صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

من البحرين إلى غزة جرائم حرب ومجازر إبادة جماعية والتضييق على الشعائر الحسينية في ظل صمت عربي ودولي مطبق
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم

((وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون))

((وما نقموا منهم إلا أن يؤمنوا بالله العزيز الحميد)) البروج 8

منذ بداية شهر محرم الحرام لعام 1434 هـ أقدمت السلطات الخليفية إلى سياسة تكميم الأفواه وإغتيال الكلمة وحربة الرأي والتعبير ، وقامت وزارة القمع الخليفية بالتضييق على الحريات الدينية والمذهبية في تصعيد كبير لم تشهده البحرين منذ عقود بتضييقها على الشعائر الحسينية.

في البحرين كربلاء لا زالت مستمرة إلى هذا اليوم واليوم تشهد غزة كربلاء جديدة على يد الكيان الصهيوني بإرتكاب جرائم حرب ومجازر إبادة جماعية في ظل صمت النظام العربي الرسمي والجامعة العربية وفي ظل صمت غربي ودولي مطبق.

العدوان الصهيوني المتواصل بالطيران الذي يقصف قطاع غزة يستمر وإرتفعت حصيلة هذا العدوان إلى نحو أكثر من 50 شهيدا آخرهم طفلان وأكثر من 520 جريح، فآلة القمع الصهيونية إستهدفت الأطفال الرضع والصغار والنساء والرجال والشباب وقادة فصائل المقاومة وقادة فصائل عز الدين القسام.

ففي البحرين تم إستهداف الأطفال الرضع والأجنة في بطون أمهاتهم بالغازات الكيماوية السامة ، وفي قطاع غزة تستهدف الطائرات الحربية الأطفال الرضع والصغار حيث سقط العديد منهم شهداء على يد آلة القمع الصهيونية.

وهكذا يستمر مرتزقة الطاغية حمد يزيد البحرين بإستهداف القرى والأحياء والمدن وإعتقال الشباب الثوري الرسالي المقاوم منذ بداية شهر محرم الحرام حيث تم إعتقال العشرات من أبناء شعبنا لكي يخمدوا صوت الثورة وصوت الشعائر الحسينية التي تهدد عرش الطاغية يزيد البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد وتستنكر ما تقوم به مرتزقة الديكتاتور حمد وسلطته الفاجرة من التضييق على الشعائر الحسينية حيث تم إستدعاء الحاج حمزة قروف رئيس مأتم مدينة عيسى وذلك لسؤاله عن مجلس خطيب المنبر الحسيني سماحة الشيخ الفاضل عبد المجيد العصفور الذي ألقاه ليلة الجمعة حيث تطرق سماحته إلى بعض المفردات منها الفساد والربيع العربي وهناك إحتمال أن يتم إستدعاء الشيخ العصفور اليوم الأحد لمركز شرطة مدينة عيسى.

كما تم إعتقال خطيب مأتم النعيم سماحة السيد أحمد الماجد في الساعة الرابعة فجرا هذا اليوم من دون مذكرة إعتقال من منزله ، كما تم إعتقال سماحة السيد كمال الهاشمي وتوقيفه لمدة لمدة 48 ساعة لا يعلم ماذا بعدها ، جاء ذلك بعد إحضارية تلقاها رئيس ماتم الغرب في قرية بني جمرة الذي يلقي فيه السيد محاضراته خلال عشرة محرم.

كما تم إستدعاء رئيس مأتم سار وتهديده وتوقيف الرادود الحاج أبا ذر الحلواجي ، فيما تم إستدعاء خطيب مأتم السنابس الكبير سماحة الشيخ حسن العالي ، والحاج جعفر الشمروخ والأيام القادمة ستشهد تصعيدا أكثر وإعتقالات جديدة لتكميم الأفواه.

