صفحة الكاتب : سليم أبو محفوظ

هل قرب الحل يا مؤتمرين...دافوس
سليم أبو محفوظ
سنوات عده ومؤامرات دافوس الاقتصادية تعقد في بحرنا الحي بالعلمانية والمزدهر بتعليمات الصهيونية ، والغني باتباع الماسونية من رجال اعمال وكبار التجار المتخصصين  في اقوات الشعوب ومصائرهم ، ناهيك عن تجار الدماء وناشري الوباء من مخططي لدمار الاخلاقيات ومن خلال الاتفاقيات سيداو وغير سيداو.
 ومروجي المهربات وناشري المخدرات في كل الاوطان العربية وخاصة في دول الجوار، التي ستصبح ضمن المنظومة الشرق أوسطية وقد أنجلى ذلك من تلميحات كيري الوزير الامريكي للخارجية الذي يمثل السياسة الامريكية .
 وينوب عن رئيسها اوباما بن حسين الافريقي الاسود الذي اعتلا التنين الامريكي ، لينفذ سياسة لم يتمكن غيره من تنفيذها في امر قضية اشغلت العالم قرن وعقدين من الزمن على وجه التقريب ودافوس الميت بحره والمتوقع شره والمدمر أمره ما هو الا بداية النهايات المرتقبة لقضية فلسطين .
التي لا يملك امرها بشر ولا يتفوض عليها انسان مهما علا وكان له سلطان ، فهي قضية مقدسة وقدسيتها تنزل بها آيات تتلى وستبقى هي الاعلى لأنها اكبر من البشر من رعاة البقر وأصحاب العهر وقادة اشرار الخلق وسيئ الخُلق .
 فما نطق به كيري ما هو الا نقطة في بحر المؤامرات ومأوى العاهرات السائحات ، اللواتي يبحثن عن السياحة الترفيهية في مناطقنا الشريفة بموقعها المباركة تربتها الغنية بثرواتها التي أستحوذ عليها اسياد أوباما أسود الوجه قبيح التصرف ، ومسئولي كيري الصغير الذي اقتبس بعض الكلمات التي قرئها عن اسياده وتلاها كما وردته من دهاتهم في دافوس العتيد ،الذي سينقلنا من جحيم الفقر وسنونه العجاف الى نعيم التطاول في البنيان وهدر كرامة الانسان والدوس عليها بجزل الالطاف.
واحمد الله ربي الذي اهتدى كيري بتوجهات السي آي أي واستدل على الحكم الرشيد وكأنه اسلم في نهايات عمرة السعيد الذي قال (الحكم الرشيد والأمن اهم الاسس لتغيير حياة شعوب هذه المنطقة) عبارات ولا اجمل وكلمات ولا اعمق مفردات ولم تجد أجزل منها ، واعتقد متبحر باللغة لم يجيد الربط بين كلمات الجملة .
وكذلك يقول أي كيري (غياب احترام كرامة وحرية الناس هو الشرارة التي اشعلت ثورات الربيع العربي ) ايستغبي كيري ومن كتب له الخطاب عقول البشر ويستخف بها ، ام يتهبل علينا مثل كلوب باشا من سبقه في ادارة المنطقة ، الذي وضع اسس التجهيل والتفرقة والواسطة والمحسوبية والعنصرية وبناء الكينونات العربية على اسسها وتاسيسها كما عرفناها وتعودنا عليها عقود من الزمن .
والآن يصحي الشعوب لتصنيع ربائع لتدمير ما بني في عقود الخسة الحكمية لزمر الدكتاتوريات المدعومة غربيا و امريكيا والممولة صهيونيا بواسطة صناديق ايجاد دافوس وكينونته ...ويتفوه كيري اللعين بحث القيادات في دول الربيع العربي ويقول(هذه اللحظة التاريخية التي تعيشها المنطقة هي افضل نموذج للارادة ولكن نهايتها لم تكتب بعد) .
كلام خطير بما فعل اللوبي الصهيوني في دول دمرتها امريكا اما بواسطة عملائها بالداخل ، وقتلت من قتلت منهم كمدير المخابرات المصرية عمر سليمان الذي مات فجأة بعد تمرده على اسياده وحاول كشف المستور.
