صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

دعما لبيان إئتلاف الثورة المباركة تدعو جماهير شعب البحرين للمشاركة في مظاهرات ومسيرات نصرة لأسيرات الثورة المغيبات في السجون
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
حركة أنصار ثورة 14 فبراير ودعما لبيان إئتلاف الثورة المباركة تدعو جماهير شعب البحرين للمشاركة في مظاهرات ومسيرات نصرة لأسيرات الثورة المغيبات في السجون
 
بسم الله الرحمن الرحيم
((يَا قَوْم لَكُمْ الْمُلْك الْيَوْم ظَاهِرِينَ فِي الْأَرْض فَمَنْ يَنْصُرنَا مِنْ بَأْس اللَّه إِنْ جَاءَنَا قَالَ فِرْعَوْن مَا أُرِيكُمْ إِلَّا مَا أَرَى وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلَّا سَبِيل الرَّشَاد)) صدق الله العلي العظيم.
دعما لبيان إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير المبارك والذي دعى فيه للخروج في مظاهرات ومسيرات عارمة وواسعة نصرة لأسيرات الثورة المغيبات في السجون وإستنكار الإعتقالات الواسعة للنشطاء وإستنكارا للإقتحامات والمداهمات اليومية والليلية لقوات وجلاوزة أمن السلطة ومرتزقتها وبلطجيتها وميليشياتها الأوباش للبيوت والمنازل وتعذيب المعتقلين وإختطافهم ،وتمسكا بحق الشعب في تقرير المصير ، وإعلان الجهوزية الكاملة للإستحقاق الشعبي القادم تحت شعار"اللحظة الحاسمة 3" أصدرت حركة أنصار ثورة 14 فبراير بيانا هاما طالبت جماهير الثورة البحرانية بتلبية دعوة الإئتلاف والمشاركة في المظاهرات والمسيرات للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلات الأسيرات اللاتي يقبعن في سجون ومعتقلات حكم العصابة الخليفية ويتعرضون لأبشع أنواع التعذيب النفسي والجسدي والذي يبلغن عددهن أكثر من 300 إمرأة.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب جماهير الثورة والعلماء والقادة الدينيين والسياسيين وسائر القوى السياسية المناضلة بالتضامن مع حرائرنا المعتقلات واللاتي يرزحن في الزنازين والمعتقلات وأقبية السجون المخيفة ، والضغط على حكومة الطاغية الإرهابي حمد بن عيسى آل خليفة لإطلاق سراحهن.
إن معتقلات ثورة 14 فبراير اللاتي يقبعن في سجون آل خليفة أكثر من معتقلات الثورة الفلسطينية في سجون الإحتلال الصهيوني ، ويمارس بحقهن أبشع أنواع التعذيب وتهتك حرماتهن وأعراضهن في ظل حكم طاغية إرهابي وديكتاتور إستمد ديكتاتوريته من أسلافه من بني أمية وآل مروان وآل سفيان والحكام العباسيين المستبدين ، كما ويستمد دعمه من حلفائه في الرياض من آل سعود وأسياده البريطانيين والأمريكان والصهاينة.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان وأحرار وشرفاء العالم بالتضامن مع حرائرنا الزينبيات اللاتي يتعرضن لأبشع أنواع التعذيب والخروج في مظاهرات ومسيرات وتنظيم إعتصامات ومظاهرات أمام السفارات السعودية والخليفية والمطالبة بإطلاق سراحهن فورا.
إن جمعة شعب الثائرين نصرة للأسيرات المغيبات في السجون جمعة هامة لشعبنا خصوصا ونحن نعيش ذكرى البعثة النبوية الشريفة وذكرى الإسراء والمعراج ونساءنا لا زلنا في أقبية السجون الخليفية ، ولابد أن نثأر لحرائرنا الزينبيات والضغط على حكومة الديكتاتور فرعون البحرين حمد لإطلاق سراحهن.
لقد أثبتت السلطة الخليفية بأنها سلطة فاقدة للشرعية وأن ديكتاتورها أيضا فاقد للشرعية ولا يمكن بأي صورة من الصور المصالحة معها.