كما قامت مرتزقة الطاغية حمد بتحطيم مجسم حسيني في منطقة عالي وحرق مجسمات حسينية ولافتات لمواكب العزاء في منطقة جرداب وإعتداءات أخرى متفرقة في مختلف قرى وأحياء ومدن البحرين في سابقة خطيرة وفريدة من نوعها لم تشهدها البلاد على مر العصور.

إن ما قامت به وزارة القمع الخليفية ومرتزقة الطاغية حمد ما هي إلا إستفزازات مقصودة ضد الشعائر الحسينية وإنتهاك صارخ من أجل التضييق على الشعائر الحسينية التي تقام في البحرين ، حيث أن يزيد البحرين بات متخوفا هذا العام من تصعيد الثورة ضد حكمه الفاشي الذي يمثل إمتدادا للحكم الأموي السفياني والمرواني في البحرين.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير في الوقت الذي تستنكر هذه الإستفزازات غير المبررة ضد الشعائر الحسينية وخطباء ورواديد المنبر الحسيني فإنها تطالب بإطلاق الخطباء والرواديد ورؤساء المآتم فورا ، وتطالب جماهير الشعب البحراني الحسينيين خصوصا الشباب الرسالي الحسيني الثوري بالتحرك الثوري وتصعيد نشاط الدفاع المقدس والمقاومة المدنية ضد حكم الطاغية حمد المدعوم بقوات الإحتلال السعودي.

إننا اليوم بحاجة إلى تصعيد العمل الحسيني الثوري من شباب الثورة ورفاق دربنا في إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير والدفاع عن مشايخنا وخطباءنا ورواديدنا ومنشدينا ورؤساء مآتمنا الحسينية الذين يصدعون بالحق وذلك بالدفاع عن الشعائر الحسينية التي تستهدفها مرتزقة يزيد البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.

فكما أن شباب القطيف الرسالي والثوري لم يسكت عن تدمير الشعائر الحسينية بل دافعوا وبكل قوة فإننا في البحرين يجب أن نبدأ وأن نحول المنابر الحسينية والمسيرات العزائية إلى منابر ثورية رسالية حسينية ضد الطاغية الأموي الخليفي الديكتاتور الفاشي حمد.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن إستهداف الشعائر الحسينية في البحرين هو إستهداف لحرية الرأي وحرية التعبير وإنتهاك صارخ لحقوق الإنسان وحق الشعب ونخبه وخطبائه ومنشديه بالتعبير عما يجري في البحرين وغزة من جرائم حرب ومجازر إبادة وفساد سياسي ترتكب على يد الكيان الصهيوني والأنظمة العربية والقبلية في ظل الصحوة الإسلامية وما يسمى بالربيع العربي.

إن عالمنا العربي والإسلامي يشهد حملات من الإضطهاد الديني والسياسي والمذهبي على يد حكومات قبلية في الرياض والبحرين وغيرها ، كما نشهد تواطوء واضح من قبل الجامعة العربية والحكم السعودي والقطري ضد ثورة شعبنا في البحرين.

إن الجامعة العربية وحكومة الرياض وقطر وحكومة آل خليفة يدعمون الإرهاب الدولي في سوريا ويدعمونهم بالعتاد والسلاح والمال بالمليارات ، بينما يلتزمون الصمت المطبق لما يجري من سفك للدماء والمجازر في البحرين وقطاع غزة.

إن الحكومات الخليجية وبعض الأنظمة العربية والجامعة العربية يتحملون مع الإستكبار العالمي بزعامة واشنطن ولندن ما يرتكب من جرائم حرب ومجازر جماعية في سوريا وفي قطاع عزة وما يجري في البحرين من أبشع جرائم الحرب والإنتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان.

