صفحة الكاتب : سليم أبو محفوظ

هل قرب الحل يا مؤتمرين...دافوس
سليم أبو محفوظ

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
سنوات عده ومؤامرات دافوس الاقتصادية تعقد في بحرنا الحي بالعلمانية والمزدهر بتعليمات الصهيونية ، والغني باتباع الماسونية من رجال اعمال وكبار التجار المتخصصين  في اقوات الشعوب ومصائرهم ، ناهيك عن تجار الدماء وناشري الوباء من مخططي لدمار الاخلاقيات ومن خلال الاتفاقيات سيداو وغير سيداو.
 ومروجي المهربات وناشري المخدرات في كل الاوطان العربية وخاصة في دول الجوار، التي ستصبح ضمن المنظومة الشرق أوسطية وقد أنجلى ذلك من تلميحات كيري الوزير الامريكي للخارجية الذي يمثل السياسة الامريكية .
 وينوب عن رئيسها اوباما بن حسين الافريقي الاسود الذي اعتلا التنين الامريكي ، لينفذ سياسة لم يتمكن غيره من تنفيذها في امر قضية اشغلت العالم قرن وعقدين من الزمن على وجه التقريب ودافوس الميت بحره والمتوقع شره والمدمر أمره ما هو الا بداية النهايات المرتقبة لقضية فلسطين .
التي لا يملك امرها بشر ولا يتفوض عليها انسان مهما علا وكان له سلطان ، فهي قضية مقدسة وقدسيتها تنزل بها آيات تتلى وستبقى هي الاعلى لأنها اكبر من البشر من رعاة البقر وأصحاب العهر وقادة اشرار الخلق وسيئ الخُلق .
 فما نطق به كيري ما هو الا نقطة في بحر المؤامرات ومأوى العاهرات السائحات ، اللواتي يبحثن عن السياحة الترفيهية في مناطقنا الشريفة بموقعها المباركة تربتها الغنية بثرواتها التي أستحوذ عليها اسياد أوباما أسود الوجه قبيح التصرف ، ومسئولي كيري الصغير الذي اقتبس بعض الكلمات التي قرئها عن اسياده وتلاها كما وردته من دهاتهم في دافوس العتيد ،الذي سينقلنا من جحيم الفقر وسنونه العجاف الى نعيم التطاول في البنيان وهدر كرامة الانسان والدوس عليها بجزل الالطاف.
واحمد الله ربي الذي اهتدى كيري بتوجهات السي آي أي واستدل على الحكم الرشيد وكأنه اسلم في نهايات عمرة السعيد الذي قال (الحكم الرشيد والأمن اهم الاسس لتغيير حياة شعوب هذه المنطقة) عبارات ولا اجمل وكلمات ولا اعمق مفردات ولم تجد أجزل منها ، واعتقد متبحر باللغة لم يجيد الربط بين كلمات الجملة .
وكذلك يقول أي كيري (غياب احترام كرامة وحرية الناس هو الشرارة التي اشعلت ثورات الربيع العربي ) ايستغبي كيري ومن كتب له الخطاب عقول البشر ويستخف بها ، ام يتهبل علينا مثل كلوب باشا من سبقه في ادارة المنطقة ، الذي وضع اسس التجهيل والتفرقة والواسطة والمحسوبية والعنصرية وبناء الكينونات العربية على اسسها وتاسيسها كما عرفناها وتعودنا عليها عقود من الزمن .
والآن يصحي الشعوب لتصنيع ربائع لتدمير ما بني في عقود الخسة الحكمية لزمر الدكتاتوريات المدعومة غربيا و امريكيا والممولة صهيونيا بواسطة صناديق ايجاد دافوس وكينونته ...ويتفوه كيري اللعين بحث القيادات في دول الربيع العربي ويقول(هذه اللحظة التاريخية التي تعيشها المنطقة هي افضل نموذج للارادة ولكن نهايتها لم تكتب بعد) .
كلام خطير بما فعل اللوبي الصهيوني في دول دمرتها امريكا اما بواسطة عملائها بالداخل ، وقتلت من قتلت منهم كمدير المخابرات المصرية عمر سليمان الذي مات فجأة بعد تمرده على اسياده وحاول كشف المستور.
