صفحة الكاتب : مهدي المولى

ابواق الارهاب الوهابي تشعر بالخيبة
مهدي المولى
من فشل هذه الابواق المأجورة وخيبتها اخذت تطلق على المجموعات الارهابية الوهابية والصدامية التي تجمعت في صحراء الانبار ونينوى بانها تمثل الشعب  وتمثل ارادته بل بدأت بحملة تشويه لارادة  الشعب الحقيقية بشكل واضح وعلني  حيث اخذت تطبل للزمر المأجورة من ايتام الطاغية المقبور والعناصر التكفيرية الذين جمعتهم عائلة ال سعود من مواخير الرذيلة والفساد بعد ان  اغرتهم بالدولارات وحشت ادمغتهم  بكل انواع المخدرات وحولتهم الى وحوش مفترسة ثم اطلقتهم على العراق والعراقيين
مع العلم انها تعلم علم اليقين ان هذه المجموعات لا تمثل اي شي حتى من ابناء الانبار ونينوى انها مجموعات منبوذة محتقرة من قبل جماهير الانبار ونينوى و وليس لها اي اهمية 
فابناء الانبار وابناء نينوى  الاحرار اعلنوا وقرروا تمسكهم بالدستور وبارادة الشعب وذهبوا الى الانتخابات واختاروا من يمثلهم رغم تهديدات  هذه المجموعات الارهابية الاجرامية المتوحشة الصدامية الوهابية
نعم ابناء الانبار ونينوى اعلنوا تحديهم وذهبوا الى مراكز الانتخابات واختاروا من يمثلهم اختاروا حكومتهم مجالس محافظاتهم
فكان هذا الاختيار الضربة القاصمة التي فجرت وأنهت الفقاعة النتنة الى الابد
احدى هذه الابواق الوهابية المأجورة التي تتظاهر بالعلمانية من فشلها ارادت ان تعيد  ثقة اسيادها في الرياض والدوحة  من اجل منحها ما مقسوم لها من دولارات  مقابل تطبيلها وتزميرها ومحاولاتها الفاشلة لتزييف الحقائق وقلبها رأسا على عقب اي جعل الاسود ابيض والابيض اسود والحق باطل والباطل حق وهذه حقيقة كل الظالمين وطبيعة كل العناصر المأجورة في كل  زمان وفي كل مكان 
فلا عجب عندما تنطلق مجموعة مشبوهة معروفة بالانتهازية والتملق ومسح الاكتاف وسرقة اموال الفقراء  صارخة باسم المجموعات الارهابية الوهابية والصدامية تنشر اقوالهم ورغباتهم وتتهم الشعب كله بالخيانة والجريمة
حذر معتصموا الفقاعة النتنة  الحكومة الاتحادية من الاستمرار في تجاهل مطالبهم
اي مطالب هذه التي يطالبون بها اطلاق سراح القتلة والمجرمين السماح للجموعات الارهابية التي جمعها ال سعود من بؤر الرذيلة والفساد   في كل مكان من العالم بذبح العراقيين واغتصاب العراقيات وتدمير الوطن
نقول لهذا البوق المأجور ان ابناء الانبار وابناء نينوى الاحرار قالوا كلمتهم  وفرضوا ارادتهم عندما ذهبوا الى مراكز الانتخابات و اختاروا من يمثلهم  وقرروا صنع حياتهم  ومستقبلهم بنفسهم وبأيديهم فالعراقي الان حر هو الذي يصنع مستقبله بنفسه ليس عبدا مأجور  هاهم ابناء الانبار وابناء نينوى الاحرار وضعوا مطالبهم طموحاتهم وتحركوا لتنفيذها فالمطالب الشعوب الحرة هي التي تنفذها ولا تطلبها من احد العبيد وحدهم الذين يطلبون من الاخرين
الغريب ان هذه الابواق تسخر بالشعب العراقي كله تسخر بالملايين من العراقيين الذين ذهبوا الى مراكز الانتخابات  واختاروا من يمثلهم وتتهمهم  بشتى التهم مثل انهم غير عراقيون بقايا الساسانين فرس مجوس روافض صفوين انهم عملاء مأجورين باعوا اصواتهم شرفهم من اجل بطانية مدفئة قطعة قماش  في حين تمجد وتطبل الى ثلة مأجورة حقيرة خانت شعبها ووطنها لقاء بضعة  دولارات وتعتبرهم هم وحدهم العراقيين مثل عناصر الفقاعات النتنة في الانبار ونينوى
كما ان هذا البوق المأجور يذرف دموع التماسيح على المجرمين الوهابية من انصار القاعدة الوهابية الذين انطلقوا من  بلدان مختلفة من الجزيرة والخليج ومصر وفلسطين وتونس وليبيا والباكستان ومن كل بؤر الرذيلة في كل مكان يجمعهم هدف واحد عو غزو العراق واحتلاله وذبح العراقيين وتدميرالعراق واقامة الطقوس الوهابية
 لهذا يدعو ا العالم الى اطلاق سراح هؤلاء المجرمين الوهابين لانهم ابرياء لا ذنب لهم انهم يطبقون طقوس دينهم الوهابي الذي يدعوا الى ذبح الابرياء وشرب دمائهم واكل لحومهم
وبدأ هذا البوق المأجور يستشهد بأقوال عناصر  الدين الوهابي الارهابي
انه لو كان في الحكومة ذرة من الحياء لما خرجت الجموع ضدها لا ادري اين هذه الجموع  ما هي هذه الجموع انها ثلة مأجورة رافعة علم ال سعود وال ثاني وال اردوغان هل هذه هي الجموع في حين يتجاهل ملايين العراقيين الذين احتفلوا بعرس الانتخابات متحدين الظلام والارهاب الوهابي الصدامي متحدين العبوات المتفجرة والاحزمة الناسفة والسيارات المفخخة والذبح على الهوية وصواريخ الهاونات
 
