صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تحمل الإدارة الأمريكية إستمرار جرائم الحرب ومجازر الإبادة التي يتعرض لها شعب البحرين وإستمرار تساقط الشهداء عبر الإرهاب الرسمي الخليفي
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 بسم الله الرحمن الرحيم

 
(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ ).
 
((وَمَنْ يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ)).
 
صدق الله العلي العظيم
 
((الحوار الخوار ليس الفرصة الأخيرة وإنما لعب وضحك على الذقون فآل خليفة لا يؤمنون بالحوار ولا بالإصلاحات السياسية الجذرية ، فهي حكومة قبلية أموية بدوقراطية لا تؤمن إلا بالحوار الأمني لإركاع الشعب ورأس النظام حاكم ديكتاتور مجرم حرب وقاتل لابد من القصاص منه ومن أزلامه وجلاوزته)).
 
نزف نبأء إستشهاد الشاب محمود عيسى الجزيري البالغ من العمر 20 عاما من بلدة النبيه صالح ، إثر إصابته برصاصة مطاطية في الرأس ، وقد أدخل المستشفى يوم الخميس 14 فبراير 2013م الذكرى الثانية لإنطلاق الثورة ، إلى أن إلتحق بالرفيق الأعلى شهيدا وشاهدا على إرهاب وجرائم حكم العصابة الخليفية ، وإننا نهنىء عائلته وأبناء شعبنا بشهادته التي ستؤدي إلى نهاية وزاول الحكم الخليفي وإلى الخزي والعار للطاغية حمد والقتلة والمجرمين والسفاحين في حكمه الخليفي الأموي القمعي الجائر.
 
وقد ظهرت لقطات بثتها مواقع التواصل الإجتماعي قوات مرتزقة الساقط حمد التي إستهدفت الشهيد الجزيري في رأسه بشكل مباشر عن مسافة قريبة جدا ، والتي أدخل الشهيد على أثرها المستشفى حتى أعلنت عائلته عن شهادته هذا اليوم الجمعة ، وسيتم تشييعه بعد ظهر اليوم في قرية الديه وسيدفن في منطقة النبيه صالح.
 
وكان الفتى حسين الجزيري (الشهيد الأول) في الذكرى الثانية لإندلاع ثورة 14 فبراير قد قضى برصاص الشوزن أطلقته قوات مرتزقة الساقط حمد خلال المسيرات الشعبية التي خرجت لإحياء ذكرى إنطلاق الثورة والإصرار على مواصلة الحراك السياسي حتى إسقاط النظام.
 
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تحمل الإدارة الأمريكية وشخص الرئيس أوباما كل ما يتعرض له شعبنا في البحرين من جرائم حرب ومجازر إبادة ، كما ونحمل الإدارة البريطانية مسئولية هذه الجرائم وإستمرار الحكم الخليفي الديكتاتوري عبر دعمه مع واشنطن بالأسلحة والغازات الفتاكة السامة ومنها غازات "سي إس" ، التي هي مواد كيميائية محظورة دوليا ،والدعم السياسي والدبلوماسي وعبر المستشارين العسكريين والأمنيين من أجل ضمانة بقائه على السلطة لحفظ مصالحهم الأمنية والإستراتيجية في المنطقة.
 
إن الولايات المتحدة الأمريكية ترعى اليوم إئتلافا دوليا غير معلن للإرهاب الدولي والرسمي تشارك فيه بريطانيا وفرنسا والرياض من أجل تأخير إنتصار ثورة 14 فبراير التي ستنتصر شاءت الدول الكبرى أم أبت ، فإلانتصار الإلهي قادم لشعبنا وإن شعبنا سوف يصمد ويصبر ويقاوم حتى ينزل الله عليه النصر على الشيطان الأكبر وعلى عملائهم في الرياض والرفاع بإذن الله تعالى.
 
ومن جهة أخرى فإننا نحمل المسئولية للطاغية حمد لسقوط الشهداء وثلاثة شهداء أجنة خلال أسبوع ، ونطالب بمحاكمته كمجرم حرب مع بقية أزلام حكمه ومرتزقته وجلاديه في محاكم دولية عادلة لينالوا جزائهم العادل والقصاص منهم كمجرمي حرب ومرتكبي مجازر إبادة ضد شعبنا.
 
