صفحة الكاتب : عزيز الحافظ

القوة الجوية العراقي بطلا لكاس العالم العسكرية
عزيز الحافظ

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
نعم ليس للبطولة شهرة مدوية كبطولات الكون الكروية المعروفة قاريا وعالميا نعم لاتشارك بالبطولة فرق على مستوى الصعيد العسكري لان التجنيد لم يعد إجباريا حتى في الوطن الجريح العراق في وقت كانت الارواح تُزهق إذا لم يلتحق العراقي بالجيش ويُعدم بإيسر من شرب الماء وتبقى عائلته تحت مراقبة عيون الطغاة... شارك العراق ممثلا بفريق القوة الجوية بمباريات  كأس العالم العسكرية في اذربيجان بتشكيلة معروفة على الصعيد المحلي ليس فيها دون مجاملة من كان يتوقع ان نحصد ماحصدناه من الفوز! فسابقا كانت الفرق العسكرية تشارك بهذه البطولات التخصصية بتشكيل منتخبي مؤلف من فرق الجوية والشرطة والجيش وهي فرق عسكرية حقا بحكم عسكرة الدولة وقتها وياكاع ترابج كافوري!!إنشودة بتهوفن الطغاة مع الإعتذار للموسيقار الشهير. اليوم بقيادة مدرب  فريق القوة الجوية العراقي، السيد حسام السيد  السوري الشقيق وصلنا المباراة النهائية وفزنا على فريق عمان الشقيق بنتيجة 3-2 مما يدل على صعوبة المباراة التي نقلتها الينا بالآي باد والانترنيت والسكايب والفايبر والفيس بووك والتانغو وكل تكنلوجيا الكون قنواتنا الفضائية الفاضلة!!!مع الاسف كل إشراقة كروية عراقية في زمن التقدم العالمي لوسائل الاتصالات نسمع به من مواقع غير عراقية!! فمباراة نهائية بهذا الحجم فزنا بها لم نستطع ان نرى ماذا قدّم لاعبينا؟ ماهو مستواهم؟ ماهو دافعهم للفوز بعيدا عن التكريم الذي قد يكون علب حلاووةدهينية نجفية ليس إلا؟من يدري؟ فهذه البطولة التي استطعنا منذ سنوات الفوز بها مرات لااملك إحصائياتها كنا نشارك بالمنتخب الاول العراقي لان جميع اللاعبين في سن التكليف العسكري!!! ثم كان الطغاة يرسلون موفدا رياضيا صحفيا ينقل مايدور واليوم لااعلم هل هناك موفدا رياضيا نقل لنا خبر الفوز؟ ام شكرا للقنوات العربية والمواقع التي قالت لنا إنكم فزتم ولاتدرون! ولو كنتم قد خسرتم النهائي لما تألم آحد!!!! ولما علِم آحد!! نشكر فريق القوة الجوية ولاعبيه مهما كانت الظروف فقد حققوا نقطة مضيئة في تاريخنا الكروي الخافت البهجة والسطوع والسبب اننا لانملك اي مستلزمات التطور الكروي وخلوده العالمي في الذاكرة...فقط نقول لو كان هناك إعلام متواصل لعرفنا اوسع عما دار من حيثيات الفوز الثمين الغالي والمنسي.نريد تكريم هذه النخبة التي من المجهولية حققت لنا لقبا تكتبه الذكريات حتى وإن لم تكتبه وقائع الفيفا... وحتما من هذه النخبة الكروية تميّز لاعبون يستحقون إرتداء فانيلة المنتخب الاول ونستهم الاقدار ووووووو... نريد ان يكون للفوز لذة في نفوس من قدموا جهدهم لنيله لاان نشارك بنسيانهم بعد وصولهم ونضع في يد كل واحد منهم باقة ورد مستحيل توفرها وشمّ رحيقها في وضعنا المتازم. فلنحسس نخبة العسكري ان قلوبنا كانت تتابعهم دون ان تراهم فهم ليسوا أشباحا ولكن التكسر التكنلوجي  للنقل التلفزيوني في العراق جعلهم أشباحا يفوزون...
مبروك ماقدمّوا مبروك فوزهم فليوفِ الاتحاد وعوده بعدم التفكير بتكريمهم!! وشكر للقائد العام للقوات المسلحة عندما هنأ القوات بهذه الفرحة المنسية نريد تكريما يليق بإن لاننساهم عندما يطوي الزمن أيامه ونستفيد من إشراقة فوزهم لتصحيح مسار الكرة العراقية المتعرّج والمترجرج والمتزجزج  والمتحشرج وووو.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عزيز الحافظ
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/07/16



كتابة تعليق لموضوع : القوة الجوية العراقي بطلا لكاس العالم العسكرية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net