اكثر من عشرة ملايين عراقي خرجت وهي مسرورة ذاهبة الى مراكز الاقتراع وهذا اكبر دليل على ان هذه الملايين التي خرجت انها تؤيد الدستور والمؤسسات الدستورية والحكومة  احدى هذه المؤسسات اذن هذه الملايين تؤيد الحكومة
بل ان هذا البوق  يكشف عن نفسه بشكل علني ويدعوا صراحة الى ذبح العراقيين عندما يبرئ المجموعات الارهابية الوهابية الصدامية من الهجوم على سجني التاجي وابي غريب ويتهم الحكومة والشعب العراقي بانها هي التي حرقت القتلة والمجرمين في سجني التاجي وابو غريب
كما ان هذا البوق بدأ بترديد النغمة التي تؤجج نيران الطائفية وهي ان السنة يتعرضون للابادة والتهميش في حين الذين يتعرضون للابادة هم الشيعة لا يعني ان السنة لا يتعرضون للقتل على يد المجموعات الارهابية الوهابية والصدامية فهذه المجموعات تكفر كل العراقيين الذين لا يعتنقون الدين الوهابي
ويحاول هذا البوق ان يرسل راسالة تفاؤل واطمئنان الى  اسياده في الدوحة والرياض بان الفقاعة النتنة لا تزال كما هي وانها  على وشك الانفجار ويومها لا تجدون عراقي ولا عراق  وتتحقق الاحلام والامال ونعيش في امن وامان
هيا اسرعوا في ارسال الاموال فنحن في الانتظار

  

مهدي المولى
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/08/05



كتابة تعليق لموضوع : ابواق الارهاب الوهابي تشعر بالخيبة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عصام حسن رشيد ، على الرافدين يطلق قروض لمنح 100 مليون دينار لشراء وحدات سكنية : هل هناك قروض لمجاهدي الحشد الشعبي الحاملين بطاقة كي كارد واذا كان مواطن غير موظف هل مطلوب منه كفيل

