صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

من البحرين إلى غزة جرائم حرب ومجازر إبادة جماعية والتضييق على الشعائر الحسينية في ظل صمت عربي ودولي مطبق
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم

((وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون))

((وما نقموا منهم إلا أن يؤمنوا بالله العزيز الحميد)) البروج 8

منذ بداية شهر محرم الحرام لعام 1434 هـ أقدمت السلطات الخليفية إلى سياسة تكميم الأفواه وإغتيال الكلمة وحربة الرأي والتعبير ، وقامت وزارة القمع الخليفية بالتضييق على الحريات الدينية والمذهبية في تصعيد كبير لم تشهده البحرين منذ عقود بتضييقها على الشعائر الحسينية.

في البحرين كربلاء لا زالت مستمرة إلى هذا اليوم واليوم تشهد غزة كربلاء جديدة على يد الكيان الصهيوني بإرتكاب جرائم حرب ومجازر إبادة جماعية في ظل صمت النظام العربي الرسمي والجامعة العربية وفي ظل صمت غربي ودولي مطبق.

العدوان الصهيوني المتواصل بالطيران الذي يقصف قطاع غزة يستمر وإرتفعت حصيلة هذا العدوان إلى نحو أكثر من 50 شهيدا آخرهم طفلان وأكثر من 520 جريح، فآلة القمع الصهيونية إستهدفت الأطفال الرضع والصغار والنساء والرجال والشباب وقادة فصائل المقاومة وقادة فصائل عز الدين القسام.

ففي البحرين تم إستهداف الأطفال الرضع والأجنة في بطون أمهاتهم بالغازات الكيماوية السامة ، وفي قطاع غزة تستهدف الطائرات الحربية الأطفال الرضع والصغار حيث سقط العديد منهم شهداء على يد آلة القمع الصهيونية.

وهكذا يستمر مرتزقة الطاغية حمد يزيد البحرين بإستهداف القرى والأحياء والمدن وإعتقال الشباب الثوري الرسالي المقاوم منذ بداية شهر محرم الحرام حيث تم إعتقال العشرات من أبناء شعبنا لكي يخمدوا صوت الثورة وصوت الشعائر الحسينية التي تهدد عرش الطاغية يزيد البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد وتستنكر ما تقوم به مرتزقة الديكتاتور حمد وسلطته الفاجرة من التضييق على الشعائر الحسينية حيث تم إستدعاء الحاج حمزة قروف رئيس مأتم مدينة عيسى وذلك لسؤاله عن مجلس خطيب المنبر الحسيني سماحة الشيخ الفاضل عبد المجيد العصفور الذي ألقاه ليلة الجمعة حيث تطرق سماحته إلى بعض المفردات منها الفساد والربيع العربي وهناك إحتمال أن يتم إستدعاء الشيخ العصفور اليوم الأحد لمركز شرطة مدينة عيسى.

كما تم إعتقال خطيب مأتم النعيم سماحة السيد أحمد الماجد في الساعة الرابعة فجرا هذا اليوم من دون مذكرة إعتقال من منزله ، كما تم إعتقال سماحة السيد كمال الهاشمي وتوقيفه لمدة لمدة 48 ساعة لا يعلم ماذا بعدها ، جاء ذلك بعد إحضارية تلقاها رئيس ماتم الغرب في قرية بني جمرة الذي يلقي فيه السيد محاضراته خلال عشرة محرم.

كما تم إستدعاء رئيس مأتم سار وتهديده وتوقيف الرادود الحاج أبا ذر الحلواجي ، فيما تم إستدعاء خطيب مأتم السنابس الكبير سماحة الشيخ حسن العالي ، والحاج جعفر الشمروخ والأيام القادمة ستشهد تصعيدا أكثر وإعتقالات جديدة لتكميم الأفواه.