إن ما يجري في قطاع غزة من جرائم ومجازر على يد الكيان الصهيوني ضد أبناء شعبنا الفلسطيني قد عرت الجامعة العربية ونظام الرياض والدوحة وغيرها من الأنظمة العربية المتواطئة على الشعب الفلسطيني.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن حماقة الكيان الصهيوني وزعمائه الإرهابيين والفاشيين قد فضحت زعماء الحكومات القبلية في الخليج وفضحت الجامعة العربية ، وأدت إلى وعي شعوب العالم العربي والإسلامي ودعم تيار الممانعة والمقاومة في مواجهة سياسات التطبيع والخيانة مع الكيان الصهيوني الغاصب لفلسطين المحتلة.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب القوات السعودية وقوات درع الجزيرة التي تحتل البحرين منذ أكثر من سنة وتسعة أشهر بأن تنهي إحتلالها لأراضينا والتوجه على الفور إلى قطاع غزة والدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني الذي يتعرض إلى عدوان إسرائيلي غاشم ، فمكان قوات درع الجزيرة والقوات السعودية ليس البحرين وإنما في قطاع غزة جنبا إلى جنب مع المقاومة الفلسطينية.

كما نطالب المجتمع الدولي وأحرار وأشراف العالم والعالم العربي والإسلامي والقوى الثورية والوطنية والإسلامية بالتضامن أكثر وأكثر مع شعبنا المظلوم في البحرين وإستمرار التضامن مع شعبنا المقاوم في قطاع غزة بإطلاق المسيرات والإعتصامات أمام سفارات الرياض والدوحة والبحرين وأمام الجامعة العربية إستنكارا للتطبيع مع الكيان الصهيوني ورفض المساومة ودعم المقاومة والمطالبة بوقف العدوان الصهيوني على غزة، وإستنكار المواقف الخيانية للأنظمة العربية وتبعيتها لواشنطن والغرب والإستكبار العالمي ، والمطالبة بمواقف واضحة وصريحة ضد العدوان الإسرائيلي وأن يفسح المجال لإنطلاق الشباب العربي والإسلامي للتواجد في قطاع غزة ودعمه بالمال والسلاح والعتاد للقتال والدفاع عن شعبنا الفلسطيني وأن يكونوا في خندق واحد مع المقاومة الفلسطينية التي تدافع عن قطاع غزة وتصد العدوان الجوي والبري الذي يتعرض له قطاع غزة المحاصر.

كما إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن ما يجري في البحرين من حصار وتضييق للشعائر الحسينية أمر طبيعي ، فكما قامت السلطات الأموية ومن بعدها السلطات العباسية بمحاربة الشعائر الحسينية وقتل وذبح والتنكيل بأتباع أهل البيت عليهم السلام وأنصار الإمام الحسين عليه السلام ، فإن ما يجري في البحرين والمنطقة الشرقية في الأحساء والقطيف من تنكيل وتضييق ومحاربة الشعائر الحسينية أمر طبيعي من قبل الأموية السعودية الخليفية المعاصرة.

وإننا على ثقة تامة بأن جماهيرنا الحسينية سوف تواصل صمودها وثباتها وإستمرارها بالولاء الحسيني والسير على نهج الحسين وكربلاء وعاشوراء وسوف تعلن براءتها من جرائم الطاغية يزيد بن معاوية بن أبي سفيان ، وجرائم آل أبي سفيان وآل مروان ، وستعلن براءتها من جرائم الأموية السعودية الخليفية المعاصرة ، وستعلن عن رفضها للبيعة للطاغية حمد يزيد البحرين ورفضها البيعة لطغاة الرياض ورفض الإحتلال السعودي للبحرين.

