صفحة الكاتب : جمال الدين الشهرستاني

لعنة العراق تلاحق الانظمة الديكتاتورية
جمال الدين الشهرستاني

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
 بدأت لعنة العراق تحل على الحكام العرب و جميع الانظمة الديكتاتورية الخانقة ، للشعوب الخانعة ، حتى تتشجع و تثور ، فيمد الباري لها يد العون وتنقذ نفسها من براثن الجور والظلم ، وها هي تونس الخضراء أول القوم ثورة وتضحية وفداء بعد أن اتهموها بانها اكثر الدول العربية انحلالا وتفسخ ، واذا هي أكثر الدول سرعة لتمسح بوجه طاغيتهم بالخيبة والخذلان . و كما جاء بالمثل العراقي الشعبي ( يا حوم اتبع لو جرينه ).
        هل يعتبرون الحكام الباقين الذين يورثون الكراسي الى الابناء وكأنهم ورثة الانبياء والمرسلين ، الرسالة واضحة وجلية ومن الواضح إن القائمة تسير باتجاه اليمن ومصر والاردن والمغرب  والعربية السعودية هي التي تقف بالدور فهل يعتبرون .
       كم حاولت في رحلتي الى بعض الدول العربية أن ألمس فردا من الشعب العربي يحب رئيسه او حكومته  ، فلم أجد من الشعوب العربية متمسك بحكومة الازل والابد ولو على أقل التقادير حتى التضحية ببعض ممتلكاته المادية ليفدي حكومته المستديمة .
      ومن العجيب عندما توفى الملك حسين ملك الاردن قلت لصاحب سيارة الاجرة في عمان لقد مات الملك ، فضحك ضحكة كبيرة وقال  (هل تموت الملوك) ؟
            المهم من ذلك هو الدول التي أجرمت بحق العراق  وشعب العراق وكانت تونس احدى الدول التي تقوم بجمع الاموال لدعم الارهاب وكذلك تجنيد الارهابيين فالدرس عميق وواسع وما أصاب العراق من انتحاريين ومفخخات وتدمير بيد الوهابيين والقاعدة سيصيبهم جميعا والدول التي هي ضمن الحلقة التي ستنالها شارة العراق وأهله وانتقام ربك العظيم اليمن والمغرب ومصر والاردن وعلى رأسها السعودية وما شعارهم (عن القومية )  العنصري الشوفيني الذي أعابوه على المانيا وهم ينادون به تحت غطاء اسلامي وجمع المتناقضين لايجوز [ حيث ان الاسلام اممي وقوميتهم عنصرية اقليمية ] وهذا دلالة على أما - الغباء أو المخطط الاجرامي لتهديم أركان الاسلام- ومن تكشفت لهم أكاذيب القاعدة والوهابية في العراق وبعض الدول العربية يتحاشى التصريح والبيان بذلك  لحد الان . ولكن سرعان ما تنكشف لهم انحراف الفكر الوهابي ومن وراءهم قاعدتهم المجوفة لجميع الدول العربية والاسلامية وارتفاع راية الولاية الحقة ، وإن غدا لناظره قريب.
        ومنذ سبع سنوات ومفخخاتهم و انتحاريهم وجزء من السياسيين العراقيين وبعض الحثالة من الشعب العراقي و كل عناصر الشر في الدول المجاورة وشمال افريقيا فلم يتمكنوا من اسقاط وافشال الدولة العراقية الجديدة .
وقد تَزْذَري العينُ الفَتى، وهو عاقِلٌ          ، ويُؤفَنُ بَعْضُ القومِ، وهو جَريمُ
مظاهرة واحدة وانتحار شخص واحد سقط جبروت تونس في المستنقع النتن ، وستشهد الايام القادمة ما كانوا يسقون به أرض الانبياء والمعصومين وستعرف الشعوب العربية ما التطرف الوهابي عندما يذقون كأس المرارة ، وستكون تونس الخضراء عندما يسيطرون عليها حمراء يفوح منها عفونة الدم المظلوم . ومن دلالات التوافق بين قادة الانحراف لم يسمح في تونس أن يرفع الاذان ولمدة اربعين سنة بينما حكام الحجاز يدعون أنهم راعين للاسلام ، وعندما هرب رأس الظلالة لجأ الى أسياده الوهابية ! إذن ،، الحر تكفيه الاشارة .
        إن عبرة حزب البعث من لم يعتبر منها فغباءه بين لذوي الحجا . ولكن أسمعت لو ناديت حيا ، فان الخالق سبحانه وتعالى قهر عباده  بالموت والفناء ، ولكن لم يعتبروا حالهم حال القرون الماضية من الطغاة و الملوك الجبارين الذين خسف بهم الارض ، إن العمى انما أعمى البصيرة وليس البصر ، فمن أبصر فلنفسه نفع ذلك ، ومن عمي فعليها ضرر ذلك ، لأن الخالق عز وجل غني عن خلقه .
 
