صفحة الكاتب : سليم أبو محفوظ

العيد في غزة لمن،للأطفال المحاصرين ..!
سليم أبو محفوظ

بعد صيام شهر القرآن يختم بيوم العيد الذي ينال فيه الصائمون جوائزهم ويرتقي من يرتق ...لله بأعماله كل من صام الشهر وعمل الخير، وساعد أهل الحاجة وعطف على المحتاجين وفك أسر المسجونين...وأعطى كلٌ حسب حاجته ، في كل الامصار والاوطان من بلاد الله الواسعه وخاصة في تواجد المسلمين وهم كثر وفي كل البقع الكونية متواجدين ، على وجه الارض بكرتها البيضويه التي منها يكون الظلام والمتعجرفين الذين خلقهم الله رب العالمين ، ليكونوا للخير مانعين وللشر فاعلين ومنهم السيسي اللعين.

الذي جاء بمؤامرة خسيسة من قبل اليهود الخبيثين والامريكان الأغبياء ودوما متجددين بغبائهم للصهيونية طائعين ، وهم ذراعها القوي ببطشه لكل أحرار العالم ومنهم المسلمين الذين يواجهوا الظلم  كل وقت وحين ، وهنا أخص أبناء فلسطين في قطاعها الغزاوي (أو الغزي البطل)  الذي غاظ كل عميل مجرد من الدين ، إن كان من العرب والمسلمين ... كما أدمى قلوب الصهاينة الأنجاس والمستوطنين الأوباش الذين تمكنوا من فلسطين وشعبها المجاهد نيابة عن العرب والمسلمين.

 

واليوم كما هم أهالي غزة متعودين على الحصار وبواقع الحال راضين ، وفي رمضان زاد عليهم الجور من العسكر المصريين الذين لسيسي كلب الروم وذنب الامريكان تابعين ولأوامره منفذين ، فأحكموا الطوق على غزة وشددوا الحصار وافتعلوا الاحداث على الحدود ، بإدعائهم  للقضاء على المهربين وهذا كذب وبهتان يا عملاء خسيسين تابعين لخسيسكم الملعون ، الذي يحافظ على حدود أهل الأم والأخوال أبناء الكوبتسات المجهولين بالنسب ابناء الزنى والخنا ، يا ظلام غزة ويا فاقدي الشهامة والعزة بعد كشف مخططاتكم الخسيسة التي تخدم الأعداء وأتباعهم من سقط القوم يا أنذال العصر وسيئي الذكر.

تحارب غزة وشعبها في أقواته ويحرم من الأمدادات التموينية وتحرق الصهاريج التي توصل المحروقات للقطاع المحاصر سيسيا ً ، بأمر منه شخصيا ً ... وهو عسكري تخابر مع العدو سنين عديدة ، ليس يتخابر مع حماس التنظيم المقاوم للعدو دوما يرفع الراس هو وكل شرفاء المقاومة الفلسطينية الأحرار الذين لا يؤثر عليهم قرار، من أي جهة تكيد لهم بسوء دوما ً وبإستمرار يا سامعين الصوت ... من كل الإتجاهات والكل منكم له توجهة ويختار طريق الشر أم يبقى مع الأخيار .

فغزة تحارب في قوت أبنائها ويمنع دخول أي مواد لأسواقها من قبل مصر الذي تسيد حكمها العسكر، ومنهم الأخيار وفيهم كثير الفجار ومنهم عملاء وتجار، كباقي عسكر العرب الذين تدربوا وتعسكروا في معسكرات امريكا والغرب ... لا في معسكرات بن الوليد وصلاح الدين ، ولم يخوضوا معارك في عين جالوت وحطين وبلاد الأندلس وفارس ويصلوا حدود الصين .

 كما كان سلفهم من جيوش الموحدين المسلمين الذين كان شعارهم (لا إله إلا الله محمد رسول الله ) ، فأعزهم الله ورفع شأنهم وأوسع ملكهم ، وزاد عديد المسلمين وأصبحوا قادة ولهم السيادة على كثير من البلاد وتبعهم كثير من العباد فشعارهم العدل وتم نشره بين الرعايا التابعة ... والقرآن دستورهم وسنة الرسول دليلهم والله ربهم ومحمد النبي قدوتهم وحبيبهم .

ليس كعسكر اليوم ولائهم لأسيادهم وانتمائهم لأقطارهم وهدفهم قبض رواتبهم  والترقي برتبهم دون جهد يبذل ... بالتقادم والتزامن مع مرور السنين  والاعوام ، فتزين صدورهم الاوسمة والنياشين ، لماذا استحقوها  لم نعرف...هل من اجل بحر البقر أم سيناء وجنين والجولان ، وسهل حوران وغيرها الكثير اللواتي سلمت في أعوام مضت لياليها ومنها  عام 1967 الذي سميت بالنكسة وهي ليست نكسة بل وكسة أوكست العرب للأبد .