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

18 نوفمبر 2012م

3 محرم الحرام 1434 هـ

http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=3066

 http://14febrayer.com//images/Arm%20Ansar/New%20Logo/Ansar%20Arabic%201.jpg

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/11/18


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : من البحرين إلى غزة جرائم حرب ومجازر إبادة جماعية والتضييق على الشعائر الحسينية في ظل صمت عربي ودولي مطبق
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق صالح الطائي ، على تجهيز الموتى في السعودية - للكاتب الشيخ عبد الامير النجار : الأخ والصديق الفاضل شيخنا الموقر سلام عليكم وحياكم الله أسعد الله أيامكم ووفقكم لكل خير وأثابكم خيرا على ما تقدمونه من رائع المقالات والدراسات والمؤلفات تابعت موضوعك الشيق هذا وقد أسعدت كثيرة بجزالة لفظ أخي وجمال ما يجود به يراعه وسرني هذا التتبع الجميل لا أمل سوى أن ادعو الله أن يمد في عمرك ويوفقك لكل خير

 
علّق خالد طاهر ، على الخمر بين مرحلية (النسخ ) والتحريم المطلق - للكاتب عبد الكريم علوان الخفاجي : السلام عليك أستاذ عبد الكريم لقد اطلعت على مقالتين لك الاولى عن ليلة القدر و هذا المقال : و قد أعجبت بأسلوبك و اود الاطلاع على المزيد من المقالات ان وجد ... علما انني رأيت بعض محاضراتك على اليوتيوب ، اذا ممكن او وجد ان تزودوني بعنوان صفحتك في الفيس بؤك او التويتر او اي صفحة أراجع فيها جميع مقالاتك ولك الف شكر

 
علّق الكاتب جواد الخالصي ، على حملة اعلامية ضد الضحايا من سجناء الرأي والشهداء في حقبة نظام حزب البعث - للكاتب جواد كاظم الخالصي : الاستاذ ناجي العزيز تحياتي رمضان كريم عليكم وتقبل الله اعمالكم شكرا لكم ولوقتكم في قراءة المقال اما كتابتنا مقالات للدفاع عن المضحين فهذا واجب علينا ان نقول الحقيقة وان نقف عند معاناة ابناء الشعب وليس من الصحيح ان نسكت على جرائم ارتكبها النظام السابق بحق شعبه ولابد من الحديث عن الأحرار الذين صرخوا عاليا بوجه الديكتاتور ولابد من ان تكون هناك عدالة في تقسيم ثروات الشعب وما ذكرتموه من اموال هدرتها وتهدرها الحكومات المتعاقبة فعلا هي كافية لترفيه الشعب العراقي بالحد الأدنى وهناك الكثير من الموارد الاخرى التي لا يسع الحديث عنها الان. تحياتي واحترامي

 
علّق ناجي الزهيري ، على حملة اعلامية ضد الضحايا من سجناء الرأي والشهداء في حقبة نظام حزب البعث - للكاتب جواد كاظم الخالصي : اعزائي وهل ان السجناء السياسيين حجبوا رواتب الفقراء والمعوزين ؟ ماعلاقة هذه بتلك ؟ مليارات المليارات تهدر هي سبب عدم الإنصاف والمساواة ، النفقة المقطوع من كردستان يكفي لتغطية رواتب خيالية لكل الشعب ، الدرجات الخاصة ،،، فقط بانزين سيارات المسؤولين يكفي لسد رواتب كل الشرائح المحتاجة ... لماذا التركيز على المضطهدين ايام النظام الساقط ، هنا يكمن الإنصاف . المقال منصف ورائع . شكراً كثيراً للكاتب جواد الخالصي

