صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

دمشق وبابل في عيون اليهود سبعة آلاف عام من التخطيط. قراءة توراتية
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
دمشق وبابل الماثلتان في عيون اليهود سبعة آلاف عام واليهود لا يغفو لهم جفن حتى يمتلكوا هاتين الحاضرتين وينتقموا منهما .ماذا يقول اليهود عن دمشق هل وصفوا دمشق بلسانهم ؟ كلا . بل وضعوا لها وصفا على السان الله الرب إله إسرائيل لنقرأ وصف دمشق في التوراة لكي نعرف مصيرها فيما بعد على يد هذه الشرذمة الفاسدة .نفثة مسمومة تفيض شوقا إلى خيرات دمشق نهم عجيب لسلب هذه المدينة الجميلة من أيدي اصحابها سفر حزقيال 27: 18: (( دمشق تاجرتك بكثرة صنائعك وكثرة كل غنى، بخمر حلبون والصوف الأبيض. ودان وياوان قدموا غزلا في أسواقك. حديد مشغول وسليخة وقصب الذريرة كانت في سوقك. تاجرتك بطنافس للركوب. العرب وكل رؤساء قيدار هم تُجار بيدك بالخرفان والكباش والأعتدة كانوا تجّارك. تجار شبا ورغمة هم تُجّارك. بأفخر كل أنواع الطيب وبكل حجر كريم والذهب أقاموا أسواقك. حران وكنه وعدن تجار شبا وآشور وكلمد تُجّارك. هؤلاء تجارك بنفائس بأردية اسمانجونية ومطرزة وأصونة مبرم معكومة بالحبال مصنوعة من الأرض بين بضائعك. سُفن ترشيس قوافلك لتجارتك ، فامتلأت وتمجدت جدا في قلب البحار. ملاحوك قد أتو بك إلى مياه كثيرة. ثروتك وأسواقك وبضاعتك وملاحوك وبابينك وقلافوك والمتاجرون بمتجرك وجميعُ رجال حربك الذين فيك، وكل جَمعِكِ الذي في وسطك يسقطون في قلب البحار في يوم سقوطك)) 
بعد أن يضع اليهود هذا النص المتغزل بدمشق الجميلة عروس العروبة ، وهم يتألمون لفقدها لأنها مُلك داود، يكتبون نبوءة مصيرها المتفجع الأسود على يديهم فيقولون في سفر حزقيال 27: 18 ((من صوت صُراخ ربابينك تتزلزل المسارح. ويسمعون صوتهم عليك، ويصرخون بمرارة، ويُذرون ترابا فوق رؤوسهم ويتمرغون في الرماد. ويبكون عليك بمرارة نفس نحيبا مرا. كل سكان الجزائر يتحيرون عليك، وملوكهم يقشعرون اقشعرارا يضطربون في الوجوه. التجار بين الشعوب يصفرون عليك فتكونين أهوالا، ولا تكونين بعدٌ إلى الأبد))
وهكذا يرسم اليهود مصير دمشق الحبيبة الطيبة يتغزلون بها على لسان الرب ويحوكون لها مصيرا اسودا لا تقوم له دمشق بعدها أبدا ولكن زوالها ليس على يديهم بل على يد (( التجار الذين يصفرون عليها فتكون هولا يرسلون جيشا من أولاد البغايا )).
السر في هذه اللوعة على دمشق هو أنها دولة ((داود)) أحد ملوك اليهود نزل فيها نص مقدس لا بل (( صكا مقدسا)) من الرب بأنها لإسرائيل كما قال في سفر الملوك الثاني 14: 28 ((وَكَيْفَ اسْتَرْجَعَ إِلَى إِسْرَائِيلَ دِمَشْقَ وَحَمَاةَ الَّتِي لِيَهُوذَا، أَمَاهِيَ مَكْتُوبَةٌ فِي سِفْرِ أَخْبَارِ الأَيَّامِ لِمُلُوكِ إِسْرَائِيلَ؟)) نعم هم يؤمنون بأن الرب كتبها صكا ابديا لملوك إسرائيل على يد داود الذي جعل فيها محافظين كما في سفر صموئيل الثاني 8:6 ((وَجَعَلَ دَاوُدُ مُحَافِظِينَ فِي دِمَشْقَ، وَصَارَ الأَرَامِيُّونَ لِدَاوُدَ عَبِيدًا يُقَدِّمُونَ هَدَايَا)) يجب أن يرجع السوريون وحاضرتها دمشق عبيدا لليهود يقدمون الهدايا لهم. 
دمشق أم الانهار والمياه حلم إسرائيل الكبرى انظر كيف يصف سفر الملوك الثاني مياهها بأنها فقط هي من يطهر اجسادهم كما في 5 : 12 (( أَلَيْسَ أَبَانَةُ ــ نهر تورا ــ وَفَرْفَر ــ نهر برداُ ـــ نَهْرَا دِمَشْقَ أَحْسَنَ مِنْ جَمِيعِ مِيَاهِ إِسْرَائِيلَ؟ أَمَا كُنْتُ أَغْتَسِلُ بِهِمَا فَأَطْهُرَ؟)) . 
حقدهم المتراكم طيلة سبعة آلاف عام اضمر لدمشق وشبابها اسوأ المصائر ، دمشق التي قال عنها ((شارون)) الجزار المرعب : (( لقد أخطأنا لأننا لم نُسقط دمشق، لأنها قلب العروبة النابض ومصدر عزهم دمشق التي هزمت التتار وكسرت شوكتهم. وكسرت الصليب على رؤوس الصليبيين اخشى ان تنهض فتكون سبب نكبتنا كما عودتنا في سالف الازمان)). 