 

والمثير للضحك الشعارات التي تطرح هنا وهناك بتأليه الزعامات ... وتمجيد الأوطان وأهانة الأنسان ، الذي كرمه الله في كل زمان ومكان  ووصفه الباني أبا عبدالله رحمه الله وأسكنه فسيح الجنان ، بأنه أغلى ما نملك  وفعلا أغلى ما في التكوين الوطني الأنسان ... الذي يهان في كل مكان ، وكل الإهانات تكون حفظا ً لسلامة العدو الذي إحتل زهرة الأوطان فلسطين قلب الأمة النابض بقدسها الشريف وأقصاها المبارك وغزة التي ضمت تربتها رافات جد رسولنا الكريم ، التي تواجه الحصار هذه الايام ، من قبل عبد الفتاح السيسي الانقلابي على الشرعيةالمحاصر للقطاع الغزي وبكل وقاحة .

فبئس لمن تحكم  بمصير 90 مليون مصري أحرار شرفاء يعيشون على أرض الكنانة  العزيزة ، بعزة أهلها والكريمة بكرامة نيلها وتربتها التي أعزها الله بخصوبتها وخيراتها ، التي حرمت منها غزة في عيد رمضانها  الذي حل والحصار قائم  بقوة العساكر المصرية ، التي عممت الشعار الذي زرعه العدو في حكامنا وردده جهالنا  دون أن يعرفوا ما ترمي أهدافه من تفرق وتفرقة وعنصرية وعنصرة لكل قطر من الاقطار وكل مدينة وقرية والكل يصبح ينتمي لبلدته ولقريته ولاسرته ولا يهمه هم الجوار ولا هم الامة ولا هم الاوطان فالكل إنفرد بشعاره

كما تعمم .

فأصبحت مصر أولا ً كما كانت البحرين أولا ً والأردن أولا ً وتونس أولا ً ولبنان أولا ً وفلسطين أولا ً والعراق أولا ً ، كما هو اليمن أولاً وكل بلد أولا ً وسليم أولا ً وستصبح عندي الزرقاء أولا ً ... وعند بن المجالي الكرك أولا ً وكلمة أولا ً ستعمم ليصبح كلنا أولا ً ، ولا يهمنا أي ثانيا ً ولا مجاورا ً ولا جوارا ً وسنبقى أولا ًبكل شيئ نحتكر كل شيئ ونمنعه عن الغير من الجوار يا أحرار .

فغزة ليس دولة عربية تعتبرها وخونتك المأجورين وعساكرك المأزورين من أتباعك الظالمين ، ولم تجاور مصر... ليكون لها الحق بالمجاورة والتجاور، ففرض الحصار عليها واجب سيساوي يفرضه عليها الفتحاوي للحفاظ على العدو التفاوضي الذي سيبدء بعد أيام مشوارها الصائباوي ، فالسلطة أولا ً والتفاوض أولا ً سيكون دوما أولا ً بتنازلاته الدائمة لصالح العدو حليفك أولا ً وهم أسيادك أولا ً وأخيرا ً.

فسر يا سيسي عبد الفتاح فلن تجد معارضه وكل عام وانتم بخير من أصحاب الأيادي السالمة والمسالمة لعدونا دوما ً ، سنقدم له كل غانمة ونحاصر غزة وغير غزة إذا كان هذا الأمر يؤدي لمسالمة ٍ دائمة ، يا حصاريين ويا ذاليين الشعوب الطاهرة  ويا مذلين الأيادي الطاهرة والوجوه المتوضئة ، وحاشروهم تحت رحمة بلطجيتكم  واعين استخباراتكم ومخبريكم أعوان العدو وأزلامه  وخون الامة وجواسيسها ، يا من تكيدون لغزة وأهلها وبالتالي لفلسطين وقضيتها .

وهذا سيكون في نهاية مخططكم الذي سيفشل بأذن رب غزة الذي لن يرضى الذل لِعباده ولم يقبل البطش بعُباده ، فلك الله غزة ناصرا ولكي عباد الله الموحدين ناجدين وللحصار بعرض الحائط ضاربين ... ولا يهم أهالي سيناء أحد من السقط الساقطين  فسيناء كلها رجال أشاوس ... أسود الوغى عشائرها  وقبائلها  وبدوها وحضرها ، فدوما  للحق ناصرين  ولغزة واهلها  كجوار وأخوة  داعمين فلا  يضام  بجوارهم أحد من الفلسطينيين مت بغيظك سيسي الحزين على مستقبلك المظلم عبر السنين فجهنم لك وانت فيها من الخالدين وهذا جزائك من الله رب العالمين.

