صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

انصار ثورة 14 فبراير تناشد المجتمع الدولي التدخل لانقاذ ألف معتقل بحريني
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 وجهت حركة انصار ثورة 14 فبراير في البحرين ندءاً عاجلاً الى الامين العام للامم المتحدة «بان كي مون» ومجلس الامن الدولي والى المنظمات الحقوقية في العالم والاتحاد الاوروبي والبرلمان الاوروبي والى منظمة المؤتمر الاسلامي والجامعة العربية لانقاذ حياة قادة ورموز المعارضة البحرينية وأكثر من 1000 معتقل في سجن "جو" المركزي السيئ الصيت.

 
وقال انصار 14 فبراير: إننا نناشدكم بالتحرك العاجل والسريع للتدخل لدى السلطات الخليفية لوقف التنكيل والإهانات والمعاملة المشينة لقادة ورموز المعارضة وكوادر جمعية العمل الإسلامي "أمل" وكوادر التيار الرسالي وفي طليعتهم «الشيخ المحفوظ» و«الشيخ المهتدي» و«الشيخ الدمستاني» و«الجمري» وعدد كبير من المعتقلين السياسيين والمعتقلين من سجناء الرأي في عنبر رقم واحد بـ "سجن جو المركزي" المعروف في البحرين بـ "سجن غوانتنامو جو آل خليفة"، والبالغ عددهم 1000 معتقل.
 
واضافوا: لقد ذكرت الأخبار والمعلومات المؤكدة بأن الشيخ المحفوظ والشيخ المهتدي و«مهدي الموسوي» و«الشيخ جاسم الدمستاني» ومجموعة من كوادر التيار الرسالي قد نقلوا إلى المستشفى بعد إصابتهم بالإعياء الشديد وتدهور حالتهم الصحية وحدوث حالات هبوط حادة في نسبة السكر بالدم.
 
والجدير بالذكر بأن الشيخ محمد علي المحفوظ الأمين العام لجمعية العمل الإسلامي أمل وأحد أبرز قادة المعارضة البحرينية، وباقي المعتقلين قد بدأوا إضرابا مفتوحا عن الطعام ولأكثر من 24 يوما بسبب المعاملة السيئة والممارسات المهينة للكرامة الإنسانية من قبل أجهزة الأمن المسؤولة في "سجن جو المركزي".
 
واوضحوا "ما تقوم به سلطات آل خليفة من جرائم حرب ومجازر إبادة جماعية وإنتهاكات صارخة لحقوق الإنسان وتعذيب قاسي ومعاملة سيئة للمعتقلين السياسيين وسجناء الرأي قد فضح وعودها الكاذبة لمجلس حقوق الإنسان الذي عقد جلسة خاصة لسماع الجواب على توصياته لها بإحترام حقوق الإنسان وحرية التعبير والرعاية الكاملة للسجناء السياسيين".
 
وشددوا على ان حياة هؤلاء المعتقلين مرهونة بتدخلكم العاجل والسريع حيث أن السلطات الخليفية تنوي تصفيتهم جسديا بصورة بطيئة داخل السجون والمعتقلات والزنازين الرهيبة، ولا تفتح لهم الزنازين على الإطلاق وتعاملهم بوحشية تامة ولا تقدم لهم الغداء المناسب، فضلا عن إطفاء مكيفات الهواء وممارسة أشد أنواع التعذيب النفسي والجسدي بحقهم.
 
وحملت حركة أنصار ثورة 14 فبراير "واشنطن وشخص الرئيس الأميركي «باراك أوباما» والحكومة البريطانية كل ما يحدث للقادة والرموز خصوصا الشيخ محمد علي المحفوظ من إضطهاد سياسي ومعاملة وحشية، إذ يأتي كل ذلك بعد أن وفرت واشنطن ولندن للطاغية الديكتاتور «حمد بن عيسى آل خليفة» ورموز حكمه كامل الدعم السياسي والدبلوماسي ولا زالت تقدم الدعم والحصانة السياسية والدبلوماسية لمجرمي الحرب ومرتكبي مجازر الإبادة الجماعية ضد شعبنا من أزلام ورموز الحكم الخليفي ولا تسمح لمحكمة الجنايات الدولية في لاهاي بإعتقالهم ومثولهم أمام المحكمة والتحقيق معهم على كل ما أرتكبوه من جرائم قتل وتعذيب لينالوا جزاءهم العادل".

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/09/24



كتابة تعليق لموضوع : انصار ثورة 14 فبراير تناشد المجتمع الدولي التدخل لانقاذ ألف معتقل بحريني
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net