أي مصير أسود رسموا لدمشق أفٍ وتف للعراعير الذين سيكونوا جزءا من نكبتها فقد انبأ اشعياء في سفره عن هذا المصير الأسود فقال في 17 : 1 ((على يد عرعور متروكة. تكون للقطعان، فتربص وليس من يُخيف)).(1)
(( وحيٌ من جهة دمشق ، هوذا دمشق تُزالُ من بين المدن وتكون رجمة ردم ويزول الملك من دمشق . خزيت حماة وأرفاد. قد ذابوا لأنهم قد سمعوا خبرا رديئا. في البحر اضطراب لا يستطيع الهدوء . ارتخت دمشق والتفتت للهرب. امسكتها الرعدة، وأخذها الضيق والأوجاع كمخاض ، كيف لم تترك المدينة قرية فرحي؟ لذلك تسقط شُبانها في شوارعها، وتهلك كل رجال الحرب في ذلك اليوم، يقول رب الجنود. وأشعل نارا في سور دمشق)) . (2)
هل رأيتم كيف أن أعدائكم لهم هذا الصبر العجيب في عدم نيسان آلامهم فهم يُخططون منذ سبعة آلاف عام ، ولا يزالون وقد آن الأوان لقطف ثمار ذلك الحقد المتراكم على دمشق طيلة آلاف السنين. والويل لبابل بعد دمشق حيث يدفع اليهود بالتجار ــ قطر ، السعودية ، تركيا ، الأردن مع العراعير يدفعون بهم للنيل من بابل حلم الشعوب ومصدر عزها وقوتها حيث سيكون مصيرها كالحا كدمشق. فماذا اعد اليهود لبابل ــ العراق ــ لقد وضعوا رؤيا من الله الرب في توراتهم تصور لنا مصير بابل المشؤوم فيقول في سفر إشعياء 13: 1 ((وحيٌ من جهة بابل رآه إشعياء بن آموص: ولولوا لأن يوم الرب قريب، قادمٌ كخراب من القادر على كل شيء. هوذا يوم الرب قادمٌ، قاسيا بسخط وحمُو غضب، ليجعل الأرض خرابا . فإن نجوم السماوات لا تبرز نورها. تُظلم الشمسُ عند طلوعها، والقمرُ لا يلمع بضوئه ـــ من غبار الصواريخ النووية ــ. وتُحطمُ أطفالهم أمام عيونهم، وتنهبُ بيوتهم وتُفضحُ نساؤهم. ولا يرحمون ثمرة البطن. لا تشفق عُيونهم على الأولاد. وتصير بابل بهاءُ الممالك وزينة فخر الفخر كتقليب سدُوم وعمورة. لا تُعمر إلى الأبد، ولا تُسكن إلى دور فدور، ولا يُخيّم هُناك أعرابي، ولا يُربض هناك رُعاة، بل تربض هناك وحوش القفر ويملأ البوم بيوتهم، وتصيح بنات آوى في قصورهم، والذئاب في هياكل التنعم، ووقتها قريب المجئ وأيامُها لا تطول)) كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله ويسعون في الأرض فسادا والله لا يحب المفسدين.
انظر لهم بماذا يصفون ((بابل)) كيف يقطر وصفهم سما وخزيا : (( بابل الزانية العظيمة التي زنى معها ملوك الأرض وسكر سُكان الأرض من خمر زناها يدها مملوّةٌ رجاسات ونجاسات زناها، وعلى جبهتها اسم مكتوب سر بابل أم الزواني ورجاسات الأرض سقطت سقطت بابل وصارت مسكنا للشياطين ومحرسا لكل روح نجس ولكل طائر نجس وممقوت . هكذا ستُرمى بابل ، ولن تُوجد في مابعد)). (3)
هذا ما رسمه لكم عدوكم منذ آلاف السنين ساعيا نحو تحقيقه على اشفار العيون . فماذا اعددتم له ؟ هو جبان لا يقاتلكم ولكنه يُحرّض كلابه وخنازيره عليكم : ليحصد الحنطة من أرض بابل ويلقيها في صهيون ، فيُفرغون سلاحكم قتالا فيما بينكم حيث يفتحون الحصون عن اولاد البغايا والزناة والخطاة الناصبون لذرية الأنبياء العداء والمحاربون لشيعة الناصري وإيليا الابرار السعداء خزّنوا اسلحتهم وجمعوا لكم جموعهم لأن اليوم المزمع أن يأتي لا يعثر فيه السعيد على سلاح لحمى الأطفال : ((عندما كلّت حدود السكك والمناجل والمُثلثات الأسنان والفؤوس ولترويس المناسيس ، وكان في يوم الحرب أنهُ لم يوجد سيف ولا رمح بيد جميع الشعب)). (4) عندها ستنزل قباب النور من بين السحاب في ظهر كوثي وتزهر السماء بطلعة ابن الانسان البهية قادما في بهاء الرب بمجدٍ وقوةٍ ليسود على الامم)). 
هذه هي دمشق وبابل في مخيلة العقول المريضة التي عاشت سبعة آلاف سنة في دائرة الأحلام المسيّانية الآسنة.وهم الآن يُنفذون أحلام سبعة آلاف سنة. 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/06/09



