صفحة الكاتب : جمعة عبد الكاظم لعيبي

اذا كنت لا تستحي فافعل ما شئت داود البصري المسخ نموذجا!
جمعة عبد الكاظم لعيبي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 رأيت صديقا عزيزا من اهل البصرة قبل فترة من الزمن الخؤون ويلعن الدخلاء على البصرة والذين هم عار عليها ويشوهون سمعتها. وبعد استفساري منه ذكر لي حقية مسخ من المسوخ يصف نفسه بالبصري ولا صحة لذلك لانه من صقط المتاع. وقال لي انه لا يستحي من فعل اي شيء واعطاني تفاصيل سممت جو المكان الذي كنا نجلس به وبعثت به رائحة غوائطية هي خليط من روائح التغوط الهندي المركب على الزنجي. وعندما سالته هل حقا يوجد مثل هكذا انسان اجابني قطعا لا يوجد مثل هكذا انسان لانه حيوان هجين مسخ تكون من نزوي قرد على خنزير. وقال لي اذا لا تصدقني فابحث عما كتبه هذا المسخ الهجين. قلبت محرك الغوغل فوجدت العجب العجاب والحقد الدفيت وسلمت لصديقي بكل ما قال وعتبت عليه لانه اختصر مخازيه الى ادنى الحدود بما قاله لي. لقد وجدت فيما كتب خريانا زربا وليس عجبا لسوء افكار كاتبها داود الهجين عندما يتطاول على اسياده ومن احذيتهم فوق رأسه ورؤس من وظفوه كلبا نابحا على الناس المناضلين والشرفاء. وهذه نماذج حقيرة وقليلة من تلويصاتهه الجايفة: (البطل مقتدى الصدر والموقف الغادر الجديد) ضد قائد المقاومة العراقية الوطنية وطارد الغزاة السيد المفدى مقتدى الصدر و(اولئك الفاشلون في بغداد ) ضد التجربة الديمقراطية العراقية التي كانت الشرارة الاولى لانتفاضات الربيع العربي وهكذا (جماهير اللطم الملونية) ضد الزحف الجماهيري الكبير نحو صانع اولى الثورات وهو الامام الحسين و(السيستاني هل هو ولي العراق الفقيه ) ضد المرجع الاعلى وايةالله والعظمى واعلم علماء عصرنا السيد السيستاني دام الله ظله و( مرجعية المالكي الايرانية تحكم العراق ) ضد السيد نوري المالكي الشخص الذي ابرزته صناديق الانتخاب رئيسا لوزراء العراق رغم انفك وانف اسيادك المزعومين و( حسن نصر الله حينما يكذب ويهدد ) و(حسن نصر الله يعزي رفاقه في الارهاب ) ضد البطل العربي المقاوم الذي ليس له نظير بين اقرانه ذلك الذي يقول ويفعل وما قال شيئا الا فعله سيد المقاومة البطل حسن نصر الله روحي له الفداء).
لم اره من قبل ذلك المدعو داود البصري ولكني عندما رايت صورة وجهه القبيح استعذت بالله من الشيطان الرجيم المتجسد في ملامح وجهه القميء. واتضح لي مصداقية مقالة امير المؤمنين عليه السلام ( كل ذو عاهة جبار ) فليس للعاهة بالشكل واعضاء الجسم فالعاهة به في عقله وبقاء انتمائه الى مايسمى بحزب البعث المقبور افليس هذه عاهة كبرى .
هناك عدة اسالة اريد ان اطرحها عليك ايها ( مـ.....ون ) اولا ما سر عدائك للعراقيين الشرفاء وللدولة العراقية الجديدة وابطال الامتين العربية والاسلامية خصوصا اعداء الصهيونية ؟ وثانيهما ما هو سر تمسكك بالبعثية والدكتاتوريةاالصدامية والوهابية والناصبية؟ وثالث سؤال اطرحه عليك لماذا تعيب الناس بعيب انت غارق فيه؟ فتكون كمن وصفهم الشاعر بقوله ( لا تنه عن خلق وتاتي مثله ... عار عليك وان فعلت عظيم ) ولكنك بشهادة كل الناس الاشراف لا علاقة لك بخلق او شرف فما احسبك تفهم هذه النصيحة الاخلاقية. وهذا اول العار الذي يلحق بك. وها انا اجيبك على الاسئلة الاول والثاني التي طرحتها عليك ( حتى ما أتعبك ).
