صفحة الكاتب : اسعد عبدالله عبدعلي

زيارة نادي برشلونة لاسرائيل بدعم قطري
اسعد عبدالله عبدعلي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
كشفت صحيفة يديعوت احرنوت الصهيونية في الشهر الماضي ان الزيارة التي يقوم بها وفد نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم الى اسرائيل جاءت بعد موافقة من امير قطر الشيخ حمد بن جاسم ! وقالت الصحيفة ان مؤسسة قطر الاستثمارية الداعمة لنادي برشلونة هي التي تقف وراء قدوم النادي الكتلوني الى اسرائيل ! والمعروف ان مؤسسة قطر الاستثمارية وقعت مع النادي الكتلوني في عام 2010 اكبر عقد رعاية في تاريخ برشلونة بقيمة تصل الى 165 مليون يورو . 
يبدو ان القادة القطريين اصبحوا اسرائيليين اكثر من الاسرائيليين انفسهم ! 
فبالامس انهمكوا في تنفيذ مخططات اسرائيل في العراق وسوريا ولبنان عبر ادخال هذه االبلدان في صراعات داخلية لكي تصبح ضعيفة وغير مستقرة وبيئة مناسبة لاشتعال الحرب الطائفية ! في مقابل وجود اسرائيل القوية المستقرة , واليوم هم يسعون لتجميل صورة اسرائيل امام العالم  ! فلم تتوقف قطر عن دعم دولة الصهاينة في الجانب السياسي والاستخباري والعسكري فتخطت وصولا للجانب الرياضي ! لذا تحركوا لجلب النادي الكتلوني المحبوب عالميا الى اسرائيل ليعطوا مؤشرات ايجابية للعالم عن دولة اسرائيل باعتبارها دولة محبة للفن والرياضة وساعية للسلام لكي تزيل من الذاكرة الصورة السيئة عن اسرائيل باعتبارها مجرد دولة دموية متكونة من عصابات ارهابية هجرت الفلسطينيين واستولت على ارضهم.  ولا اعلم هل سيبقى العرب على حبهم وتعاطفهم مع نادي برشلونة وهو يساهم في تجميل صورة اسرائيل ام ان العرب سيغيرون النظرة الى استنكار ورفض لنشاطات هذا النادي او حتى المقاطعة حتى يقدم اعتذار للشعوب العربية , ثم يتطور هذا الوعي ليتحول لدعوة عامة لمقاطعة قطر الصهيونية لانها هي المحرك الاكبر لهذه القصة . 
وهنا نتسائل لماذا الصمت العربي على مستوى الشعوب العربية والنخب والمفكرون عن الدور الخبيث لامارة الشر قطر في دعم وتنفيذ مخططات بني صهيون ! 
لماذا تعمل الدوائر العربية على تجميل صورة دويلة قطر والجعل منها مثال يحتذى  للدور القومي العربي المطلوب مع انها مجرد دمية مدللة لبني صهيون ! ولماذا يتم تخوين العراقييون الذي اتوا بعد الطاغية صدام من قبل الاعلام الخليجي والعربي فقط لانهم جائوا مع وجود احتلال كانهم يريدون منهم ان يتركوا البلاد للمحتل ويبقوا في الخارج ! في سفسطائية غريبة والاغرب ان يتمسك بها الكثل من جهال الامة في الداخل والخارج . ومن جانب اخر لا احد من كلا هؤلاء من ينتقد ارتماء القطريين في احضان اليهود بل يطبلون للدور القطري في قيادة الامة العربية !
اترى ان الامة نائمة ام غائبة عن الوعي !ام انها فقدت الاحساس بالاشرار وتراهم بعين الوهم شجعان طيبون ! ان الافعال تدلل عن واقعها المزري في هذا المقطع الزمني .
اما عني فسارسل برقية استنكار للنادي الكتلوني لسعيه زيارة الكيان الصهيوني وادعو كل من اعرف لينظم الي في حملة استنكار لنكون صوت جمعي رافض لكل ما تفعله دويلة قطر من سوء بالامة العربية ونفضح ادوارها الخبيثة في عملية تدمير البلدان العربية ارضاءا لنبي صهيون اسياد القطريين !
فهل ستشارك معي . 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اسعد عبدالله عبدعلي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/03/15



كتابة تعليق لموضوع : زيارة نادي برشلونة لاسرائيل بدعم قطري
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net