صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

هل الكتب السماوية محرفة كلها ؟ الحلقة الثانية Are There Torah (Pentateuch) and Gospel, or Not? (Are All the Holy Books Distorted
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
الحلقة الثانية : إلى المشككين . القرآن حارس ومهيمن على الكتب السماوية . 
في الحلقة الأولى من هذا البحث أشرنا إلى حقائق مهمة وخطيرة كان لابد من ذكرها لأن الحلقة الثانية تتوقف على ما ورد في الحلقة الاولى . 
اما الحلقة الثاني فأقول : ان اسباب كتابتي لهذا البحث المقارن لا غاية من وراءه والرب يشهد على ذلك واهل العلم ولو كان لي غاية لما كتبت الذي كتبت في الحلقة الأولى. ولكن لكي اضع بين يدي المشككين الذين ثارت ثائرتهم عندما رويت نبوءة ذبيح شاطئ الفرات فزعموا أن كل ما موجود في الكتاب المقدس هو محرف وغير صالح للاستشهاد به . وبذلك ومع الاسف اقولها انهم لا يعرفون ما ورد في القرآن من هيمنة على الكتب وبزعمهم هذا تبين انهم لا علم لهم. 
أشار القرآن إلى الكثير من النصوص في الكتاب المقدس وشهد على صحتها كونه المهيمن على الكتب اي الحارس كما يعتقد كل المسلمون، وحكمة الاشارة إلى هذه الفقرات الصحيحة هو لكي يقطع الرب الطريق امام القائلين بشمولية عملية التحريف لأن هذا من شأنه أن يقضي على النبوءات التي تتعلق بمجيء نبي بعد عيسى وان اهل الكتاب يعرفونه كما يعرفون ابنائهم ولذلك ولحكمة رآها الرب سمح بان تبقى الكثير من النصوص على حالها لم يستطع احد ان يُبدلها او يحرفها وهي امور جوهرية اساسية مثل ما حصل لبنت النبي فاطمة عليها مراحم الرب وقتيل الفرات وبطولة علي وشجاعته وإسم النبي واوصافه وقتال صفوراء ابنة شعيب لوصي موسى وكذلك امور التوحيد والامامة وعدد الائمة في كل ديانة وامور كثيرة جدا . 
وحسب رأي بعض المفكرين والمحققين في مجال كتب الديانات فإن هذه الكتب الموجودة بين أيدينا ليست كلها محرفة بل ان فيها أشياء جاء القرآن المكرم مؤيدا لها وذكرها إما نصا أو حرفيا . ولكننا عندما نقول أن الكتاب الفلاني محرّف فإن هذا يعني أن نسبة عالية من نصوصه تم التلاعب بها لتخدم أغراضا دنيوية معينة . 
والآن لندخل في صلب الموضوع ثم نعلق في نهاية البحث ونُبين المراد من كل ذلك . 
سنضع كل نص من الكتاب المقدس وما يقابله من القرآن المكرم . 
جاء في الكتاب المقدس :(( ما أصعب الدخول إلى ملكوت الله . فمرور الجمل في ثقب الإبرة أسهل من دخول الغني إلى ملكوت الله )) إنجيل مرقس الإصحاح العاشر الفقرة : 25 .
 
وجاء في القرآن ما يلي : (( إن الذين كذبوا بآياتنا واستكبروا عنها لا تفتح لهم أبواب السماء ولا يدخلون الجنة حتى يلج الجمل في سم الخياط )) سورة الأعراف آية 40
 
وكذلك قول التوراة عن قوم موسى ما يلي : (( وكان عندما اقترب إلى المحلة أنهُ ابصر العجل والرقص . فحمي غضب موسى وطرح اللوحين من يديه وكسرهما في . ثم أخذ العجل الذي صنعوا وأحرقه بالنار وطحنهُ حتى صار ناعما وذراه على وجه الماء )) سفر الخروج الإصحاح 32 الفقرة 19 ـ 20 .
 