 
علّق عبد الفتاح الصميدعي ، على الرد القاصم على تناقضات الصرخي الواهم : عبد الفتاح الصميدع1+3

 
علّق منير حجازي ، على آلام وآمال .. طلبة الجامعات بين صراع العلم والشهادة   - للكاتب د . الشيخ عماد الكاظمي : السلام عليكم . شيخنا الفاضل حياكم الله ، لقد تطرقت إلى موضوع في غاية الاهمية . وذلك ان من تقاليع هذا الزمان ان تُقدَم الشهادة على العلم ، فلا وزن للعلم عند البعض من دون وضع الشهادة قبل الاسم مهما بلغ العالم في علمه ونظرا لحساسية الموضوع طرحه الشيخ الوائلي رحمه الله من على المنبر مبينا أن الشهادة عنوان فانظر ماذا يندرج تحته ولا علاقة للشهادة بالعلم ابدا . في أحد المؤتمرات العالمية في احد المدن الأوربية طلبت احد الجامعات استاذا يُلقي محاضرة في علم الاديان المقارن . فذكروا شخصا مقيم في هذه البلد الأوربي كان عنده مؤسسة ثقافية يُديرها . فسألوا عن شهادته واين درس وما هو نشاطه وكتبه التي ألفها في هذا الباب. فقالوا لهم : لا نعلم بذلك لان هذا من خصوصيات الشخص ولكننا استمعنا إلى اعاجيب من هذا الشخص وادلة موثقة في طرحه للاصول المشتركة للبشرية في كل شيء ومنها الأديان فلم يقبلوا استدعوا شيخا من لبنان تعبوا عليه كثيرا من اقامة في الفندق وبطاقة السفر ومصاريفه ووو ثم القى هذا الشيخ محاضرة كنت انا مستمع فيها فلم اسمع شيئا جديدا ابدا ولا مفيدا ، كان كلامه اجوف فارغ يخلو من اي علم ولكن هذا الشيخ يحمل عنوان (حجة الاسلام والمسلمين الدكتور فلان ) . بعد مدة قمت بتسجيل فيديو للشخص الذي ذكرته سابقا ورفضوه وكانت محاضرته بعنوان (الاصول المشتركة للأديان) ذكر فيه من المصادر والوقائع والادلة والبراهين ما اذهل به عقولنا . ثم قدمت هذا الفيديو للاستاذ المشرف على هذا القسم من الجامعة ، وفي اليوم التالي جائني الاستاذ وقال بالحرف الواحد (هذا موسوعة لم ار مثيل له في حياتي التي امضيتها متنقلا بين جامعات العالم) فقلت له : هذا الشخص هو الذي رفضتموه لانه لا يحمل شهادة . فطلب مني ان أعرّفهُ عليه ففعلت والغريب أن سبب طلب الاستاذ التعرف عليه هو ان الاستاذ كان محتارا في كتابة بحث عن جذور علم مقارنة الاديان ، ولكنه كان محتارا من أين يبدأ فساعده هذا الاخ واشتهرت رسالة الاستاذ اشتهارا كبيرا واعتمدوها ضمن مواد الجامعة. وعندما سألت هذا الشخص عن مقدار المساعدة التي قدمها للاستاذ . قال : انه كتب له كامل الرسالة واهداها إياه ثم وضع امامي اصل مخطوط الرسالة . ما اريد ان اقوله هو أن هذا الشخص لم يُكمل الدراسة بسبب ان صدام قام بتهجيره في زمن مبكر وفي إيران لا يمتلك هوية فلم يستطع اكمال الدراسة ولكنه وبهمته العالية وصل إلى ما وصل إليه . اليس من الظلم بخس حق امثال هذا الانسان لا لذنب إلا انه لا يحمل عنوانا. كما يقول المثل : صلاح الأمة في علو الهمة ، وليس في بريق الالقاب، فمن لا تنهض به همته لا يزال في حضيض طبعه محبوسا ، وقلبه عن كماله الذي خُلق له مصدودا مذبذبا منكوسا. تحياتي فضيلة الشيخ ، واشكركم على هذا الطرح .

