صفحة الكاتب : صباح ابراهيم

شيوخ المسلمين وكأس العالم لكرة القدم
صباح ابراهيم

اثارت لعبة كرة القدم ومباريات كأس العالم في جنوب افريقيا حفيضة بعض شيوخ المسلمين وهواة اصدار فتاوي ارضاع الكبير وشرب بول البعير وغيرها ، فأدلوا بدلوهم وحشروا انوفهم بكل صغيرة وكبيرة كعادتهم .
فقد شمروا عن ساعدهم واصدروا الفتاوى بتحريم ممارسة لعبة كرة القدم اوحضورها او مشاهدتها على التلفزيونات او تشجيع اي فريق من فرق الكفار او الاستمتاع بفن الكرة العالمية او لبس فانيلات مكتوب عليها اسماء نجوم الكرة العالميين ووووو...... غيرها من البلاوي ، كل ذلك لان كرة القدم هي وحسب قولهم من ابتكارت الصهيونية العالمية لالهاء المسلمين عن الصلاة وذكر الله او قراءة القرآن او دراسة سيرة الصحابة . وهي رجس من عمل الشيطان يستوجب ان يبتعدوا عنه .
ان ملايين البشر في كافة بقاع الكرة الارضية يستمتعون بمشاهدة مباريات كرة القدم لاقوى الفرق العالمية وهم يخوضون منافسات رياضية جميلة وممتعىة تسر الكبار والصغار نساء ورجالا , ولم يفكر احد في العالم بتحريمها لانها تعتبر من المحرمات او الكبائر التي تلهي الانسان عن الصلاة او ذكر الله الا شيوخ المسلمين ، لانهم اقرب الى الله من غيرهم ، وهم يعتبرون انفسهم خلفاء الله على البشر ويريدون هداية الشباب المسلم من خطر الانحراف تحت تأثير الكفار بأغواءهم بلعبة شيطانية تؤدي بهم الى نار جهنم ، والاسباب في ذلك حسب اجتهادهم هي :
1. ان كرة القدم تعرض المسلم عن الصلاة وذكر الله .
2. يحرم النظر الى عورة الرجل وهي ما فوق الركبة والفخذين، واللاعبون يلبسون السراويل القصيرة ما فوق الركبة وتظهر افخاذهم وما فوق ركبهم والعياذة بالله.
3. نهي رسول الاسلام عن ممارسة اي العاب عدى اللعب مع المراءة والولد والفرس , اي ما له علاقة بممارسة الجنس والجهاد والقتال . واوصى عمر بن الخطاب المسلمين بممارسة السباحة وركوب الخيل ورمي السهام اي انها تصب ايضا في خانة الجهاد والقتال
4. ان مشاهدة المباريات العالمية من على شاشات التلفزيون تؤدي الى النظر للمحرمات ، وهي ان التلفزيون يعرض لقطات تظهر بعض النساء الجالسات في الملاعب وهن شبه عاريات حسب قول الشيوخ .
5. اوصى الاسلام ونبيه بعدم التشبه بالكفار . وان ممارسة المسلمين لكرة القدم هي التشبه بالكفار اليهود والصلبيين ومخالفة للنبي الكريم .
6. لا يجوز ان يلعب المسلمون اي لعبة فيها جوائز ، لانه يحرم اخذ التعويض والجائزة
7. لا يجوز للمسلم ان يطبق قوانين اللعب التي وضعها الكفار , بل عليه ان يحكم بقانون الشريعة الاسلامية ، فاذا كسر لاعب من فريق س رجل لاعب من فريق ص المقابل وجب ان يصدر الحاكم الشرعي للعبة حكما بكسر رجل اللاعب من فريق ص عملا بمبدأ السن بالسن والعين بالعين لاحقاق الحق والعدالة .
هل تصدقون ان من يتكلم هكذا يعيش في القرن الحادي والعشرين ؟ وفي زمن ارتياد المريخ والكواكب وعصر العلاج بالخلايا الجذعية !!!!!
لماذا يُبقي شيوخ المسلمين رعيتهم بمستوى من التخلف عن ركب المدنية والحضارة تحت اسم الدين ؟ اليس من واجبهم رفع مستواهم الثقافي والاجتماعي والعلمي حسب اختصاصهم او اعادتهم الى القرن السابع وزمن البداوة والصحراء والتفكير الساذج الذي يريدون ان يتبعه الناس الان و يعود ل 1400 سنة خلت .
هل يعقل ان يبقى المسلمون متخلفين عن ركب الحضارة الحديثة بعد 1400 سنة من التخلف بسبب انغلاق عقلية الشيوخ والدعاة الذين يتحملون مسؤولية تثقيف الشعب ويبقون يفكرون بالحلال والحرام الذي شرع منذ زمن غابرتغيرت فيه المفاهيم والضروف الاجتماعية والحضارية ، ويصرون على قيادة المجتمع الى الخلف .
هل من يتابع مباريات كرة القدم ويستهويه فنها يفكر بالتحديق على فخذ لاعب بنضرة شهوانية ؟. ام انه المرض الجنسي الذي تربى عليه الشيوخ يدفعهم لهذا التفكير .
متى يدرك المسلمون ان عليهم اللحاق بركب المدنية والحضارة وان من يرشدهم لا زالوا من اهل الكهف وذات عقلية تقبل ارضاع المراءة للرجل كي يحل لها مقابلته او العمل معه.
اما آن الاوان للمسلمين ان ينتفضوا ويوقفوا شيوخ التخلف عند حدهم ، ليركبوا عجلة التقدم والحضارة التي يعيق حركتها هؤلاء . لماذا يحشرون انوفهم بكل شئ ؟ ويعتبرون انفسهم اوصياء على الناس ؟ الا يدرك هؤلاء انهم بفتواهم المتخلفة اصبحواعثرة للناس , هل يعقل ان يصدر من يحمل شهادة دكتوراه من الازهر وهو مفتي الجمهورية فتوى ويصرح بالتلفزيون انه يقر بان الجنين يمكن ان يبقى في رحم امه لمدة اربع سنين ثم يولد طفلا حيا وطبيعيا , اي علم يقر هذه الخزعبلات ؟
هل يقبل المسلمون ان تقودهم هكذا عقول ؟