 وكذلك القذافي المقبور الذي دمر ليبيا وارجعها لعشرات السنين بعد التهبيل والتجهيل بعد اخضر الكتاب ، وتسكير على الليبيين كل الابواب الذي حول الدولة الى امبروطورية وهمية ومزرعة شخصية لإشباع رغباته بعد بيع ثرواته ، والتي فقدت في صحراء التيه الليبية التي اخفتها القوات الامريكية من اصفر الذهب ونفط انتهب ووزع بين دول الكذب المحررة لارادة الشعوب العربية الغبية.
 وكذلك تونس التي هرب واليها بما خف حمله الذي سلم لأمريكا من بلاد المنفى... للطليق زين الدين العابدين وخالعته ليلى الطرابلسي سيدة الكوافيرات .
 كلام ابلغ من حد السيف كان وقعه وكذلك التهديد للجديد من الحكام الذين لا يحكموا فعليا ، لان الادارة الامريكية لم تستقر بعد على ضالتها بمن تثق بهم يقود شعوب الغباء العربية التي قال كيري فيها في دافوس(يجب على القيادات الحاكمة الآن في مصر وتونس وليبا اتخاذ خياراتها المستقبلية بحكمة ).
 والمقصود بحكمة المخابرات الامريكية والموساد الاسرائيلي اللذان يعرفان من اين تؤكل الثروات ، وتتم المؤامرات وتنفذ بنود المؤتمرات التي لن توتى بخير للأمة العربية وشعوبها بل كلها دعم لإسرائيل ووجودها .
وقال كيري من على منبر دافوس بحرها الميت (الصراع الاسرائيلي الفلسطيني ليس سبب الصحوة العربية واعتماد نموذج جديد للتنمية ) أي ان الحرب الاسرائيلية الغير معلنة ليس بسببها تتعرض التنمية لانهيار مستمر .
 بالرغم عن المخططات الاسرائيلية لغزو المنطقة فكريا واقتصاديا وترويج البضائع والمنتوجات الاسرائيلية ، التي تغرق الاسواق العربية ببضائعها المصنعة بأيدي عربية رخيصة الثمن من اجل تحييد البضاعة العربية وضربها في اسواقه وامكنة استهلاكاتها.
 وقال في هذا المجال كيري لسان حال الادارة الامريكية من على المنبر الدولي في البحر الميت (الشرق الاوسط الجديد يجب ان يطبق نموذجا جديدا للتنمية لا يعتمد على القروض والمساعدات ) يتوجب على العرب قبول اسرائيل في منظومة الشرق الاوسط الجديد ، كونها تمتلك المال .
 ومهيأة لفتح المصانع والمشاريع الكبرى لاستبعاد المشاريع الاستقراضية التي يفتعلها البنك الدولي ، واحلال اسرائيل كبديل عن البنك ... كدولة مستثمرة كشريك يهمه الابتعاد عن المساعدات والقروض التي تنمي وتدعم مشاريع عربية للقضاء على جزء من البطالة المفتعلة .
ضمن سياسات الدول في الشرق الاوسط والمنقذ الوحيد هي اسرائيل التي دخلت سوق المحروقات الاردنية ، تحت مسميات عدة وشركات متعددة وانتشرت بسرعة الوقود في الهشيم وغطت معظم الارض الاردنية بشكل ملفت للنظر، وكأن المخطط يعرف مدى حاجة المواطنين للنفط بعد بيع المصفاة لمستثمرين بنسبة 66% من حجمها والباقى للدولة الاردنية التي لا سلطان لها على قطاع المحروقات .
دافوس اعتقد انه المؤتمر الذي سيكون النهاية على مجريات القضية الفلسطينية ، التي لم ولن تحل بغير الاسلام والمسلمين المجاهدين لأنها ارض لها قدسيتها وكرامتها فلا دافوس ولا غير دافوس سيكون له سلطان عليها ، ولا عباس ولا حماس مهيئ للكلام عن أي امر يخص فلسطين وقضيتها الربانية.
 التي ستبقى معلقة لامر يريد الله به الخلاص من شرذمة اليهود اشر خلق الله ، ولو انهم 
يمتلكوا زمام كل المبادرات في زمن الخسة الذي نعيش ايامه السوداء ، في ازمان الرويبضة الذين تطاولوا في البناء وتكلموا بأمور العامة وتسيدوا الكلام في القضايا الهامة ، فهذا ليس زمن الاشراف الذين على ايديهم تتم الصالحات .

