حزب شباب مصر : إذاعة لقاء الرئيس على الهواء يؤكد أن مرسى باع وقبض الثمن

شكك حزب شباب مصر فى أن إذاعة لقاء محمد مرسى رئيس الجمهورية مع بعض قيادات الأحزاب بالأمس لمناقشة وسائل وآليات مواجهة مشروع سد النهضة الأثيوبى على الهواء  كان خطأ غير مقصود مثلما حاولت رئاسة الجمهورية أن توضح للرأى العام .

قال الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر أن رئاسة الجمهورية لم تقم من قبل ببثت أى لقاء لها على الهواء نظرا لحساسية كل الحوارات واللقاءات التى تجريها الرئاسة ولتعمد مؤسسة الرئاسة إخفاء الحقائق عن الشعب المصرى خاصة وأن بعض هذه اللقاءات يتضمن إدانة كاملة للنظام الإخوانى ويعتبر بمثابة شهادات حية على عدم جديتة فى أخذ معظم هذه الحوارات واللقاءات مأخذ الجدية وهو ما أدى إلى صدور تعليمات رئاسية بعدم بث أى من لقاءات رئيس الجمهورية مع القوى الوطنية بشكل مباشر ويكتفى فيه ببعض الصور واللقطات الحية فى بداية أى لقاء فقط .

وأوضح رئيس حزب شباب مصر أن تعمد مؤسسة الرئاسة بث حوار الرئيس مع قيادات الأحزاب بشكل مباشر وحى دون أن يتم لفت إنتباه الحضور هو أمر غير مسبوق ويشير إلى أن رئاسة الجمهورية كانت على ثقة من أن الحضور سيرفضون بث اللقاء على الهواء لحساسيتة وخطورتة خاصة وأن بعضهم طلب التعامل عسكريا مع ملف سد النهضة والبعض الآخر طالب بتحرك إستخباراتى وكلها قرائن تنتهى إلى ضرورة عدم إذاعة اللقاء على الهواء . وكون أن رئاسة الجمهورية حرصت على بث اللقاء على الهواء دون علم الحضور يكشف الستار عن أن محمد مرسى باع ملف القضية كله لأثيوبيا بالتنسيق مع أطراف المعادلة التى يتعامل معها وهى الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل .

ودلل أحمد عبد الهادى على مايقوله بأن سابقة بث الحوار على الهواء دون إذن أولفت إنتباه الحضور يشير إلى وجود تنسيق بين مرسى وأثيويبا على المشروع ومحاولة قيام رئاسة الجمهورية باقناع الشعب المصرى أن الرئيس يناقش مشروع سد النهضة ولايتوانى عن مواجهتة بكل السبل حتى عبر حواراته وأنه جاد فى التعامل مع الأمر ولذلك حرص على بث اللقاء على الهواء لإقناع الشعب المصرى بذلك وتوصيل رسالة لجميع المصريين أنه لايدخر جهدا للتصدى للسد مما يؤكد عدم جديتة فى التعامل مع ملف القضية بأثره ويشير إلى التنسيق السرى مع أثيوبيا حول المشروع لأنه لو كان حريصا على المشروع والتصدى له كما زعم لحرص على سرية كافة المناقشات التى يتناولها مع مختلف القوى السياسية ومع المسئوليين وكافة الأجهزة المعنية ولتحرك لعقد لقاءات عاجلة مع كافة الدول التى تعتبر طرفا فى القضية لكن كل ذلك لم يحدث مكتفيا بلقاء هش وهزيل حرص على بثه تلفزيوينا .

وإستنتج رئيس حزب شباب مصر أن مشروع سد النهضة يعد بمثابة صفقة ضمن صفقات جماعة الإخوان مع أمريكا وإسرائيل على حساب مصر وهو مايستوجب التصدى له والتصدى لتحركات هذه الجماعة الإرهابية وضرورة تحويل مظاهرات 30 يونيو الجارى إلى مظاهرات مصيرية لتكون ثورة جديدة لتصحيح خطايا إختيارات البعض لمرشح الإخوان الرئاسى . 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/06/04



كتابة تعليق لموضوع : حزب شباب مصر : إذاعة لقاء الرئيس على الهواء يؤكد أن مرسى باع وقبض الثمن
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net