  

صباح ابراهيم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/08/02



كتابة تعليق لموضوع : شيوخ المسلمين وكأس العالم لكرة القدم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 2)


• (1) - كتب : قيصر ، في 2011/09/28 .

هل تستطيع أن تأتنا بدليل او مصدر لهذا الكلام بدلا من اطلاق الكلام على عواهنه ..
أليس الأحرى بك أن توجه النصح لقساوستك سادة الشذوذ الجنسي واصحاب الرذائل الذين ازكمت انوف الناس خزاياهم .
حرض الناس على رهبانكم وقساوستكم ، وقل لهم بأن هؤلاء رجال الدين النصارى هوايتهم اغتصاب الاطفال القصر .
هذا رابط انظر فيه إلى تلك المخازي نشرته محطة البي بي سي فلينظر الاخوة إلى صباح إبراهيم المتنطع الذي ينتقد غيره ولا ينظر إلى ما في داره .
خذ هذا الرابط وإن شئت المئآت منها
http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/world_news/newsid_6201000/6201134.stm

أو ان شئت فهذا موقع باللغة الانكليزية يتحدث عن ضحايا محرقة السكس لرجال الدين المسيحي
http://www.snapnetwork.org/

• (2) - كتب : المتابعة من : العراق ، بعنوان : الرياضة وسيلة لتحسين الصحة والالفة الاجتماعية في 2011/03/28 .

لا ادري لماذا القول المسلمون المسلمون ،اولا الاسلام لم يمنع الرياضة بل شجع عليهااما مايفتي به هؤلاء المشايخ من فتاوي لمصلحة حكامهم حتى يلهوا الناس عن قضايا الحياة الهامة الاخرى وبالعكس الدين الاسلامي شجع على انواع الرياضة المختلفة .