الاول ان سر عدائك للعراقيين الشرفاء نابع من مرض جوهري يؤطر شخصيتك الهزيلة التافهة، وهو مركب النقص الذي تعيش اسيرا له انت وامثالك من المنحطين والشاذين مثل الكويتي المنبوذ من قبل كل المحترمين بالشقيقة الكويت احمد الجار الله سيدك ومولى نعمتك والعميل لمخابرات الشاه محمد رضا بهلوي سابقا ولصدام لاحقا وسيدك الاخر السعودي المنبوذ من قبل دولته ومواطنيه عثمان العمير ابو صحيفة ايلاف الصفراء و العرعور المطرود من الجيش بتهمة ال...!!!! وامثالهم ممن اشهر عدائه لكل عراقي شريف لا سيما الشيعة العرب العراقيين. والعجيب بالامر الاصول المشبوه التي تجمع هؤلاء الادعياء فاحمد جار الشيطان من اصول بلوشية ويدعي العروبة وعثمان العمير من اصول هجينة وادعى الانتساب لعشيرة الزلفى ونفت العشيرة انتسابه اليه والعرعور من المزايدين بالعروبه وهو من اصول جركسية تركمانية يفضحه لونه الاشقر وانت داود غلام بور بسري من اب هندي وام عبدة من معتقات الزبير.
والسبب الثاني في عقدة النقص والحقارة التي تعاني منها انت واسيادك هي ارتباطاتكم الوثيقة بقوم لو... ومن هنا يؤيد توجهاتكم الكثير من الاردنيين مثل فلان وعلان ونتحفظ على ذكر اسمائهم الى حين الوقت المناسب ولو انهم مدونيين عندنا في سجل الاقزام.
ولانك يا داود العبد الاحول الفر... على خلاف مع الشرف والشرفاء وكل كلمة تبتدأ بحرف الشين مثل الشيعة والشريعة والشهامة والشموخ والشجاعة والشمس باعتبارك من حشرات الظلام وديدان الجحور العفنة ولكن مع بعض الاستثناءات اذ انك تحب الشر والنوم في احضان الشقر من الرجالO الغربيين الذين يلقحونك بشكل متواصل وشراذم العربان والصهاينة والامريكان والاتراك والافغان ... الخ ما انت اعرف الناس به عن حالك الوسخ القذر الذي يندى له الجبين لكنك لا تستحي فافعل ما شئت.
داود الهندي ابن الهندي انت تكره الشرفاء لا سيما شرفاء الشيعة لانهم النقيض النوعي لك ولاسيادك ولمن كنت تنام وترعرعت باحضانهم. لذلك فانت تستحق الرثاء اكثر مما تستحق الجواب لكني اجيبك على قاعدة ضرب العقرب بالنعال عندما يتحضر لبث سمومه بين الناس. والا فانا اعذرك شخصيا لانك لا تستطيع ان تقوم بغير الخسة فالدودة التي تحكك O تجبرك على القيام بتصرفات سخيفة وتافهة تتناسب مع شخصكم الوصخ. ومما يغيضك اكثر واكثر انهم بالدرجة الرفيعة التي هم فيها في مقام الدين والثقافة والعلم والسياسة وطهارة الانساب التي تفتقر لها كليا وتركت عندك جرجا نازفا في الشخصيىة لا علاج له ابدا. وعندما يكره المرء شيئا اكيد انه يحب نقيضه وان سالتني ماهو مقياس الشرف عندي؟ فاجيبك اولا تاريخ هولاء الاشخاص وثانيا شهادة الاشهاد فيهم وثالثا طريقة تصرفهم، فلا يمكن الاخذ برايك وانت الطرف المعادي لهم وحدك. فان كنت تملك الدليل فهاته يا جميل قبل ان يصلخك الفيل! لنتناقش عليه وان كنت انا متاكدا بعدم امتلاكك الدليل سوى تخرصاتك المريضة ومن صنع خيالك الالعباني الكروباتيكي الخنفشاري البعروري الجنجلوتي، الذي تميزت به عن جميع الحنقبازية والسرسرية بصفتك معتوه ذو عاهة ومطعون طعونا غائرة في الاعماق. فليس من المعقول ان يكره الشريف شريفا مثله وانما يكره الشريف غير الشريف وبما انك تذم من عُرف بشرفه فانت قطعا فاقد لهذ الشي (ومين يجيك الشرف من السراديب ام من الغرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احد الزملاء ممن كتب عنك قبل سنين قال ياتيه من تحت الشجرة في الزبير والعهدة على الراوي لاننا نتحدث بصورة موضوعية وعلمية ).
