صفحة الكاتب : صباح الرسام

تظاهرات صدامية طائفية ارهابية
صباح الرسام

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
 التظاهرات التي ابتدأت ومازالت في الرمادي المطالبة باطلاق سراح عناصر حماية وزير المالية رافع العيساوي الذين اعتقلهم الجهات الامنية وفق المادة اربعة ارهاب لتورطهم بجرائم ارهابية ، المتظاهرون اعتصموا او بالاحرى قطعوا الطريق الدولي وقد كشفت هذه التظاهرة عن وجهها الحقيقي فقد تم رفع صور المقبور صدام ورفعوا ايضا علم النظام الصدامي لاستنهاض الصداميين اينما وجدوا واطلاق العبارات المسيئة ضد الحكومة والشيعة وايران ، وفجاة تحولت المطالب باطلاق سراح الموقوفين والمحكومين بالاعدام يعني اطلاق سراح الجميع وهذا يدل على انهم من الارهاب والارهاب منهم لانهم لم يطالبون باطلاق سراح الابرياء لانهم يعلمون انهم غير ابرياء ويعلمون انهم ارهابيين وايديهم ملطخة بدماء العراقيين وهؤلاء .
هذه التظاهرات تدل انهم يتباكون على النظام السابق وانهم اركان النظام الصدامي ويتمنون عودته وكشفت كذبة انهم حاربوا تنظيم القاعدة بل هم من كان يأوي تنظيم القاعدة ويعملون معهم وان الذي حارب تنظيم القاعدة هو الشيخ حميد الهايس وربعه وهذا قول (الشيخ) علي حاتم السلمان في لقاء على قناة البغدادية صحيح انهم انضموا لانتفاضة الشيخ الهايس الا انهم كانوا قد عاشوا الويل والثبور بسبب معاملة تنظيم القاعدة لهم فقد استعبدتهم واهانتهم وهذا جزاء من آوى القتلة والوحوش .
التظاهرات صدامية وخير دليل انهم صداميين مطالبتهم بالغاء قانون المسائلة والعدالة ( اجثاث البعث ) ورفعهم صور صدام وقد يقول قائل ان اشخاص معدودين رفعوا صور صدام وهؤلاء لايمثلون المتظاهرات وهذا عذر اقبح من فعل لان المتظاهرين باعدادهم الكثيرة وعلى اعتبارهم غيورين وصاعدة عدهم الحماوة فول مما جعلهم يتركون بيوتهم وعملهم هل يعقل ان يأتي عدة اشخاص ويخالف المتظاهرين او حسب رأي البعض ارادوا افشال التظاهرة باندساس رافعي صور ( القائد الضرورة ) هل يعقل ان المتظاهرين عميان !!! او هبطت (الغيرة والحماوة) امام هؤلاء طبعا لا لانهم نفس على الشاكلة ونفس الغرض والا لقطعوهم اربا اربا لانهم قليلين والمتظاهرين كثر هوواااااااااي حسب ادعائهم .
واطلاق الشعارات الطائفية وشتم الشيعة وايران هذا دليل على انهم مرضى وحمقى لانهم سوف سيوحدون الصف الشيعي اولا ً ويوحدون الصف الوطني بين الشيعي السني وحتى من هو ضد حكومة المالكي سيقف معها لانهم احرقوا ورقة التظاهرات وجعلوها دفاعا عن الارهاب ووسيلة لافراغ سموم الحقد الطائفي مما جعل نوابا وشيوخ دين وشيوخ عشائر من الطائفة السنية يقفون ضد التظاهرات الطائفية .  ورفع علم اقليم كردستان هو مغازلة لرئيس الاقليم مسعود برزاني لانه الان في خلاف مع رئيس الوزراء ، رفع علم كردستان يدل على انهم يؤيدون مطالب الاقليم بضم كركوك للاقليم وهذا دليل على انهم يختلفون مع العرب والتركمان في كركوك . 
هذه التظاهرات كشفت كذب منظميها لانهم يقولون نحن من اجل ( انتهاك اعراض المعتقلات ) فلماذا لايتظاهرون منذ سماعهم بهذا الخبر فهم لم ينتفضوا ولم يتظاهروا ويعتصموا لاغتصاب المعتقلات بل عندما تم اعتقال حماية العيساوي وهذا يجعلنا نطرح سؤالين هل هم يعلمون ان الاعتداء على المعتقلات مسرحية ولم يحركوا ساكن ؟ !!! ام انهم لايعلمون وهذه كارثة اين الغيرة التي جعلتهم يسكتون !!! وفي الاجابتين هم مدانون .
المتظاهرين وجهوا السب والشتم الى جمهورية ايران الاسلامية لانها دولة شيعية وهذا دليل قاطع على طائفية التظاهرة لانهم شتموا دولة لا دخل لها بالموضوع وهذا يدل على حقدهم الدفين على شيعة ال محمد .
المتظاهرين طالبوا بارجاع الحقوق وتعديل المسار وهم يقصدون اعادة الحكومة لهم وهذا دليل على انهم لايؤمنون بالعملية السياسية الديمقراطية ولا يقبلون ان يكون العراق بيد الشيعة او غيرهم وهذه نظرة طائفية عنصرية لا تقبل التطور والتقدم ولا تعترف بالمواطنة والتعايش السلمي ولا تقبل الرأي الاخر .
التظاهرة مدعومة خارجيا من السعودية وقطر وتركيا واسرائيل الذين يتدخلون في شؤون العراق منذ اليوم الاول لسقوط صنم العراق ومدعومة اعلاميا بتحشيد اعلامي قسم عراقي وآخر خارجي  يحاول ان يصور هذه التظاهرات مثل تظاهرات مصر وليبيا واليمن لتضليل الراي الدولي ليتدخل في شؤون البلد وهذا محال لان العراق فيه سلطة تشريعية وسلطة قضائية وسلطة تنفيذية بمعنى دولة ديمقراطية .
هذه التظاهرات لاتمثل الطيف السني ورجال الدين ادانوها وحذروا منها ابرزهم الشيخ السعدي والشيخ خالد الملا وجمع من علماء العراق وكثيرا من اعضاء مجلس النواب وحتى صالح المطلك المعروف بطائفيته وهذا دليل على انعزال المتظاهرين وسقوط مشروعهم الذي خطط لهذه التظاهرات ستتسبب باشعال فتنة بين مكونات الشعب ، المتظاهرين لا تهمهم نتائجها فالخاسر الاول فيها هم الاخوة السنة رغم خسارة الجميع لكن وقوف الاغلبية السنية بقياداتها وممثليها فقد شرعيتها وانها لاتمثل الطيف السني بل تمثل الارهاب وهذا افشل المخطط الخارجي .    
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


صباح الرسام
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/01/04



كتابة تعليق لموضوع : تظاهرات صدامية طائفية ارهابية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net