كما قامت مرتزقة الطاغية حمد بتحطيم مجسم حسيني في منطقة عالي وحرق مجسمات حسينية ولافتات لمواكب العزاء في منطقة جرداب وإعتداءات أخرى متفرقة في مختلف قرى وأحياء ومدن البحرين في سابقة خطيرة وفريدة من نوعها لم تشهدها البلاد على مر العصور.

إن ما قامت به وزارة القمع الخليفية ومرتزقة الطاغية حمد ما هي إلا إستفزازات مقصودة ضد الشعائر الحسينية وإنتهاك صارخ من أجل التضييق على الشعائر الحسينية التي تقام في البحرين ، حيث أن يزيد البحرين بات متخوفا هذا العام من تصعيد الثورة ضد حكمه الفاشي الذي يمثل إمتدادا للحكم الأموي السفياني والمرواني في البحرين.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير في الوقت الذي تستنكر هذه الإستفزازات غير المبررة ضد الشعائر الحسينية وخطباء ورواديد المنبر الحسيني فإنها تطالب بإطلاق الخطباء والرواديد ورؤساء المآتم فورا ، وتطالب جماهير الشعب البحراني الحسينيين خصوصا الشباب الرسالي الحسيني الثوري بالتحرك الثوري وتصعيد نشاط الدفاع المقدس والمقاومة المدنية ضد حكم الطاغية حمد المدعوم بقوات الإحتلال السعودي.

إننا اليوم بحاجة إلى تصعيد العمل الحسيني الثوري من شباب الثورة ورفاق دربنا في إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير والدفاع عن مشايخنا وخطباءنا ورواديدنا ومنشدينا ورؤساء مآتمنا الحسينية الذين يصدعون بالحق وذلك بالدفاع عن الشعائر الحسينية التي تستهدفها مرتزقة يزيد البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.

فكما أن شباب القطيف الرسالي والثوري لم يسكت عن تدمير الشعائر الحسينية بل دافعوا وبكل قوة فإننا في البحرين يجب أن نبدأ وأن نحول المنابر الحسينية والمسيرات العزائية إلى منابر ثورية رسالية حسينية ضد الطاغية الأموي الخليفي الديكتاتور الفاشي حمد.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن إستهداف الشعائر الحسينية في البحرين هو إستهداف لحرية الرأي وحرية التعبير وإنتهاك صارخ لحقوق الإنسان وحق الشعب ونخبه وخطبائه ومنشديه بالتعبير عما يجري في البحرين وغزة من جرائم حرب ومجازر إبادة وفساد سياسي ترتكب على يد الكيان الصهيوني والأنظمة العربية والقبلية في ظل الصحوة الإسلامية وما يسمى بالربيع العربي.

إن عالمنا العربي والإسلامي يشهد حملات من الإضطهاد الديني والسياسي والمذهبي على يد حكومات قبلية في الرياض والبحرين وغيرها ، كما نشهد تواطوء واضح من قبل الجامعة العربية والحكم السعودي والقطري ضد ثورة شعبنا في البحرين.

إن الجامعة العربية وحكومة الرياض وقطر وحكومة آل خليفة يدعمون الإرهاب الدولي في سوريا ويدعمونهم بالعتاد والسلاح والمال بالمليارات ، بينما يلتزمون الصمت المطبق لما يجري من سفك للدماء والمجازر في البحرين وقطاع غزة.

إن الحكومات الخليجية وبعض الأنظمة العربية والجامعة العربية يتحملون مع الإستكبار العالمي بزعامة واشنطن ولندن ما يرتكب من جرائم حرب ومجازر جماعية في سوريا وفي قطاع عزة وما يجري في البحرين من أبشع جرائم الحرب والإنتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان.

