صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

الامم المتحدة مدرسة الدجل السياسي
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
البشرية على وجه الارض ابتليت بالسياسة والسياسيين كما ابتلى انبياء الله عليهم السلام باقوامهم عند التبليغ بل ان قوم لوط وثمود وفرعون وجاهلية قريش افضل من السياسيين اليوم هذا على العموم مستثنى منهم القلة القليلة جدا والذين لا حيز ولا اثر لهم طبقا لما هو العالم عليه 
المؤسسة الاولى التي تجمع كل دول العالم لكي تضمن العدالة بين العالم هي الامم المتحدة والتي اثبت انها مدرسة للدجل السياسي بل هي التي تخرج سياسيّ اليوم من خلال نظرتها الى احداث العالم اليوم .
هذه المؤسسة تتبع ممولها وبما ان ممولها الاول امريكا فان قراراتها خاضعة لكواليس الكونغرس الامريكي ، وسبب الامكانية المادية الهائلة لديها هي بسبب ان رجالات الاموال في التجارة العالمية هم من اليهود الامريكيين ولهذا نجد ان مساعدات امريكا تؤثر على سياسات دول العالم وجاء التاثير بسبب مؤسسات تم تاسيسها بحجة مساعدة الدول الفقيرة منها صندوق النقد الدولي .
في كل العالم وطبقا للموازين العقلية والمنطق السليم أي دولتين تعقد معاهدة صداقة فيما بينهما يكون اساسه تبادل المصلحة فالكل ياخذ ويعطي امريكا علاقتها قوية مع السعودية وذلك لوجود البترول ولانها اداة طيعة بيدها لهدم الاسلام ، امريكا علاقتها قوية مع مصر بسبب ثقلها السياسي ومجاورتها لاسرائيل والسؤال المهم هو علاقة امريكا القوية باسرائيل لماذا ؟ هل في اسرائيل موارد اقتصادية تستفاد منها امريكا ؟ هل لديها تقنية عسكرية تخشاها امريكا ؟ هل لها موقع جغرافي يؤثر على المصالح الامريكية ؟ كل هذا كلا ونجد ان امريكا اداة طيعة بيد حاخامات الكنيست في اصدار قرارات البيت الابيض المؤثرة على منطقة الوطن العربي وليس الشرق الاوسط .
الامم المتحدة ترى الارهاب والاعتداء علنا من قبل بعض الدول التي تحت خيمتها وتقف مكتوفة الايدي بل وبغباء تقوم بتعيين مندوبين عنها لدراسة الوضع واذا ما افتضح امرها اعفي المندوب او يجب عليه مجاراة سياسة الامم المتحدة بعين عوراء ، فالذي يجري في سوريا مع التصريح علنا من قبل دول اعضاء في هذه مدرسة الدجل السياسي تصرح بانها ستزود الارهابيين بالاسلحة ولا تتخذ أي قرار لذلك مع علمها اليقين واليقين جاء به كوفي انان المستقيل من لعبة الدجل بان ما يجري في سوريا مؤامرة من احد تلامذة الدجل السياسي في منظمتها .
البحرين التي تنزف دم لم تتحرك هذه المنظومة الدجلية في اتخاذ ما يردع الحكام البحرانيين الظلمة بل ترى تخبط اقزام السعودية في البحرين من غير رادع .
في بعض الاحيان تلوح بالاصوات كالببغاء في انها ترفض هذا الموقف الاسرائيلي او الامريكي وهو مجرد رغوة ماء لا تاثير لها وذر الرماد بوجه المعارضين لسياسة الامم المتحدة الامريكية أي تطييب خواطر ( قشمرة) 
الامم المتحدة كثيرا ما تستنكر وتندد وهذا بعينه اسلوب حكومات وسياسيّ العالم اليوم اذا ما حدث فعل اجرامي بتخطيطهم وبتنديدهم الشكلي وكان الاستنكار سيعيد حق ويحاسب ظالم .
هل تذكرون لجان التفتيش في العراق في عهد المقبور ومنهم ديفيد كي الذي هو ضابط استخبارات في المنظومة الامريكية وهو احدهم فهذه اللجان كانت متكونة من عناصر الاستخبارات الامريكية فاين انت يا الامم المتحدة من هذا الدجل ؟ نعم لكم العذر لانكم المدرسة 
على العالم ان لا يرجو العدالة من هذه المنظمة التي اصبحت جاثمة على صدر الشرفاء من معارضي سياستها سواء كانت حكومات او شخصيات او منظمات . 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/03/15



كتابة تعليق لموضوع : الامم المتحدة مدرسة الدجل السياسي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net