 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


جمال الدين الشهرستاني
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/01/17



كتابة تعليق لموضوع : لعنة العراق تلاحق الانظمة الديكتاتورية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 6)


• (1) - كتب : امين العلي من : العراق ، بعنوان : ليت شعري اين استقرت بك النوى في 2011/01/18 .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز جمال الدين محمد علي
ان ما تقوم به الدول الكبرى لهو عمل كبير لا انا ولا انت يقدر ان يعرف ما يدور براسهم العراق وبعدها تونس وبعدها الجزائر اليوم واثنين في مصر يحرقون انفسهم وتظاهرات في الاردن يطالبون بتغير النظام ومظاهرات في مسقط لارتفاع الاسعار وفي السوادان ما لايخفى على احد هناك امر ما سيحدث ويمكن يكون العراق اكثر استقرار من غيره شكرا لكم



• (2) - كتب : لؤي محفوظ من : بلد الاحزان ، بعنوان : تعليق في 2011/01/18 .

لا نشمت ولكن نقول لا يصح الا الصحيح وكم كان العراق منبع الحضارات ستكون تجربته نحو الحرية والديمقراطية مثالا يحتذى به في جميع دول الظلم والطغيان ..........ست مرات رائع سيد جمال وليست مره واحده

• (3) - كتب : المسعودي من : العراق ، بعنوان : لعنة العراق تلاحق الانظمة الدكتاتورية في 2011/01/18 .

نعم اللعنة ستلاحقهم والى يوم الدين وسنرى في القريب العاجل انشاء الله سقوط اقرانهم الواحد تلو الآخر ( يهلك ملوكا ويستخلف اخرين ) وسيعلم الذين ضلموا اي منقلب ينقلبون . وهذا هو حال الشعوب التي في النتيجة تكون صاحبة القرار
اذا الشعب يوما اراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر



• (4) - كتب : kamiran .M من : iraq ، بعنوان : العين بالعين في 2011/01/18 .

العين بالعين والسن بالسن : إن للعراق اثر لايترك وانا ارى بعض الكتاب فرحين بان تونس تحررت بالعكس الان بدا الغضب الالهي عليهم بعد فترة سيرون سيطرة الوهابيين والقاعدة وستبدا حكم القرون الوسطى والكنيسة القديمة التي اعدمت غاليلو لانه قال الارض كروية



• (5) - كتب : علي الكربلائي من : الع ، بعنوان : مقال رائع في 2011/01/18 .

اقول قد اسمعت لو ناديت حياً لكن لا حياة لمن تنادي، والله لو نزل جبرئيل عليهم من السماء حامل رسالة من الله سبحانه وتعالى تطالب الحكام العرب بالتنحي من عرش الحكم لاتهموا جبرئيل بخيانه جبرئيل لله لانهم جند الله في الارض ولابد ان يستمر حكمهم الى الابد حسب راي السيد القذافي المحترم.

• (6) - كتب : أبو محمد من : العراق ، بعنوان : تونس أول الغيث في 2011/01/18 .

لقد آن الاوان ان تنتصر الشعوب لكرامتها وشرفها فمثل هذه الحثالة من الحكام الذين تحكموا بمصير الشعوب لعقود من الزمن يأبى الله عز و جل الا ان يذيقهم ذل الدنيا قبل ذل الأخرة وتأبى عدالة السماء الا أن تنتصر للمظلوم و تعيد له حقه وما تونس الا اول الغيث الذي طال أنتظاره والحبل على الجرار كما يقول المثل الشعبي ومثل ما تهاوت عروش الدول الأشتراكية في بداية التسعينيات من القرن الماضي سوف تتهاوى أنظمة الظلم و الفساد العربية في القريب العاجل أنشاء الله




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net