إن ما يجري في قطاع غزة من جرائم ومجازر على يد الكيان الصهيوني ضد أبناء شعبنا الفلسطيني قد عرت الجامعة العربية ونظام الرياض والدوحة وغيرها من الأنظمة العربية المتواطئة على الشعب الفلسطيني.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن حماقة الكيان الصهيوني وزعمائه الإرهابيين والفاشيين قد فضحت زعماء الحكومات القبلية في الخليج وفضحت الجامعة العربية ، وأدت إلى وعي شعوب العالم العربي والإسلامي ودعم تيار الممانعة والمقاومة في مواجهة سياسات التطبيع والخيانة مع الكيان الصهيوني الغاصب لفلسطين المحتلة.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب القوات السعودية وقوات درع الجزيرة التي تحتل البحرين منذ أكثر من سنة وتسعة أشهر بأن تنهي إحتلالها لأراضينا والتوجه على الفور إلى قطاع غزة والدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني الذي يتعرض إلى عدوان إسرائيلي غاشم ، فمكان قوات درع الجزيرة والقوات السعودية ليس البحرين وإنما في قطاع غزة جنبا إلى جنب مع المقاومة الفلسطينية.

كما نطالب المجتمع الدولي وأحرار وأشراف العالم والعالم العربي والإسلامي والقوى الثورية والوطنية والإسلامية بالتضامن أكثر وأكثر مع شعبنا المظلوم في البحرين وإستمرار التضامن مع شعبنا المقاوم في قطاع غزة بإطلاق المسيرات والإعتصامات أمام سفارات الرياض والدوحة والبحرين وأمام الجامعة العربية إستنكارا للتطبيع مع الكيان الصهيوني ورفض المساومة ودعم المقاومة والمطالبة بوقف العدوان الصهيوني على غزة، وإستنكار المواقف الخيانية للأنظمة العربية وتبعيتها لواشنطن والغرب والإستكبار العالمي ، والمطالبة بمواقف واضحة وصريحة ضد العدوان الإسرائيلي وأن يفسح المجال لإنطلاق الشباب العربي والإسلامي للتواجد في قطاع غزة ودعمه بالمال والسلاح والعتاد للقتال والدفاع عن شعبنا الفلسطيني وأن يكونوا في خندق واحد مع المقاومة الفلسطينية التي تدافع عن قطاع غزة وتصد العدوان الجوي والبري الذي يتعرض له قطاع غزة المحاصر.

كما إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن ما يجري في البحرين من حصار وتضييق للشعائر الحسينية أمر طبيعي ، فكما قامت السلطات الأموية ومن بعدها السلطات العباسية بمحاربة الشعائر الحسينية وقتل وذبح والتنكيل بأتباع أهل البيت عليهم السلام وأنصار الإمام الحسين عليه السلام ، فإن ما يجري في البحرين والمنطقة الشرقية في الأحساء والقطيف من تنكيل وتضييق ومحاربة الشعائر الحسينية أمر طبيعي من قبل الأموية السعودية الخليفية المعاصرة.

وإننا على ثقة تامة بأن جماهيرنا الحسينية سوف تواصل صمودها وثباتها وإستمرارها بالولاء الحسيني والسير على نهج الحسين وكربلاء وعاشوراء وسوف تعلن براءتها من جرائم الطاغية يزيد بن معاوية بن أبي سفيان ، وجرائم آل أبي سفيان وآل مروان ، وستعلن براءتها من جرائم الأموية السعودية الخليفية المعاصرة ، وستعلن عن رفضها للبيعة للطاغية حمد يزيد البحرين ورفضها البيعة لطغاة الرياض ورفض الإحتلال السعودي للبحرين.