 وكذلك القذافي المقبور الذي دمر ليبيا وارجعها لعشرات السنين بعد التهبيل والتجهيل بعد اخضر الكتاب ، وتسكير على الليبيين كل الابواب الذي حول الدولة الى امبروطورية وهمية ومزرعة شخصية لإشباع رغباته بعد بيع ثرواته ، والتي فقدت في صحراء التيه الليبية التي اخفتها القوات الامريكية من اصفر الذهب ونفط انتهب ووزع بين دول الكذب المحررة لارادة الشعوب العربية الغبية.
 وكذلك تونس التي هرب واليها بما خف حمله الذي سلم لأمريكا من بلاد المنفى... للطليق زين الدين العابدين وخالعته ليلى الطرابلسي سيدة الكوافيرات .
 كلام ابلغ من حد السيف كان وقعه وكذلك التهديد للجديد من الحكام الذين لا يحكموا فعليا ، لان الادارة الامريكية لم تستقر بعد على ضالتها بمن تثق بهم يقود شعوب الغباء العربية التي قال كيري فيها في دافوس(يجب على القيادات الحاكمة الآن في مصر وتونس وليبا اتخاذ خياراتها المستقبلية بحكمة ).
 والمقصود بحكمة المخابرات الامريكية والموساد الاسرائيلي اللذان يعرفان من اين تؤكل الثروات ، وتتم المؤامرات وتنفذ بنود المؤتمرات التي لن توتى بخير للأمة العربية وشعوبها بل كلها دعم لإسرائيل ووجودها .
وقال كيري من على منبر دافوس بحرها الميت (الصراع الاسرائيلي الفلسطيني ليس سبب الصحوة العربية واعتماد نموذج جديد للتنمية ) أي ان الحرب الاسرائيلية الغير معلنة ليس بسببها تتعرض التنمية لانهيار مستمر .
 بالرغم عن المخططات الاسرائيلية لغزو المنطقة فكريا واقتصاديا وترويج البضائع والمنتوجات الاسرائيلية ، التي تغرق الاسواق العربية ببضائعها المصنعة بأيدي عربية رخيصة الثمن من اجل تحييد البضاعة العربية وضربها في اسواقه وامكنة استهلاكاتها.
 وقال في هذا المجال كيري لسان حال الادارة الامريكية من على المنبر الدولي في البحر الميت (الشرق الاوسط الجديد يجب ان يطبق نموذجا جديدا للتنمية لا يعتمد على القروض والمساعدات ) يتوجب على العرب قبول اسرائيل في منظومة الشرق الاوسط الجديد ، كونها تمتلك المال .
 ومهيأة لفتح المصانع والمشاريع الكبرى لاستبعاد المشاريع الاستقراضية التي يفتعلها البنك الدولي ، واحلال اسرائيل كبديل عن البنك ... كدولة مستثمرة كشريك يهمه الابتعاد عن المساعدات والقروض التي تنمي وتدعم مشاريع عربية للقضاء على جزء من البطالة المفتعلة .
ضمن سياسات الدول في الشرق الاوسط والمنقذ الوحيد هي اسرائيل التي دخلت سوق المحروقات الاردنية ، تحت مسميات عدة وشركات متعددة وانتشرت بسرعة الوقود في الهشيم وغطت معظم الارض الاردنية بشكل ملفت للنظر، وكأن المخطط يعرف مدى حاجة المواطنين للنفط بعد بيع المصفاة لمستثمرين بنسبة 66% من حجمها والباقى للدولة الاردنية التي لا سلطان لها على قطاع المحروقات .
دافوس اعتقد انه المؤتمر الذي سيكون النهاية على مجريات القضية الفلسطينية ، التي لم ولن تحل بغير الاسلام والمسلمين المجاهدين لأنها ارض لها قدسيتها وكرامتها فلا دافوس ولا غير دافوس سيكون له سلطان عليها ، ولا عباس ولا حماس مهيئ للكلام عن أي امر يخص فلسطين وقضيتها الربانية.
 التي ستبقى معلقة لامر يريد الله به الخلاص من شرذمة اليهود اشر خلق الله ، ولو انهم 
يمتلكوا زمام كل المبادرات في زمن الخسة الذي نعيش ايامه السوداء ، في ازمان الرويبضة الذين تطاولوا في البناء وتكلموا بأمور العامة وتسيدوا الكلام في القضايا الهامة ، فهذا ليس زمن الاشراف الذين على ايديهم تتم الصالحات .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat

  

سليم أبو محفوظ
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/05/29



كتابة تعليق لموضوع : هل قرب الحل يا مؤتمرين...دافوس
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد الحدادي الأسدي كربلاء المقدسة ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : السلام عليكم الشيخ محمد ثامر سباك الحديدي هل تقصد الحدادين من بني أسد متحالفه مع عشيرتكم الحديدين الساده في الموصل

 
علّق محمد ابو عامر الزهيري ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : رجال السعديه أبطال والنعم منكم

 
علّق الشيخ محمد ثامر سباك الحديدي موصل القاهره ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شاهدت البعض من عشائر قبيله بني أسد العربيه الاصيله متحالفين مع عشائر ثانيه ويوجد لدينا عشيره الحدادين الأسديه المتحالفه مع اخوانهم الحديدين وكل التقدير لهم وايضا عشيره الزنكي مع كثير من العشائر العربيه الاصيله لذا يتطلب وقت لرجوعهم للاصل

 
علّق محمد الشكرجي ، على أسر وعوائل وبيوتات الكاظمية جزء اول - للكاتب د . احمد خضير كاظم : السلام عليكم بدون زحمة هل تعرف عن بيت الشكرجي في الكاظمية

 
علّق الشيخ عصام الزنكي الاسدي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : سلام عليكم اني الشيخ عصام الزنكي الاسدي من يريد التواصل معي هذا رقمي الشخصي عنوني السكن في بغداد الشعب مقابيل سوق الاربع الاف 07709665699

 
علّق الحسن لشهاب.المغرب.بني ملال. ، على الحروب الطائفية . هي صناعة دكتاتورية - للكاتب جمعة عبد الله : في رأيي ،و بما أن للصراع الطائفي دورا مهما في تسهيل عملية السيطرة على البلد ومسك كل مفاصله الحساسة، اذن الراغب في السيطرة على البلد و مسك كل مفاصله الحساسة، هو من وراء صناعة هذا الصراع الطائفي،و هو من يمول و يتساهل مع صناع هذا الصراع الطائفي،و من هنا يظهر و يتأكد أن الكائن السياسي هو من يستخدم و يستغل سداجة الكائن الدين،فكيف يمكن للعقل البشري ان يستوعب ان الله رب العالمين اجمعين ،اوحى كلاما مقدسا،يدنسه رجل الدين في شرعنة الفساد السياسي؟ و كيف يمكن للعقل البشري ان يستوعب أحقية تسيس الدين،الذي يستخدم للصراع الديني ،ضد الحضارة البشرية؟ و كيف يصدق العقل و المنطق ان الكائن الديني ،الذي قام و يقوم بمثل هذه الاعمال أنه كفؤ للحفاظ على قداسة كلام الله؟ و كيف يمكن للعقل و المنطق ان يصدق ما قام و يقوم به الكائن السياسي ،و هو يستغل حتى الدين و رجالاته ،لتحقيق اغراضه الغير الانسانية؟

 
علّق علا الساهر ديالى ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : عشيره زنكي لايوجد ذكر لها الآن في السعديه متحالفه مع الزنكنه

 
علّق محمد زنكي السعديه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : عشيره زنكي متواجده في جميع انحاء ديالى لاكن بعشيره ثانيه بغير زنكي وأغلبهم الان مع زنكنه هذا الأول والتالي ورسالتنا للشيخ الأصل عصام الزنكي كيف ستجمع ال زنكي المنشقين من عندنا لعشاير الزنكنه

 
علّق منير حجازي ، على احذروا اندثار الفيليين - للكاتب د . محمد تقي جون : السلام عليكم . الألوف من الاكراد الفيلين الذين انتشروا في الغرب إما هربا من صدام ، او بعد تهجيرهم انتقلوا للعيش في الغرب ، هؤلاء ضاع ابنائهم وفقدوا هويتهم ، فقد تزوج الاكراد الفيليين اوربيات فعاش ابنائهم وهم لا يعرفون لغتهم الكردية ولا العربية بل يتكلمون الروسية او لغة البلد الذي يعشيون فيه .

 
علّق ابو ازهر الشامي ، على الخليفة عمر.. ومكتبة الاسكندرية. - للكاتب احمد كاظم الاكوش : يا عمري انت رددت على نفسك ! لانك أكدت أن أول مصدر تاريخي ذكر القصة هو عبد اللطيف البغدادي متأخر عن الحادثة 550 سنة مما يؤكد أنها أسطورة لا دليل عليها ! فانت لم تعط دليل على القصة الا ابن خلدون وعبد اللطيف البغدادي وكلهم متأخرون اكثر من 500 سنة !

 
علّق متابع ، على الحكومة والبرلمان شريكان في الفساد وهدر المال العام العراقي - للكاتب اياد السماوي : سؤال الى الكاتب ماهو حال من يقبض ثمن دفاعه عن الفساد؟ وهل يُعتبر مشاركا في الفساد؟ وهل يستطيع الكاتب ان يذكر لنا امثلة على فساد وزراء كتب لهم واكتشف فسادهم

 
علّق نجدت زنكي كركوك مصلى ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : هل الشيخ عصام زنكي منصب لنا شيخ في كركوك من عشيره زنكي

 
علّق الحاج نجم الزهيري سراجق ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : يوجد كم عائله من أصول الزنكي متحالفه معنا نتشرف بهم وكلنا مع الشيخ البطل الشاب عصام الزنكي في تجمعات عشيره لزنكي في ديالى الخير

 
علّق محمد الزنكي بصره الزبير ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : نحن عشيره الزنكي نزحنا من ديالى السعديه للكويت والان بعض العوائل من ال زنكي في الزبير مانعرف اصلنا من الخوالد ام من بني أسد افيدونا يرحمكم الله

 
علّق موقع رابطه الانساب العربيه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : بيت السعداوي معروفين الان بعشيره الزنكي في كربلاء وبيت ال مغامس معروفين بعشيره الخالصي في بغداد والكل من صلب قبيله واحده تجمعهم بني أسد بن خزيمه.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي هاشم المالكي
صفحة الكاتب :
  علي هاشم المالكي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net