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حيدر الحدراوي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : الاخ محمد دويدي شكري لجنابكم الكريم .. وشكرنا للقائمين على هذا الموقع الأغر

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : كلما تدارسنا الحقيقه وتتبعناها ندرك اكثر مما ندرك حجم الحقيقه كم هو حجم الكذب رهيب هناك سر غريب في ان الكذب منحى لاناس امنوا بخير هذا الكذب وكثيرا ما كان بالنسبة لهم عباده.. امنوا انهم يقومون بانتصار للحق.. والحق لاعند هؤلاء هو ما لديهم؛ وهذا مطلق؛ وكل ما يرسخ ذلك فهو خير. هذا بالضبط ما يجعل ابليسا مستميتا في نشر طريقه وانتصاره للحق الذي امن به.. الحق الذي هو انا وما لدي. الذي سرق وزور وشوه .. قام بذلك على ايمان راسخ ويقين بانتصاره للدين الصحيح.. ابليس لن يتوقف يوما وقفة مع نفسه ويتساءل: لحظه.. هل يمكن ان اكون مخطئا؟! عندما تصنع الروايه.. يستميت اتباعها بالدفاع عنها وترسيخها بشتى الوسائل.. بل بكل الوسائل يبنى على الروايه روايات وروايات.. في النهايه نحن لا نحارب الا الروايه الاخيره التي وصلتنا.. عندما ننتصر عليها سنجد الروايه الكاذبه التي خلفها.. اما ان نستسلم.. واما ان نعتبر ونزيد من حجم رؤيتنا الكليه بان هذا الكذب متاصل كسنه من سنن الكون .. نجسده كعدو.. ونسير رغما عنه في الطريق.. لنجده دائما موجود يسير طوال الطريق.. وعندما نتخذ بارادتنا طريق الحق ونسيرها ؛ دائما سنجده يسير الى جانبنا.. على على الهامش.

 
علّق علي الاورفلي ، على لتنحني كل القامات .. ليوم انتصاركم - للكاتب محمد علي مزهر شعبان : الفضل لله اولا ولفتوى المرجعية وللحشد والقوات الامنية ... ولا فضل لاحد اخر كما قالت المرجعية والخزي والعار لمن ادخل داعش من سياسي الصدفة وعلى راسهم من جرمهم تقرير سقوط الموصل ونطالب بمحاكمتهم ... سيبقى حقدهم من خلال بعض الاقلام التي جعلت ذاكرتها مثل ذاكرة الذبابة .. هم الذباب الالكتروني يكتبون للمديح فقط وينسون فضل هؤلاء .

 
علّق منتظر البناي ، على كربلاء:دروس علمية الى الرواديد في كتاب جديد ينتقد فيها اللطميات الغنائية - للكاتب محسن الحلو : احب هذا الكتاب

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في قصّة "الأسد الّذي فارق الحياة مبتسمًا"، للكاتب المربّي سهيل عيساوي - للكاتب سهيل عيساوي : جميل جدا

 
علّق محمد دويدي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : شكرا على هذه القراءة المتميزة، جعلها الله في ميزان حسناتك وميزان حسان رواد هذا الموقع الرائع

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : احمد العبيدي
صفحة الكاتب :
  احمد العبيدي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 زهايمر ..  : هشام شبر

 اطلاق سراح (35) حدثا من الاقسام الاصلاحية خلال تشرين الاول الماضي  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 لا مشكلة لدى الاسلاميين مع الخمور والدعارة  : نبيل محمد حسن الكرخي

 الأحزاب العربية بين الهامشية السياسية والموت السريري  : عدنان الصالحي

 شهداء سبايكر برقبة حاكم الزاملي وربعه  : صباح الرسام

 قراءة تأريخية لمقتل الملك غازي (2)  : عباس الخفاجي

 للشعر العموديّ رحابٌ واسعة في فعاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالمي..

 ماهو سر قوة تنظيم داعش  : صادق غانم الاسدي

 الدولة العراقية كسيّارة جارنا!  : عباس الكتبي

 دماء من أجل الوطن  : هادي الدعمي

 ضبط مجموعة مسؤولين محليين في قضاء سامراء متلبسين بالجرم المشهود  : هيأة النزاهة

 اطلقوا مكافأة نهاية الخدمة للمتقاعدين ...  : حميد الحريزي

 البنك الدولي ..وقروض الاعمار  : عامر العبادي

 بيان :البحار تبتلع ابناءنا لعنة الشعوب على الارهاب ومن يدعمه  : مركز دراسات جنوب العراق

 عْاشُورْاءُ السَّنَةُ الثّالِثَةُ (٧ ، 8 )  : نزار حيدر

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net