صفحة الكاتب : اوعاد الدسوقي

المعارضة و الكلاب!!
اوعاد الدسوقي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

حضرتك معارض للإخوان؟ مش عاجبك النظام؟ متمرد علي الأوضاع؟عايز انتخابات رئاسية مبكرة؟ هتشارك في مظاهرات 30 يونيو؟ عزيزي القارئ لو كانت إجاباتك علي الأسئلة السابقة بـ " نعم " يبقي لازم تعرف أن سيادتك داخل علي موقعة جديدة لا لا مش موقعة من اللي بالي بالك زى " الجمل و الاتحادية" لا يا سيدي جمل" أية و " اتحادية" أية كل ده كان كلام فاضي و هزار مع الثوار , ادخل بقي علي الثقيل يا حلو واتلقي وعدك , طيب بس الأول ممكن تحاول تخمن الموقعة الجاية أسمها أية ؟ يلا شغل مخك شوية؟ ولا أقولك علشان أنت صعبت عليه يا مسكين مش هسيبك تحتار و هختصر لك المشوار , الموقعة الجديدة المرتقب حدوثها هي " موقعة الكلب" آه والله العظيم بجد مش هزار فعلا في ترتيب لموقعة الكلب! يعني هتدخل التاريخ يا مصري وهيتعمل فيك زى ما بـ تعمل قوات الاحتلال الصهيوني في الفلسطينيين!!

 
لا تقولي بقي قنابل مسيلة للدموع ولا خرطوش ولا حتى استدعاء قناصة من هنا أو هناك و حضور الأهل و العشيرة عبر الأنفاق للمساعدة , السلاح الكلابى الجديد المزمع استخدامه تفتق عنه ذهن أحد مقدمي البرامج في قناة الناس الموالية للنظام و تجلت عبقرية هذا المذيع في طرح الفكرة علي الهواء حيث نصح الرئاسة أن تقوم بـ إطلاق جحافل الكلاب المسعورة علي المتظاهرين لتفريقهم و قتلهم كما طالب بـ استيراد الآف الكلاب المدربة من الخارج استعدادا لـ 30 يونيو لأنه يري الكلاب وحدها كفيلة بـ إنهاء المظاهرات دون الحاجة للشرطة التي أعلنت انحيازها للشعب و تأمينها للمتظاهرين.
 
وعلي الفور تبني شيوخ الفتن من الإرهابيين المتقاعدين هذه الفكرة و اخذوا يلوحون و يهددون بوقاحة عن نيتهم في استخدام الكلاب لردع المعارضين و كل من تسول له نفسه النزول ضد مرسي!!و نحن بدورنا لا نستبعد تنفيذ هذا التهديد فأمثال هؤلاء ممن اعتادوا علي قتل النفس دون أن يرمش لهم جفن أو تهتز لهم شعره قادرون علي ممارسة الإرهاب و استخدام أدواته لترهيب و ترويع المتظاهرين العزل.
 
لكن مالا تستطيع تلك الكائنات الإرهابية التكفيرية فهمة أن الثائر الذي قرر النزول يوم 30 يونيو نازل ليس للمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة أو إسقاط نظام لكنه قرر النزول لإنقاذ ما تبقي من وطن تأكل بفعل رعونة رئاسية و خيبة حكومية نازل من أجل تشيد دولة العدل و العدالة, نازل من أجل مستقبل لا ينتهك فيه كرامة أبنائه و عرض بناته , نازل لأنه مؤمن بأن هذا الوطن و هذا الشعب يستحق الأفضل, لذا لن يجدي معه أسلوب التخويف و التهديد فهذا الجيل تربي علي ألا يخاف من الخوف و تعلم كيف يجعل الخوف هو الذي يخاف منه!!!
 
و مع ذلك دعونا نأخذ الأمر علي محمل " الهزار" عفوا "الجد" و نتدارس نحن معشر المعارضين فيما بيننا كيف لنا مواجه هذا السلاح الكلابي الفتاك!! أنا شخصيا أري ضرورة الاستعانة بخبرات الفنان " أحمد حلمي" فهو الوحيد من لدية القدرة علي التعامل مع السلاح الإخواني الجديد_ فضلا عد عزيزي القارئ إلي فيلم ظرف طارق لتتعرف علي السر _ أيضا عند النزول يوم 30 يونيو علي كل متظاهر أن يأخذ معه كيلو عظم مشفي فأن هم كلبا بالاقتراب يلقي له عظمة فيبتعد عنه!كما أننا لم نعد بحاجة لمستشفي ميداني في أماكن المظاهرات فقط نحتاج مستشفي الكلب مع توفير الأمصال اللازمة ... حفظنا الله وإياكم من عقر كلاب النظام!!!

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اوعاد الدسوقي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/06/24



كتابة تعليق لموضوع : المعارضة و الكلاب!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net