وجاء في القرآن ما يلي : (( ولما رجع موسى إلى قومه غضبان اسفا قال بئسما خلفتموني من بعدي أعجلتم أمر ربكم وألقى الألواح ...... وانظر إلى إلهك لنحرقنه ثم لننسفنه في اليم نسفا )) سورة طه الآية 97 .
 
وكذلك قول الكتاب المقدس : (( إن يوما واحدا في نظر الرب هو كألف سنة )) بطرس الثانية 3 : 8
 
والقرآن يقول : (( وإن يوما عند ربك كألف سنة مما تعدون )) سورة الحج 47 .
 
وقال الكتاب المقدس : (( فقال إبراهيم يا أبني اذكر انك استوفيت خيراتك في حياتك الدنيا )) لوقا ، 16 : 25 .
 
وقال القرآن : (( أذهبتم طيباتكم في حياتكم الدنيا )) سورة الاحقاف 20
 
وقال الكتاب المقدس : (( الله لم يرهُ أحدٌ قط )) إنجيل يوحنا ، 1 : 18 .
 
وقال القرآن : (( لا تدركهُ الأبصار )) سورة الأنعام آية 103 .
 
وقال الكتاب المقدس : (( في البدء خلق الله السموات والأرض )) سفر التكوين 1 : 1
 
وقال القرآن : (( بديع السموات والأرض )) سورة البقرة آية 117 .
 
وقال الكتاب المقدس : (( الله الجالس على العرش )) رومية ، 19 : 4 .
 
وقال القرآن : (( الرحمن على العرش أستوى )) . طه . 5
 
وجاء في الإنجيل قول يوحنا : (( سيأتي بعدي من هو أقدر مني ، من لا أستحق أن أنحني لأحل رباط حذائه)). إنجيل مرقص الاصحاح الأول : 7.
 
وقال القرآن عن ذلك : (( و مبشراً برسول يأتي من بعدي أسمه أحمد )) . الصف آية6
 
وجاء في التوراة : (( وظهر لهُ ملاك الرب بلهيب نار من وسط عليقة ، فنظر وإذا العليقة تتوقد بالنار ، ناداه الرب من وسط العليقة وقال : موسى موسى . لا تقترب إلى ههنا . اخلع حذاءك من رجلك لأن الموضع الذي انت واقف عليه ارضٌ مقدسة )) سفر الخروج 3 : 2ـ5 .
 
وجاء في القرآن : (( وهل أتاك حديث موسى إذ رأى نارا فقال لأهله امكثوا إني آنست نارا لعلي آتيكم بقبس ... فلما اتاها نودي يا موسى إني أنا ربك فاخلع نعليك إنك بالواد المقدس طوى )) سورة طه 9 ـ 13 . 
وجاء في الكتاب المقدس : (( وإن عاش ألف سنة أليس إلى موضع واحد يذهب الجميع)) سفر الجامعة 2 : 22 ؛ 6 : 6 
وقال القرآن : ((يود احدهم لو يُعمر الف سنة وما هو بمزحزحه من العذاب )) البقرة : 96
وقال الكتاب المقدس : (( أسكن انت وزوجك ومن جميع شجر الجنة تأكلا . وأما هذه الشجرة فلا تقربا فتموتا)) سفر التكوين 2 : 16 
وقال في القرآن : ((ويا ادم اسكن انت وزوجك الجنه فكلا من حيث شئتما ولا تقربا هذه الشجره فتكونا من الظالمين )) سورة الاعراف : 19
وجاء في الكتاب المقدس : (( اليوم كله يُحرفون كلامي )) مزامير 56 عدد 5
وقال القرآن : (( من الذين هادوا يحرفون الكلم عن مواضعه)) النساء : 46 
ملاحظة : طبعا هنا الكتاب المقدس نفسه يعترف على لسان الرب بأن اهل الكتاب يُحرفون كلام الرب حيث يقضون اليوم كله في تتبع الآيات وقلبها وتحريفها ، وعندما يقول المسلمون ان الكتاب محرف يزعل اهل الكتاب ويثورون كما حصل في مصر عندما احرقوا مسجدا لأن الخطيب قال أن الكتاب المقدس محرّف وليس صحيح. 
 
