صفحة الكاتب : مدحت قلادة

الحريف علاء صادق
مدحت قلادة

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

اعجابي به كان قريب من اعجابي بالكابتن لطيف - رحمه الله - وكنت أقارن بينه وبين قامات عظيمة فى مجال التعليق على مبارات كرة القدم , إنه علاء صادق الحريف فحينما تسمع منه تتأكد أن هناك عدداً من المعلقين الرياضيين أصحاب فكر رياضى ورؤية .

دوام الحال من المحال لقد سقط وسقوطه كان عظيماً تحول بقدرة قادر من لاعب إلى راقص على أنغام ليست مصرية وليست وطنية أصبح راقص على أنغام الإخوان يهدد كل من يخالف الإخوان قاذفا اتهامات العمالة والخيانة والتامر لكل مصرى يبغض فكر الجماعة الفاشية ... فمن أقواله, وتويتاته الشهيرة : 

" أدافع عن الاخوان لأن ذبحهم جزء من مخطط جهنمى سياسي واقتصادي لاسقاط مرسي ولاخضاع مصر لنظام مبارك الفاسد والفلول ويفتح الباب لأميركا وإسرائيل "

متجاهلاً أن جماعة الاخوان أفراداً وقيادةً قدموا كل الضمانات لاسرائيل وأمريكا وبعد أسبوع من تولى صديقه مرسى العياط رئاسة مصر تم توريد الغاز لاسرائيل، كما تجاهل رسائل الشكر المسجلة على مواقع الكونجرس الأمريكى الذى يشكرفيها إخوان لمساعدتهم فى خروج 19 أمريكى وهم المتهمين بتمويل منظمات   المجتمع المدنى ...

" خطاب مرسي جاء شراباً ممتعاً لأنصاره..وشربة خروع لأعدائه لتخرج القاذورات والشتائم من أفواههم بدلا من!!! خطاب يصل للعقول قبل القلوب".

" لو أعيدت الانتخابات الرئاسية غداً سينال مرسي  أكثر من 80 بالمائة.مع الاعتذار لحمدين صباحي.. الانتخابات لن تعاد!"

"خطاب الرئيس مرسي شمل أكبر قدر من المصارحة للشعب.سواء أعجبك أو لم يعجبك.. المصارحة مطلوبة, بقي أن نعرف أسماء اللصوص ومواقعهم ومخالفاتهم لا يزال الرئيس محمد مرسي غافلا عن الاعلام الفاسد وهو أقوى سلاح يستخدمه الفلول لاسقاطه".

" فتشوا عن أصحاب القنوات والصحف.. سيطروا لتضليل شعب طيب تكريم مرسي للسادات والشاذلى تأخر طويلا.المخلوع حاول طمس ذكرى وانجاز سعد الدين الشاذلى وإخفاء السادات من التاريخ كما فعل ناصر مع محمد نجيب قنوات الفلول فتحت أبوابها للآلاف من الفاسدين والجاهلين والموتورين لتغيير تاريخ مصرالحقيقي ".

" صدق أو لاتصدق.يحاولون تنظيف صورة مبارك   وشفيق بينما يسيطر الفلول على90% من فلوس البلد و 80% من مفاصل مصر ويسيطرون على 95% من الاعلام تجدهم يصرخون من أخونة الدولة.صحيح الى اختشوا ماتوا التقى صباحى مع مارينا أوتاوى رئيسة برنامج الشرق الأوسط السابقة بمركز كارينجى " .

" بالمناسبة أكثر من نصف المليارديرات لديهم الاستعداد للتبرع بالمليارات لازاحة مرسي والإخوان وإعادة مبارك أو طنطاوى او شفيق او النظام الفاسد عندما تسأل اى كاره لمرسى لماذا؟ يرد أصله اخوانى والمرشد بيمشيه ".

 

"ولماذا تكره الاخوان؟ أصلهم فظاع وهيبوظوا البلد؟ قل لى خطأ واحد؟

" استنى وهتشوف الاعلام الفاسد المعادى للرئيس مرسي = وباء ينتشر بين أهل مصر ".

" التيارات  السياسية المعادية لمرسى بالباطل = سرطان فى جسم مصر ".

" أهلا بالنقد البناء سبحان الله ".

" يقللون من قدر مرسي فى السياسة وهو نال تقديراً عالمياً بسبب سياساته الواضحة والمعتدلة والتى أعادت مصر إلى مكانتها العالية ".

" يتبع ادعوكم لقراءة مقال الزميل زكريا البدوى عن فساد الاعلام الرياضي فى موقع جول بعنوان: لا تبكي يا إعلام على دولة القانون فالشعب أصبح هو من يحكم لا كرامة لنبي فى وطنه ".

"فى الامم المتحدة تسابق الرؤساء والملوك لتحية رئيس مصر النموذج فى الثورات السلمية.وفى مصر تسابق الاعلام فى تشويه مرسى "!!!

" التكتل الخايب للاحزاب الكرتونية ضد الاخوان بعد اشتباكات التحرير لن يفيدها. التكتل الواعى يكون فى الانتخابات البرلمانية للفوز بمقعد او اتنين".

بعد كل هذه التويتات للحريف علاء صادق أهدى له كلمات   "عبد الرحمن الابنودى

" والدنيا فيها نفوس ونفوس..ناس حرة ناس شايلة  سِجْنها..أُم الشهيد مش طالبة فلوس..طالبة دِما اللى قتلوا ابنها "!! ...  ليهديها إلى حبيبة مرسى العياط .... ويا ليت السيد علاء صادق ما ترك الملعب لينزل فى حلبة السياسة ليصبح  محلل لجماعة تعمل على محو الهوية المصرية وتسعى أن تصبح مصر دولة سيارة فى فلك كويكب قطر ... بالطبع تاكد لجموع المصريين بعد الاعتداءات على المصريين الشرفاء يوم الجمعة 12 اكتوبر فى ميدان التحرير وسط صيحات العريان والبلتاجى ... من هو اتاكد للجميع لطرف الثالث .... ولكن ربما علاء صادق من كثرةتشجيع مرسى والاخوان  اجهد واصبح لايرى لايسمع ....

ولكنها نفوس .... تحية لكل مصرى شريف...

Medhat.klada@gmail.com


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


مدحت قلادة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/10/17



كتابة تعليق لموضوع : الحريف علاء صادق
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net