 
علّق منير حجازي ، على تعديل النعل المقلوبة بين العرف والخرافة - للكاتب علي زويد المسعودي : السلام عليكم هناك من تشدد من الفقهاء في مسألة قلب الحذاء وقد قال ابن عقيل الحنبلي (ويلٌ لعالمٍ لا يتقي الجهال بجهده والواحدُ منهم يحلفُ بالمصحف لأجل حبةٍ، ويضربُ بالسيف من لقىَ بعصبيتهِ و ويلٌ لمن رأوهُ أكبّ رغيفا على وجههِ ، أو ترك نعالهُ مقلوبةً ظهرها إلى السماء أو دخل مشهدا بمداسة ، أو دخل ولم يقبل الضريح ) . انظر الآداب الشرعية لابن عقيل الحنبلي الجزء الأول ص 268. وقرأت في موقع سعودي يقول عن ذلك : فعلها يشعر بتعظيم الله تعالى عند العبد ، وهذا أمر مطلوب ، اذ لم يرد النص على المنع او الترك او الفعل. ولربما عندما يقوم البعض بتعديل النعال لا لسبب شرعي ولكن طلبا للثواب لأنه يُهيأ النعال مرة أخرى للركوب فيُسهل على صاحبه عملية انتعاله بدلا من تركه يتكلف قلبه. وفي تفسير الاحلام فإن النعل المقلوبة تدل على أن صاحبها سوف يُلاقي شرا وتعديله يُعدّل حضوضهُ في الرزق والسلامة . وقال ابن عابدين في الحاشية : وقلب النعال فيه اشارة إلى صاحبه بتعديل سلوكه. فإذا كان صاحب النعال من ذوي الشأن وتخشى بواطشه اقلب نعاله ، فإنه سوف يفهم بأنها رسالة لتعديل سلوكه في معاملة الناس . وقد قرأت في موقع ( سيدات الامارات ) رد عالمة بتفسير الاحلام اطلقت على نفسها مفسرة الاحلام 2 حيث اجابت على سؤال من احد الاخوات بانها رأت حذائها مقولبا فقالت : سلام عليكم : الحذاء المقلوب يعني انه سوف يتقدم لكى شخص ان شاء الله ولكن ربما تشعرى بوجود تعرقل امامك وتتيسر احوالك للافضل وتنالى فرح عن قريب. تحياتي

 
علّق يوسف علي ، على بنجاحٍ متميّز وخدمةٍ متواصلة الزيارة بالإنابة تدخل عامها السابع.. - للكاتب موقع الكفيل : أدعو لي أتزوج بمن أريد وقضاء حاجتي والتوفيق والنجاح

 
علّق جبار الخشيمي ، على ردا على قناة المسار حول عشيرة الخشيمات - للكاتب مجاهد منعثر منشد : حياك الله استاذ مجاهد العلم

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على نسب يسوع ، ربٌ لا يُفرق بين الأب والابن. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : عذرا اني سامر واترك بعض التعقيبات احيانا ان اكثر ما يؤلم واصعب الامور التي يخشى الكثيرين - بل العموم - التوقف عندها هي الحقيقه ان هناك من كذب وكذب لكي يشوه الدين وهذا عدو الدين الاكبر وهذا العدو هو بالذات الكبير والسيد المتيع في هذا الدين على انه الدين وان هذه سيرة ابليس واثره في هذه الدنيا دمتم بخير

 
علّق الموسوي ، على أحلام مقاتلين يحققها قانون الجذب في فتوى المرجع الأعلى - للكاتب عادل الموسوي : شكراً للاخ فؤاد منذر على ملاحظته القيمة، نعم فتاريخ اتباع اهل البيت ع لايجرأ منصف على انكاره، ولم اقصد بعبارة (فلم يجد ما يستحق الاشارة والتدوين ) النفي المطلق بل هي عبارة مجازية لتعظيم الفتوى المقدسة واستحقاقها للتدوين في التاريخ.

