صفحة الكاتب : محمد المجايدة

35 مليون درهم استثمارات المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق في تطوير مرافق فندق انتركونتيننتال ابوظبي
محمد المجايدة
انشاء مطعم لبناني ونادي صحي سبا ومسبح والافتتاح قريبا  
 
 
ابوظبي /  في 2  يونيو 2013 /
 
اعلنت المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق  انها استثمرت 35مليون درهم في اعمال التطوير والتحديث لمرافق وخدمات فندق انتركونتيننتال ابوظبي  والتي تتضمن انشاء نادي صحي / سبا / ومسبح علي شاطئ البحر ومطعم لبناني  يطل علي منطقة المارينا .
 
وذكرت المؤسسة ان هذه المرافق التي تلبي معايير التطور السياحي في ابوظبي سيتم افتتاحها في الربع الاخير من العام الحالي 2013  . ويجري العمل حاليا لانجاز هذه المرافق الجديدة التي تشكل اضافة نوعية للخدمات التي يقدمها فندق انتركونتيننتال ابوظبي لضيوفه وزواره من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي ومختلف دول العالم .
 
وقال معالي الشيخ حمدان بن مبارك ال نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق في تصريح صحافي اليوم / ان المؤسسة انتهت من اضافة وتحديث مرافق ترفيهية  متطورة في فندق انتركونتيننتال ابوظبي  ذات الخمس نجوم لمواكبة الازدهار السياحي في امارة ابوظبي / .
 
 
 واشار معاليه الي انه تم انشاء نادي صحي بمواصفات عالمية ومسبح للعائلات مطل علي شاطئ البحر ومبني لمطعم لبناني فاخر في المنطقة المقابلة للمارينا لاتاحة الفرصة للزوار والضيوف الحصول علي ارقي الخدمات في الفندق .
 
وختم تصريحه قائلا / اننا في المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق ملتزمون بدعم خدمات الضيافة في ابوظبي ودولة الامارات وتقديم الافضل دائما لخدمة زوار الدولة مشيرا في الوقت نفسه ان بناء هذه المرافق الجديدة جاء لتلبية الطلب الكبير علي الخدمات السياحية الراقية في ابوظبي / .
 
من جانبه قال السيد وليد نيكولاس هاروني مدير قسم الفنادق في المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق ان اعمال التطوير والتحديث في فندق انتركونتيننتال ابوظبي من مطاعم فاخرة ونادي صحي سبا ومسبح راق تلبي النمو الكبير في الاقبال علي الفندق ولتوفير خدمات اكثر تطورا للنزلاء والضيوف علي مدار العام.
 
وقال ان المطعم اللبناني / بيبلوس سور مير/ الذي سيتم افتتاحه في الربع الاخير من هذا العام في منطقة المارينا التابعة للفندق يلبي اذواق سكان ابوظبي والامارات والمقيمين والزوار علي حد سواء لان تصميمه جاء باسلوب عصري وفقا لارقي المواصفات العالمية .
 
واضاف / ان هذا المطعم سوف يقدم الاطباق اللبنانية والمتوسطية الشهيرة والتي تلائم اذواق الناس علي ايدي طهاة محترفين من لبنان /.
 
واشار الي ان النادي الصحي والمسبح الذي يجري تشييدهما حاليا قرب شاطئ فندق انتركونتيننتال ابوظبي  سوف يلبي اهتمامات العائلات ونزلاء الفندق والاعضاء بالنادي الصحي نظرا للخدمات الفريدة والراقية التي سيتم توفيرها لهم .
 
وقال السيد هاروني انه بعد اكتمال اعمال التطويرهذه سوف يصبح فندق انتركونتيننتال ابوظبي منتجعا يحظي باعجاب الزائر لما يتمتع به من موقع فريد علي شاطئ البحر الساحر واطلالته علي المارينا والحدائق الخضراء   . 
 
بيبلوس سور مير
 
وذكر السيد هاروني انه تم اطلاق اسم "بيبلوس صور مير" علي المطعم اللبناني الجديد  المقرر افتتاحه قريبا في انتركونتيننتال ابوظبي , نسبة  لمدينة بيبلوس التي كانت في الاصل العاصمة التجارية للساحل الفينيقي في لبنان  ولديها الكثير من التاريخ .
 
واضاف / يقدم اسم قوي مثل " بيبلوس سور مير " انطباعا رائعا لدي الضيوف بشان جذور الفينيقيين وعلاقتهم بالطعام اللبناني / .
 
 يمثل مطعم "بيبلوس سور مير" التقليد والحداثة على السواء في تصميمه وديكوره واجوائه ويمكن دخول العملاء للمطعم عبر المحل التجاري الذي كان يعرف ب"الدكانة " في العصور السابقة فيما  تطل "السطيحة " وهي ممشى في الهواء الطلق يطل على البحر.
 
 يقدم هذا المطعم لزواره وضيوفه يوميا الاطباق اللبنانية الشهيرة ضمن البرنامج الموسيقى والرقص التقليدي اللبناني  .
و هناك العديد من الاقسام في المطعم لأولئك الذين يريدون قضاء اوقات هادئة للاستجمام أو لأولئك الذين يبحثون عن الصخب والتجمعات الكبيرة.
 
يضم المطعم اربعة اجزاء رئيسة : ممشى في الهواء الطلق على البحر , غرفة السفرة في الطابق الارضي,   غرفة النارجيلة لمحبي الشيشة و الدكاكين التقليدية .
 
        
تشتمل قائمة الطعام في مطعم بيبلوس علي الاطباق اللبنانية المعروفة  وفقا لأعلى مستويات الجودة.
ويقدمها افضل الطهاة الخبراء في المازة الللبنانية والمتخصصين في  للمشاوي و الحلويات والشاورما وغيرها .
ويمكن ان تشمل القائمة المشروبات اللبنانية التقليدية اضافة الى المخبز الداخلي .
تتسع السطيحة  لنحو 80 شخص في الممشى الخارجي و150 شخص في الردهة الرئيسة و50 شخص في غرفة النارجيلة بالاضافة الى موقف سيارات يتسع لحوالي 166 سيارة الى جانب اربعة مواقف للشخصيات المهمة .
 
 
 
 
 
  
  - انتهي –

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


محمد المجايدة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/06/02



كتابة تعليق لموضوع : 35 مليون درهم استثمارات المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق في تطوير مرافق فندق انتركونتيننتال ابوظبي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net