اما جوابي على السؤال الثاني هو ان سر تمسكك بالبعثية والدكتاتورية وانحنائك لحد الطوبزة للدونيين (الطوبزة كلمة عراقية تعني التتنيح الشديد وهي رياضة خاصة يمارسها الاستاذ دودو مع خلانه) امثال صاحب جريدة السياسة وهي كومة من النجاسة وجريدة ايلاف فهو لسببين اولهما لانك وجدت نفسك فيهما وصنعت مجدك المزعوم منهما وثانيهما الحلم الذي يراود الصداميين والبعثيين الاقزام بالرجوع الى السلطه وهذا محال ومش بوزك بمخارج اسيادك الطائفيين والوهابيين والارهابيين الانجاس مع الاعتذار للنجاسة لانهم انجس منها . اعلم يا حمار الاخرين ان الشيعة وعموم شرفاء العراق لم يحنوا رؤوسهم لصدام وزمرته وانت تعرفهم حق المعرفه ولو اقتضى الحال لشمروا عن سواعد الجد فتهرب انت وامثالك من الجرذان الى جحور سادتك العفطية ممن اساؤوا لشرف الاشماغ والعقال. ان هؤلاء الرجال العراقيون الاشراف المناضلون لم يستكينوا وهم ضعفاء فكيف بهم وهم اقوياء يخشى منهم جميع الاوباش ومن سطوتهم والقادم امر على اسيادك من سيوفهم يوم يضعونها في ادباركم.
هل تعتقد يا حمار والحمار اشرف منك بكثير لانه طاهر وانت نجس حقير هل تعتقد ان اوباش الناس يقدرون على ان يثنوا راية علي والحسن والحسين وهي ترفرف رغم انفك الوصخ على العراق وها انت بامر اسيادك متخصص بمحاربة وتشويه سمعة كل من انتسب لعلي والحسن والحسين او احبهم وشايعهم لقد بانت معادنك الرديئة الصدأة. كان هؤلاء الناس من اشد المقاومين واشرهم لصدام الذي اشربتم حبه حتى لو نزى على نسائكم ومسح وجوهكم بالبساطيل هل نسيت كيف كان صدام يستعبد اسيادك ويضربهم بالاحذية الصدامية فلا يردوا الا بطلب المزيد. تظن انك بشتم المرجعية الدينية والامام السيد علي الحسيني السيستاني والمجلس الاعلى العراقي وحزب الدعوة الاسلامية العراقي والمواكب الحسينية في مقالك المشبوه والاستاذ المالكي والسيد حسن نصر الله والسيد مقتدى الصدر والسيد عمار الحكيم وامثالهم من شرفاء العرب والعراق سترتاح؟ الجواب قطعا كلا. بل ستستمر في معركة مع عقد نقصك لانهم لا يعتبرك الا حشرة نتنة ولكني ان كتبت عنك هذا الكلام فلمجرد ان اجرب حذائي الجديد في قابلية ضرب الصعاليك من امثالك ليس الا.