[email protected]

  

سليم أبو محفوظ
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/08/10



كتابة تعليق لموضوع : العيد في غزة لمن،للأطفال المحاصرين ..!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق Smith ، على تفاصـيل قرار حجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لرئيس مجلس الديوانية : 3

 
علّق ابو الحسن ، على من أين نبدأ...؟ - للكاتب محمد شياع السوداني : سبحان الله من يقرء مقالك يتصور انك مواطن من عامة الناس ولم يتخيل انك كنت الذراع اليمنى للفاسد الاكبر نوري الهالكي من يقرء مقالك يتصور انك مستقل وغير منتمي الى اكبر حزب فاسد يرئسك صاحب المقوله الشهيره اليد التي تتوضء لاتسرق وهو صاحب فضيحة المدارس الهيكليه لو كان لدى اعضاء البرلمان ذرة غيره وشرف ماطلعوا بالفضائيات او بنشر المقالات يتباكون على الشعب ويلعنون الفساد اذن من هم الفاسدين والسراق يمكن يكون الشعب هو الفاسد وانتم المخلصين والنزيهين استوزرك سيدك ومولك وولي نعمتك نوري تحفيه في وزارة حقوق الانسان وهيئة السجناء السياسيين وزارة العمل والتجاره وكاله والصناعه وكاله فلماذا صمتت صمت اهل القبور على الفساد المستشري اليس انت من وقفت تحمي ولي نعمتك نوري الهالكي من هجوم الناشطه هناء ادور اليس انت من جعلت وزارة العمل حكر على ابناء عشرتك السودان واشتريت اصواتهم نعم سينطلي مقالك على السذج وعلى المنتفعين منك لكن اين تذهب من عذاب الله

 
علّق سامر سالم ، على نصران مشتركان والقائد واحد  - للكاتب حيدر ابو الهيل : حياكم الله وووفقكم والله يحفظ المرجعيه الرشيده لنا وللعراق

 
علّق ابو ايليا ، على ردّ شبهة زواج القاصرات - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم ورحمه الله بركاته انت وصفت من يعترض على الشريعة بانه معوق فكريا وطرحت سؤال ((هل إنّ التشريعات - السماويّة أو الأرضيّة - حين تقنين الأحكام ، تنظر إلى المصالح والمفاسد ، أو إلى المنافع والمضار ؟!)) وكان جوابك فيه تدليس لأنك لم تبين منهو المشرع اذا كان الله والرسول لا يوجد أي اعراض وانما اذا المشرع العادي الذي يخطئ ويصيب علينا ان نرد عليه رأيه اذا كان لا يقبله العقل اولا والدين والفطرة اما ان تترك هكذا بدون التمحيص الفكري هذه مصيبة وانت لم تكلف نفسك وتأتينا بدليل روائي بتزويج الصغيرة التي اقل من التسع سنين من الائمه وعليه يجب عليك ان تقبل بزواج النبي من السيدة عائشة وهي بعمر التسع وهو قارب الخمسون أي انسان هذا الذي يداعب طفله لا تفهم من الحياه سوى اللعب...عجيبة هي آرائكم

 
علّق علي العلي ، على لِماذا [إِرحلْ]؟! - للكاتب نزار حيدر : يذكر الكاتب خلال المقابلة الاتي:"التَّخندُقات الدينيَّة والقوميَّة والمذهبيَّة والمناطقيَّة والعشائريَّة" هنا احب ان اذكر الكاتب هل راجعت ما تكتب لنقل خلال السنوات الخمس الماضية: هل نسيت وتريد منا ان تذكرك بما كتبت؟ ارجع بنفسك واقرأ بتأني ودراسة الى مقالاتك وسوف ترى كم انت "متخندُق دينيَّا ومذهبيَّا" وتابعاً لملالي طهران الكلام سهل ولكن التطبيق هو الاهم والاصعب قال الله عز وجل : بسم الله الرحمن الرحيم {يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَن تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُمْ بِمَا فِي قُلُوبِهِم قُلِ اسْتَهْزِؤُواْ إِنَّ اللّهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ * وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِؤُونَ * لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِن نَّعْفُ عَن طَآئِفَةٍ مِّنكُمْ نُعَذِّبْ طَآئِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُواْ مُجْرِمِينَ} [سورة التوبة، الآيات: 64-66].

