صفحة الكاتب : عزيز الحافظ

حقيقة مشاركة مذيعة الجزيرة بجهاد المناكحة شكوك لاتنتهي!
عزيز الحافظ

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
صدقوني أخجل من تداول الفكرة... ترددت كثيرا كثيرا قبل الدخول في تفاصيل الخبر والكتابة عنه... فمن العجب العجاب ان تُبتلى أمتنا العربية والإسلامية بهذه الفتاوي الجاهزة كإنها فرمانات سلطانية على الطريقة العثمانية المعروفة.. أوردت الخبر على ذمة موقع رصين أردني أتابعه...والسبب  فعليا لإطلاق هذه الصواريخ الفتيائية هو السياسة التي يروّ ج كل من يعاديها  بغض النظر عن البلدان والاقطار،بمسببات فتوائية لها صبغة دينية محددة كي تمر  بيسر التغابي على معتنقيها حتى يجدوا دائما غطاءا مهلهلا دينيا وضعه أصحاب أفران الفتاوي الجاهزة على الرفوف والفاترينات، تتلقفه الايدي كالكيك الجاهز,, تأكله بنهم دون ان تتفحص محتواه..منتشية حبورة زاهية ان ماتفعله يطابق نظرية فيثاغورس تقول أنه في أي مثلث قائم الزاوية يكون مجموع مربعي طولي الضلعين المحاذيين للزاوية القائمة يساوي مربع طول الوتر.. والتي دائما أستشهد بمضمونها لإن الضلع الناقص هو الغطاء الديني لإكمال الخديعة بوجهها الكريه التطبيقي. لقناة الجزيرة القطرية مذيعة مشهورة إعلاميا... هي غادة  كرم عويس لبنانية من مواليد 1977 وتعمل في قناة الجزيرة  كمذيعة  اخبار وبرامج في القناة منذ 26/4/2006 حاصلة على شهادة البكالوريوس في الإعلام من الجامعة اللبنانية بتخصص إذاعة وتلفزيون عام 1999 وعملت مذيعة ومراسلة ميدانية لتلفزيون ANB اللبناني للفترة من 2004-2006. تدربت بدورة تدريبية مع هيئة الإذاعة والتلفزيون البريطانية BBC في لندن عام 2004 ودورة تدريبية مع BBC في بيروت عام 2005 كانت قد عملت قبل ذلك كمذيعة ومراسلة ميدانية لتلفزيون الجديد 2001-2004، وصحفية ومراسلة لمجلة الأفكار للفترة من 2000 إلى 2001, بالإضافة إلى معدة ومقدمة برامج لإذاعة صوت لبنان للفترة من 1999 – 2000.هذه سيرتها المهنية فقد ورد تعرض جنابها للاغتصاب في سوريا طبعا! ولكن متحدث من جبهة النصرة قال لوسائل إعلامية منها جريدة الوطن اون لاين الفلسطينية المعروفه بدعهما للمعارضة في سوريا، أن مراسلة الجزيرة غادة عويس لم تغتصب بل قُدِمَتْ ؟!! لأمير الجماعة ومارست جهاد النكاح، وأضاف انها قامت بذلك طواعية ولم يُطلب منها ذلك بل هي تطوعت أن تجاهد جهاد المناكحة مع أمير الجماعة!!!مع العلم إنها غير محجبة لتكون قدوة؟! بذاك الإلتزام الديني  الدافق!.. ولااعلم هل كانت متزوجة أو مطلّقة أم لازالت باكرا.. مع إن هذا ليس له اهمية ستراتيجية في تحليل الوضع الداعم لجهاد المناكحة!! وقد يكون الخبر الصحيح ليس تطبيق حرفي للفتوى العُريفية نسبة لمُطلق صاروخها محمد العريفي..بل هو إغتصاب  لها أثناء تغطيتها للاحداث في سوريا حيث ذكرت بعض المواقع تفاصيل إستدراجها ووو ثم هروبها عبر تركيا!المهم في بحر السياسة العربية تبقى الاسرار والحقائق مكتومة قرونا وقرونا والصمت المطبق يتغلب على الظنون واليقين والشكوك والريب..وتبقى غادة للاسف ضحية التلاعبات السياسية التي لانجد لها نهاية لابربيع ولابخريف فهي وحدها تعرف السر وبريق الحقيقة وعذرا لإني ربما هيجت ماسكن من الواقعة فليست هي إلا ضحية ذاك التهافت والتفاهة الفكرية بالفتاوي التي جعلت الغرب وحتى المسلم يقرف من هذه الممارسات التي لاتتناسب مع الفطرة الانسانية والعقلانية.وحدها غادة يوما ما ستضع النقاط على الحروف  بشجاعة الإعلامي..بعيدا عن سوريا ومشاكلها التي من يتقّرب منه تثور مفاعلات الكون النووية كلها حوله!

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عزيز الحافظ
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/05/13



كتابة تعليق لموضوع : حقيقة مشاركة مذيعة الجزيرة بجهاد المناكحة شكوك لاتنتهي!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net