ان مناضلي العراق الاصلاء وفي اقسى مراحل نضالهم ضد نظام شرس دكتاتور ارهابي طائفي كنظام صدام المدعوم من كل اسيادك من دويلات الخليج ما تنازلوا ولم يحنوا رؤسهم الا لله. اتريدهم بعدما انتصروا على اعدائهم وجعلوهم شذر مذر وبعدما ذاق العراقيون طعم الحرية سيؤثر اسيادك عليهم ام يزيلوهم عن حكم بلادهم بعد عهود طويلة من الاستعمار البعثي العفلقي الداخلي. وقد منحتهم صناديق الاقتراع شرعية حكم العراق؟
يا ايها الصعلوك التافه الحقير هل تعلم ان عدد زوار الامام الحسين عدو الطغاة بلغوا في هذا الموسم 14 مليون عراقي كل منهم جاء مشيا لعشرات بل مئات الكيلومترات مما يعني مقدار عزمه وقوته الروحية والجسدية هل تقدر يا اغبى الحمير ان تقف امام هؤلاء ولو كتبت خرطك في المواقع المشبوهة الصفراء ضد هذه المواكب، هل تعلم يا كلب لاني تندمت بوصفك بالحمار وكذلك اعتذر من الكلب لانه وفي فدعني اناديك يا خنزير وقد يكون الخنزير اشرف منك يا لقيط ايها الكويتب (المدعي الكتابة) وما انت الا زرابة بل ما انت الا صاحب فحيح كفحيح الافاعي).
ساقول كلاما لا تفهمه ولكني اوجهه للقارئ الفاضل ان الاختلاف بالرؤى بين الساسيين العراقيين حال صحية وليس عبثية وليس تفرد بالسلطة كما تريد ان تصفه انت اريد منك ان تسمعني يا بسري هندي بور لان لقب البصري لا ينطبق عليك فالشهيد عارف البصري والشهيد عز الدين سليم الذين تعاديهما والشهيد الكبير عبد الجبار البصري هم من يمثل شرف البصرة الذي يأبى ان يتلوث بخباثت مأبون فهذا اللقب لا يليق عليك وانا اعرف اهل البصرة الفيحاء ثغر العراق الباسم ومعقل الابطال الاحرار لا يتقبلونك حتى نزاحا في تفريغ البلاليع ولكن لكل مدينة لابد ان يكون بها فاسد منحط وضيع ترمى عليه قمامة القوم.
اقول لك يقول رسول الله صل الله عليه واله وسلم ( لكل دين خلقه وخلق الاسلام الحياء فأن لم تستح فافعل ما شئت ) ولكن بكل دراسات علم النفس والاجتماع فان مثلك المصاب بامراضك يكون فاقدا للحياء.
يا داود عندما اراك بملابس الكويتيين اشعر اني انظر لقرد من فصيلة الشمبازي فقل لي ابروح ابوك هندي بور وروح امك العبدة فسيوه ام سمرة لماذا ترتدي ملابس الكويتيين ولا ترتدي ملابس الهنود وهو الوزره التي هي سريعة في النزع عند الحاجة مع حذاء جم جم يا دودو ( هنا اردت ادلعك للتخفيف من الام ضرب النعل على راسك وراس الخلفوك فضلا عن ان دودو هو اسم على مسمى لكثرة ما بك من ديدان بطنية وشرجية) فارى صورتك وانت ترتدي الزي الكويتي ارضاء لرؤسائك الذين اكيد هم اشباهك واقول لك كما قال الشاعر البدوي ( ثوب العيرة ما يدفي .. وان كان دفى ما يدوم ) واكيد تحتاج الى ترجمة الى اللغة الهندية لتفهم بيت الشعر والعاقل يفهم.