وهكذا بقية النصوص ولدينا الكثير من هذه النصوص وخصوصا فيما يتعلق بالخلافة والانقلاب على الأعقاب والارتداد وظهور اصحاب كالافاعي والذئاب في صورة حملان ، وكذلك في عدد الائمة والخلافة من بعد النبي ولا أدري ما السبب الذي اشعر أنه آن الأوان أن يخرج كل ذلك ويُذاع على الناس . هل لكوني تألمت من شدة الحملة على دين سماوي مثل ديانتنا والتجني عليه بحرق كتابه وشتم نبيه وشن الحروب عليه وسرقة ثرواته . او اني أريد أن اقول للذين شككوا بما ذكرته من تفسير لنبوءة ذبيح الفرات بأن هناك نصوص لا تزال بخير تكفل الرب بحفظها لحكمة هو رآها ومنها القصة المحزنة لأبن النبي المقدس إله سين أو الحسين . وقد سألني احد الاشخاص كيف تنقلب الهاء حاء فقلت له مثل قولهم ، الأهواز يقلبوها إلى الأحواز . 
ملاحظة من أراد المزيد من هذه النصوص المتشابهة فأنا بالخدمة. 
إيزابيل بنيامين ماما آشوري . باحثة في علم اللاهوت وكهنوتية سابقة. 
البلد العراق الموصل . الاقامة السويد . 
ربنا انزل مراحمك علينا وامسح بيد رحمتك على خطايانا واغفر لنا الخطية الكبرى أنا عصيناك ولم نعرف علوك في مقدسك وكرامتك في ملكوتك الأعلى ، المجد لله في الأعالي ، وعلى الأرض السلام ، وبالناس المسرة. ربي اني ضعيفة فقوني..
 
 
(2nd Episode): Are There Torah (Pentateuch) and Gospel, or Not? (Are All the Holy Books Distorted?)
----------------------------------------------------------------------
"Please God, overwhelm us with Your mercy, and by Your mercy forgive our sins especially our big sin of disobeying You and not realizing Your highness in Your holiness and Your dignity in Your supreme kingdom. Praise to God in His heavens. Peace be upon earth and delight to people. Please God, make me strong because I am weak".  
To those who are filled with suspicion, the holy Quran is the dominant guardian over the Holy Books. 
In the first episode of this research, we have already referred to critical and significant facts which are highly related to the second episode and must be focused on. I hope that readers would understand that I have no dubious purpose behind writing this episode. But it is for those, who were provoked by the article of Euphrates’ Slain Man Prophecy claiming that the Holy Bible is totally distorted and it is impropriate to consider as authentic source for justification text, I am writing this episode. It is worth mentioning, the Holy Quran has referred to some texts of the Holy Bible endorsing them. The reason behind this is to refute the theory that the Holy Bible is entirely distorted, otherwise, the prophecies which are relevant to the coming of a prophet after Jesus and the fact that the people of the Book(1) can recognise him as they can recognise their children will disappear and be lost e.g. the texts related to Fatima_ prophet Mohamed's daughter (God blesses her)_, Euphrates’ slain man, Ali's bravery, Prophet Mohammed's name and his descriptions and Zipporah’s (Reuel’s daughter) war against Moses' minister. Furthermore, the issues of monotheism, leadership and Imams’ (leaders) number in every religion, etc. 
According to some intellectuals, researchers and theologians the Holy Books  which we have got are not totally distorted and the Holy Quran supports and literally refers to them. When we say that a certain book is distorted, it means that it contains misleading accounts to serve specific worldly purposes. 
We will display some similar texts from both the Holy Bible and the Holy Quran and comment later on the purpose of this research: 
1- The Holy Bible: "It is easier for a camel to go through the eye of a needle, than for a rich man to enter into the kingdom of God." (Mark, 10:25) 
     The Holy Quran: "Verily for those who deny Our signs and turn away in haughtiness from them, the gates of heaven shall not be opened, nor will they enter Paradise, not till the camel passes through the needle's eye. That is how We requite the transgressors" (The Elevated Places, 40)          
 
