صفحة الكاتب : السيد جعفر العلوي

نظام آل خليفة يتمنهج صهيونياً بمحاصرة العكر !! وَمَا كَيْدُ فِرْعَوْنَ إِلاَّ فِي تَبَابٍ
السيد جعفر العلوي

بسم الله الرحمن الرحيم
قطاع غزة كبير ومتكامل وأقوى من كل حصار
العكر، سكانها لا يتجاوزون أربعة آلاف نسمة
النظام الخليفي منع عنهم الماء والطعام والدواء
النظام إنقلب على توصيات جنيف وطبقها عكسياً
 
قطاع غزة
     دأب الكيان الصهيوني على محاصرة قطاع غزة بمجرد حدوث ردة فعل ثورية على جرائمه منطلقة من ذلك القطاع، فيقوم بمنع دخول المؤن والأطعمة والمساعدات الإنسانية والشخصيات الراغبة في الدخول أو الخروج من القطاع. وتبدأ طائراته بقصف مواقع المقاومين في القطاع متى استدعى الموقف الأمني ذلك، وعادة يشمل الحصار كافة الجهات، بإعتبار أن الجانب البحري هو أخطر جهة مكشوفة أمام العالم. وحين يتداعى العالم لكسر الحصار فإن الكيان الصهيوني يستخدم كافة الآليات القمعية لمنع وصول السفن والقوارب للسواحل الفلسطينية كما حدث في الحصارات السابقة.  مؤخراً وفي 21 أكتوبر 2012 بدأ الكيان الصهيوني تحقيقاً مع 19 ناشطًا أجنبيًا كانوا على متن السفينة «إيستيل» التي اعترضها الكوماندوز البحري الإسرائيلي، أثناء محاولتها كسر الحصار المفروض على قطاع غزة. وقالت الإذاعة الصهيونية أن الحكومة الإسرائيلية ستقوم بترحيل النشطاء الأجانب إلى بلدانهم بعد الانتهاء من التحقيق معهم، فيما ستطلب الشرطة الإسرائيلية من المحكمة تمديد اعتقال الإسرائيليين الثلاثة الذين شاركوا في الرحلة.
 
 
بين غزة والعكر
    هذه نبذة مصغرة عن طبيعة الأنموذج الصهيوني في حصار غزة. ذلك القطاع يضم حوالي مليوني نسمة ومساحته حوالي 360 كيلومتر مربع، ورغم القمع الشرس لسكان غزة، ألا أن هذا القطاع يحتوي على مدن متكاملة وبلدات ضمن نظام سياسي وإجتماعي وصحي واسع وشبه متكامل يستطيع الصمود لفترة طويلة. وعلى منوال المنهج الصهيوني في الحصار بمجرد حدوث عملية فدائية أو مقاومة منظمة، فإن النظام الخليفي في البحرين بدأ بتطبيق هذا الإسلوب الإجرامي في البحرين في 19 أكتوبر 2012، منطلقاً من بلدة العكر الصغيرة الحجم والقليلة في عدد سكانها. هذه البلدة تقع على خليج بحري شمالاً، ويحدها شارع كبير جنوباً. فبعد موت أحد مرتزقة النظام ويدعى عمران خان (باكستاني الجنسية) في ظرف غامض، أعلن النظام الخليفي أن موته حدث بسبب تفجير نفذه شباب الثورة في صفوف قوات أمنه. النظام كعادته لا يملك أدنى مصداقية فيما يدعيه، فالصور التي نشرها للمرتزق بعد موته لا تشير من قريب أو بعيد بوجود أي جروح أو حروق تحدث عادة بسبب التفجير. وعلى فرض موته هذا المرتزق في العكر فهو أمر طبيعي أن يقع في ظل مواجهات  بين نظام يرسل مرتزقته للقمع الوحشي كل يوم وبين  سكان يدافعون عن  أنفسهم وعن كرامتهم وحقوقهم  في أرضهم.  فهذه البلدة  تنتفض ليلياً ضد النظام بمسيرات يشارك فيها الشباب والفتيات مع عدد من كبار السن، حاملين شعارات وهدف الثورة الداعي لإسقاط النظام ويواجه النظام هذه المسيرة الليلية بقمع وحشي شرس. هذه القرية أيضاً  لها سجل كبير من مظالم النظام الواقع عليها، فجروحها غائرة؛ فالأمن الخليفي أعاث تخريباً لبيوتها عدة مرات واعتقل ولازال يعتقل مجاميع من شبابها، في حين يقبع في السجن شخصية دينية أساسية فيها هو سماحة المجاهد الشيخ إدريس العكري، كما ويمطرها ليلياً بوابل من الغازات السامة. وقبل أشهر وعلى إثر  الإعتداءات المستمرة قام عدد من الثوار بعملية تفجير في وسط مرتزقة النظام التي تقمع القرية، فهاج النظام على هذا التفجير ولم يقعد، وحشد عملية إدانات رسمية من كل الأنظمة المتواطئة معه في ظلم وقمع شعب  البحرين، وبالطبع في المقدمة كانت الولايات المتحدة والنظام السعودي وبريطانيا.
 