 
علّق fuad munthir ، على أحلام مقاتلين يحققها قانون الجذب في فتوى المرجع الأعلى - للكاتب عادل الموسوي : مبارك لكم توثيق صفحات الجهاد لكن استوقفتني جملة( لم يجد فيها مايستحق الاشارة والتدوين ) فحسب فهمي القاصر انه مامر يوم الا وكان اتباع اهل البيت في حرب ومواجهة ورفض لقوى الطغيان وحكام الجور وخصوصا الفترة البعثية العفلقية لذلك كانت السجون واعواد المشانق واحواض التيزاب والمقابر الجماعية مليئة بالرافضين للذل والهوان فكل تلك المواقف كانت تستحق الاشارة والتدوين وفقكم الله لكل خير

 
علّق ابو الحسن ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : حياك الله سيدنا الجليل وصل توضيحكم جزاك الله خير جزاء المحسنين كما تعلم جنابك الكريم ان الدوله العراقيه بعد عام 2003 قامت على الفوضى والفساد المالي والاداري اكيد هناك اشخاص ليس لهم علاقه في معتقل ليا ادرجت اسمائهم لاستلام الامتيازات وهناك في زمن هدام من سجن بسبب بيعه البيض الطبقه ب دينار وربع تم سجنه في الامن الاقتصادي الان هو سجين سياسي ويتحدث عن نضاله وبطولاته وحتى عند تعويض المواطنين في مايسمى بالفيضانات التي اغرقت بغداد هناك مواطنين لم تصبهم قطرة مطر واحده تم تسجيل اسمائهم واستلموا التعويضات القصد من هذه المقدمه ان موضوع سجناء رفحا وحسب المعلومات التي امتلكها تقريبا 50 بالمئه منهم لاعلاقه لهم برفحا وانما ادرجو من قبل من كان همه جمع الاصوات سواء بتوزيع المسدسات او توزيع قطع الاراضي الوهميه او تدوين اسماء لاغلاقه لرفحا بهم هذا هو السبب الذي جعل الضجه تثار حولهم كما ان تصريحات الهنداوي الغير منضبطه هي من صبت الزيت على النار حمى الله العراق وحمى مراجعنا العظام ودمت لنا اخا كريما

 
علّق الموسوي ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكراً اخي ابي الحسن العزيز لملاحظاتك القيمة، تتلخص وجهة النظر بما يلي: -ان امتيازات الرفحاويين هي عينها امتيازات السجناء والمعتقلين السياسين ووذوي ضحايا الانفال والمحتجزون في معتقل "ليا" في السماوة من اهالي بلد والدجيل وجميع امتيازات هذه الفئات قد تكون فيها مبالغة، لكن الاستغراب كان عن سبب استهداف الرفحاويين بالحملة فقط. -بالنسبة لاولاد الرفحاوبين فلا يستلم منهم الا من ولد في رفحاء اما من ولد بعد ذلك فهو محض افتراء وكذلك الامر بالنسبة للزوجات. -اما بالنسبة لمن تم اعتبارهم رفحاويين وهم غير ذلك وعن امكانية وجود مثل هؤلاء فهو وارد جدا. -كانت خلاصة وجهة النظر هي ان الحملة المضادة لامتيازات الرفحاويين هي لصرف النظر عن الامتيازات التي استأثر بها السياسيون او بعضهم او غيرهم والتي دعت المرجعية الدينية الى " إلغاء أو تعديل القوانين النافذة التي تمنح حقوق ومزايا لفئات معينة يتنافى منحها مع رعاية التساوي والعدالة بين أبناء الشعب".