لقد إرتكبت السلطة الخليفية جرائم حرب بسقوط أكثر من 120 شهيد ، وبسقوط الشهيد حسين الجزيري والشهيد محمود الجزيري والشهيدة أمينة السيد وشهادة الأجنة (توأم) في البلاد القديم ، مما يؤكد منهجية القتل العمد والإستهداف المباشر للمواطنين والمتظاهرين بأسلحة وغازات كيماوية محرمة دوليا للمطالبين بحق تقرير المصير وإختيار نوع نظامهم السياسي.
 
إننا نطالب جماهير شعبنا بتسمية أسبوع الثورة الذي بدأ من يوم الخيمس   14 فبراير 2013م حتى اليوم الجمعة بالأسبوع الدامي وإعلان الحداد العام وأسبوع تأبين شهداء ذكرى الثورة الثانية الكبرى التي إنطلقت في 14 فبراير 2013م ، والإعلان عن تأبين شهداء الثورة وشهداء الخميس الدامي والشهداء الذين سقطوا في فبراير 2011 وفبراير 2012م وفبراير 2013م.
 
كما نطالب جماهير شعبنا بالحضور المكثف في مراسم تشييع الشهيد السعيد هذا اليوم في قرية الديه للإعلان عن إستفتاء آخر عن رفض البيعة للطاغية حمد والحوار معه ، ورفض شرعية الحكم الخليفي ورفض مشروع الإصلاح معه والثبات على مشروع إسقاط النظام ورحيل العائلة الخليفية والديكتاتور حمد عن بلادنا فلا للحوار مع القتلة والمجرمين والسفاحين ولا للإصلاحات السياسية في ظل حكم العصابة المغتصبة للسلطة ولا للملكية الدستورية الكاذبة وإنما إجتثاث جذور الحكم الخليفي ، ورفض بقاء الإستعمار والهيمنة الأمريكية البريطانية لبلادنا والإصرار على تفكيك القواعد العسكرية الأمريكية وخروج المستشارين الأمريكان والبريطانيين وخروج قوات الإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة عن بلادنا.
 
 
يا جماهير شعبنا البطل المقاوم
يا شباب ثورة 14 فبراير الثوار الأشاوس
 
 
لقد دعت حركة أنصار ثورة 14 فبراير الجمعيات السياسية المعارضة الرسمية كرارا ومرارا بمقاطعة الحوار والإنسحاب منه ، لأن الحوار مع السلطة الخليفية التي كرست ولا تزال تكرس الطائفية والمذهبية لن يثمر شيئا غير إعطاء الشرعية لها ، ومرة أخرى نطالبها بالإنسحاب من الحوار الخوار ونعلن مع سائر قوى المعارضة المطالبة بإسقاط النظام عن رفضنا لهذا الحوار ورفضنا لأي إستفتاء على مخرجاته.
 
إن الساحة السياسية والميدانية في البحرين شهدت في الأسبوع الأخير ثورة شعبية كبرى أعظم من الثورة الأولى في 2011م ، وإن هناك إصرار وعزم عند شعبنا وشبابنا لإسقاط النظام وقناعة بضرورة رحيل آل خليفة عن البحرين ، فالقمع الهمجي ومجازر الإبادة الجماعية لا يمكن إيقافها بالحوار الخوار ، فشعبنا لن يقبل بالإصلاحات السياسية الهشة وسيقاوم الخيار الأمني والقمع الدموي والسجن والتعذيب والتنكيل على يد العصابة الخليفية وهو على ثقة تامة بأن الله سينصره وسيتم إجتثاث جذور الحكم الخليفي الأموي عن البحرين وإلى الأبد.
 
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالضغط على الحكم الخليفي لإطلاق سراح قادة الثورة والآلاف من المعتقلين من النساء والرجال والأطفال من السجون وإفساح المجال لشعبنا ليقول كلمته في حقه في تقرير المصير بصورة حرة ونحن على ثقة بأن الإستفتاء سيكون بنعم لرحيل الديكتاتور وآل خليفة ونعم لإسقاط النظام وإنهاء جريمة التوطين (التجنيس السياسي) ومؤامرة تغيير التركيبة السكانية والديموغرافية ، وستخرج الجماهير بمئات الآلاف للإستفتاء على إقامة نظام سياسي تعددي جديد على أنقاض الحكم الخليفي الفاسد.
 
