صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

الوهابية تستحق ميلتا
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
في جنوب لبنان معلم اسمه مليتا وهو مكان يحكي انتصار حزب الله على اسرائيل هذا المعلم تجسيد حي لنفس مكان المعركة فان الزائر الكريم يلاحظ فيه مكان استشهاد السيد عباس الموسوي وكذلك يشاهد مكان يسمى الهاوية وهذه الهاوية فيها الاسلحة الحديثة الاسرائيلية وهي اقل ما يقال عنها انها خردة امام صمود حزب الله فلا الدبابات الحديثة انقذتهم ولا الطائرات المتطورة حققت املهم فالكل مع البعض خردة متساقطة في الهاوية ولايعلمون ان قيمة السلاح بالعقيدة التي يؤمن بها حامل السلاح وليس بتطوره او تقنيته ، في هذا المعلم تتجسد كل معان البطولة والصبر والفداء والرحمة والتآزر بل حتى الحنكة العسكرية ، هذا المعلم الذي عولت عليه اسرائيل كثيرا باعتباره نقطة مهمة للاشراف على سوريا وجنوب لبنان وبيروت الا انها لم تتوقع ابدا ان يتمكن منها حزب الله ، وليس هذا فقط فالعناية الالهية تدخلت لتنقذ جنود الحزب من خطة اسرائيلية في حرق المنطقة حتى تكون مكشوفة الا ان الله عز وجل ساق لها الغيوم لتمطر وتطفئ النار .
ان نشوة الانتصار التي تنتشي بها النفوس المؤمنة من حقها ان تطيل النظر الى هذا المعلم فلا تنظر الى الاسلحة والمتفجرات والخنادق وتماثيل الجنود هي هي بل تخيل الواقعة وانت تقف في وسطها تخيل الجندي يتحرك تخيل الطبيب يضمد جراح المصاب تخيل الجندي ينتشل جسد اخيه الشهيد تخيل ثبات اقدام الجنود امام ارقى الاسلحة الامريكية المتطورة واخيرا ينتصر من يحمل عقيدة اهل البيت عليهم السلام .
قلت لاحد الاخوة ممن يفتخر بهذا المعلم كم قدمتم من شهداء وخسائر مادية ؟ قال كثير ولكنها لا شيء امام الانتصار ، قلت له اذن الانتصار هو الاهم ؟ ، اجابنا ليس الاهم ولكن الدماء جاءت بنتيجة دنيوية واخروية انتصرنا على الارض ونال الشهداء الجنة 
قلت له انا اتفق معك ما رايك لو ادلك على مكان اخر بامس الحاجة لان يكون مليتا الثاني وستكون نتائجه باذن الله بعد الانتصار اضعاف ما حصلتم عليه في هذا المعلم !!!
فسر لي ماذا تقصد ؟
ما رايك بان تقوم مجموعة مختارة ممن يحمل هذا المبدا الصادق بان ينفذ خططه هذه في مليتا في الرياض ليقضي على ال سعود وانا اضمن لك بان تحقيق النصر سيكون باقل من خسائركم هذه ويكون النصر اكبر من نصركم هذا ونشوة النصر ستعم العالم الاسلامي ...هل هذا امر جنوني وغريب ؟
لا تستغرب اليس السن بالسن والعين بالعين !!! في نهر البارد كان للسعوديين الارهابيين دور وقيادة ، في سوريا للوهابيين دور وقيادة ، في افغانستان للوهابيين دور وقيادة وفي العراق وفي الشيشان وفي البوسنة والهرسك واخيرا في البحرين واليمن ، الا هذا يجعل لكم الحق بالمواجهة بالمثل ؟ واذا كان الخوف من الامم المتحدة او مجلس الامن فان هذه المنظمة منظمة فاشلة فلتولول وتقول ما شاء فاذا ما نجحتم فانا اضمن لكم بان السعوديين هم من سيقيمون بانشاء معلم مليتا الرياض 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/07/16



كتابة تعليق لموضوع : الوهابية تستحق ميلتا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net