صفحة الكاتب : وجيه عباس

بالفرضة....والشُعيْرة!! -1-
وجيه عباس

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
تذكرت قول احد اصحابي وهو يتكلم عن ضابط تكريتي أبان الحرب العراقية- الايرانية :
- يُبه احنه مانريد منكم الا ....شهداء!!! يقول: يومها علمت ان الحرب العراقية- الايرانية مخطط اسرائيلي يقوده البعث الساقط.،واشهدكم أن مايمرُّ به الربيع العربي او السلفي هو الحلقة الثانية من مسلسل اسرائيل المدبلج!للضحك على عقول المسلمين العربان!.
يقول لي صاحبي: حين رأيت نهاية برنامج(عرب آيدول) كنت اتمنى من الله ان يكون صدام على قيد الحياة!! قلت له: هل تتصور انه سيمنح الفائز الفلسطيني مليون دولار؟ قال لا ولكن كنت اتمنى ان ابصق في وجهه واقول له:
- انظر الى القدس الذي اشبعتنا بسببها طحين الحصة التمونية الاسود وانظر اليها كيف تعيش الان بسببك؟ غزة ورام الله والضفة الغربية مدن حديثة وفتياتها الجميلات وهن يبرزن مفاتنهن بالرقص لفوز مطرب فلسطيني،وانت انشأت معملا لانتاج البطانيات التي حكّت جلود الجنود العراقيين ثم ارسلتهم ليموتوا بدلا عن ابنائك!!؟
اقول بيني وبين نفسي:لو أن علي بن ابي طالب ع حين رفع الخوارجُ المصاحف في صفين أشبعهم جلاليق وراشديات وصفعات لما وجدت شراذم أمة الاعراب هذه تبيح قتل محبي علي ع منذ عمار بن ياسر وحتى حسن شحاته ،لكنني اعلم ان عليا لم يعمل سوى بوصية وتعاليم محمد الغريب عن قومه ص واله.
ماذا يجري من حولنا؟اسرائيل واليهود يتكئون ويتركون النمايم تقاتل بدلا عنها،الربيع السلفي العربي الذي يبتديء باشعال فتيل الثورة على الرئيس الشرعي للبلاد بحجة كونه ديكتاتورا،ثم يعقب ذلك ادخال المتطرفين من حملة نوط (شاربي البعران- الدرجة الاولى ومن النوع الوهابي) بصفة مجاهدين، ثم قتل الرئيس (او سجنه او ترحيله) واصعاد عنصر سلفي خامل من اجل ان يتم اخماد صوت المعارضة الحقيقية عبر تقديم وصلات قتل وحشية لمن اتفق على تكفيرهم السلفية والمعارضة من اجل ايصال رسالة الى المعارضة انهم سيلاقون نفس المصير!. 
اخوتنا السنة دائخون عما يجري حولهم وحولنا،كلنا ضحايا التراث،لااحد يتنازل عما يظن انه الحق،لكني اشعر ان هناك ايادٍ اختصت بالاساءة الى السنة اكثر مما عملت بالاساءة الى الشيعة،والا ليس من المعقول ان يتم تفويض زعطوط تافه مثل سعيد اللافي ليتكلم بإسم السنة بينما يركن شيوخ السنة الاكارم من ابناء المنابر والعشائر جانبا، كم منّا فكّر ان خلف هذا الزعطوط سعيد اللافي الف يد تريد ان تسيء الى السنة قبل ان تسيء الى الشيعة.
-يتبع-

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وجيه عباس
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/06/25



كتابة تعليق لموضوع : بالفرضة....والشُعيْرة!! -1-
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 2)


• (1) - كتب : عقيل الحمداني ، في 2013/06/28 .

( .. ولكن لاحياة لمن تنادي )
ليس الاسلام فحسب بل الانسانية بمفهومها الكبير مهددة بكارثة لا يمكن لنا ان نتصورها إذا ما نجحت أمريكا وكيانها الصهيوني من تسليم رقاب العربان بكل دولهم على طبقٍ من جهاد بنكهة الربيع السلفي لينتهشها كلاب الذبح الإسلامي ولتساق نساؤهم أسارى وهم يطبقون عليهنَّ فتوى جهاد النكاح جوازاً ووجوباً .


• (2) - كتب : الحاج ، في 2013/06/26 .

تحية للاستاذ وجيه المحترم/ واللة صحيح ماقاله الضابط التكريتي ان الشيعة شهداء ويذبحون برخص الماء/والاخوه المسيح خدم ومراسلين/ والمكون الاخر اسياد قوم0لذلك معظم الشهداء من المناطق الوسطى وبالاخص الجنوبية0ونرجو من الاخوه في الغربية الابتعاد من التصعيد الطائفي (سعيد اللافي) وجماعتةونعرف واللة هؤلاء لايمثلون المكون السني وعلينا بناء وطننا الغالي والابتعاد عن الارهاصات السياسية0مع خالص تحياتي للاخوة العاملين في المرفأالدافىء (كتابات)




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net