إن ما يسمى بالحوار الوطني قد ساهم ويساهم اليوم في تمزيق وحدة الصف الشعبي ووحدة المعارضة ، وقد رأينا في الذكرى الثانية للثورة كيف جدد شعبنا تمسكه بثوابته الوطنية والإستحقاقات الثورية بإسقاط النظام وإن الفعاليات الثورية ومنها تشييع الشهيد حسين الجزيري والحضور في الساحات الثورية كانت بمثابة إستفتاء شعبي آخر على رفض العيش تحت رحمة الحكم الخليفي وضرورة التغيير الجذري ومحاكمة الديكتاتور.
 
إننا اليوم بحاجة إلى وحدة وطنية للمعارضة وعدم الإنجرار إلى مشاريع حوار وأنفاق مظلمة لا تؤدي سوى إلى تثبيت العرش الخليفي وحكم الطاغية حمد وإفلاته من العقاب ، وإن الحوار الخوار مؤامرة خليفية لتمزيق الصف والجبهة الوطنية الواحدة التي يسعى عبرها الحكم الخليفي أن يمزق وحدتنا ووحدة صفنا الشعبي والقوى السياسية المعارضة والثورية.
 
ومرة أخرى نجدد دعوتنا للجمعيات السياسية وسائر القوى السياسية وقادة الميادين والعلماء للوحدة أمام مؤامرات واشنطن ولندن والرياض وحكام آل خليفة الذين يسعون للإلتفاف على المطالب وتحميل القوى السياسية والشعب حلول ترقيعية بالقوة وبالإرهاب والقمع ، وعلينا بالإصرار على حقنا في تقرير المصير كحق ثابت وأممي وإن القبول بالحلول الترقيعية والإصلاحات السياسية السطحية سيؤدي إلى أن يقدم شعبنا المزيد من الشهداء والألآف من الضحايا ونزيف الدم والتعذيب والقمع والتهجير.
 
وأخيرا نطالب جماهير شعبنا وشبابنا الثوري إلى توجيه الفعاليات والنشاطات الثورية ضد الإستكبار العالمي بزعامة أمريكا الشيطان الأكبر التي تدير تحالفا دوليا غير معلن للقضاء على ثورة شعبنا ، وأن تتوحد وتتكثف الجهود الثورية والرسالية لإفشال هذه المؤامرة والعمل على إجتثاث جذور الهيمنة الأمريكية البريطانية السعودية من بلادنا وإستعادة سيادتنا الوطنية وإستقلالنا وحريتنا برحيل الحكم الخليفي عن بلادنا.
 
اللهم إرحم شهداءنا الأبرار وأحشرهم في مقعد صدق عند مليك مقتدر مع النبي وآله الأطهار وإشفي جرحانا وفك أسرانا وحرائرنا وقادتنا ورموزنا من غياهب السجون الخليفية.
 
 
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
22 شباط/فبراير/2013م
http://www.14febrayer.com/?type=c_art&atid=3713
 

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/02/22


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تحمل الإدارة الأمريكية إستمرار جرائم الحرب ومجازر الإبادة التي يتعرض لها شعب البحرين وإستمرار تساقط الشهداء عبر الإرهاب الرسمي الخليفي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حيدر الحدراوي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : الاخ محمد دويدي شكري لجنابكم الكريم .. وشكرنا للقائمين على هذا الموقع الأغر