2- The Holy Bible: "And it came to pass, as soon as he came nigh unto the camp, that he saw the calf, and the dancing: and Moses' anger waxed hot, and he cast the tables out of his hands, and brake them beneath the mount. And he took the calf which they had made, and burnt it in the fire, and ground it to powder, and strewed it upon the water" (Exodus 32:19-20)
 
 
 
 
         The Holy Quran:  
"And When Moses returned to his people, indignant and grieved, he said:"Evil is it that you have done after me; Why must you hasten the decree of your Lord?" And he cast aside the tablets…". (The Elevated Places, 50)
"And Look at your god to whom you are so attached: We shall verily burn it, and disperse its ashes into the sea." (TaHa, 97) 
 
3- The Holy Bible: "That one day is with the Lord as a thousand years" (2nd Peter, 3:8) 
 
The Holy Quran: "And surely a day with your Lord is as a thousand years of what you number." (The Pilgrimage,4)  
 
4- The Holy Bible: "But Abraham said, Son, remember that thou in thy lifetime receivedst thy good things " (Luke, 16:25)
 
The Holy Quran: "You wasted all your good deeds in the life of the world" (The Sandhills,20) 
 
5- The Holy Bible: "No man hath seen God at any time" (John 1:18) 
 
The Holy Quran: "No eyes can penetrate Him" (The Cattle, 103) 
 
 
6- The Holy Bible: "In the beginning God created the heaven and the earth." (Genesis, 1:1)
 
The Holy Quran: "Wonderful Originator of the heavens and the earth." (The Cow, 117)  
 
7- The Holy Bible: "the LORD sitting upon a throne" (Isaiah, 6:1)
 
The Holy Quran: "The Beneficent God, established on the throne (of authority)." (Ta Ha, 5) 
 
8- The Holy Bible: "And preached, saying, There cometh one mightier than I after me, the latchet of whose shoes I am not worthy to stoop down and unloose." (Mark, 1:7)
 
The Holy Quran: "And to give you good tidings of an                       apostle who will come after me, whose name is Ahmad (the praised one)". (The Ranks, 6)  
 
9- The Holy Bible: "And the angel of the LORD appeared unto him in a flame of fire out of the midst of a bush: and he looked, and, behold, the bush burned with fire, and the bush was not consumed. And Moses said, I will now turn aside, and see this great sight, why the bush is not burnt. And when the LORD saw that he turned aside to see, God called unto him out of the midst of the bush, and said, Moses, Moses. And he said, Here am I. And he said, Draw not nigh hither:  put off thy shoes from off thy feet, for the place whereon thou standest is holy ground." (Exodus, 3: 2-5) 
The Holy Quran: "And has the story of Moses come to you. When he saw a fire, he said to his family: "You wait here. I have seen a fire. I may haply be able to bring an ember from it, or find guidance at the fire. So when he came to it, a voice was uttered: O Muses: surely I am your Lord, therefore put off your shoes; surely you are in the sacred valley, Tuwa" (TaHa, 9-12)
 
10- The Holy Bible: "For what hath man of all his labour, and of the vexation of his heart, wherein he hath laboured under the sun?" (Ecclesiastes 2:22)  And "Yea, though he live a thousand years twice told, yet hath he seen no good: do not all go to one place?" (Ecclesiastes 6:6) 
 
