صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

ثورة 14 فبراير تطالب المجتمع الدولي للتدخل لوقف حرب الشعائر الحسينية بالبحرين
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

  11/20/2012   8:32 AM

 
 
نبيل سيف
 
طالبت  حركة انصار 14 فبراير البحيرينة المعارضة فى بيان صحفى لها اليوم المجتمع الدولي والمؤسسات الدينية والعلماء والمراجع والحوزات العلمية والخطباء والمنشدين والرواديد والهيئات الحسينية والمآتم في العالم خصوصا في العراق وإيران والكويت والمنطقة الشرقية (القطيف والأحساء) والباكستان وأفغانستان والهند وسائر بلدان العالم بأن يقوموا بواجبهم الإسلامي والحسيني بالتنديد والإستنكار لمحاربة الشعائر الحسينية في البحرين عبر إصدار البيانات والتحدث من على المنابر وفي الفضائيات ووسائل الإعلام لفضح ما يقوم به يزيد العصر حمد بن عيسى آل خليفة وأحفاد بني أمية من محاربة شاملة للعزاء الحسيني والمنبر الحسيني والشعائر الحسينية في البحرين.
وتنشر الفجر نص البيان كاملا:-
 
 
تتعرض الشعائر الحسينية في البحرين على يد آل خليفة ، أحفاد بني أمية وآل أبي سفيان وآل زياد وآل مروان إلى هجمة شرسة وحرب شعواء فمنذ بداية شهر محرم الحرام هددت وزارة الداخلية الخليفية رؤساء المآتم بعدم التطرق للشعارات السياسية المناهضة للحكم الخليفي وإطلاق الشعارات السياسية ضد الطاغية حمد، وما أن بدأت مراسم العزاء على الإمام الحسين عليه السلام حتى قامت مرتزقة السلطة الخليفية إلى إزالة الشعارات والبيارق والأعلام والبنرات واللافتات من على الشوارع العامة ومن جانب الحسينيات والمآتم ، ومن ثم شنت حملة إعتقالات شملت العشرات من الشباب الحسينيين الناشطين ومن ثم تم إعتقال العديد من الخطباء والمرشدين والمنشدين ، وإستدعاء رؤساء الحسينيات وأخذ تعهدات خطية منهم لكي لا يتطرقوا ليزيد بن معاوية وبني أمية وآل أبي سفيان وآل مروان وعدم التطرق للفساد والظلم الذي قام به الطاغية يزيد ، وعدم التطرق للظلم والفساد والطغيان وإنتهاكات حقوق الإنسان التي تحدث في البحرين.
 
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير في البداية أولا تطلب من رؤساء المآتم والخطباء الحسينيين الأحرار والرواديد والمنشدين وأصحاب المآتم الحسينية أن لا يخضعوا لضغوطات السلطة الخليفية وأن يرفضوا التوقيع على طلبات وزارة القمع الخليفي ، كما نطالب الثوار والمقاومين الحسينيين بالثبات والإستقامة على طريق الحسين وإلإنطلاق في مسيرات عزائية ومظاهرات تندد بتحديد الحريات الدينية وأن يستمروا في إطلاق شعار الشعب يريد إسقاط النظام ويسقط حمد وحق شعبنا في تقرير المصير وإطلاق شعارات رفض البيعة للطاغية يزيد البحرين حمد ورفض البيعة له.
 
