صفحة الكاتب : اسعد عبدالله عبدعلي

مصائب دولة مالي من دويلة قطر
اسعد عبدالله عبدعلي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

لفت انتباهي تنديد زعيم الحزب الاشتراكي الفرنسي ( هارلم ديزير ) بوجود ما اسماه ( نوعا من التساهل ) لدى قطر ازاء المجموعات الارهابية التي كانت تحتل شمال مالي ! وطالب المسؤولين القطريين بتقديم ايضاح سياسي ازاء هذه المسألة! فما الربط بين دويلة القطر التي تقع في الخليج وبين دولة مالي الواقعة في اقصى افريقيا ! وما هدف دويلة قطر من نشر الارهاب ,وهي تنشره فقط في دول معينة ذات تنوع عرقي او مذهبيي او موقع جغرافي مع شرط ان يكون بلدا مسلما  !

ولازال الدمار الذي صنعته المجاميع الارهابية (ذات التوجهات الوهابية والسلفية ) المدعومة من قطر لا يفارق الذاكرة العراقية فبيوت المذبوحين لازلت الاهات والبكاء في ليالي بغداد متواصلة ,وكم شاب تم حرقه وسلخه في سوريا على يد العصابات الارهابية الممولة من دويلة قطر والمغطاة اعلاميا من قناة العهر الجزيرة التي تصور كل ما يفعله هؤلاء بالثورة والجهاد واحياء سنن الوهابيين !  فالمال القطري والتسليح القطري للجماعات الارهابية ليس خافيا على المجتمع الدولي وليس جديدا , لكن في قضية مالي اصطدم بالمصالح الفرنسية لذلك حصل التنديد ! ان قطر تسعى لتصبح بؤرة الشر العالمي وعين الماسونية الواحدة وها هي تمد شرها نحو افريقيا . لتنشر فكر الشذوذ الوهابي , فكر الذبح وقطع الرؤوس واللصوصية والاتجار بالمخدرات والتسليب والزنا وهذه كلها  يجيزها دين الوهابية تحت عنوان الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في نكتة لا يصدقها الا الجهال والسذج والمرضى نفسيا !

لو دققنا النظر من جهة نظر من اصابهم نار شر لدويلة قطر فهي تمثل يد الشيطان في الارض بكل ما تحمل الكلمة من معنى . فقطر تخلق الفتن والمحن والمصائب للشعوب الاسلامية حصرا, وتعمل على تاسيس العصابات الاجرامية , ويتم تدريبهم وتجهيزهم وترسلهم للبلدان المسكينة مثل العراق وسوريا ومصر وتونس و لبنان ومالي , ليعيثوا فساد بالارض بعنوان الجهاد ! فاي مجنون يصدق خزعبلات الجهاد  القطرية بنكهة وهابية ! وهذه العصابات تصل الى اي مكان تريد بسبب توفير الدعم اللوجستي لانهم تابعين الى دويلة قطر فتفتح لهم ابواب المطارات ويصلون غايتهم حاملين معهم سلاحهم ومالهم القذر وفكرهم المنحط .

والاغرب هو ما قاله امير قطر حمد بن خليفة ردا على تصرحات الفرنسيين الساخطين على الدور القطري المشبوه بازمة دولة مالي بالقول (( ان القوة لن تحل مشكلة شمال مالي )) اعتراضا على التدخل الفرنسي لانهاء الازمة عبر احراق العصابات الارهابية الوهابية بالنار الفرنسية , فامير قطر يرفض التدخل الخارجي في شمال مالي فقط لانه موجه للعصابات الارهابية , اما في سوريا فقطر هي التي تدعو للتدخل الخارجي لانه سيكون لنصرة العصابات الارهابية ! وهكذا تكتمل الصورة لهذه الدويلة التي تخلق الارهاب والجريمة وتدعمه بكل ما تملك لكي يتم قتل وذبح الابرياء , ولكي تسيل انهار الدماء !

كان قطر هي ( الاعور الدجال ) التي تحدثت عنها الروايات ! او هي العين الواحدة رمز الماسونية ! وكلها ترتبط بشر عالمي يصدره كيان شيطاني لنشر الدمار والقتل خصوصا بين الامة الاسلامية .

وبين حين واخر نسمع عن امريكا انها تضع قائمة بالدول الارهابية او التي تساند الجماعات الارهابية لكنها تسكت عن قطر كما سكتت بالماضي عن السعودية وهي تدعم وبشكل علني تنظيم القاعدة والجماعات الارهابية وتوفر الفتوى والمال والرجال  والتدريب لهم !

كل هذا يدلل على الدور القطري وقبله الدور السعودي يجري ضمن مقررات الاستكبار العالمي والمنظمات اليهودية ذات النفوذ العالمي الساعية لتدمير المجتمعات المسلمة وخلق الفتن والناحر المذهبي كي لا تقوم قيامة لللاسلام والمسلمين تواصلا بحربهم مع الاسلام منذ ايام خيبر .

والحقيقة المرة ان قطر نجحت لحد الان في تحقيق احلام اليهود والاستكبار العالمي, لكن الاكيد ان هناك زمن للاقتصاص وتحقيق العدل على هذه المعمورة وهذا ما يشيع الامل بالنفوس .  


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اسعد عبدالله عبدعلي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/02/10



كتابة تعليق لموضوع : مصائب دولة مالي من دويلة قطر
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net