  

سليم أبو محفوظ
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/05/29



كتابة تعليق لموضوع : هل قرب الحل يا مؤتمرين...دافوس
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق منير حجازي ، على العراق..وحكاية من الهند! - للكاتب سمير داود حنوش : وعزت الله وجلاله لو شعر الفاسدون ان الشعب يُهددهم من خلال مطالبهم المشروعة ، ولو شعر الفاسدون أن مصالحهم سوف تتضرر ، عندها لا يتورعون عن اقامة (عمليات انفال) ثالثة لا تُبقي ولا تذر. أنا اتذكر أن سماحة المرجع بشير النجفي عندما افتى بعدم انتخاب حزب معين او اعادة انتخاب رموزه . كيف أن هذا الحرب (الاسلامي الشيعي) هجم على مكتب المرجع وقام بتسفير الطلبة الباكستانيين ، ثم اخرجوا عاهرة على فضائياتهم تقول بأن جماعة الشيخ بشير النجفي الباكستانيين يجبروهن على المتعة . يا اخي ان سبب قتل الانبياء هي الاطماع والاهواء . الجريمة ضمن اطار الفساد لا حدود لها .

 
علّق محمد ، على "إنّا رفعناه" .... لطمية كلماتها منحرفة عقائدياً ومنهجياً - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : سبحانك يارب لا تفقهون في الشعر ولا في فضل اهل البيت , قصيدة باسم لا يوجد فيها شرك ف اذهبوا لشاعر ليفسر لكم وليكن يفقه في علوم اهل البيت , ف اذا قلت ان نبي الله عيسى يخلق الطير , وقلت انه يحيي الموتى , هل كفرت ؟

 
علّق كريم عبد ، على الانتحار هروب أم انتصار؟ - للكاتب عزيز ملا هذال : تمنيت ان تذكر سبب مهم للانتحار عمليات السيطرة على الدماغ التي تمارسها جهات اجرامية عن طريق الاقمار الصناعية تفوق تصور الانسان غير المطلع واجبي الشرعي يدعوني الى تحذير الناس من شياطين الانس الكثير من عمليات الانتحار والقتل وتناول المحدرات وغيرها من الجرائم سببها السيطرة على الدماع الرجاء البحث في النت عن معلومات تخص الموضوع

 
علّق البعاج ، على الإسلام بين التراث السلفي والفكر المعاصر   - للكاتب ضياء محسن الاسدي : لعلي لا اتفق معك في بعض واتفق معك في البعض الاخر .. ما اتفق به معك هو ضرورة اعادة التفسير او اعادة قراءة النص الديني وبيان مفاد الايات الكريمة لان التفسير القديم له ثقافته الخاصة والمهمة ونحن بحاجة الى تفسير حديد يتماشى مع العصر. ولكن لا اتفق معك في ما اطلقت عليه غربلة العقيدة الاسلامية وتنقيح الموروث الديني وكذلك لا اتفق معك في حسن الظن بمن اسميتهم المتنورون.. لان ما يطلق عليهم المتنورين او المتنورون هؤلاء همهم سلب المقدس عن قدسيته .. والعقيدة ثوابت ولا علاقة لها بالفكر من حيث التطور والموضوع طويل لا استطيع بهذه العجالة كتابته .. فان تعويلك على الكتاب والكتابات الغربية والعلمانية في تصحيح الفكر الاسلامي كما تقول هو امر مردود وغير مقبول فاهل مكة ادرى بشعابها والنص الديني محكوم بسبب نزول وسياق خاص به. تقبل احترامي

 
علّق ظافر ، على شبهة اخفاء قبر امير المؤمنين (عليه السلام) بين الواقع والخيال - للكاتب السيد زين العابدين الغريفي : والله العظيم هذولة الصرخية لا دين ولا اخلاق ولا ضمير وكل يوم لهم رأي مرة يطالبون بالعتبات المقدسة وعندما فشل مشروعهم انتقلوا الى الامر بتهديمها ولا يوجد فرق بينهم وبين الوهابية بل الوهابية احسن لانهم عدو ظاهري معروف ومكشوف للعيان والصرخية عدو باطني خطير

 
علّق باسم البناي أبو مجتبى ، على هل الدين يتعارض مع العلم… - للكاتب الشيخ احمد سلمان : السلام عليكم فضيلة الشيخ هناك الكثير من الإشكالات التي ترد على هذا النحو أورد بعضاً منها ... كقوله تعالى (أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا) بينما العلم يفيد بأننا جزء من السماء وقال تعالى:أَفَلَا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا بينما يفيد العلم بأن الأرض كروية وكذلك قوله تعالى ( وينزل من السماء من جبال فيها من برد ) بينما يفيد العلم بأن البرد عبارة عن ذرات مطر متجمدة فضيلة الشيخ الكريم ... مثل هذه الإشكالات وأكثر ترد كثيرا بالسوشال ميديا ونأمل منكم تخصيص بحث بها. ودامت توفيقاتكم

 
علّق منير حجازي . ، على جريمة اليورانيوم المنضب تفتك بالعراقيين بالمرض الخبيث - للكاتب د . هاتف الركابي : المسؤولون العراقيون الان قرأوا مقالتك وسمعوا صوتكم وهم جادون في إيجاد فرصة من كل ما ذكرته في كيفية الاستفادة من هذه المعلومات وكم سيحصلون عليه من مبلغ التعويضات لو طالبوا بها. وإذا تبين أن ما يحصلون عليه لا يفي بالغرض ، فطز بالعراق والعراقيين ما دام ابنائهم في اوربا في امان يتنعمون بالاوموال المنهوبة. عند الله ستلتقي الخصوم.