 
حصار تام براً وبحراً وإنتقاماً
       أما هذه المرة فإن  النظام عمد الى معاقبة أهالي القرية الصغيرة بشكل جماعي، فحاصرها براً وبحراً، ومنع دخول أو خروج السكان منها. كما منع دخول سيارات الإسعاف حتى أن إمرأة حامل وضعت جنينها داخل البلدة، رغم حاجتها الشديدة للمستشفى. .وشمل المنع الطلبة من الذهاب الى المدارس، وكذا الموظفين والعمال .  كما قامت قواته الأمنية بمداهمات وحشية وشرسة لبيوتها بيتأً بيتاً بحثاً عن من قام بعملية التفجير معتقلين العديد من شبابها بشكل إنتقامي. ولأن القرية صغيرة فإنها تعتمد على البلدات والمدن القريبة في كافة حاجاتها اليومية، إلا أن النظام وبكل قسوة منع دخول الخبز والماء والطعام للسكان لمدة  خمسة أيام، ولم يتوقف الحصار حتى كتابة هذا المقال.
     الجماهير الأبيّة في البحرين  إنتفضت دفاعاً عن أهالي العكر فخرجت مسيرات واسعة قابلها النظام بالقمع الوحشي. ودعا إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير (القوة الشبابية الرئيسية في الثورة) ومعه جمعية أمل-الشعب (حلّها النظام قبل أشهر وتتبع التيار الرسالي) وتيار الوفاء (تيار سياسي جديد)  لكسر الحصار في يوم الأحد 21 أكتوبر الحالي، حيث توجهت الجماهير بكثافة نحو هذه القرية، إلا أن النظام قابل تلك الجموع بالقمع الشديد وإعتقال عدد من الشباب وكذا اعتقل عدد من الحقوقيين، ومنهم الأستاذ يوسف المحافظة والحقوقية الشهيرة زينب الخواجة (دخلت السجن خمس مرات بسبب دفاعها عن المواطنين) والحقوقي ناجي فتيل.  قوة المواجهات بين شباب الثورة الذين توافدوا من كل الجهات، أمكن عدد من النساء من الدخول الى البلدة وتقديم الأطعمة الضرورية للأهالي. ملحمة الصمود في البحرين لم تتوقف، فعشرات المواجهات تقع في كل ساعة بين قوى الأمن وشباب الثورة الذين قاموا  بقطع الطرقات وإشعال الدواليب في الشوارع الرئيسية لكسر حصار العكر.