انا لا ادافع عن احد فرجالات العراق تاريخهم مشرق وضاء ومهما سببتهم لا يزيدهم ذلك الا رفعة ومجدة مع ذرى النجوم وهو يدافع عنهم وان اي واحد منهم لو حسبت عدد من قبل يديه من العراقيين الحقيقيين حبا واحتراما له ولجده سيد الكائنات ستجدها كثيرة جدا جدا جدا، لكنها اقل من عدد الاحذية والايدي التي صفعتك او فعلت بك الافاعيل او بصقت على وجهك القبيح.
انا ادافع فقط وفقط عن الحقيقة وليس عن الاشخاص وبقدر احقاقي للحقيقة التي انت بعيد عنها. فلهذا يا بسري هندي بور على وزن شامي كابور اياك والعبث مع الاسود لانك تحرق نفسك بهذا العبث .
كل ما قرأته لك في كثير من مقالاتك الجوفاء التي تشبه زواع البزازين هو ارضاء لاسيادك واصحاب لقمتك التي انت تنتمي اليهم والتي تصلك الى بيتك مغلفة بذل المهانة. فمن يبصق الى السماء فلابد ان ترجع بصقته على وجهه. ولكن ينبغي ان اعتذر للقارئ العزيز فان من تلطخ وجهه بانواع الغائط مثل (حزرتكم افندم اغلو) سوف لا يهمه ان رجع البصاق على وجهه وعيونه الحولاء.
ونحن نعرف والجميع يعرفون لا سيما اهل البصرة انه من كان مابونا فانه سيكون عدوا لكل الناس ويرمي عيوبه على الاخرين ليعيش لحظات من نشوة الاطمئنان كنشووة الحشاش عند التحشيش،كذلك كنت حائرا في سبب حقد النكرة المدعو داود بصري على اهل البيت وشيعتهم ورموزهم ورجالاتهم ونشاطاتهم وقراراتهم وكياناتهم ودولهم واحزابهم لماذا كل هذا الحقد الاسود عليهم جميعا وعلى كل ما يمت لهم؟
ولم يطل تعجبي ففي يوم 17/10/2012 لما قرأت للكاتب عفو للزرتب الاحول مقالة بعنوان "فضيحة "عزة الشاهبندر" الموسكوفية" نشرها في صحيفة الحب العجيب رئيس تحرير جريدة "السياسة الكويتية" الذي يشتغل اي.سي دي.سي فقد اكتشف سبب حقد هذا المأبون! فقد قال والمرؤ مخبوء تحت لسانه وفلتات لسانه تفضحة وهو غافل عنها لانه كتب المقالة او الزبالة بدفع من حقد اسيادة على رئيس الوزراء العراقي الاصيل المالكي وحكومته لشرائها الاسلحة من روسيا. مما اغاض اسياده، ولكي يسوق زبالته وضع بهارات عفنه بصفته هندي متخصص بالبهارات المتعفنة، فرمى بعض رجال دولة القانون باكاذيبة فذكر:
" إن الرفيق "الفحل " عزة الشاهبندر الخبير الاول في ملف "الاوكرانيات" يعتبر عين من عيون المخابرات السورية في العراق وأحد رجالها الثقات ويبدو أن موسم الفضائح الخاصة بدولة القانون لا يريد أن ينتهي فقبل شهور أقدم أحد نواب دولة القانون على فضيحة التهجم وهو سكران على الممثلة المصرية ... ويبدو أن "الفحولة " الزائدة لدى نواب دولة القانون ستولد إنفجارا فضائحيا لن يهز شعرة من مشاعر أو أحاسيس الرفيق المناضل نوري المالكي المبارك من ديوان الولي الايراني الفقيه ومن بلاط بشار الاسد.. وإنها لفضائح حتى النصر..!"
وهنا يقع دودو بالمصيدة بعظمة لسانه فيبدو ان مشكلة داود بصري مع دولة القانون هي الفحولة الزائدة عند رجال دولة القانون وهي مفخرة لا ينكرها هؤلاء الرجال ولكنهم يقولون نحن نعبر عنها حسبما اراد الله وسمح به الاسلام ولم نرتكب مخالفة دينية.