 
علّق الكاتب جواد الخالصي ، على حملة اعلامية ضد الضحايا من سجناء الرأي والشهداء في حقبة نظام حزب البعث - للكاتب جواد كاظم الخالصي : العزيز الاستاذ محمد حيدر المحترم بداية رمضان مبارك عليكم وتقبل الله اعمالكم واشكر لك وقتك في قراءة المقال وفي نفس الوقت اشكر سؤالك الجميل بالفعل يجب ان يكون إنصاف وعدالة مجتمعية لكل فرد عراقي خاصة المحتاجين المتعففين وانا أطالب معك بشدة هذا الامر وقد اشرت اليه في مقالي بشكل واضح وهذا نصه (هنا أقول: أنا مع العدالة المنصفة لكل المجتمع وإعطاء الجميع ما يستحقون دون تمييز وفقا للدستور والقوانين المرعية فكل فرد عراقي له الحق ان يتقاضى من الدولة راتبا يعينه على الحياة اذا لم يكن موظفًا او لديه عملا خاصا به ) وأشرت ايضا الى انني سجين سياسي ولم اقوم بتقديم معاملة ولا استلم راتب عن ذلك لانني انا أهملتها، انا تحدثت عن انتفاضة 1991 لانهم كل عام يستهدفون بنفس الطريقة وهي لا تخلو من اجندة بعثية سقيمة تحاول الثأر من هؤلاء وتشويه ما قاموا به آنذاك ولكنني مع إنصاف الجميع دون طبقية او فوارق بين أفراد المجتمع في إعطاء الرواتب وحقوق الفرد في المجتمع. أما حرمان طبقة خرى فهذا مرفوض ولا يقبله انسان وحتى الرواتب جميعا قلت يجب ان تقنن بشكل عادل وهذا طالبت به بمقال سابق قبل سنوات ،، اما المتعففين الفقراء الذين لا يملكون قوتهم فهذه جريمة ترتكبها الدولة ومؤسساتها في بلد مثل العراق تهملهم فيه وقد كتبت في ذلك كثيرا وتحدثت في أغلب لقاءاتي التلفزيونية عن ذلك وهاجمت الحكومات جميعا حول هذا،، شكرا لكم مرة ثانية مع الود والتقدير

 
علّق محمد حيدر ، على حملة اعلامية ضد الضحايا من سجناء الرأي والشهداء في حقبة نظام حزب البعث - للكاتب جواد كاظم الخالصي : السلام عليكم الاستاذ جواد ... اين الانصاف الذي تقوله والذي خرج لاحقاقه ثوار الانتفاضة الشعبانية عندما وقع الظلم على جميع افراد الشعب العراقي اليس الان عليهم ان ينتفضوا لهذا الاجحاف لشرائح مهمة وهي شريحة المتعففين ومن يسكنون في بيوت الصفيح والارامل والايتام ... اليس هؤلاء اولى بمن ياخذ المعونات في دولة اجنبية ويقبض راتب لانه شارك في الانتفاضة ... اليس هؤلاء الايتام وممن لايجد عمل اولى من الطفل الرضيع الذي ياخذ راتب يفوق موظف على الدرجة الثانية اليس ابناء البلد افضل من الاجنبي الذي تخلى عن جنسيته ... اين عدالة علي التي خرجتم من اجلها بدل البكاء على امور دنيوية يجب عليكم البكاء على امرأة لاتجد من يعيلها تبحث عن قوتها في مزابل المسلمين .. فاي حساب ستجدون جميعا .. ارجو نشر التعليق ولا يتم حذفه كسابقات التعليقات

 
علّق ريمي ، على عذرا يا فيكتور هيجوا فأنك مخطأ تماماً - للكاتب حسين العسكري : من الوضاعة انتقاد كتابات ڤيكتور وخصوصًا هذه القصيدة الرائعة ڤيكتور هوچو نعرفه، فمن أنت؟ لا أحد بل أنت لا شيئ! من الوضاعة أيضاً إستغلال أي شيىء لإظهار منهج ديني ! غباءٍ مطلق ومقصود والسؤال الدنيئ من هو الخليفة الأول؟!!! الأفضل لك أن تصمت للأبد أدبيًا إترك النقد الأدبي والبس عمامتك القاتمة فأنت أدبيًا وفكرياً منقود.

