صفحة الكاتب : سليم أبو محفوظ

العيد في غزة لمن،للأطفال المحاصرين ..!
سليم أبو محفوظ

بعد صيام شهر القرآن يختم بيوم العيد الذي ينال فيه الصائمون جوائزهم ويرتقي من يرتق ...لله بأعماله كل من صام الشهر وعمل الخير، وساعد أهل الحاجة وعطف على المحتاجين وفك أسر المسجونين...وأعطى كلٌ حسب حاجته ، في كل الامصار والاوطان من بلاد الله الواسعه وخاصة في تواجد المسلمين وهم كثر وفي كل البقع الكونية متواجدين ، على وجه الارض بكرتها البيضويه التي منها يكون الظلام والمتعجرفين الذين خلقهم الله رب العالمين ، ليكونوا للخير مانعين وللشر فاعلين ومنهم السيسي اللعين.

الذي جاء بمؤامرة خسيسة من قبل اليهود الخبيثين والامريكان الأغبياء ودوما متجددين بغبائهم للصهيونية طائعين ، وهم ذراعها القوي ببطشه لكل أحرار العالم ومنهم المسلمين الذين يواجهوا الظلم  كل وقت وحين ، وهنا أخص أبناء فلسطين في قطاعها الغزاوي (أو الغزي البطل)  الذي غاظ كل عميل مجرد من الدين ، إن كان من العرب والمسلمين ... كما أدمى قلوب الصهاينة الأنجاس والمستوطنين الأوباش الذين تمكنوا من فلسطين وشعبها المجاهد نيابة عن العرب والمسلمين.

 

واليوم كما هم أهالي غزة متعودين على الحصار وبواقع الحال راضين ، وفي رمضان زاد عليهم الجور من العسكر المصريين الذين لسيسي كلب الروم وذنب الامريكان تابعين ولأوامره منفذين ، فأحكموا الطوق على غزة وشددوا الحصار وافتعلوا الاحداث على الحدود ، بإدعائهم  للقضاء على المهربين وهذا كذب وبهتان يا عملاء خسيسين تابعين لخسيسكم الملعون ، الذي يحافظ على حدود أهل الأم والأخوال أبناء الكوبتسات المجهولين بالنسب ابناء الزنى والخنا ، يا ظلام غزة ويا فاقدي الشهامة والعزة بعد كشف مخططاتكم الخسيسة التي تخدم الأعداء وأتباعهم من سقط القوم يا أنذال العصر وسيئي الذكر.

تحارب غزة وشعبها في أقواته ويحرم من الأمدادات التموينية وتحرق الصهاريج التي توصل المحروقات للقطاع المحاصر سيسيا ً ، بأمر منه شخصيا ً ... وهو عسكري تخابر مع العدو سنين عديدة ، ليس يتخابر مع حماس التنظيم المقاوم للعدو دوما يرفع الراس هو وكل شرفاء المقاومة الفلسطينية الأحرار الذين لا يؤثر عليهم قرار، من أي جهة تكيد لهم بسوء دوما ً وبإستمرار يا سامعين الصوت ... من كل الإتجاهات والكل منكم له توجهة ويختار طريق الشر أم يبقى مع الأخيار .

فغزة تحارب في قوت أبنائها ويمنع دخول أي مواد لأسواقها من قبل مصر الذي تسيد حكمها العسكر، ومنهم الأخيار وفيهم كثير الفجار ومنهم عملاء وتجار، كباقي عسكر العرب الذين تدربوا وتعسكروا في معسكرات امريكا والغرب ... لا في معسكرات بن الوليد وصلاح الدين ، ولم يخوضوا معارك في عين جالوت وحطين وبلاد الأندلس وفارس ويصلوا حدود الصين .