إن تجربة نلسون مانديلا في جنوب أفريقيا في المصالحة الوطنية لا يمكن تطبيقها في البحرين على الإطلاق ، فكيف يمكن المصالحة مع حكومة بدوقراطية إرهابية لا تؤمن بالديمقراطية والتداول السلمي للسلطة وتقاسم الثروات وخيرات البلاد والمشاركة الحقيقية في الحكم مع الشعب والقوى السياسية؟؟!!.
لذلك فإن السلطة الخليفية التي تستأثر بالسلطة السياسية والقرار السياسي والثروات والخيرات ، والتزامها بمنهجية التمييز الطائفي ضد الأغلبية الشعبية في البحرين لا يمكن المصالحة معها.
إن السلطة الخليفية إلى جانب كل ذلك مارست ولا تزال تمارس تمييز طائفي مقيت وتحاول تغيير الخارطة الديموغرافية للبلاد وتمارس نشاط إستيطاني ضمن مشروع عنصري بإستبدال شعبنا بشعب آخر بإستمرارها في سياسة التجنيس السياسي الغاشم.
إن السلطة الخليفية تمارس طائفية سياسية مقيتة وقد إرتكبت جرائم حرب ومجازر إبادة جماعية بتجنيس مئات الآلاف من الباكستانيين والسوريين وفدائيي صدام واليمنيين وغيرهم من جنوب غرب آسيا من أجل جعل الأغلبية الشعبية الشيعية طائفة أقلية ، وتمارس أبشع أنواع الديكتاتورية والإرهاب إلى جانب إستئثارها على مقدرات البلاد الإقتصادية وثرواتها النفطية وأراضيها وسواحلها وبحارها.
إن السلطة الخليفية تنظر إلى الأغلبية الشعبية الشيعية على أنها رعايا لها ومواطنون من الدرجة الثالثة وتمارس بحقهم أبشع أنواع الديكتاتورية والقمع والتهميش السياسي والإجتماعي ، ولذلك فقد جاءت ثورة 14 فبراير لتقضي على الحكم العنصري الشوفيني لآل خليفة وسلطتهم المتجبرة والمتفرعنة ، فآل خليفة غرباء على البحرين وقد جاؤا من وراء الحدود والبحار في ظل قرصنة بحرية وإستولوا على السلطة ، بينما شعب البحرين بأغلبيته الشيعية هم أصحاب الأرض والسكان الأصليين.
إن جماهير شعبنا وبأجمعها وأغلبيتها تطالب بحاكمة الإرهابي حمد بن عيسى وأزلام حكمه وجلاوزته وجلاديه ومرتزقته ومن تورط معهم من قوات الإحتلال في محاكم جنائية دولية.
إننا اليوم الجمعة 7 يونيو/حزيران 2013م على موعد مع جماهير شعبنا للخروج في مظاهرات واسعة تضامنا مع المعتقلات الرساليات الثوريات اللاتي يقبعن في سجون الطاغية حمد ، والمطالبة بإطلاق سراحهن وإطلاق سراح القادة والرموز وسائر المعتقلين السياسيين والحقوقيين وسجناء الرأي الذين يبلغون بالآلاف.
إن الحراك الثوري في البحرين حراك جماهيري يطالب بإسقاط الديكتاتورية المقيتة لآل خليفة والقضاء على الحكم الخليفي الطائفي الشوفيني الذي يسعى لتكريس الطائفية والفتنة المذهبية ، وإن إجتثاث جذور حكم العصابة الخليفية كفيل بالقضاء على المؤامرة الطائفية والقضاء على الإرهاب والقمع والقضاء على الفكر الظلامي التكفيري السلفي الوهابي وإقامة نظام سياسي تعددي يضمن لشعب البحرين بكل طوائفه وأطيافه الحرية والعزة والكرامة ويضمن تداول السلطة بشكل سلمي وحكم ديمقراطي حقيقي.
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
7 يونيو/حزيران 2013م
http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=4440

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/06/07



كتابة تعليق لموضوع : دعما لبيان إئتلاف الثورة المباركة تدعو جماهير شعب البحرين للمشاركة في مظاهرات ومسيرات نصرة لأسيرات الثورة المغيبات في السجون
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net