 
علّق زينة محمد الجانودي ، على رسالة إلى رسول الله  - للكاتب زينة محمد الجانودي : أستاذ علي جمال جزاكم الله كلّ خير

 
علّق علي جمال ، على رسالة إلى رسول الله  - للكاتب زينة محمد الجانودي : جزاكم الله كل خير

 
علّق زينة محمد الجانودي ، على رسالة إلى رسول الله  - للكاتب زينة محمد الجانودي : الأستاذ محمد جعفر الكيشوان الموسوي شكرا جزيلا على تعليقك الجميل وشكرا لاهتمامك وإن شاء الله يرزقنا وإياكم زيارة الحبيب المصطفى ونفز بشفاعته لنا يوم القيامة كل التقدير والاحترام لحضرتك

 
علّق محمد جعفر الكيشوان الموسوي ، على رسالة إلى رسول الله  - للكاتب زينة محمد الجانودي : الكاتبة الرائعة السيدة زينة محمد الجانودي دامت توفيقاتها السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رسالة مؤلمة وواقعية وبلاشك سوف تؤلم قلب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم احسنتِ الإختيار وأجدتِ وصف حالنا اليوم. بالنسبة للمقصرين ارجو إضافة إسمي للقائمة أو بكلمة أدق على رأس القائمة عسى ان يدعو بظهر الغيب للمقصرين فيشملني الدعاء. إلتفافتة وجيهة ودعوة صادقة لجردة حساب قبل انقضاء شهر الله الأعظم. أعاهدك بعمل مراجعة شاملة لنفسي وسأحاول اختبار البنود التي ذكرتيها في رسالتك الموقرة لأرى كم منها ينطبق عليّ وسأخبرك والقرّاء الكرام - يعني من خلال هذا المنبر الكريم - بنتائج الإختبار،ولكن ايذّكرني احد بذلك فلربما نسيت ان اخبركم بالنتيجة. ايتها السيدة الفاضلة.. رزقك الله زيارة الحبيب المصطفى وحج بيته الحرام وجزاك عن الرسالة المحمدية خير جزاء المحسنين وزاد في توفيقاتك الشكر والإمتنان للإدارة الموقرة لموقع كتابات في الميزان وتقبل الله اعمالكم جميعا محمد جعفر

 
علّق امال الفتلاوي ، على الشهيد الذي جرح في يوم جرح الامام"ع" واستشهد في يوم استشهاده..! - للكاتب حسين فرحان : احسنتم وجزاكم الله خيرا .... رحم الله الشهيد وحشره مع امير المؤمنين عليه السلام

 
علّق نادر حي جاسم الشريفي ، على عشائر بني تميم هي أقدم العشائر العربية في العراق - للكاتب سيد صباح بهباني : نادر الشريفي اخوک الصقیر من دولة جمهوريه الاسلاميه ايرانيه,ممكن نعرف نسب عشائر اشريفات من جنوب الايران في محافظة خوزستان قطر اليراحي,هنا الاكبار يقولون عشيرة اشريفات ترجع التميم و نخوتهم(دارم)آل دارم,هاي الهه صحه و بيرقهم اسود,رحمه علي موتاك اهدينه علي درب الصحيح و اذا ممكن دزلي رقم هاتفك و عنوانك,انشالله انزورك من جريب

 
علّق حيدر الحدراوي ، على علي بن ابي طالب "ع" ح2 .. الولادة .. المعلم - للكاتب حيدر الحد راوي : سيدنا واستاذنا الواعي والكاتب القدير محمد جعفر الكيشوان الموسوي تلميذكم لا يعلو على استاذه رزقنا الله زيارته ومعرفة حقه وجعلنا الله واياكم من المستمسكين بحجزته نسألكم الدعاء ******** الشكر موصول ..... الادارة المحترمة .... موقع كتابات في الميزان

 
علّق حكمت العميدي ، على تحقيق حول مشاركة الإمامين الحسن والحسين ع في الفتوحات - للكاتب الشيخ ليث الكربلائي : احسنتم .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : سعد عبد محمد
صفحة الكاتب :
  سعد عبد محمد


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net