 
علّق ابو الحسن ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : جناب السيد عادل الموسوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لايخفى على جنابكم ان القوى السياسيه وجيوشها الالكترونيه اعتمدت اسلوب خلط الاوراق والتصريحات المبهمه والمتناقضه التي تبغي من ورائها تضليل الراي العام خصوصا وان لديهم ابواق اعلاميه تجيد فن الفبركه وقيادة الراي العام لمئاربها نعم موضوع الرفحاويين فيه تضخيم وتضليل وقلب حقائق ولسنا ضد منحهم حقوقهم التي يستحقونها لكن من وجهة نظرك هل هناك ممن اطلع على القانون ليثبت ماهي مميزاتهم التي اثيرت حولها تلك الضجه وهل من ولد في اوربا من ابناء الرفحاويين تم اعتباره رفحاوي وهل جميع المشمولين همرفحاويين اصلا ام تدخلت الايادي الخبيثه لاضافتهم حتى تكسبهم كاصوات انتخابيه

 
علّق **** ، على طالب يعتدي على استاذ بالبصرة منعه من الغش.. ونقابة المعلمين تتعهد بإتخاذ إجراءات قانونية : نعم لا يمكننا الإنكار ... ضرب الطالب لأستاذه دخيل على المجتمع العراقي و لكن ايضاً لا يمكننا الإنكار ان ضرب الاستاذ لتلميذه من جذور المجتمع العراقي و عاداته القديمه !!!!

 
علّق Nouha Adel Yassine ، على مستشار الامم المتحدة يقف بكل إجلال و خشوع .. والسبب ؟ - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : بوركت صفحات جهادك المشرّفة دكتور يا منبر المقاومة وشريك المجاهدين

 
علّق معارض ، على لو ألعب لو أخرّب الملعب"...عاشت المعارضة : فرق بين العرقلة لاجل العرقلة وبين المعارضة الايجابية بعدم سرقة قوت الشعب وكشف الفاسدين .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : سجاد العسكري
صفحة الكاتب :
  سجاد العسكري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 روان والجَمر!!  : د . صادق السامرائي

 الحسن بن علي (عليهما السلام) الإمامة الهادية دارسة في ضرورة صلحه ونقد الروايات الطاعنة في سيرته  : نجم الحسناوي

 كلام مختصر في أول غيث التغيير  : صالح الطائي

 صراع الارادات قبل الانتخابات في العراق  : مركز الفرات للتنمية والدراسات الإستراتيجية

 بكلمة الفصل قضي الأمر   : خالد الناهي

 التربية تفتتح ثانوية التقوى المسائية في قاطع التاجي  : وزارة التربية العراقية

 يوميات نصراوي: خواطر سوفياتية  : نبيل عوده

 داعش يستورد البنزين من تركيا عبر كردستان ويبيعه في الموصل

 وصول 500 متطوع من بغداد إلى الانبار لقتال تنظيم "داعش"

 لماذا علی الحشد تجنب الدخول إلی ساحة السياسة ؟  : رضا الغرابي القزويني

 الفوضى الإعلامية الخلاقة  : عبد الزهره الطالقاني

 المهندس شروان الوائلي يكرم بطلة العراق بالكراتيه ويؤكد على اهمية دعم الرياضة المكتب الاعلامي

 العرب وإيران: من الباغي وعلى من دارت الدوائر؟  : د . حامد العطية

 اقامة الحفل التأبيني السنوي بمناسبة الذكرى ال ١٥ لرحيل خطيب الاعتدال والتقريب والتعايش والحوار عميد المنبر الحسيني

 المصالح الاقليمية والدولية لاحتلال الموصل  : د . صلاح الفريجي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net