 كما كان سلفهم من جيوش الموحدين المسلمين الذين كان شعارهم (لا إله إلا الله محمد رسول الله ) ، فأعزهم الله ورفع شأنهم وأوسع ملكهم ، وزاد عديد المسلمين وأصبحوا قادة ولهم السيادة على كثير من البلاد وتبعهم كثير من العباد فشعارهم العدل وتم نشره بين الرعايا التابعة ... والقرآن دستورهم وسنة الرسول دليلهم والله ربهم ومحمد النبي قدوتهم وحبيبهم .

ليس كعسكر اليوم ولائهم لأسيادهم وانتمائهم لأقطارهم وهدفهم قبض رواتبهم  والترقي برتبهم دون جهد يبذل ... بالتقادم والتزامن مع مرور السنين  والاعوام ، فتزين صدورهم الاوسمة والنياشين ، لماذا استحقوها  لم نعرف...هل من اجل بحر البقر أم سيناء وجنين والجولان ، وسهل حوران وغيرها الكثير اللواتي سلمت في أعوام مضت لياليها ومنها  عام 1967 الذي سميت بالنكسة وهي ليست نكسة بل وكسة أوكست العرب للأبد .

 

والمثير للضحك الشعارات التي تطرح هنا وهناك بتأليه الزعامات ... وتمجيد الأوطان وأهانة الأنسان ، الذي كرمه الله في كل زمان ومكان  ووصفه الباني أبا عبدالله رحمه الله وأسكنه فسيح الجنان ، بأنه أغلى ما نملك  وفعلا أغلى ما في التكوين الوطني الأنسان ... الذي يهان في كل مكان ، وكل الإهانات تكون حفظا ً لسلامة العدو الذي إحتل زهرة الأوطان فلسطين قلب الأمة النابض بقدسها الشريف وأقصاها المبارك وغزة التي ضمت تربتها رافات جد رسولنا الكريم ، التي تواجه الحصار هذه الايام ، من قبل عبد الفتاح السيسي الانقلابي على الشرعيةالمحاصر للقطاع الغزي وبكل وقاحة .

فبئس لمن تحكم  بمصير 90 مليون مصري أحرار شرفاء يعيشون على أرض الكنانة  العزيزة ، بعزة أهلها والكريمة بكرامة نيلها وتربتها التي أعزها الله بخصوبتها وخيراتها ، التي حرمت منها غزة في عيد رمضانها  الذي حل والحصار قائم  بقوة العساكر المصرية ، التي عممت الشعار الذي زرعه العدو في حكامنا وردده جهالنا  دون أن يعرفوا ما ترمي أهدافه من تفرق وتفرقة وعنصرية وعنصرة لكل قطر من الاقطار وكل مدينة وقرية والكل يصبح ينتمي لبلدته ولقريته ولاسرته ولا يهمه هم الجوار ولا هم الامة ولا هم الاوطان فالكل إنفرد بشعاره

كما تعمم .

فأصبحت مصر أولا ً كما كانت البحرين أولا ً والأردن أولا ً وتونس أولا ً ولبنان أولا ً وفلسطين أولا ً والعراق أولا ً ، كما هو اليمن أولاً وكل بلد أولا ً وسليم أولا ً وستصبح عندي الزرقاء أولا ً ... وعند بن المجالي الكرك أولا ً وكلمة أولا ً ستعمم ليصبح كلنا أولا ً ، ولا يهمنا أي ثانيا ً ولا مجاورا ً ولا جوارا ً وسنبقى أولا ًبكل شيئ نحتكر كل شيئ ونمنعه عن الغير من الجوار يا أحرار .

فغزة ليس دولة عربية تعتبرها وخونتك المأجورين وعساكرك المأزورين من أتباعك الظالمين ، ولم تجاور مصر... ليكون لها الحق بالمجاورة والتجاور، ففرض الحصار عليها واجب سيساوي يفرضه عليها الفتحاوي للحفاظ على العدو التفاوضي الذي سيبدء بعد أيام مشوارها الصائباوي ، فالسلطة أولا ً والتفاوض أولا ً سيكون دوما أولا ً بتنازلاته الدائمة لصالح العدو حليفك أولا ً وهم أسيادك أولا ً وأخيرا ً.