The Holy Quran: "… Each one of them desires to live a thousand years, although longevity will never remove him further off from the chastisement…" (The Cow, 96)  
 
11- The Holy Bible: "And the LORD God commanded the man, saying, Of every tree of the garden thou mayest freely eat: But of the tree of the knowledge of good and evil, thou shalt not eat of it: for in the day that thou eatest thereof thou shalt surely die." (Genesis, 2:16-17)
 
The Holy Quran: "And (We said): O Adam! Dwell you and your wife in the garden; so eat from where you desire, but do not go near this tree, for then you will be of the unjust." (The Elevated Places, 19)  
 
12- The Holy Bible: "Every day they wrest my words: all their thoughts are against me for evil." (Psalms, 56:5) 
The Holy Quran: "Some among the Jews distort the words from their places" (Women, 46)
 
Note: the Holy Bible its self confirms as is said by God that people of the Book distort God's speech by spending much time in twisting and distorting. But when Muslims say that the Holy Bible is distorted, Jews and Christians get agitated, and we have a good example when some Copts set fire in a mosque in Egypt because its preacher said that the Holy Bible is distorted.
And this applies to the rest of texts of which we have plenty, especially those related to succession, coup d'état, reversion, the disguise of men in sheep’s clothing who inwardly were like snakes and wolves, and also in the number of Imams and the succession after Prophet Mohammed. I do not know why I feel that it is now the time for all these things to be known and spread among people? Is it because the pain which I got because of the severe campaign against a heavenly religion like what our religion did against Islam represented in burning its Holy Book, insulting his Prophet, launching wars against Muslims and Islam and stealing their natural resources? Or was it because I wanted to say to those who doubted what I mentioned about the Euphrates slain man's prophecy that there are some texts in the Holy Bible which are still fine and God-preserved for some reason such as the text of the sad story of the holy prophet Mohammad's son "Aleh Seen" or Hussein?  Someone asked me “how ‘Aleh Seen’ is pronounced Hussein?” I answered, “just like the word ‘Ahwaz’ (2)”. 
 
 
 
1- (People of the Book) is an expression used often in Quran to refer to the Jews, Christians and their Holy Books. 
2- Please review the full explanation of the words (‘Aleh Seen’ and ‘Ahwaz’) pronunciation in episode two of Who is the Euphrates’ Slain Man in the Holy Bible.  

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/03/19



كتابة تعليق لموضوع : هل الكتب السماوية محرفة كلها ؟ الحلقة الثانية Are There Torah (Pentateuch) and Gospel, or Not? (Are All the Holy Books Distorted
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 5)


• (1) - كتب : المختار الثقفي ، في 2015/01/22 .

اخي نزال ... سلام الله عليك

ان الصديق الذي تكلم عنه الامام الصادق ( عليه السلام ) كما في مقالك المقصود به هو الامام علي بن ابي طالب ( عليه السلام ) .... وليس ابو بكر كما تقول انت وذلك : -
1- لان الامام الصادق معصوم والمعصوم يولد من صلب معصوم وابو بكر بعيد عن هذا الامر بالاضافة الى انه متهم بقتل فاطمة الزهراء ( عليها السلام ) .
2- ابو بكر اسلامه مشوب ولا يؤخذ به لانه نصب العداء لاهل البيت وخصوصا السيدة الزهراء ( ع ) فكيف للامام الصادق ( ع ) ان يمتدح انسان حياته سوداء ..
3- ان الصديق الاكبر هو الامام علي بن ابي طالب بدون منازع .. واذا احببت ارجع الى كل المصادر والمتب في كل الاديان وانت تعرف منه الصديق الاكبر .
4- اخي الكريم العداوة لم ينصبها الشيعة بل انتم . انتم وحدكم نصبتم العداوة لنا والغاية معروفة ( لاننا شيعة من اتباع اهل البيت ) فالذبح وسبي النساء والتفجيرات والاغتصاب وتهديم المراقد بفتاوى من اشياخكم السنة وليس منا ... فكون منصفا .