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : كلما تدارسنا الحقيقه وتتبعناها ندرك اكثر مما ندرك حجم الحقيقه كم هو حجم الكذب رهيب هناك سر غريب في ان الكذب منحى لاناس امنوا بخير هذا الكذب وكثيرا ما كان بالنسبة لهم عباده.. امنوا انهم يقومون بانتصار للحق.. والحق لاعند هؤلاء هو ما لديهم؛ وهذا مطلق؛ وكل ما يرسخ ذلك فهو خير. هذا بالضبط ما يجعل ابليسا مستميتا في نشر طريقه وانتصاره للحق الذي امن به.. الحق الذي هو انا وما لدي. الذي سرق وزور وشوه .. قام بذلك على ايمان راسخ ويقين بانتصاره للدين الصحيح.. ابليس لن يتوقف يوما وقفة مع نفسه ويتساءل: لحظه.. هل يمكن ان اكون مخطئا؟! عندما تصنع الروايه.. يستميت اتباعها بالدفاع عنها وترسيخها بشتى الوسائل.. بل بكل الوسائل يبنى على الروايه روايات وروايات.. في النهايه نحن لا نحارب الا الروايه الاخيره التي وصلتنا.. عندما ننتصر عليها سنجد الروايه الكاذبه التي خلفها.. اما ان نستسلم.. واما ان نعتبر ونزيد من حجم رؤيتنا الكليه بان هذا الكذب متاصل كسنه من سنن الكون .. نجسده كعدو.. ونسير رغما عنه في الطريق.. لنجده دائما موجود يسير طوال الطريق.. وعندما نتخذ بارادتنا طريق الحق ونسيرها ؛ دائما سنجده يسير الى جانبنا.. على على الهامش.

 
علّق علي الاورفلي ، على لتنحني كل القامات .. ليوم انتصاركم - للكاتب محمد علي مزهر شعبان : الفضل لله اولا ولفتوى المرجعية وللحشد والقوات الامنية ... ولا فضل لاحد اخر كما قالت المرجعية والخزي والعار لمن ادخل داعش من سياسي الصدفة وعلى راسهم من جرمهم تقرير سقوط الموصل ونطالب بمحاكمتهم ... سيبقى حقدهم من خلال بعض الاقلام التي جعلت ذاكرتها مثل ذاكرة الذبابة .. هم الذباب الالكتروني يكتبون للمديح فقط وينسون فضل هؤلاء .

 
علّق منتظر البناي ، على كربلاء:دروس علمية الى الرواديد في كتاب جديد ينتقد فيها اللطميات الغنائية - للكاتب محسن الحلو : احب هذا الكتاب

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في قصّة "الأسد الّذي فارق الحياة مبتسمًا"، للكاتب المربّي سهيل عيساوي - للكاتب سهيل عيساوي : جميل جدا

 
علّق محمد دويدي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : شكرا على هذه القراءة المتميزة، جعلها الله في ميزان حسناتك وميزان حسان رواد هذا الموقع الرائع

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عبد الستار عبد الجبار گعيد
صفحة الكاتب :
  عبد الستار عبد الجبار گعيد


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 ما هي السيناريوهات المتوقعة من التظاهرات الإيرانية الراهنة؟، وكيف ستؤثر على مستقبل العراق؟  : كمال عبيد

 الإسلام السياسي والإفلاس الفكري- حالة الصين، كنموذج  : ا . د . جعفر عبد المهدي صاحب

 تقرير زيارة إلى موقع مشروع مستودع كربلاء النفطي الجديد  : علي فضيله الشمري

 وفد من معتمدي مكتب السيد السيستاني في العزير والدجيل يوصل مساعدات الى جبهات القتال

 هناء أدور.. الرئيسة المقبلة لجمهورية العراق  : عماد الاخرس

 زيدان يوافق على تدريب تشيلسي بثلاثة شروط

 مكتب القائقواتنا الامنية تطالب المسؤولين باطلاق اللحى بشكل معقول بما يتطابق مع الشرع الاسلامي الحنيفد العام يامر باطلاق اللحى بالحد المعقول  : علي فضيله الشمري

 المهرجون في العمل السياسي.. والتجربة العراقية  : زيد شحاثة

 دائرة الوقاية تفصح عن تفاصيل تقريرها عن واقع حال الأبنية المدرسيَّة  : هيأة النزاهة

 قرة عينك يالمالكي  : سالف سكلاف

 تفاصيل تحرير المناطق المحيطة ببلد كما يرويها احد ابطال الحشد الشعبي

 العبادي .... والمغامرة الاخيرة ؟!  : محمد حسن الساعدي

 العتبة الحسينية المقدسة تحتفل بتخرج حافظات للقرآن الكريم  : اعلام ديوان الوقف الشيعي

 سلطات كردستان توقف بث "ان آر تي" الكردية بسبب موقفها من الاستفتاء

 السفير الفرنسي في العراق : نفتخر بزيارتنا الى العتبة العلوية ونعلم مكانتها التاريخية والأخلاقية  : موقع العتبة العلوية المقدسة

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net