ولكن الحثالة المدعو داود بصري هندي بور، لم نره ينفعل هذا الانفعال ضد انوثة رفاقة وجماعته. فمثلا في الوقت الذي يتأثر من فحولة عزة الشاهبندر وكيفية تصريفها فانه لا ينفعل او يتأثر من انوثة عزة الدوري المعروف بالشذوذ السلبي وحتى من يفعل به معروف مع تشابه الاسمين فكل منهما اسمه عزة! ولم ينفعل لانوثة حارث الضاري او الضارط وولده الصهيوني مثنى والعرعور ابو البعرور والدمشقية اللذان اعترفا علنا واشهرا امام الملئ انها في صباهما تم اللواط بهما ويضاف للقائمة عثمان عمير المطرود من قبيلة بني زلفى واحمد جار الله بلوشي والكثير من مسؤولي دول معروفة تستعمل دودو ككلب نابح او ثقب فاتح.
والسؤال الذي يطرح نفسه هل ان التنظيم الدولي للدلقلية عنده ميثاق شرف – معذرة من طاح حظ هذا الشرف الجايف- على اي حال عنده لنقل ميثاق عمل دبري ينص على ضرورة المساندة والدفاع عن ابناء الكار اللو...ي والكار لا علاقة لها بالكاري الهندي الذي يتعامل معه دودو بصري هندي ويضعه في مؤخرته لاكتساب الحرارة والمزيد من العدوانية والدونية، بل هو كلمة ايرانية على اعناد دودو تعني المهنة وبالمناسة فهي الان كلمة عراقية دارجة للاختلاط التاريخي بين العراقيين والايرانيين منذ الاف السنين رغم انف دودو الهندي.
ويتفرع عن هذا السؤال سؤال اخر هو هل ان المدعو داود هندي سيرتاح لو كان هو البديل عن البنت الروسية او الاوكرانية او الراقصة المصرية؟ لانه يغار ويريد ان يستفيد بجزء من الفحولة الشيعية او القانونية.
ويتفرع عنه كذلك سؤال مهم اخر يتعلق بالمصالحة الوطنية انطلاقا من قاعدة وضع الميل في المكحلة ومفاده لو استعمل رجال دولة القانون وبقية الشيعة فحولتهم مع داود وقياداته الانبطاحية البالعة المتنحة فهل ستحل مشكلة العراق في الصراع بين شرفاء ابناء الشعب ودولة القانون؟ ومن نماذج رفاق داود هندي فلفلي قيادات البعث والارهاب والقتل المنحطة. وما قصة ابي تبارك ببعيدة عن الاذهان الذي اعترف انه تم اللواط به عشرة مرات من قبل الارهابين من جماعته الذين يقودهم واحدة داخل المسجد وتسعة خارج المجلس قرب السور الخارجي. وعندما سأله المحقق عن السبب قال اغراني الشيطان.
وحسب رأي فاني اعتقد ان هذا المقترح " ادخال الميل بالمكحلة" غير عملي لسببين اساسيين اولا ان الاشكالات الشرعية لا تتقبل بهذه الممارسات حتى لو قال بعض السياسيون ان السياسة فن الممكنات لانهم اي الشيعة يقولون لا يطاع الله من حيث يعصى ويقولون الغايات لا تبرر الوسائل.
وثانيا فان فحولة الشيعة مهما بلغت لا تروي الظمأ الذي يعاني منه داود واسياده وقيادات البعث الصدامي والارهابيين الوهابيين والعملاء والصهاينة.
هذه الحقيقة وراء حقد داود بصري على الشيعة ولو عرف السبب بطل العجب.
ونحن نعرف ان المؤبونون لا يتورعوا عن فعل شي لانهم اضاعوا اغلى شي وهو شرفهم لذلك اقول لك ( فان كنت مأبونا فافعل ما شئت ) .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


جمعة عبد الكاظم لعيبي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/11/01



كتابة تعليق لموضوع : اذا كنت لا تستحي فافعل ما شئت داود البصري المسخ نموذجا!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net