كما أن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب المجتمع الدولي والمؤسسات الدينية والعلماء والمراجع والحوزات العلمية والخطباء والمنشدين والرواديد والهيئات الحسينية والمآتم في العالم خصوصا في العراق وإيران والكويت والمنطقة الشرقية (القطيف والأحساء) والباكستان وأفغانستان والهند وسائر بلدان العالم بأن يقوموا بواجبهم الإسلامي والحسيني بالتنديد والإستنكار لمحاربة الشعائر الحسينية في البحرين عبر إصدار البيانات والتحدث من على المنابر وفي الفضائيات ووسائل الإعلام لفضح ما يقوم به يزيد العصر حمد بن عيسى آل خليفة وأحفاد بني أمية من محاربة شاملة للعزاء الحسيني والمنبر الحسيني والشعائر الحسينية في البحرين.
إن أحفاد بني أمية قد قاموا بإستدعاء العشرات من الخطباء والرواديد ورؤساء المآتم وقد إعتقلوا العديد منهم وطالبوا الكثير منهم وقد طالبوهم بعدم التعرض ليزيد بن معاوية وعدم التعرض للظلم والفساد وسفك دم الحسين وهذا يعني أن آل خليفة ومرتزقتهم وأزلامهم يقبلون ويرضون بأفعال أسلافهم من بني أمية ، وهذا يعني أنهم ليسوا بمسلمين وإنما كفرة وفسقة كما هم بني أمية وآل أبي سفيان وآل زياد وآل مروان الذين قتلوا السبط الشهيد في كربلاء.
إن الشعائر الحسينية في البحرين عند شعبنا خط أحمر ولا يمكن لجماهير شعبنا الحسينية أن تحول الشعائر إلى طقوس تقليدية ، إذ أن الإمام الحسين ليس شخصا ، بل هو مشروع ، وليس فردا ، بل هو منهج ، وليس كلمة ، بل هو رآية ، وإن شعبنا المقاوم وشعب الشهداء والجرحى والمعتقلين والمعتقلات لا يمكن أن يجعل من عاشوراء طقوس عبادية تقليدية رجعية ، وإنما ثورة كربلاء وعاشوراء والطف هي ثورة رسالية تعطي العزيمة والإيمان والصمود والمقاومة ضد الظلم والإستبداد والإستعباد.
إن البحرين بعد ثورة 14 فبراير قد إرتكب بحق شعبها جرائم حرب ومجازر إبادة جماعية وأنتهكت الحرمات والمقدسات والأعراض على يد يزيد البحرين حفيد آل أبي سفيان وآل أمية وآل مروان وآل زياد حمد بن عيسى آل خليفة ، الذي يعتبره شعبنا بأنه يزيد البحرين وهيتلر العصر .
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير مرة أخرى تطالبكم أيها الأحرار في شهر محرم الحرام أن تتطرقوا إلى ما تقوم به السلطة الخليفية من تحديد للحريات الدينية والتعرض للشعائر الحسينية ، وأن تطالبوا الحكم الخليفي بالتوقف عن تقييد الحريات وتحديد الشعائر الحسينية وإطلاق سراح الخطباء والرواديد والعشرات من خدام الإمام الحسين والأحرار الذين تم إعتقالهم في بداية شهر محرم الحرام.
كما ونطالبكم بالتطرق في بياناتكم وخطبكم على المنابر الحسينية لإطلاق سراح المعتقلين السياسيين وسجناء الرأي والحرائر الزينبيات الذين يقعبون في سجون ومطامير الحكم الخليفي الأموي الديكتاتوري.
كما وإن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تذكر بأن أحفاد بني أمية من آل خليفة وجلاوزتهم ومرتزقتهم لا يمثلون أبناء الطائفة السنية في البحرين ، حيث أن أخوتنا السنة ومنذ مئات السنين وهم يشاركون أخوانهم أبناء الطائفة الشيعية العزاء على الإمام الحسين عليه السلام ، بينما آل خليفة وسلطتهم هم الذين يحاربون الشعائر الحسينية ويعتقلون ويقمعون المسيرات العزائية وينكلون بالخطباء والرواديد والمنشدين ويرعبون أصحاب المآتم على إمتداد التاريخ.