 
 
شعبنا هو المنتصر والنظام الخليفي الى زوال
    إن النظام الخليفي الذي قال حاكمه حمد قبل سنوات متباهياً لوفد إمريكي كما جاء في وثائق وكيليكس: إننا نفخر بعلاقاتنا المتميزة مع الموساد، بات اليوم يقلد الكيان الصهيوني في كافة أساليبه الإجرامية ضد الشعب الفلسطيني، ومنها الحصار. كما قال جل وعلا: { أَتَوَاصَوْا بِهِ بَلْ هُمْ قَوْمٌ طَاغُونَ }. سورة "الذاريات" الآية (53). إن شعبنا الذي أفشل كل محاولات النظام الأمنية والعسكرية والسياسية لكسر ثورته وإخضاعها سُيفشل حتماً هذا الإسلوب الرخيص واللأخلاقي في معاقبة قرانا وأهلنا في البحرين وسيرتد السحر على الساحر قريباً بإذن الله.
      هذا التصعيد الأمني للنظام الخليفي بفرض الحصار على أهلنا في العكر، يأتي بعد  شهر من رجوع وفده الرسمي متبجحاً بموافقته على معظم توصيات مؤتمر جنيف لحقوق الإنسان (19 سبتبمبر 2012)، وحينها قلنا إن هذا النظام يكذب ويخادع  العالم وحبل كذبه قصير. واليوم نراه قد إنقلب على عقبيه معاكساً روح ونص تلك التوصيات عن عمد وسبق إصرار لأنه لم يؤمن بها أصلاً، ولكنه أراد أن يجامل المجتمع الدولي ليخفف الضغط عنه كعادة المراوغين والكذابين. هذا الإصرار الأحمق في الإستكبار وتصعيد العنف والإرهاب ضد الشعوب هو ديدن  الطغاة بعد كل نصح وتنبيه وتحذير لهم. إلا  أن  للشعوب منطقها المعاكس فهي حين تثور تكون كالبركان الغاضب رامية بحثالات أولئك الطغاة في مزبلة التاريخ. هذه سنن الله في الأرض، والتاريخ خير شاهد على ذلك، كما قال الرب جل وعلا: فَلَمَّا جَاءَهُمْ نَذِيرٌ مَا زَادَهُمْ إِلا نُفُورًا (42) اسْتِكْبَارًا فِي الأرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ وَلا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلا بِأَهْلِهِ فَهَلْ يَنْظُرُونَ إِلا سُنَّةَ الأوَّلِينَ فَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلا وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَحْوِيلا (43) سورة المائدة.

  

السيد جعفر العلوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/10/24



كتابة تعليق لموضوع : نظام آل خليفة يتمنهج صهيونياً بمحاصرة العكر !! وَمَا كَيْدُ فِرْعَوْنَ إِلاَّ فِي تَبَابٍ
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق منير حجازي ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : لا عجب إذا سمعنا رسول الله ص يقول : يعمل ابن آدم بعمل أهل الجنة وعند الموت يهوي في النار. وهكذا بدأ السيد كمال الحيدري مشواره بالاخلاص في النقل في برنامجه مطارحات في العقيدة ، إلى أن بنى له قاعدة جماهيرة كبيرة عندها تحرك تحركا مريبا عجيبا متهما التراث الشيعي بأنه كله مأخوذ من اليهود والنصارى. هذه صخرة خلقها الله تتدحرج إلى ان تصل إلى قعر النار .

 
علّق طاهر محمود ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : السيد كمال الحيدرى للاسف للاسف كنت من محبيه ثم رايته منقلبا وباصرار شديد ..حضرت له حلقة حول كتاب سليم الذى ضعفه كلية ..وللاسف الشديد لم يلاحظ ان ابان ابن عياش نفسه له قول فى الكتاب مع الامام السجاد ..هذا القول نفسه يوثق الكتاب كله فماهو ..لم يلاحظ السيد كمال ان ابان ابن عياش استثقل الكتاب وقال للامام السجاد ( يضيق صدرى بما فيه لانه يجعل الكل هالك فى النار عدا شيعة محمد وال محمد فقط ) ...فقال الامام ومافى ذلك ..انه هو كذلك ثم عرفه وظل يشرح له حتى اطمأن قلب ابان ..السيد كمال ايضا لايصدق مافى الكتب فياترى هل السيد يميل الى ان ابو بكر وعمر وووفى الجنة ههههههههههههههههههههههه افق ياسيد كمال فحديثنا لايتحمله الا نبى او وصى او مؤمن ممتحن للايمان

 
علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه .

