صفحة الكاتب : علي فضيله الشمري

الملحقية الثقافية في السفارة العراقية بالاردن تزور جامعتي العلوم التطبيقية وجامعة عمان العربية وتطلع على اوضاع الاساتذة والطلبة العراقيين
علي فضيله الشمري

متابعة – علي فضيلة الشمري

زار الدكتور عبد الرزاق العيسى مسؤول الملحقية الثقافية في السفارة العراقية بالاردن جامعتي العلوم التطبيقة وجامعة عمان العربية والاطلاع على احوال الطلبة العراقيين ومستوى التطور الذي وصلت لها جامعات الاردن ومنها الجامعات المزارة

اعلن ذلك الدكتور عبد الرزاق العيسى مسؤول الملحقية الثقافية بالسفارة العراقية بعمان واضاف " تمت الزيارة برفقة الدكتور محمد العبوسي من الدائرة الثقافية بالسفارة ولقاء رئيس جامعة العلوم التطبيقية في عمان د. زياد رمضان والدكتور شفيق حداد مساعد رئيس الجامعة "

وتابع العيسى " تم خلال اللقاء الاشادة بملاكات الجامعة ويعود الفضل لهذه الملاكات بتصنيفها عالمياً والاطلاع على احوال الطلبة العراقيين المقيمن بالاردن والتعرف على احوالهم عن كثب وتم الاتفاق على امكانية خصم 10 % من اجور الدراسة للعراقيين وتابعنا عمل الدكتور طالب حسن موسى عميد كلية الحقوق العراقي الجنسية وكلنت زيارة ودية تفقدية " 

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية بين الوفد العراقي والاردني في الجامعة

وعلى صعيد ذي صلة التقى الوفد العراقي برئيس  جامعة عمان العربية واللقاء بالدكتور سعيد التل ونائب رئيس الجامعة محمد ابو سمك وأ. د علاء الحمامي عميد كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية وكانت النقطة الاولى في اللقاء التعارف وشكر رئيس الجامعة لاحتضان الاساتذة العراقيين كما اشاد رئيس الجامعة بعقلية الاستاذ العراقي والاطلاع على اهم امور الطلبة العراقيين المغتربين "

وبين العيسى " طلبنا بخصوم للطلبة العراقيين كما حاصل ببعض الجامعات الاردنية ووعدنا بالايجاب والاستجابة للطلب بعد اجراء بعض الخطوات الايجابية وتبادل الدروع التذكارية مع القائمين على هذه الجامعة "

وختم العيسى حديثه " وفي نهاية جولتنا بجامعة عمان العربية تم اللقاء أ.د عدنان الجادري عميد كلية العلوم التربوية والنفسية وأ. د قحطان السامرائي ود . اكرم عثمان وتم الاستماع لملاحظاتهم لوفد السفارة وتجلت بالنقاط التالية وهي ضرورة استشارة المعنيين بالفرص التدريبية للمؤؤسات العراقية وضرورة احصاء الكفأة العراقية وخصوصاً اساتذة الجامعات واخيراً تم التطرق لموضوع تحديد بعض الطلبة بموضوع الرسالة مسبقاً من قبل دائرة البعثات العراقية وتم اجابتهم على كل هذه التساؤلات التي تدل على حرص كبير على سمعة العراق العلمية " . ( انتهى )

علي فضيلة الشمري  


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


علي فضيله الشمري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/09/28



كتابة تعليق لموضوع : الملحقية الثقافية في السفارة العراقية بالاردن تزور جامعتي العلوم التطبيقية وجامعة عمان العربية وتطلع على اوضاع الاساتذة والطلبة العراقيين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net