كتابة تعليق لموضوع : دمشق وبابل في عيون اليهود سبعة آلاف عام من التخطيط. قراءة توراتية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 4)


• (1) - كتب : إيزابيل بنيامين ، في 2013/07/18 .

اختي الطيبة إيمان أحيي فيك روح المتابعة والتدقيق.
لا يُخفى عليك أن الاختلاف الحاصل في الطبعات مريع جدا بحيث أن المفردة تتغير في طبعة واحدة فتكون مثلا : عروعير .. وتكون ... عرعور , وتكون عايروعير .... وتكون . والمراد من ذلك أن الكلمة إذا قُصد بها بمنطقة قال مدن عروعير . وإذا اراد بها شخص قال عاروعير ، او عرعور او عراعير . الطبعة المأخوذ منها النص هي . طبعة الكتاب المقدس لسنة 1967 الطبعة اليونانية طبعة بروكلين . وكذلك موجودة في طبعات أخرى قبل توحيد الطبعات على رأي واحد منذ سنة 1973 حيث ظهرت الطبعات الجديدة على تداول معنى واحد للكلمة وحذفوا كل المعاني الاخرى . على كل حال اختي الطيبة هذا ليس رأيي وحدي اتمنى أن تستمعي إلى مقدمة هذا الفيديو لتري حيرة الألوف من علماء الكتاب المقدس على تفسير امثال الاختلاف في هذه الكلمات . واتمنى لك السلام وعذرا للتأخير لكوني في اجازة صيفية .
http://www.youtube.com/watch?v=-IeIX80J9hA

• (2) - كتب : ايمان ، في 2013/06/26 .