المشكلة فيكم انكم تتبعون اشياخكم دون اي نقاش واذا اردتم ان تناقشوهم فتناقشوهم ع طريقة الذبح والتكفير لا عن طريقة المحبة والسلام ونقاط الخلاف الحقيقية

تحياتي الك اخي الكريم

المختار الثقفي

• (2) - كتب : إيزابيل بنيامين ، في 2014/08/14 .

اخي الطيب طاهر مهدي حياك الرب
بالنسبة لعزير او عزرا وهو ابن الكاهن (سرايا) عَزْرَا بْنُ سَرَايَا بْنِ عَزَرْيَا بْنِ حِلْقِيَّا.

وقد نسب الرب هذا القول إلى جميع اليهود مع أن القائل بعضهم، لأن الذين لم يقولوا ذلك لم ينكروا على غيرهم قولهم، فكانوا مشاركين لهم في الإِثم والضلال، وفيما يترتب على ذلك من عقاب. وقال القرطبي في تفسيره على سبيل المثال فعلّق على هذه المسألة بقوله : (هذا لفظ خرج على العموم ومعناه الخصوص، لأنه ليس كل اليهود قالوا ذلك ، وهذا مثل قوله تعالى : ( الذين قال لهم الناس ). بينما القائل هو رجلٌ واحد .
اضافة إلى ذلك فإن قول اليهود ان عزيز ابن الله لا يعني انهم عبدوه لا ، وإنما لأن عزير او عزرا جمع لهم التوراة وجددها لهم وخدمهم خدمات جليلة فقالوا من اين له هذا العلم إذن هو ابن الله . وهو نظير قول القرآن : اتخذوا احبارهم ورهبانهم ارابا من دون الله . فظاهر الكلام انهم اتخذوهم آلهة عبدوهم ، ولكن هذا غير صحيح وإنما كما يقول الامام الصادق عليه البركات ، انهم لم يعبدوهم ولكن احلوا لهم حراما وحرموا لهم حلال فاطاعوهم . وعزرا كذلك وضع لهم الكثير من العقائد والتشريعات فاطاعوه كما يطيعون الله اذا انزل عليهم الشرائه .
وهذه قصته :
كان عزير رجلا صالحا حافظا للتوراة، فبينما كان ماشياً على حماره في حين من الأثناء، مر عزير على قرية خاوية ليس فيها بشر. فوقف متعجبا، وقال: (أَنَّى يُحْيِي هَذِهِ اللَّهُ بَعْدَ مَوْتِهَا)، فأماته الله مئة عام. قبض الله روحه وهو نائم، ثم بعثه. فاستيقظ عزير من نومه. فأرسل الله له ملكا في صورة بشر: (قَالَ كَمْ لَبِثْتَ). فأجاب عزير: (قَالَ لَبِثْتُ يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ). نمت يوما أو جزء من اليوم. فرد الملك: (قَالَ بَل لَّبِثْتَ مِئَةَ عَامٍ). ويعقب الملك مشيرا إلى إعجاز الله عز وجل (فَانظُرْ إِلَى طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ لَمْ يَتَسَنَّهْ وَانظُرْ إِلَى حِمَارِكَ) أمره بأن ينظر لطعامه الذي ظل بجانبه مئة سنة، فرآه سليما كما تركه، لم ينتن ولم يتغير طعمه أو ريحه. ثم أشار له إلى حماره، فرآه قد مات وتحول إلى جلد وعظم. ثم بين له الملك السر في ذلك (وَلِنَجْعَلَكَ آيَةً لِّلنَّاسِ). ويختتم كلامه بأمر عجيب (وَانظُرْ إِلَى العِظَامِ كَيْفَ نُنشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْمًا) نظر عزير للحمار فرأى عظامه تتحرك فتتجمع فتتشكل بشكل الحمار، ثم بدأ اللحم يكسوها، ثم الجلد ثم الشعر، فاكتمل الحمار أمام عينيه, (فَلَمَّا تَبَيَّنَ لَهُ قَالَ أَعْلَمُ أَنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ). ثم خرج إلى القرية، فرآها قد عمرت وامتلأت بالناس. فسألهم: هل تعرفون عزيرا؟ قالوا: نعم نعرفه، وقد مات منذ مئة سنة. فقال لهم: أنا عزير. فأنكروا عليه ذلك. ثم جاءوا بعجوز معمّرة، وسألوها عن أوصافه، فوصفته لهم، فتأكدوا أنه عزير. فأخذ يعلمهم التوراة ويجددها لهم، فبدأ الناس يقبلون عليه وعلى هذا الدين من جديد، وأحبوه حبا شديدا وقدّسوه للإعجاز الذي ظهر فيه، حتى وصل تقديسهم له أن قالوا عنه أنه ابن الله (وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ ابْنُ اللّهِ).