 
علّق عماد شرشاحي ، على كوخافي يُهَوِّدُ الجيشَ ويُطَرِفُ عقيدتَهُ - للكاتب د . مصطفى يوسف اللداوي : الشعب الفلسطيني في الواجهه مع عدو لا يملك أي قيم أخلاقية أو أعراف انسانيه ان وعد الله بالقران الكريم سيتم ولا شك في زوال هذا الرجس عن الأرض المقدسه سبب التاخير هو الفتنه بين المسلمين وانحياز بعض المنافقين للعدو الله يكون بعونكم وانشاء الله سوف يعي الشعب الفلسطيني ان النصر سيأتي لابد من استمرار المقاومه

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على الحوار المتين في دلالات الأربعين. مع القس سمير. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ان نكون "رجل دين" لك جمهورك فهذا يعني ان تاخذ على عاتقك الدفاع عن هذا المفهوم امام هؤلاء الناس بل وترسيخه ليست مشكله لدى رجل الدين بان تفكر بمفاهيم مغايره بقدر ان تكون تلك المفاهيم تعزز ما عند الاخر الذي بخ هو ليس رجل دين وان كان ولا بد.. فلا مشكله ان تعتقد ذلك.. لكن حتما المشكله ان تتكلم به.. اعتقد او لا تعتقد.. فقط لا تتكلم..

 
علّق هشام حيدر ، على حكومة عبد المهدي.. الورقة الأخيرة - للكاتب د . ليث شبر : ممكن رابط استقالة ماكرون؟ او استقالة ترامب ؟ او استقالة جونسون ؟ او استقالة نتن ياهو ؟؟؟ كافي!!!!.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي حسن علوان جاسم الجنابي
صفحة الكاتب :
  علي حسن علوان جاسم الجنابي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 تضارب الأنباء حول تأجيل استفتاء كردستان العراق

 الاجهزة الامنية السورية احبطت خطة شيطانية لتفجير مرقد السيدة زينب (ع)  : بهلول السوري

  الا الحقيقة، فهي تبقى ناصعة زاهية  : عبد الصاحب الناصر

 مجلس الأمن يدعو للاسراع بتشكيل حكومة ويشيد بدور المفوضية العليا للانتخابات

 شرطة البصرة تلقي القبض على خاطف طفله  : وزارة الداخلية العراقية

 السوداني خلال لقائه نائب رئيس البرلمان السلوفاكي  : عمار منعم علي

 ظلم عميد كلية الطب الجامعة العراقية  : د جمال خليل ابراهيم

 البعثات الدراسية .. وابن الخايبة  : صلاح نادر المندلاوي

 الحشد بين الوجود والإقصاء !...  : رحيم الخالدي

 حركة ثورة 14 فبراير البحرينية: السید السيستاني أثبت أنه الأحرص من بين الجميع على مصلحة العراق  : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 العتبة الحسينية توقع عقدا لإنشاء مدينة ترفيهية

 في وداع حجي كامل  : وجيه عباس

 الوقف السني: داعش قتل وخطف 6 مواطنين بهجوم على مسجد شرق ديالى

 الأمة القائمة؟ في الإنجيل والقرآن.   : مصطفى الهادي

  الحشد الشعبي :: فرقة العباس ع القتالية تتولى تأمين الزيارة الاربعينية للعام الثاني على التوالي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net