وعلى أحفاد بني أمية الخليفيين أن يدركوا بأن طغاة بني أمية وبني العباس والطغاة والجبابرة على إمتداد التاريخ وحزب البعث بزعامة الطاغية الديكتاتور صدام حسين المقبور قد تعرضوا إلى الشعائر الحسينية وأعتقلوا وعذبوا وقتلوا أنصار وعشاق الإمام الحسين عليه السلام ، فأين هم وأين قبر معاوية ويزيد بن معاوية وعبيد الله بن زياد وشمر بن ذي الجوشن وعمر بن سعد وحرملة بن كاهل الأسدي وقتلة الحسين (ع) ، وأين قبور طغاة بني أمية وبني العباس وأين قبر صدام حسين وأين الطاغية عيسى بن سلمان آل خليفة الذي حارب الشعائر الحسينية؟؟!!
لقد أصبحت قبور النبي محمد وأهل بيته والإمام الحسين عليهم السلام مساجد وقبب ومعالم ومنابر يقصدها الملايين من أبناء الأمة الإسلامية من مختلف أنحاء العالم ، حيث تقام فيها الصلاة ويعبد فيها الله ، بينما قبور الطغاة والمجرمين وأعداء أهل البيت وأعداء الإمام الحسين والشعائر الحسينية قد أصبحوا ملعونون على إمتداد التاريخ من قبل المسلمين والمؤمنين في مشارق الأرض ومغاربها.
إن على أحفاد بني أمية وعلى حفيد يزيد بن معاوية طاغية البحرين حمد بن عيسى آل خليفة وعلى أزلام الحكم الخليفي ومرتزقتهم أن يدركوا بأن كل أولاد البغايا كانت لديهم مشكلة مع الإمام الحسين عليه السلام ، وأن قتلت السبط الشهيد الحسين بن علي كانوا من أبناء البغايا وأعداء الله ورسوله وأعداء أهل البيت والناصبين لهم العداء.
فلقد أشتهر الزنا عند عرب الجاهلية والإسلام على حد سواء ، وليس من الصدفة أن يبدأ الصراع في الجاهلية بين أولو الشرف من العرب ، كبني هاشم ومخزوم وزهرة وغيرهم وبين من أشتهر بالعهر والزنا مثل بني عبد شمس وسلول وهذيل ،والذي إمتد هذا الصراع إلى ما بعد دخول كل العرب الإسلام.
ولم تكن من قبيل الصدفة أن أغلب من إلتحق بالركب الأموي كانوا من لهم سوابق الزنا والبغاء ، فهذه المهن تورث الكراهية والحقد لكل من يتحلى بالعفة والطهارة والشرف ، إضافة إنها لا تبقي للحياء سبيلا، وهي تذهب العفة وتفتح طريق الغدر والإثم ، فنرى بعض ما أنجب البغاء هم من قتلة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب وقتلة الإمام الحسن المجتبى والإمام الحسين أمثال يزيد بن معاوية وعبيد الله بن زياد.
وأحفاد بني أمية من آل خليفة وحلفائهم وأتباعهم وجلاوزتهم هم من أعقاب تلك الشجرة الملعونة في القرآن حيث أن الطاغية حمد قد إرتكب الموبقات والفجور والغدر وقتل النفس المحترمة وسفك الدماء وقتل النفس المحترمة وهتك الأعراض وهدم المقدسات كما ضرب يزيد الكعبة بالمنجنيق وقتل حفظة القرآن وصحابة الرسول الأعظم محمد (ص) ، وإستباح المدينة ثلاثة أيام.
إن محاربة الشعائر الحسينية لن يزيد شعبنا إلا صمودا وثباتا وولاءً للإمام الحسين وعاشوراء وكربلاء ، وستستمر جماهير شعبنا في رفضها للبيعة ليزيد البحرين كما رفض الإمام الحسين (عليه السلام) البيعة للطاغية الفاجر يزيد حينما قال كلمته المشهورة:" نحن أهل بيت النبوة ومعدن الرسالة ، بنا فتح الله وبنا يختم ، ويزيد رجل فاسق ، شارب الخمر ، قاتل للنفس المحترمة ومثلي لا يبايع مثله".
 
