صفحة الكاتب : جواد البغدادي

سوق مريدي وطائرات التجسس. ؟
جواد البغدادي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
عرض التلفزيون الرسمي للحكومة السيد المالكي القائد العام للقوات المسلحة, وزير الدفاع والداخلية ورئيس جهاز المخابرات وغيرها من الوزارات والمهام الاخرى بالوكالة, فلما عن طائرات مسيرة مزودة بكاميرات تجسس؟  اعتقدت انها تخص وزارة الدفاع , ولكن الذي ادهشني انها تخص تنظيم القاعدة الارهابي ! والعثور على ورشة لتصنيع الطائرات الصغيرة التي تسير من دون طيار، ضبط بداخلها اربع طائرات مزودة بكاميرات تجسس!؟ , هذا التطور يدل على ان الارهابين قد سبقوا حكومة السيد رئيس الوزراء بحصولهم على تكنلوجيا متقدمة وبمساعدة اصدقائهم من  دول الاقليم لتنفيذ اجنداتهم في العراق, وصدقاء الحكومة لم يقدموا سوى اجهزة السونار( يمكن ان تكشف العطور المستخدمة في العصور الوسطى).
بعد (13) سنة عجاف  وحكومتنا الرشيدة كانت تراهن على الامن الامان  من خلال ما قدمة من تنازلات من اجل المصالحة الوطنية وتفعيل الصحوات في مواجهة الارهاب، فقد كان السيد عامر الخزاعي( رئيس مؤسسة الشهداء) ورئيس المصالحة الوطنية كان يضع امام عينية دماء الشهداء الذين استشهدوا على يد ( ازلام صدام ) , نجح الخزاعي المكلف بهذا الواجب الوطني من قبل رئيس الحكومة, بدحر الارهاب واجتثاث ازلام النظام المقبور!؟ , وفتح الباب على مصراعيه للمصالحة مع الارهابيين , وغلق باب حقوق المقابر الجماعية! , حتى لا تفشل العملية السياسية ونعود ويعودون من حيث كنا  وكانوا, وبدلا من سعي الحكومة الى بفتح قنوات اتصال مع قادة الصحوات السابقين لضمهم في الخطط الامنية لمواجهة تنظيم القاعدة الارهابي, كان على الحكومة السعي الحثيث للحصول على احدث الاجهزة للكشف عن المتفجرات والحصول على طائرات متطورة تستخدم ضد الارهابيين, وبدلا من اعادة الصحوات جهزوا الجيش والقوات الامنية الاخرى بأجهزة متطورة من مرتبات السادة النواب المحصنين( المنطقة الخضراء) ؟ الذين اخفقوا وبامتياز في خدمة المواطن, ونجحوا وبامتياز بإصدار القوانين التي تحافظ على مستقبلهم ومستقبل اولادهم الى ابد الابدين( عفيه عليكم), يقال : ان سوق( امريدي) فيه العجائب والغرائب ويمكن الحصول على اجهزة متطورة تكشف الارهابين وخططهم ! , فعلى المختصين الحصول على هذه الاجهزة ! قبل وصول الارهابيين اليها ؟! ويقال : ايضا ان الارهابيين استولوا اجهزة متطورة من دول المجاورة للعراق, بسبب الازمات التي تستهدف الكتل السياسية الاخرى من قبل الحكومة, (الله يكون بعونك يا مواطن) ,من الازمات والمفخخات والتفجيرات,( ونوب كهرباء بالقطارة) ودرجة  الحراره (51%) ويتحدثون على تقدم الخطط الامنية!؟.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


جواد البغدادي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/08/22



كتابة تعليق لموضوع : سوق مريدي وطائرات التجسس. ؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net