صفحة الكاتب : حملة الابادة الجماعية

دعت الجماعات الارهابية الى منح العراقيين هدنة خلال العيد
حملة الابادة الجماعية

 

 حملة الابادة الجماعية تدعو الامم المتحدة لفتح تحقيق عاجل وشفاف في تصريحات كريستوفر هيل بشان دعم السعودية للارهاب وتطالب المبعوث الاممي الجديد بممارسه نفوذه لادراج التفجيرات على لائحة جرائم الابادة الجماعية
طالبت " الحملة الشعبية الوطنية لادراج التفجيرات الارهابية على لائحة جرائم الابادة الجماعية " الجماعات الارهابية التي تقوم باعمال العنف والتفجيرات الى منح العراقيين على الاقل خلال ايام عيد الفطر . مشيرة الى ان مايتعرض له العراق حتى في الاعياد هي اشد انواع جرائم الابادة الجماعية التي شهدها العالم على مر التاريخ .
 
وقالت الحملة في بيان لها اليوم السبت ( 10 / 8 / 2013 ) ان الارهاب الاعمى يابى الا ان ينتهك حرمة الدم العراقي حتى في اكثر الايام قدسية ورحمة واهم اعياد المسلمين وهو عيد الفطر حيث استهدف اليوم بسياراته المفخخة وعبواته الناسفة عددا من مدن العاصمة بغداد ومحافظات ومدن عراقية ليكشف بذلك عن نهجه الحقيقي الذي لايستند الى شرعية السماء او الارض .
 
واشارت الحملة الى ان استهداف الابرياء والمدنيين العزل والمحتفلين بالعيد لهي ابشع واشد جرائم ابادة يشهدها العالم منذ اقرار الامم المتحدة لجرائم الابادة الجماعية في كانون الثاني من العام 1948 . متسائلا عن دور الامم المتحدة والمجتمع الدولي الذي يلازال يقف موقف الصمت من فداحة ووحشية الاعمال المرتكبة بحق العراقيين .
 
وناشد البيان المبعوث الاممي الجديد في العراق نيكولاي ملادينوف الى ان يكون اكثر جدية من سلفه السابق ( مارتن كوبلر ) في اخراج المجتمع الدولي من صمته ونقل الحقيقة كماهي الى اروقة الامم المتحدة . مطالبا اياه بان يمارس تاثيره ونفوذه على المجتمع الدولي والامم المتحدة بادراج التفجيرات الارهابية التي شهدها البلاد منذ العام 2003 وحتى اليوم ضمن جرائم الابادة الجماعية الذي اقرته المنظمة الدولية في اربعينيات القرن الماضي .
 
وطالبت حملة الابادة الجماعية التي اطلقها شباب عراقيون مؤخرا الامم المتحدة بفتح تحقيق عاجل وشفاف بتصريح السفير الامريكي السابق في العراق كرستوفر هيل والتي قال فيها ان السعودية تمول وتدعم العمليات الارهابية في العراق . مبينة ان ان السعودية واحدة من الدول التي لاتخرج عن دائرة الاتهام الرسمي والشعبي في دعمها لاعمال العنف اليومية في البلاد وان تصريحات هيل هذه تاتي لتؤكد صحة الشكوك والتهكنات هذه .
 
واعربت الحملة عن استيائها واستنكارها الشديد من استمرار نزيف الدم العراقي منذ اكثر عشرة سنوات في وقت تقف الحكومة العراقية عاجزة عن فعل شيء امام هجمة الارهاب الشرسة وصمت المجتمع الدولي على المتواطئين والداعمين من جهات اقليمية واجنبية . مبينة ان اكبر مجازر التاريخ لم تشهد وقوع هذا العدد من الضحايا بهذه الوحشية والاستمرارية.
 
تجدر الاشارة الى ان حملة الابادة الجماعية اطلقها مجموعة من الشباب العراقيين يوم 5 / 7 / 2013  في بغداد لادراج ماشهده العراق من اعمال وارهاب منذ العام 2003 على لائحة جرائم الابادة الجماعية التي نص عليها ميثاق الامم المتحدة .
 
 
 
 مؤسس حملة الابادة الجماعية في العراق محمد شفيق 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


حملة الابادة الجماعية
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/08/11



كتابة تعليق لموضوع : دعت الجماعات الارهابية الى منح العراقيين هدنة خلال العيد
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net