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

18 نوفمبر 2012م

3 محرم الحرام 1434 هـ

http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=3066

 http://14febrayer.com//images/Arm%20Ansar/New%20Logo/Ansar%20Arabic%201.jpg

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/11/18


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : من البحرين إلى غزة جرائم حرب ومجازر إبادة جماعية والتضييق على الشعائر الحسينية في ظل صمت عربي ودولي مطبق
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ابو الحسن ، على ذاكرتي عن ليلة الجهاد الكفائي..أولا - للكاتب كمال الموسوي : لقد اسبلت دموعنا واقرحت جفوننا ياسيد كمال جزاك الله خير الجزاء اريد منك ان تعطي لنا عنوان هذه العائله عسى ان نخفف من الامهم ونكون اخوه وخدم لهن الا لعنة الله على الظالمين الا لعنة الله على من تسبب بضياع الوطن واراقة دماء الشهداء ولازال ينعم بالخيرات ويتخندق في الخضراء بدون اي ذرة حياء نعم افرحنا النصر بفتوى السيد الكبير لكننا نريد الفرح الاكبر بسحل هؤلاء الحثالات الذين تسببو بضياع الارض ونهب خيرات البلد وهم لايساوون شسع نعل ابنة الشهيد ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

 
علّق خالد علي ، على موقف الحيدري من الدين - للكاتب حسين المياحي : الذي يفهم من كلام السيد الحيدري انه يقول ان الانسان اذا كان عنده دليل على دينه الذي يدين به فهو معذور اي دين كان.. وهذا الكلام لاغبار عليه.. أما انك تضع الحيدري بين خيارين اما الكفر او النفاق فقد جانبك الصواب في هذا الحكم لان السيد لم ينكر ان الدين الإسلامي هو الحق وإنما أعطى عذر للمتدين بدين اخر مع وجود الدليل عند هذا المتدين على صحة دينه وشتان بين الأمرين ياسيدي

 
علّق حكمت العميدي ، على في سبايكر ... - للكاتب احمد لعيبي : يا ايها الناس في سبايكر مات أبناء الناس واكيد سوف يبقى شعارنا لن ننسى سبايكر

 
علّق الدلوي ، على الرد على شبهات المنحرف أحمد القبانجي ( 10 ) - للكاتب ابواحمد الكعبي : احسنت جزاك الله خيرا ..رد جميل ولطيف ومنطقي

 
علّق حسين كاظم ، على الكرد الفيليون/ لواء الأفاعي الثلاث ... الحلقة الرابعة - للكاتب د . محمد تقي جون : اكثر مكون عانى بالعراق هم (الشيعة العرب).. الذين يتم حتى تهميش معرفهم نسمع بالفيلية، التركمان، السنة العرب، الاكراد، اليزيديين، المسيحيين.. التبعية الايرانية.. الخ.. ولكن هل سمعتم يوما احد (ذكر ماسي الشيعة العرب الذين وقعت الحروب على اراضيهم.. وزهقت ارواحهم.. ودمرت بناهم التحتية).. فحرب الكويت (ساحة المعارك كانت وسط وجنوب العراق اصلا).. (حرب ايران معظم المعارك هي بحدود المحافظات الشيعية العربية اليت حرقت نخيلها.. ودمرت بناها التحتية).. (حروب عام 2003 ايضا وسط وجنوب كانت مسرح لها).. اعدامات صدام وقمع انتفاضة اذار عام 1991.. ضحيتها الشيعة العرب تبيض السجون .. ضحاياها الاكبر هم الشيعة العرب المقابر الجماعية.. ضحايها الشيعة العرب ايضا الارهاب استهدفت اساسا الشيعة العرب لسنوات الارض المحروقة تعرض لها الشيعة العرب بتجفيف الاهوار وقطع ملايين النخيل وحرق القرى والتهجير محو ذكر الشيعة العرب سواء قبل او بعد عام 2003.. يستمر.. فمتى نجد من يدافع عنهم ويذكر معرفهم وينطلق من حقوقهم ومصالحهم

 
علّق علي الهادي ، على امام المركز الإسلامي في أيرلندا الجنوبية يعلق في صفحته على الفيس بوك على مقالات الكاتب سليم الحسني الأخيرة ضد المرجعية الدينية : ولكن لا حياة لمن تنادي

 
علّق Haytham Ghurayeb ، على آراء السيد كمال الحيدري في الميزان🌀 [ خمس الأرباح ] - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم الخمس ورد في القرآن، اذن كيف لا يطبق مثله مثل الزكاه. ارجو التوضيح التفصيلي