وسيبقى شعبنا على نهج العقيلة الحوراء زينب عليها السلام يبلغ رسالات الله ورسالة الإمام الحسين (ع) كما قامت بطلة كربلاء برسالتها وفضحت الحكم الأموي اليزيدي في الكوفة والشام حينما قالت كلماتها المشهورة:"يا يزيد فكد كيدك وأسعى سعيك وناصب جهدك فو الله لا تمحوا ذكرنا ولا تميت وحينا ولا تدرك أمدنا ولا ترخص عنك عارها وهل رأيك إلا فند وأيامك إلا عدد وجمعك إلا بدد يوم ينادي المنادي ألا لعنة الله على الظالمين فالحمد لله الذي ختم لأولنا بالسعادة والمغفرة ولآخرنا بالشهادة والرحمة ونسأل الله أن يكمل لهم الثواب ويوجب لهم المزيد ويحسن علينا الخلافة إنه رحيم ودود وحسبنا الله ونعم الوكيل)).
 

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/11/21


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : ثورة 14 فبراير تطالب المجتمع الدولي للتدخل لوقف حرب الشعائر الحسينية بالبحرين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق مهند العياشي ، على كورونا يسقط أقنعة الغرب - للكاتب حسين فرحان : أيها المحجور في بيتك هل تعلم ماهي الصورة في الشارع الان ؟! سأرسم لك الصورة من مركز ابي الخصيب اليوم : قُبيل حلول الظلام اقفلت ابواب الصيدلية فركبت سيارتي راجعاً الى منزلي أسير وعيني تسأل عقلي ماذا يجري ؟!!! أبطأت السير وانا انظر يميناً وشمالاً وقد بدأ الغروب يرخي رحاله والسماء ملبدة بالغيوم بلا مطر والريح مسرعة كأنها هاربة الى مكان بعيد انظر الى الشوارع الفارغة من الناس والمقطعة بسواتر ترابية ! وهي خالية تماماً من الناس ! وكأن اهلها قد هجروها من اعوام انظر الى الشوارع التي صارت الرياح ترمي الاتربة على محلاتها المغلقة وصور الشهداء الذين كأنهم يسألون بعضهم (( ماذا يجري بعدنا )) ؟! اسير وانا انظر الى وحشة الطريق لا أسمع الا حثيث الريح وهي تذري التراب على قارعة الرصيف ! لحظة وبرقت في ذهني تلك الصورة وهذا السؤال (هل اسير في وادي السلام )؟! أسير بين شوارع مقطَّعة بالسواتر الترابية كانت سالكة في احلك الظروف ! والعجب لايترجمه الكلام هل أسير وسط فلم هوليودي ! هل مايجري حقيقة ام خيال مخرج !؟ هل دخلت هذه المنطقة حرب؟! هل تنتظر هذه الديار يوماً لم يكن مذكوراً أسير وقد كدّت أُسلم على أهل الديار السلام على أهل لا اله إلا الله ، من أهل لا إله إلا الله ، يا أهل لا إله إلا الله ، بحق لا إله إلا الله ، كيف وجدتم قول لا إله إلا الله ، من لا اله إلا الله ، يا لا إله إلا الله ، بحق لا اله إلا الله ، اغفر لمن قال لا إله إلا الله ، واحشرنا في زمرة من قال لا إله إلا الله ، محمد ( صلى الله عليه وآله ) رسول الله ، علي ( عليه السلام ) ولي الله " اللهي ماذا يجري ؟! وحدهم الذين ساروا بين القبور يعرفون ما أرسمه في كلامي وحدهم الذين ساروا في مقبرة وادي السلام خصوصاً وقت الغروب وهي خالية من الناس يرى مايجري في الواقع الان إياك ثم إياك أن تنظر الى هذا الجرم المجهري ! خلف هذا الجندي المجهري قائد آمر ناهي بيده الملك وهو على كل شيء قدير بكل الاحوال ستنجلي الغبرة بعد هذا القتال السؤال لمن الغلبة ؟! من الذي سيبقى موحداً لله ؟! نحن البشر ؟ أم هذا الجرم المجهري ؟ على أحسن التقادير سننتصر بعد جراح وخوف وفقد أحبه لكن هل سنتوب الى الله حقاً ؟ أم سنعود الى ماكنا عليه ؟! أسير وأنا اسمع صفير الريح بين البيوت والمحلات المغلقة كأني أسمع فيها صوت ينادي يا أهل الارض (( لمن الملك اليوم )) ولا من مجيب سوى صمت القبور الذي أصم أذن العين من وحشة المنظر أين المتبرجات اللائي تبرجن في هذه الشوارع ذهاباً واياباً يتصيدن عيون الشباب الذين تركوا المساجد ليسعون خلفهن ؟! أين الذين كانوا يبارزون الله في العلن كفراناً ومفطرين بلا سبب في رمضان من كل عام ؟! أين الذين باعوا آخراهم بدنيا غيرهم هذه الشوارع وكأنها فتحات المقابر أين اصواتكم يا أهل الربى وكأن هذا الجرم المجهري يجول شوارعكم ينادي ! ياأهل الفساد ياأهل الظلم والطغيان اليس فيكم مبارز ؟! تراحموا ... لعلّ من في السماء يرحمكم ! عندما تعلم أن هذا الجندي يحاصر جميع دول العالم ستدرك قوله تعالى : يَقُولُ الْإِنسَانُ يَوْمَئِذٍ أَيْنَ الْمَفَرُّ وستعي حينها قوله تعالى : حَتَّىٰ إِذَا ضَاقَتْ عَلَيْهِمُ الْأَرْضُ بِمَا رَحُبَتْ وَضَاقَتْ عَلَيْهِمْ أَنفُسُهُمْ وَظَنُّوا أَن لَّا مَلْجَأَ مِنَ اللَّهِ إِلَّا إِلَيْهِ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ لِيَتُوبُوا ۚ إِنَّ اللَّهَ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ يا عبيد الدنيا ( وانا منكم ) عودوا .... توبوا الى الله م .صيدلي مهند العياشي 1/4/2020

