صفحة الكاتب : وجيه عباس

رسالة الى عون الخشلوك
وجيه عباس

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
كل قناة فضائية عبارة عن مصنع لانتاج البرامج،والبرنامج ومنتجوه هم الوجه الحقيقي لسمعة القناة،لايمكن لقناة ان تقف بالكامل على سمعة برنامج واحد او اثنين،ليس من الموضوعي ان تخرج للجمهور منتجاً اعلاميا واعلانيا يسيء الى موضوعيتك وتطالب الناس ان يسكتوا عن رداءة الانتاج فيما تمارس انت محاكم اعدامية بحق المجتمع!!.
ايها السيد الخشلوك المحترم:لاأعرفك شخصيا،ربما لم ينقصني من الشرف شيئا لعدم معرفتي اياك،ولم اتوقع ان تزيدني من الشرف شيئا لو انني عرفتك،مابيننا منتج اعلامي انت تقف على عجلة انتاجه،ربما انظر انا بثلاث عيون لما يراه غيري بعينين او ربما بعين عوراء،لكل منا رأيه ورؤياه للموضوع،الامر متروك للاخرين ان يرفضوه فيعارضوه او يقبلوه فيترضوا عنك،هذه معادلات نسبية غير ثابتة المقادير لكنني اريد ان انقل صورتين بموضوعيتي التي تترفع ان تثلم الذات التي احترمها كثيرا.
1- حمد المطيري: مخرج برامج وثائقية مبدع قدّم للبغدادية اربعة افلام وثائقية منها البرنامج الذي اشتركت فيه شخصيا عن صديقنا المرحوم هادي المهدي،فوجئت قبل شهر انكم لم تعطوه حقه بالرغم من مراجعة مكتب القناة في بغداد،طلب مني التدخل لانه يقول ان الخشلوك يقرأ لوجيه عباس واعتبرتها مقدمة حسنة ان اكون صوتا لمن لاصوت له من الاعلاميين جميعا وهذا شرف لي،بعد شهر من الوعود وبعد ان غسل حمد المطيري يديه منكم وصلت انا لقناعة ان اغسل جسدي بالكامل معه،لكنني فوجئت ايها السيد الخشلوك انني حين زرت كربلاء المقدسة وجدت أن لك مضيفا وحسينية باسمك،تخدم زوار الحسين ع وتكرم وفادتهم،فاحترت بين هذين الموقفين: موقف تكرم فيه الزوار بملايين الدولارات (ربما لجاهٍ الدنيا وهو امر مقبول) وموقف تحرم او يحرم محاسبوك هذا الرجل من حقه،فأين تقف انت؟
(بالمناسبة المبلغ هو الف دولار تقريبا وهو لايتجاوز سعر علبة سيجار تدخنها في اوقاتك الخاصة لكن المبلغ مهم هنا في بغداد لان صاحبي يدخّن السومر الازرق!).
2-فائق العقابي صاحب برنامج خل نسولف اكبر من ان تتجاهله البغدادية في برنامج ستوديو التاسعة وهي تعرض تسجيلا لتكريم الفناة احلام،هل وصل الحال بنا الى نكران اسم مثل فائق العقابي؟لو ان مقدم البرنامج كان جاهلاً باسمه فانا على يقين ان فريق عمل البرنامج الضخم يعرفونه لاسيما انه كان يقدم برنامجه في ساحة التحرير لحساب البغدادية الى ان جاء هادم اللذات ومفرق الجماعات نجم الربيعي فجعل العقابي يهرب بجلده،تماما مثلما فعلها قبل في برنامج خلي نسولف يوم كان المستشار الإعلامي للبرنامج!!،واما ان يكون مقدم البرنامج متجاهلا له وبهذا وضع نفسه في موضع الاعلان السيء لمنتج البغدادية.
فائق العقابي هو المستشار الثقافي لوزير الدفاع وهو اسم محترم ومبدع في ان واحد وتجاهل اسمه بهذه الطريقة يجعلني اقول لك: انه فائق العقابي ياعون الخشلوك.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وجيه عباس
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/06/22



كتابة تعليق لموضوع : رسالة الى عون الخشلوك
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net