 
علّق محمد عبدزيد ، على السيد السيستاني يرفض عروضا لعلاج عقيلته بالخارج ويصر على علاجها بجناح عام بمستشفى الصدر : اللهم اشفي السيدة الجليلة بشفائك وعافها من بلائك وارجعها الى بيتها سالمة معافاة من كل سوء ولا تفجع قلب سيدنا المرجع واولادها الكرام في هذا الشهر الكريم بحق من فجعت بأبيها في هذا الشهر وصلى الله على محمد واله الطاهرين

 
علّق ammar ، على كركوك اغلبية تركمانية لولا التدليس العربي الكردي - للكاتب عامر عبد الجبار اسماعيل : كركوك محافظة كردية اقرأوا التاريخ جيدا وهل تعلمون ان حضارة الأكراد هي قبل التاريخ الميلادي يعني عندما كان هناك اكراد لم يكن لا إسلام ولا تركمان

 
علّق علي ، على العدد ( 78 ) من اصدار الاحرار - للكاتب مجلة الاحرار : يسلموووو

 
علّق اسعد عبد الرزاق هاني ، على روزبة في السينما العراقية - للكاتب حيدر حسين سويري : عرض الفلم بنجاح ونجح بجمهوره الواسع والكبير، ولكون العتبة لاتبحث عن الأرباح ، وانما سيكون الوارد زوادة فلم جديد وبدل هذا الاسلوب الاستفزازي يمكن له ان يكون عنصرا ايجابيا ويتقدم للعتبة العباسية المقدسة ، مثلما تقدم لغيرهم واما السؤال الذي يبحث عن سرعلاقة العتبة العباسية بالانتاج هو سؤال كان الفلم جوابا عنه كونه حرر رسالة الى العالم مضمونها يمثل الإجابة على هذا السؤال الغير فطن للاسف لكونه مغلق على ادارة العتبات بشكلها القديم والذي كان تابعا للسلطة أيضا ، الى متى تبقى مثل تلك الرؤى السلطوية ، ما الغريب اذا اصبحت العتبات المقدسة تمتلك اساليب النهضةالحقيقية مستثمرة الطاقات الخلاقة في كل مجال والانتاج السينمائي احد تلك المجالات وانت وغيرك يكون من تلك الطاقات الخلاقة فتحية للعتبة العباسية المقدسة وتحية للكاتب حيدر حسين سوير وتحية لكل مسعى يبحث عن غد عراقي جميل

 
علّق تسنيم الچنة ، على قراءة في ديوان ( الفرح ليس مهنتي ) لمحمد الماغوط - للكاتب جمعة عبد الله : هذا موضوع رسالة تخرجي هل يمكنك مساعدتي في اعطائي مصادر ومراجع تخص هذا الموضوع وشكرا

 
علّق ابو الحسن ، على حدث سليم الحسني الساخن.. - للكاتب نجاح بيعي : الاستاذ الفاضل نجاح البيعي المحترم رغم اننا في شهر رمضان المبارك لكن فيما يخص سليم الحسني او جواد سنبه وهو اسمه الحقيقي ساقول فيه لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ لا اعلم لماذا الكتاب والمخلصين من امثالك تتعب بنفسها بالرد على هذا الامعه التافه بل ارى العكس عندما تردون على منشوراته البائسه تعطون له حجم وقيمه وهو قيمته صفر على الشمال اما المخلصين والمؤمنين الذين يعرفون المرجعيه الدينيهالعليا فلن يتئثرو بخزعبلات الحسني ومن قبله الوائلي وغيرهم الكثيرين من ابواق تسقيط المرجعيه واما الامعات سواء كتب لهم سليم او لم يكتب فهو ديدنهم وشغلهم الشاغل الانتقاص من المرجعيه حفظكم الله ورعاكم

 
علّق منبر حجازي ، على الصين توقف شراء النفط الايراني تنفيذاً للعقوبات الأميركية : الصين تستطيع ان توقف اي قرار اممي عن طريق الفيتو . ولكنها لا تستطيع ايقاف القرارات الفردية الامريكية . ما هذا هل هو ضعف ، هل هو ضغط اقتصادي من امريكا على الصين . هل اصبحت الصين ولاية أمريكية .