 
علّق منير حجازي ، على أول علاج لرفع الوباء - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : لا يوجد في الوقت الحاضر صفحة خاصة للسيدة إيزابيل ، ولكن بعد أخذ اذنها في تأسيس صفحة لها على الفيس بوك وحصول الاذن عملنا لها صفحة سنضع الرابط في الاسفل ، ولكن هذا الرابط يعتمد في نشر المواضيع ايضا على موقع كتابات في الميزان الذي تنشر السيدة إيزابيل عليه مباشرة . تحياتي رابط صفحة ايزابيل. (البرهان في حوار الأديان). https://www.facebook.com/groups/825574957791048/

 
علّق أحمد ، على أول علاج لرفع الوباء - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم أختي العزيزة إيزابيل المحترمة لقد أفتقدتك من فترة طويلة على الفيس بوك وأدخل على صفحتك الخاصة لم أجد أي موضوع جديد وقد سألت بعض أصدقائك على الصفحة لم يعلم شيء. الحمد لله على سلامتج وكان دعائي لكِ أن يجنبكِ الله من كل شر ويوفقكِ سلامات كان أنقطاع طويل أرجو أرسال رابط الفيس الخاص بكِ لأتشرف بالدخول من ضمن أصدقاء الصفحة وأكون ممنون. حفظكِ الباري عز وجل