أختي العزيزة ايزابييل مقال شيق للغاية و بحث عميق جدا و أكثر ما شدني هو
ذكر العرعور في سفر اشعياء 17:1 ((على يد عرعور متروكة. تكون للقطعان، فتربص وليس من يُخيف))
لكني عندما رجعت للكتاب المقدس في نسخته الاكترونية الموجودة في أحد المواقع المسيحية
وجدت التالي في سفر إشعياء 17:2 (مدن عروعير متروكة. تكون للقطعان، فتربض وليس من يخيف )
فهل بالإمكان ارشادي للنسخة التي استخرجتي منها الآية ..
شاكرة لك جدا ..

• (3) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2013/06/10 .

أخي الطيب علي جابر الفتلاوي عليك سلام الرب من عليائه
أخي الطيب اليهود يصنعون الرؤوس ويُسيطرون من خلالها على مراكز القرار ، اليهود لا يملكون امكانية السيطرة على دولة مترامية الاطراف بكاملها بل يُسيطرون على مركز القرار فيها ((الرئيس)) ووسائلهم في ذلك اربعة .
الدعارة وتصوير الافلام للابتزاز والتشهير .
المال لشراء الذمم والضمائر الميتة .
الكواتم والسموم حيث يعلم كل زعيم ان مصيرة القتل لو خالفهم والتصفية السريعة بأي وسيلة .
الاندساس والتسلسل عبر عناصر منهم وهم بارعون فيه حيث يصنعون الشخصية التي يُريدون أن يضعوها على قمة الهرم ويسعون إلى ذلك سنين طويلة إلى ان يصلوا إلى مبتغاهم . وهذه قاعدة توراتية عامة يعملون بها بدقة بالغة صرح بها بولس شاول اليهودي المندس في الخفاء للقضاء على المسيحية حيث يقول في رسالته إلى أهل رومية الثانية : 27 : (( اليهودي في الظاهر ليس يهوديا ، بل اليهودي في الخفاء هو اليهودي )) وهذا يعني أن تضع على راس المؤسسة الدينية رجل دين يهودي حاخام صغير يعتنق دين الاسلام مثلا ثم يتم تدريبه وتدريسه وتدرج في المناصب حتى وصل أن يكون فاعلا مثل الشيخ يوسف القرضاوي المتربع على منظمة العالم الإسلامي . مثل كمال اتاتورك من يهود الدونمة و عائلة آل سعود ، والعائلة الملكية في المغرب والأردن وبورقيبة في تونس و اردوغان وغيره من زعماء أمريكا وزعماء المنظمات الدولية والانسانية . هذا هو عمل اليهود عبر التاريخ وبما انهم يملكون المال والكواتم والسموم والجنس فهم المسيطرون على ذلك .
تحياتي واشكرك مرورك الطيب .

• (4) - كتب : علي جابر الفتلاوي ، في 2013/06/09 .

المفكرة الباحثة أيزابيل بنيامين ماما اشوري حياك الله
دهشت وانا اقرأ مقالتك ، اساطير الديانة اليهودية التي عمرها سبعة آلاف سنة تقريبا ، وهي تتجسد اليوم على أرض الواقع ، أذ نرى ما يجري من أحداث وكأنها مرتبة ترتيبا كي تكون مصداقا لهذه الاساطير والخرافات الدينية ، التي تلوثت بها جميع الاديان تقريبا ، وبنسب مختلفة ، الملفت للأنتباه ان الاحداث تجري في العالم العربي وفي سوريا والعراق خاصة ، تجري بأنسيابية مع تصورات اليهود الاسطورية ، بأي شئ يوحي هذا الامر ؟
بالنسبة لي استوحي ان اليهود هم من يحكم العالم ، وهم من يسيّر الحركات الدينية المتطرفة التي تدعى الاسلام ، وهم من يزرع الافكار الدينية التكفيرية ، وهم من يصنع العنف في اي بلد ، وهم من يوحي للكهنة من رجال الدين المسلمين والمسيحيين بالفكر الذي يخدم اليهود ، وهم من يتحكم بسلاطين الحكم العربي ، وهم من يوجه اموال النفط العربي بالأتجاه الذي يريدون ، وهم من يصنع الاحداث بناء على الطلب ، فهم يوجهون بوصلة الاحداث حسب ما يؤمنون من أساطير ، لا استوحي ان اساطيرهم صحيحة ، بل استوحي قوة تأثيرهم في صنع الحدث حسب الطلب بما يتوافق وما يؤمنون من أساطير ، فهل تتوافقين معي في ذلك ؟ تحياتي لك بالتوفيق .




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net