 
علّق مصطفى الهادي ، على (متى ما ارتفع عنهم سوف يصومون). أين هذا الصيام؟ - للكاتب مصطفى الهادي : ملاحظة : من أغرب الأمور التي تدعو للدهشة أن تقرأ نصا يختلف في معناه واسلوبه وهو في نفس الكتاب . فمثلا أن نص إنجيل متى 9: 15يقول : ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن ينوحوا ما دام العريس معهم؟) .فالنص هنا يتحدث عن النوح ، وهو كلام منطقي فأهل العريس لا ينوحون والعرس قائم والفرح مستمر لأن ذلك نشاز لا يقبله عقل . ولكننا نرى نص إنجيل مرقس 2: 19يختلف فأبدل كلمة (ينوحوا) بـ كلمة (يصوموا) وهذا تعبير غير منطقي لأن الفرق شاسع جدا بين كلمة نوح ، وكلمة صوم .فيقول مرقس: ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن يصوموا والعريس معهم؟ ). فأي نص من هذين هو الصحيح ؟؟ النص الصحيح هو نص إنجيل متى فهو كلام معقول منطقي فاتباع السيد المسيح لا يستطيعون البكاء على فراقه وهو بعد معهم ، وإنما البكاء والنوح يكون بعد رحيله ولذلك نرى السيد المسيح قال لهم : (هل يستطيع ابناء العريس ان ينوحوا والعريس معهم؟). وهذا كلام وجيه . ولا ندري لماذا قام مرقس باستبدال هذه الكلمة بحيث اخرج النص عن سياقه وانسجامه فليس من الممكن ان تقول (هل يصوم ابناء العريس والعرس قائم والعريس معهم). هذا صيام غير مقبول على الاطلاق لأن العرس هو مناسبة اكل وشرب وفرح ورقص وغناء. لا مناسبة نوح وصيام..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : وهيب نديم وهبة
صفحة الكاتب :
  وهيب نديم وهبة


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 وزارة التربية تحدد موعد إجراء امتحانات الدور الثالث لطلبة نينوى وكركوك والدور الثاني للجانب الايمن من الموصل  : وزارة التربية العراقية

 مقتل ابو قاسم الفلوجي المسؤول عن تصنيع المتفجرات في داعش

  مدن تغمرها القرى؟  : كفاح محمود كريم

 وزارة الكهرباء: يوم غد ستدخل الوحدة الخامسة في محطة بسماية للعمل

 شيعة العراق.. كيان يسهل تمزيقه

 الدخيلي يؤكد فشل وزارة التجارة عن توفير حصة ذي قار من مفردات البطاقة التموينية  : اعلام النائب الأول لمحافظ ذي قار

 جريمة بشعة تودي بحياة صحفي كردي في داقوق جنوب كركوك  : مرصد الحريات الصحفية في العراق

 صبراً ايها العراقيين  : علي محمد الجيزاني

 الشياطين الدنيوية  : حسن عبد الرزاق

 تحرير الجزء الجنوبي من حي الشفاء والسيطرة على قلعة باشطانيا الاثرية وعدد من المناطق الاخرى

 قساوسة في ضيافة فرقة العباس القتالية في البصرة  : فؤاد المازني

 في الليلية العاشر من عاشوراء  : مصطفى عبد الحسين اسمر

 غصّة  : عزيز الحافظ

 مفاد رواية دخول سلمان على السيدة الزهراء  : مكتب سماحة آية الله الشيخ محمد السند (دام ظله)

 ذكرى استشهاد السيدة أم البنين (عليها السلام)  : مجاهد منعثر منشد

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net