 
علّق مصطفى الهادي ، على (الذِكرُ). هل الذكر مقصود به التوراة والانجيل؟ - للكاتب مصطفى الهادي : اجابة على سؤال حول موضوع الذكر يقول الاخ محمد كريم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا العزيز استيضاح من جنابك الكريم بخصوص الذكر في هذه الاية الكريمة (وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِنْ بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ) من سورة الأنبياء- آية (105) كيف ان الزبور من بعد الذكر والذكر هو القرآن الكريم ام ان هناك امر لغوي بحرف (من). اردت ان استفسر عنها فقط. الجواب : السلام عليكم . اختلف المفسرون وأهل التأويل في معنى الزَّبور والذكر في هذه الآية ، فقال بعضهم: عُني بالزَّبور: كتب الأنبياء كلها التي أنـزلها الله عليهم ، وعُني بالذكر: أمّ الكتاب التي عنده في السماء.واتفقت كلمة المفسرون أيضا على أن الذكر: هو الكتاب الذي في السماء، والذي تنزل منه الكتب.والذي هو أم الكتاب الذي عند الله. وقال الطبري وابن كثير وغيره من مفسري اهل السنة : الزبور: الكتب التي أُنـزلت على الأنبياء ، والذكر: أمّ الكتاب الذي تكتب فيه الأشياء قبل ذلك. وعن سعيد بن جبير قال : كتبنا في القرآن بعد التوراة. ولكن في الروايات والتفاسير الإسرائيلية قالوا : أن الذكر هو التوراة والانجيل. وهذا لا يصح ان يُشار للجمع بالمفرد. واما في تفاسير الشيعة في قوله تعالى: (ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون) قال الطباطبائي في الميزان : الظاهر أن المراد بالزبور كتاب داود عليه السلام وقد سمي بهذا الاسم في قوله: (وآتينا داود زبورا ) النساء: 163 وقيل: المراد به القرآن.وذهب صاحب تفسير الوسيط في تفسير القرآن المجيد (ط. العلمية). المؤلف: علي بن أحمد الواحدي النيسابوري . إلى ان المقصود هو : جميع الكتب المنزلة من السماء. ومحصلة ذلك أن الذكر هو القرآن . وأن القول بأن الذكر هو التوراة والانجيل محاولة للتشكيك بمصداقية القرآن والرفع من شأن تلك الكتب التي دارت حولها الشبهات حتى من علماء الأديان المنصفين.

 
علّق مرتضى الاعرحي ، على الشريفة بنت الحسن من هي...؟! - للكاتب الشيخ تحسين الحاج علي العبودي : ما جاء اعلاه عبارة عن نسج وأوهام من وحي الكاتب ، ويتعارض مع ما هو مشهور عن رحلة الامام السبط عليه السلام وال بيته وكذلك مسير السبايا الى الشام والعودة ، وهنا أطالب الكاتب ان يكتب لنا تمديدا من اين اعتمد في مصادره .

 
علّق عمار الزيادي ، على كورونا هل هي قدر الهي ؟ - للكاتب سامي جواد كاظم : ذكرت الدول كلها...لكنك لم تذكر ايران

 
علّق التمرد على النص ، على عظائمُ الدهور لأَبي علي الدُّبَـْيزي: - للكاتب د . علي عبد الفتاح : فكيف بأمير المؤمنين علي ع

 
علّق محمد جعفر الكيشوان الموسوي ، على يوم الله العالمي.. إلهي العفو - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته العلوية المهذبة إبنتنا الراقية مريم محمد جعفر أشكر مرورك الكريم وتعليقك الواعي نسأل الله أن يغيّر الله حالنا إلى أحسن حال ويجنبنا وإيّاكم مضلات الفتن. وأن يرينا جميعاً بمحمدٍ وآل محمد السرور والفرج. إسلمي لنا سيدتي المتألقة بمجاورتك للحسين عليه السلام. الشكر الجزيل لأدارة الموقع الكريم دمتم بخيرٍ وعافيةٍ جميعا

 
علّق مريم محمد جعفر الكيشوان ، على يوم الله العالمي.. إلهي العفو - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : السلام عليكم ابي العزيز والكاتب القدير. حفظك الله من كل سوء، وسدد خطاك. كل ما كتبته هو واقع حالنا اليوم. نسال الله المغفرة وحسن العاقبة❤❤

 
علّق دسعد الحداد ، على علي الصفار الكربلائي يؤرخ لفتوى المرجعية بقصيدة ( فتوى العطاء ) - للكاتب علي الصفار الكربلائي : بوركت ... ووفقك الله اخي العزيز استاذ علي الصفار

