صفحة الكاتب : محمد الحسن

فشل السلطة .. وخيانة (المجنسين)..!!
محمد الحسن

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 الموت السمة المميزة للعراق في ظل حكومة "حزب الدعوة", وبعد كل حفلة موت جماعي يعلن الدعاة النصر المؤزر .. لعلها لعبتهم التي أجادوها فليس لهم قدرة على لم شتات الوطن الممزق بحراب أعداءه والحراب المخصصة لحمايته, لذا أتجهت "أقلام التسوّل" صوب البصائر لتعميها عن رؤية الحقيقة .

 توجهت الفضائيات الرسمية والتابعة بمساندة بعض أدعياء الثقافة للهجوم على من يعاضد الشعب بعد كل فشل تقع به حكومتهم التي تهرأت وأنكفأت داخل أسوار الخضراء, لم يسلم منهم أحد, بيد أن المستهدف الرئيس كل من يعتقدوه بديلاً مناسباً يمتلك مشروع قادر على تقليص المشاكل التي تعصف بالبلد, وهذا يعد من الأسباب المباشرة والرئيسية التي جعلت الحكومة منقوصة أو ناقصة, فبعد أن شارفت هذه الدورة على الأنتهاء لا زال "أبو إسراء" وزيراً لجميع الوزرات والأجهزة الأمنية, فهاجس الرعب الذي يتمّلك الرئيس هو أن ينجح غيره !
من جملة ذلك التطبيل الذي يكاد يفوق من عهر الإعلام البعثي, محاولات رمي أسباب الأنهيارات المتلاحقة بساحة الآخرين, وتنزيه المسؤول عن الأمن وكل شيء من أي قصور أو تقصير .. ما أن تتعرض حكومتهم العتيدة إلى نقد هنا أو نصيحة هناك حتى أنبرى لتلك النصيحة باعة الضمير متهمين من يقدمها بالخيانة العظمى لسيادة الرئيس القائد!!
 من المجحف حقاً أن يحدد مسارات العملية السياسية ويفكك أحاجيها الذين يقضون لياليهم الممتعة في لندن وغيرها من العواصم الجميلة, ذرائعهم عديدة وتلامس عاطفة الإنسان, بيد أنهم لا يخسرون شيئاً سوى الجلوس ساعات قليلة لأصدار أحكامهم الهوجاء .. لا زال هؤلاء يساهمون بأذكاء نار الحرب تحت يافطة "الشجاعة والحق", ولو كانوا صادقين لما جلسوا لحظة واحدة في تلك الديار الباردة .. بعضهم يدعو علناً لحرب طائفية معللاً دعواه بأنها تساهم بالتأسيس لواقع جديد كنتيجة حتمية لفوضى الحروب, بيد أنهم يتغابون أو بالأحرى لا يصرّحون عن هوية وقود تلك الحرب ؟! .. قد يكون موت الضمير يبعد الأنسان عن التأثرّ بالمأساة التي يعيشها أبناء "شعبه السابق", فجميعهم يتمتعون بجنسيات أخرى, ولعل الشيء الوحيد الذي أخذوه من الغرب هو سعادتهم وبعض مصطلحات السياسة المولّدة لحالات الموت الجماعي, وليتهم تعلّموا كيف تُحترم العقول .
رجالات الزعيم يكابرون على الفشل, بينما أبناء جلدتنا في الخارج, يطالبون الشعب المذبوح بالتصفيق لسيادة الرئيس وطاقمه المصاب بالتخمة . 
  الإرهاب ينجح بقضم الأرواح البريئة, ونعرف القاتل بقدر معرفتنا للمقتول الذي هو "نحن" ولم تبتكرو شيئاً بتسميتكم للجهات المجرمة, بيد أن المسؤول هو المعني الأول بحفظ الدماء, ومن يسكت فقد خان .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


محمد الحسن
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/08/13



كتابة تعليق لموضوع : فشل السلطة .. وخيانة (المجنسين)..!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net