فسر يا سيسي عبد الفتاح فلن تجد معارضه وكل عام وانتم بخير من أصحاب الأيادي السالمة والمسالمة لعدونا دوما ً ، سنقدم له كل غانمة ونحاصر غزة وغير غزة إذا كان هذا الأمر يؤدي لمسالمة ٍ دائمة ، يا حصاريين ويا ذاليين الشعوب الطاهرة  ويا مذلين الأيادي الطاهرة والوجوه المتوضئة ، وحاشروهم تحت رحمة بلطجيتكم  واعين استخباراتكم ومخبريكم أعوان العدو وأزلامه  وخون الامة وجواسيسها ، يا من تكيدون لغزة وأهلها وبالتالي لفلسطين وقضيتها .

وهذا سيكون في نهاية مخططكم الذي سيفشل بأذن رب غزة الذي لن يرضى الذل لِعباده ولم يقبل البطش بعُباده ، فلك الله غزة ناصرا ولكي عباد الله الموحدين ناجدين وللحصار بعرض الحائط ضاربين ... ولا يهم أهالي سيناء أحد من السقط الساقطين  فسيناء كلها رجال أشاوس ... أسود الوغى عشائرها  وقبائلها  وبدوها وحضرها ، فدوما  للحق ناصرين  ولغزة واهلها  كجوار وأخوة  داعمين فلا  يضام  بجوارهم أحد من الفلسطينيين مت بغيظك سيسي الحزين على مستقبلك المظلم عبر السنين فجهنم لك وانت فيها من الخالدين وهذا جزائك من الله رب العالمين.

[email protected]

  

سليم أبو محفوظ
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/08/10



كتابة تعليق لموضوع : العيد في غزة لمن،للأطفال المحاصرين ..!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق منير حجازي ، على العراق..وحكاية من الهند! - للكاتب سمير داود حنوش : وعزت الله وجلاله لو شعر الفاسدون ان الشعب يُهددهم من خلال مطالبهم المشروعة ، ولو شعر الفاسدون أن مصالحهم سوف تتضرر ، عندها لا يتورعون عن اقامة (عمليات انفال) ثالثة لا تُبقي ولا تذر. أنا اتذكر أن سماحة المرجع بشير النجفي عندما افتى بعدم انتخاب حزب معين او اعادة انتخاب رموزه . كيف أن هذا الحرب (الاسلامي الشيعي) هجم على مكتب المرجع وقام بتسفير الطلبة الباكستانيين ، ثم اخرجوا عاهرة على فضائياتهم تقول بأن جماعة الشيخ بشير النجفي الباكستانيين يجبروهن على المتعة . يا اخي ان سبب قتل الانبياء هي الاطماع والاهواء . الجريمة ضمن اطار الفساد لا حدود لها .

 
علّق محمد ، على "إنّا رفعناه" .... لطمية كلماتها منحرفة عقائدياً ومنهجياً - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : سبحانك يارب لا تفقهون في الشعر ولا في فضل اهل البيت , قصيدة باسم لا يوجد فيها شرك ف اذهبوا لشاعر ليفسر لكم وليكن يفقه في علوم اهل البيت , ف اذا قلت ان نبي الله عيسى يخلق الطير , وقلت انه يحيي الموتى , هل كفرت ؟

 
علّق كريم عبد ، على الانتحار هروب أم انتصار؟ - للكاتب عزيز ملا هذال : تمنيت ان تذكر سبب مهم للانتحار عمليات السيطرة على الدماغ التي تمارسها جهات اجرامية عن طريق الاقمار الصناعية تفوق تصور الانسان غير المطلع واجبي الشرعي يدعوني الى تحذير الناس من شياطين الانس الكثير من عمليات الانتحار والقتل وتناول المحدرات وغيرها من الجرائم سببها السيطرة على الدماع الرجاء البحث في النت عن معلومات تخص الموضوع