 
علّق الحزم ، على الفتنة التي أشعل فتيل آل سعود لا تخمد! - للكاتب سيد صباح بهباني : يا مسلم يا مؤمن هيا نلعن قرناء الشيطان آل سعود. اللهم يا رافع السماء بلا عمد، مثبت الارض بلا وتد، يا من خلقت السموات والأرض في ستة ايام ثم استويت على العرش، يا من لا يعجزه شئ في الارض ولا في السماء، يا من اذا أراد شيئا قال له كن فيكون، اللهم دمر ال سعود، فهم قوم سوء اشرار فجار، اللهم اهلكهم بالطاغية، اللهم وأرسل عليهم ريح صرصر عاتية ولا تجعل لهم من باقية، اللهم اغرقهم كما اغرقت فرعون، واخسف بهم كما خسفت بقارون، اللهم اسلك بهم في قعر وادي سقر، ولا تبق منهم ولا تذر، اللهم لقد عاثوا فسادا في ارضك فحق عقابك. اللهم العن آل سعود، اللهم العن الصعلوك سلمان بن عبد العزيز، اللهم العن السفيه محمد ابن سلمان، اللهم العن كل ابناء سلمان. اللهم العن آل سعود والعن كل من والى آل سعود.

 
علّق حفيظ ، على أثر الذكاء التنافسي وإدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة مدخل تكاملي شركة زين للاتصالات – العراق انموذجا ( 1 ) - للكاتب د . رزاق مخور الغراوي : كيف احصل نسخة من هذا البحث لاغراض بحثية و شكرا

 
علّق سحر الشامي ، على حوار المسرح مع الكاتبة العراقية سحر الشامي - للكاتب عدي المختار : الف شكر استاذ عدي على هذا النشر، سلمت ودمت

 
علّق د.ضرغام خالد ابو كلل ، على هذه هي المعرفة - للكاتب د . أحمد العلياوي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية لكم اخوتي الكرام ... القصة جميلة وفيها مضامين جميلة...حفظ الله السيد علي الاسبزواري ...ووفق الله تعالى اهل الخير

 
علّق خالد ، على من أخلاق الرسول الكريم (ص).. وقصة سفانة بنت حاتم الطائي - للكاتب انعام عبد الهادي البابي : قال عنه الالباني حديث موضوع.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : خالدة الخزعلي
صفحة الكاتب :
  خالدة الخزعلي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 يوم الغدير يوم الولاية العُظمى  : لؤي الموسوي

 مستشفى بغداد التعليمي في مدينةالطب يتسلم كميات كبيرة من المستلزمات الطبية والأدوية الحيوية  : وزارة الصحة

 الناصرية ..تدفع ضريبة ولائها للإمام للحسين (ع) جرحى وشهداء  : حبيب النايف

  دروع الكلاوات تعمي العيون  : فراس الغضبان الحمداني

 من ذي قار.. ينطلق نداء الثورة الى أهل الأنبار!!  : حامد شهاب

 (معركة تكريت) تساؤلات هامة ينبغي للجميع معرفتها  : حيدر الفلوجي

  قمر الشهداء  : عبد الحسين بريسم

 وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة : تواصل العمل في انجاز جدول كميات مشروع (دار الضيافة الجديد) لصالح وزارة النفط  : وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية

 الزواج "البوبجي"  : واثق الجابري

 وهم دوكينز!  : الشيخ مازن المطوري

 الوفدُ الفنّي لوكيل المرجعيّة الدينيّة العُليا: اكتمالُ وصول الماء الحلو لأبي الخصيب والبراضعيّة خلال أيّام...

 محافظ ميسان يعقد اجتماعاً امنياً طارئاً في مقر مديرية شرطة البلدة لمناقشة الوضع الامني في المحافظة والخطة الامنية لعيد الفطر المبارك  : اعلام محافظ ميسان

 مديرية شهداء الكرخ توزع المنحة العقارية لعدد من ذوي الشهداء  : اعلام مؤسسة الشهداء

 المرجعية الدينية وقضية سبايكر ....(3)  : عباس عبد السادة

 استقبالات دبلوماسية لنقابة مدربى التنمية البشرية  : محمد نبيه إسماعيل

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net