• (3) - كتب : إيزابيل بنيامين ، في 2014/08/14 .

اخي الطيب نزال حياك الرب
المصاهرات لا تعني شيئا ابدا في ميزان الحق الباطل .
فهذا النبي متزوج من ام حبيبة ابنة ابو سفيان وهو كافر وامها كافرة وهي هند التي اكلت كبد حمزة ، واخواها معاوية ويزيد كافران ، حتى أنها طردته من بيتها ولم تسمح له بالجلوس على حصير النبي لانه نجس حسب تعبيرها .

• (4) - كتب : نزال ، في 2014/05/15 .

أختي الكريمة قال الله تعالى : (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ)

بالتالي القرآن لا يمكن أن يحرف

وأود أن أوضح لكي أن المسلمين من أهل السنة والجماعة يرون أن آل االنبي الأطهار عليهم السلام والصحابة الأخيار هم أحباب و أأصحاب وليسوا أعداء كما يصورهم الأخوة الشيعة هداهم الله.

وإلا لما تزوجوا من بعضهم، كما يقول الإمام جعفر الصادق رضي الله عنه ولدني الصديق مرتيين أي أبوبكر الصديق رضي الله عنه

أنصحكي بمتابعة المصاهرات الكريمة بين الآل والأصحاب

http://www.aal-alashab.org/ar/%D8%A8%D9%88%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AA

http://www.aal-alashab.org/ar/%D8%A8%D9%88%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AA?page=1

ولك فائق التقدير والاحترام



• (5) - كتب : taher mahedy ، في 2013/10/26 .

عزيزتي ايزابيل .. تحيه من الله طيبه
كنت ابحث لكي ارد على بعض الشيهات ضد الاسلام ... ووقع نظرري لمقال من مقالتك ..ولا استطيع ان اشرح لك الفرحه والسعاده التى انتابتنى فى تلك اللحظه وانا اقرأ مقالك منشرح الصدر مبتسما
فقررت ان ارسل لك هذه الشبهة لعلى اجد لها ردا عندك ...
﴿التوبة : 30﴾ فال الله تعالي
(وقالت اليهود عزير ابن الله وقالت النصارى المسيح ابن الله ذلك قولهم بأفواههم يضاهؤون قول الذين كفروا من قبل قاتلهم الله أنى يؤفكون اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا من دون الله والمسيح ابن مريم وما أمروا إلا ليعبدوا إلها واحدا لا إله إلا هو سبحانه عما يشركون )

هل يوجد أي نص توراتي أو يهودي يشير الى أن عزرا أو "عزير" هو ابن الله !!! , هل ثبت تاريخياً وجود طائفة يهوديّة كانت تعبد من يدعى عزير ..؟؟
مع تحياتى وبالتوفيق وربنا اساعدك واحفظك ...ويبعد عنك كل مكروه .
طاهر مهدي ---- tasu656@hotmail.com




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net