 
علّق البعاج ، على الإسلام بين التراث السلفي والفكر المعاصر   - للكاتب ضياء محسن الاسدي : لعلي لا اتفق معك في بعض واتفق معك في البعض الاخر .. ما اتفق به معك هو ضرورة اعادة التفسير او اعادة قراءة النص الديني وبيان مفاد الايات الكريمة لان التفسير القديم له ثقافته الخاصة والمهمة ونحن بحاجة الى تفسير حديد يتماشى مع العصر. ولكن لا اتفق معك في ما اطلقت عليه غربلة العقيدة الاسلامية وتنقيح الموروث الديني وكذلك لا اتفق معك في حسن الظن بمن اسميتهم المتنورون.. لان ما يطلق عليهم المتنورين او المتنورون هؤلاء همهم سلب المقدس عن قدسيته .. والعقيدة ثوابت ولا علاقة لها بالفكر من حيث التطور والموضوع طويل لا استطيع بهذه العجالة كتابته .. فان تعويلك على الكتاب والكتابات الغربية والعلمانية في تصحيح الفكر الاسلامي كما تقول هو امر مردود وغير مقبول فاهل مكة ادرى بشعابها والنص الديني محكوم بسبب نزول وسياق خاص به. تقبل احترامي

 
علّق ظافر ، على شبهة اخفاء قبر امير المؤمنين (عليه السلام) بين الواقع والخيال - للكاتب السيد زين العابدين الغريفي : والله العظيم هذولة الصرخية لا دين ولا اخلاق ولا ضمير وكل يوم لهم رأي مرة يطالبون بالعتبات المقدسة وعندما فشل مشروعهم انتقلوا الى الامر بتهديمها ولا يوجد فرق بينهم وبين الوهابية بل الوهابية احسن لانهم عدو ظاهري معروف ومكشوف للعيان والصرخية عدو باطني خطير

 
علّق باسم البناي أبو مجتبى ، على هل الدين يتعارض مع العلم… - للكاتب الشيخ احمد سلمان : السلام عليكم فضيلة الشيخ هناك الكثير من الإشكالات التي ترد على هذا النحو أورد بعضاً منها ... كقوله تعالى (أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا) بينما العلم يفيد بأننا جزء من السماء وقال تعالى:أَفَلَا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا بينما يفيد العلم بأن الأرض كروية وكذلك قوله تعالى ( وينزل من السماء من جبال فيها من برد ) بينما يفيد العلم بأن البرد عبارة عن ذرات مطر متجمدة فضيلة الشيخ الكريم ... مثل هذه الإشكالات وأكثر ترد كثيرا بالسوشال ميديا ونأمل منكم تخصيص بحث بها. ودامت توفيقاتكم

 
علّق منير حجازي . ، على جريمة اليورانيوم المنضب تفتك بالعراقيين بالمرض الخبيث - للكاتب د . هاتف الركابي : المسؤولون العراقيون الان قرأوا مقالتك وسمعوا صوتكم وهم جادون في إيجاد فرصة من كل ما ذكرته في كيفية الاستفادة من هذه المعلومات وكم سيحصلون عليه من مبلغ التعويضات لو طالبوا بها. وإذا تبين أن ما يحصلون عليه لا يفي بالغرض ، فطز بالعراق والعراقيين ما دام ابنائهم في اوربا في امان يتنعمون بالاوموال المنهوبة. عند الله ستلتقي الخصوم.

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري. ، على الكرادلة والبابا ومراجع المسلمين. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اعترض البعض على ذكر جملة (مراجع المسلمين). معتقدا أني اقصد مراجع الشيعة. وهذا جهلٌ منهم أو تحامل ، او ممن يتبع متمرجعا لا حق له في ذلك. ان قولي (مراجع المسلمين). اي العلماء الذين يرجع إليهم الناس في مسائل دينهم إن كانوا من السنة او من الشيعة ، لأن كلمة مرجع تعني المصدر الذي يعود إليه الناس في اي شأن من شؤونهم .