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري. ، على الكرادلة والبابا ومراجع المسلمين. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اعترض البعض على ذكر جملة (مراجع المسلمين). معتقدا أني اقصد مراجع الشيعة. وهذا جهلٌ منهم أو تحامل ، او ممن يتبع متمرجعا لا حق له في ذلك. ان قولي (مراجع المسلمين). اي العلماء الذين يرجع إليهم الناس في مسائل دينهم إن كانوا من السنة او من الشيعة ، لأن كلمة مرجع تعني المصدر الذي يعود إليه الناس في اي شأن من شؤونهم .

 
علّق مصطفى الهادي ، على الفرزدق والتاريخ المتناقض - للكاتب سامي جواد كاظم : السلام عليكم . يكفي ان تُلصق بالشاعر أو غيره تهمة التشيع لآل بيت رسول الله صلوات الله عليهم فتنصبّ عليه المحن من كل جانب ومكان ، فكل من صنفوهم بالعدالة والوثاقة متهمون ما داموا يحملون عنوان التشيع. فأي محدّث او مؤرخ يقولون عنه ، عادل ، صادق ، لا بأس به ، ثقة مأمون ، لا يأخذون عنه لأنهم يكتبون بعد ذلك ، فيه تشيّع ، مغال في التشيع . فيه رفض. انظر لأبي هريرة وعائشة وغيرهم كيف اعطوهم مساحة هائلة من التاريخ والحديث وما ذلك إلا بسبب بغضهم لآل البيت عليهم السلام وتماشيهم مع رغبة الحكام الغير شرعيين ، الذين يستمدون شرعيتهم من ضعفاء النفوس والايمان والوصوليين.وأنا أرى ان كل ما يجري على الموالين هو اختبار لولائهم وامتحان لإيمانهم (ليهلك من هلك عن بينة ويحيى من حي عن بينة) . واما أعداء آل محمد والكارهين لولايتهم الذين ( كرهوا ما أنـزل الله فأحبط أعمالهم). فـ (ذرْهم يأكلوا ويتمتعوا ويُلْههمُ الأمل فسوف يعلمون). انت قلمٌ يكتب في زمن الأقلام المكسورة.

 
علّق محمد ، على الانتحال في تراث السيد الحيدري كتاب يبين سرقات الحيدري العلمية - للكاتب علي سلمان العجمي : ما ادري على شنو بعض الناس مغترة بالحيدري، لا علم ولا فهم ولا حتى دراسة. راس ماله بعض المقدمات التي درسها في البصرة وشهادة بكالوريس من كلية الفقه ثم مباشرة هرب الى ايران وبدون حضور دروس لا في النجف ولا قم نصب نفسه عالم ومرجع وحاكم على المراجع، وصار ينسب الى نفسه انه درس عند الخوئي والصدر ... الخ وكلها اكاذيب .. من يعرف حياته وسيرته يعرف الاكاذيب التي جاي يسوقها على الناس

 
علّق أمير الكرعاوي ، على شبهة اخفاء قبر امير المؤمنين (عليه السلام) بين الواقع والخيال - للكاتب السيد زين العابدين الغريفي : مقال رائع في الرد على المتمرجع الناصبي الصرخي واتباعه الجهلة

 
علّق أمير الكرعاوي ، على شبهة اخفاء قبر امير المؤمنين (عليه السلام) بين الواقع والخيال - للكاتب السيد زين العابدين الغريفي : مقال رائع في الرد على المتمرجع الناصبي الصرخي واتباعه الجهلة

 
علّق زينب ، على قافية الوطن المسلوب في المجموعة الشعرية ( قافية رغيف ) للشاعر أمجد الحريزي - للكاتب جمعة عبد الله : عشت ربي يوفقك،، كيف ممكن احصل نسخة من الكتاب؟؟؟ يامكتبة متوفر الكتاب او مطبعة اكون ممنونة لحضرتكم

 
علّق غانم حمدانيه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : غانم الزنكي من أهالي حمدانيه نبحث عن عشيرتنا الاسديه في محافظه ديالى السعديه وشيخها العام شيخ عصام زنكي الاسدي نتظر خبر من الشيخ كي نرجع الي عشيرتنا ال زنكي الاسديه في السعديه ونحن ذهبنا الي موصل

 
علّق أنساب القبائل ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد كثير من عشيره السعداوي في محافظه ذي قار عشيره السعداوي كبيره جدا بطن من بطون ال زيرج و السعداوي الاسدي بيت من بيوت عشيره ال زنكي الاسدية فرق بين العشيره والبيت .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : حيدر فيصل الحسيناوي
صفحة الكاتب :
  حيدر فيصل الحسيناوي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net