 
علّق الحق ينصر ، على عندما ينتحل اليربوع عمامة - للكاتب الشيخ احمد الدر العاملي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاتعليق على منتحل العمامة............ المجلس الاسلامي الاعلى ( اذا كنت تقصد ياشيخ المجلس الاعلى في لبنان!!) المقالة من سنتين وماعرف اذا اتحف ببيان او لا الى حد هذي اللحظة ولااعتقد بيتحف احد من يوم سمعت نائب رئيس الملجس الاعلى يردعلى كلام احد الاشخاص بمامعنى ( انتوا الشيعة تكرهو ام.......... عاشة ) رد عليه(نائب الرئيس) اللي يكره عاشة.......... ولد.........) وشكرا جزاك الله خير الجزاء على المقالات شيخ أحمد

 
علّق حسين عيدان محسن ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : أود التعين  على الاخوة ممن يرغبون على التعيين مراجعة موقع مجلس القضاء الاعلى وملأ الاستمارة الخاصة بذلك  ادارة الموقع 

 
علّق حنين زيد ابراهيم منعم ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : متخرجة سنة 2017 قسم علم الاجتماع الجامعة المستنصرية بدرجة ٦٦،٨٠

 
علّق عمر فاروق غازي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود التعيين في وزارتكم

 
علّق منير حجازي ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : لا عجب إذا سمعنا رسول الله ص يقول : يعمل ابن آدم بعمل أهل الجنة وعند الموت يهوي في النار. وهكذا بدأ السيد كمال الحيدري مشواره بالاخلاص في النقل في برنامجه مطارحات في العقيدة ، إلى أن بنى له قاعدة جماهيرة كبيرة عندها تحرك تحركا مريبا عجيبا متهما التراث الشيعي بأنه كله مأخوذ من اليهود والنصارى. هذه صخرة خلقها الله تتدحرج إلى ان تصل إلى قعر النار .

 
علّق طاهر محمود ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : السيد كمال الحيدرى للاسف للاسف كنت من محبيه ثم رايته منقلبا وباصرار شديد ..حضرت له حلقة حول كتاب سليم الذى ضعفه كلية ..وللاسف الشديد لم يلاحظ ان ابان ابن عياش نفسه له قول فى الكتاب مع الامام السجاد ..هذا القول نفسه يوثق الكتاب كله فماهو ..لم يلاحظ السيد كمال ان ابان ابن عياش استثقل الكتاب وقال للامام السجاد ( يضيق صدرى بما فيه لانه يجعل الكل هالك فى النار عدا شيعة محمد وال محمد فقط ) ...فقال الامام ومافى ذلك ..انه هو كذلك ثم عرفه وظل يشرح له حتى اطمأن قلب ابان ..السيد كمال ايضا لايصدق مافى الكتب فياترى هل السيد يميل الى ان ابو بكر وعمر وووفى الجنة ههههههههههههههههههههههه افق ياسيد كمال فحديثنا لايتحمله الا نبى او وصى او مؤمن ممتحن للايمان

 
علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم ..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عادل الموسوي
صفحة الكاتب :
  عادل الموسوي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 العمل تأمل من الحكومة إطلاق مخصصات قانون الحماية الاجتماعية الجديد  : اعلام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 دبي تعرض "آيفون 5" مصنوع من الذهب عيار 24 قيراط

 كهذا ينظرون إلينا....هكذا يريدوننا  : فادي الحسيني

 كتابة التأريخ أمانة ومسؤولية أخلاقية  : ا . د . موسى محمد آل طويرش

 "سي أي إي": الأطباق الطائرة في صحراء نيفادا هي طائرات يو 2 التجسسية

 عيد الغدير إرادة الرب لسعادة البشرية  : عبد الكاظم حسن الجابري

 القطاع السياحي صناعة مدرة للدخل ولكنها مهملة  : ماجد زيدان الربيعي

 قبل الأمتحان  : جعفر العلوجي

 انهيار كبير للعملة التركية بعد إعلان أمريكا «الحرب الاقتصادية»… واردوغان يرفض «الابتزاز» ويعزز التعاون مع روسيا

 الزيارة الأربعينية .. نحتاج تطبيق السيرة وليس فقط المسير  : فؤاد المازني

 البيان الصادر عن لجنة مساندة الانتفاضة الشعبية في مصر  : سيد صباح بهباني

 نشرة اخبار من موقع  : رسالتنا اون لاين

 هيئة الامام الخوئي / فرع واسط تشارك في خدمة وحماية زوار الامام الكاظم (ع)  : محمد علي

 حارس اور الامين يعثر على كنز سومري ويسلمة للسلطات  : حسين باجي الغزي

 مسيرة حاشدة نحو مقام السيدة زينب (ع) في دمشق وتأكيد على زيارة المقام + صوره

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]o

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net