 
علّق مصطفى الهادي ، على الفرزدق والتاريخ المتناقض - للكاتب سامي جواد كاظم : السلام عليكم . يكفي ان تُلصق بالشاعر أو غيره تهمة التشيع لآل بيت رسول الله صلوات الله عليهم فتنصبّ عليه المحن من كل جانب ومكان ، فكل من صنفوهم بالعدالة والوثاقة متهمون ما داموا يحملون عنوان التشيع. فأي محدّث او مؤرخ يقولون عنه ، عادل ، صادق ، لا بأس به ، ثقة مأمون ، لا يأخذون عنه لأنهم يكتبون بعد ذلك ، فيه تشيّع ، مغال في التشيع . فيه رفض. انظر لأبي هريرة وعائشة وغيرهم كيف اعطوهم مساحة هائلة من التاريخ والحديث وما ذلك إلا بسبب بغضهم لآل البيت عليهم السلام وتماشيهم مع رغبة الحكام الغير شرعيين ، الذين يستمدون شرعيتهم من ضعفاء النفوس والايمان والوصوليين.وأنا أرى ان كل ما يجري على الموالين هو اختبار لولائهم وامتحان لإيمانهم (ليهلك من هلك عن بينة ويحيى من حي عن بينة) . واما أعداء آل محمد والكارهين لولايتهم الذين ( كرهوا ما أنـزل الله فأحبط أعمالهم). فـ (ذرْهم يأكلوا ويتمتعوا ويُلْههمُ الأمل فسوف يعلمون). انت قلمٌ يكتب في زمن الأقلام المكسورة.

 
علّق محمد ، على الانتحال في تراث السيد الحيدري كتاب يبين سرقات الحيدري العلمية - للكاتب علي سلمان العجمي : ما ادري على شنو بعض الناس مغترة بالحيدري، لا علم ولا فهم ولا حتى دراسة. راس ماله بعض المقدمات التي درسها في البصرة وشهادة بكالوريس من كلية الفقه ثم مباشرة هرب الى ايران وبدون حضور دروس لا في النجف ولا قم نصب نفسه عالم ومرجع وحاكم على المراجع، وصار ينسب الى نفسه انه درس عند الخوئي والصدر ... الخ وكلها اكاذيب .. من يعرف حياته وسيرته يعرف الاكاذيب التي جاي يسوقها على الناس

 
علّق أمير الكرعاوي ، على شبهة اخفاء قبر امير المؤمنين (عليه السلام) بين الواقع والخيال - للكاتب السيد زين العابدين الغريفي : مقال رائع في الرد على المتمرجع الناصبي الصرخي واتباعه الجهلة

 
علّق أمير الكرعاوي ، على شبهة اخفاء قبر امير المؤمنين (عليه السلام) بين الواقع والخيال - للكاتب السيد زين العابدين الغريفي : مقال رائع في الرد على المتمرجع الناصبي الصرخي واتباعه الجهلة

 
علّق زينب ، على قافية الوطن المسلوب في المجموعة الشعرية ( قافية رغيف ) للشاعر أمجد الحريزي - للكاتب جمعة عبد الله : عشت ربي يوفقك،، كيف ممكن احصل نسخة من الكتاب؟؟؟ يامكتبة متوفر الكتاب او مطبعة اكون ممنونة لحضرتكم

 
علّق غانم حمدانيه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : غانم الزنكي من أهالي حمدانيه نبحث عن عشيرتنا الاسديه في محافظه ديالى السعديه وشيخها العام شيخ عصام زنكي الاسدي نتظر خبر من الشيخ كي نرجع الي عشيرتنا ال زنكي الاسديه في السعديه ونحن ذهبنا الي موصل

 
علّق أنساب القبائل ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد كثير من عشيره السعداوي في محافظه ذي قار عشيره السعداوي كبيره جدا بطن من بطون ال زيرج و السعداوي الاسدي بيت من بيوت عشيره ال زنكي الاسدية فرق بين العشيره والبيت .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : مديحة الربيعي
صفحة الكاتب :
  مديحة الربيعي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net