صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالإهانة البشعة لأمريكا والصهيونية للرسول الأعظم محمد (ص)
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 بسم الله الرحمن الرحيم

((يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون))
((ولا يحيق المكر السيء الا بأهله))
إثر الإهانة البشعة والمقززة والمقصودة التي إرتكبها أعداء الإسلام من الأمريكان والصهاينة ضد الساحة المقدسة لنبي الرحمة الرسول الأعظم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) أصدرت حركة أنصار ثورة 14 فبراير بيانا موجها للشعب في البحرين والأمة الإسلامية إعتبرت فيه إنتاج الفيلم المؤهن لشخصية الرسول محمد (ص) جاء عبر أيادي صهيونية خفية من أعداء الإسلام وخطوات شريرة عدوانية تنتهجها الصهيونية والكيان الصهيوني الغاصب وربيبته واشنطن ، ويدل دلالة واضحة على أن الإستكبار العالمي يسعى لضرب الإسلام بتمويله لمثل هذه الفيلم الذي أفجع قلوب الشعوب الإسلامية بهذه الجريمة الكبرى بحق رسول البشرية.
لقد كشفت واشنطن والصهيونية العالمية عبر أياديهم القذرة مدى الحقد الدفين الذي يكنونه ويبيتونه للإسلام ولرسول الإسلام وللمسلمين ، فهذه الإهانة القذرة أثبتت الخطوات الجنونية الكريهة وغيض الجماعات الصهيونية الخبيثة ضد الإسلام والصحوة الإسلامية التي إنطلقت ضد النفوذ الأمريكي الغربي الصهيوني ونفوذ الإستكبار العالمي في العالم العربي والإسلامي.
إن الصحوة الإسلامية والثورات العربية التي إنطلقت خلال أكثر من عام ونصف ضد الأنظمة الديكتاتورية والإستبدادية وضد الإستكبار العالمي وضد الغدة السرطانية للكيان الصهيوني قد أدت إلى قيام مجموعة متطرفة لإنتاج فيلم يتطاول على شخصية الرسول الأعظم ، وقد جاءت هذه الخطوات الشيطانية لتدلل على مدى الخوف الكبير للصهيونية العالمية وأعداء الإسلام من الإنتشار الواسع للإسلام في العالم والدول الغربية مما يهدد مصالح الصهاينة والغربيين الذين يريدون التسلط على مقدرات الأمة الإسلامية وإستعبادها وإستثمارها.
إن إنتاج هذا الفيلم القذر والمسييء للرسول الأعظم بعد دعم إهانات سلمان رشدي ورسام الكاريكاتير الدنماركي وحرق القساوسة الأمريكان للقرآن الكريم.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن واشنطن ومن ورائها اللوبي الصهيوني وأعداء الإسلام في الغرب هم المسئولين عن إنتاج هذا الفيلم المهين للرسول وعليهم أن يعتذروا إعتذارا رسميا للمسلمين والعالم الإسلامي من هذه الجريمة النكراء.
إن تصريحات وزيرة الخارجية الأمريكية "هيلاري کلينتون"حول الفيلم المسيء للرسول الأعظم (ص) حسب زعمها تصريحات غير مسئولة ، حيث إدعت بأن الحكومة الأمريكية لا تمكن أن تفعل أي شيء حيال هذا الفيلم ، وإن إدعائها الكاذب بأن الحكومة الأمريكية لا علاقة لها بالفيلم على الإطلاق ، ودعوتها الحكومات والقادة الدينيين إلى نبذ العنف هي تصريحات غير مسئولة ، وإننا نرى بأن على واشنطن أن تتخذ كل الإجراءات القانونية لمنع نشر وعرض هذا الفيلم ومحاكمة كل من أنتج هذا الفيلم لينالوا جزاءهم العادل ، وإلا فإن مشاعر المسلمين سوف تستمر في التظاهر والإعتصام أمام سفارات واشنطن التي يراها المسلمين بأجمعهم هي الممولة لهذا الفيلم وهي وراء نشر هذا الفيلم المهين للساحة المقدسة للرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم. 
ولذلك فإننا نطالب المسلمين في العالم وخصوصا في العالم العربي والإسلامي مواصلة المظاهرات والمسيرات والإعتراضات ضد هذه الجريمة البشعة بالتظاهر والإعتصام أمام السفارات الأمريكية والمطالبة بإخراج السفراء الأمريكان وإغلاق هذه السفارات التي تتآمر على الإسلام والمسلمين. 
 
أيها المسلمين الغيارى في كل أنحاء العالم ..
 
إن فيلم "براءة المسلمين" الذي هو من إنتاج وإخراج "إسرائيلي" – أمريكي وبتمويل يهودي يكشف مرة أخرى دور البروباغندا الصهيونية – الأمريكية في تشويه المقدسات ، حيث كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن فيلم "براءة المسلمين" المسيء للرسول هو من إنتاج وإخراج الإسرائيلي – الأميركي "سام باسيل" الذي حصل على خمسة ملايين دولار من مانحين يهود لتمويل فيلمه ، ويتحدر "باسيل" من جنوب كاليفورنيا ويدير شركات عقارية ويعتبر الإسلام "دين كراهية وقد ذكرت عنه الصحيفة وصفه الإسلام بـ"السرطان".
وقد أكد "باسيل" للصحيفة أيضا "أنه هو الذي يقف وراء الفيلم مشيرا إلى أنه جمع خمسة ملايين دولار من مئة مانح يهودي دون أن يحدد هويتهم لتمويل الفيلم مضيفا أنه عمل مع 60 ممثلا وفريقا من 45 شخصا خلال ثلاثة أشهر من العام الماضي في ولاية كاليفورنيا ، معتبرا أن فيلمه سياسيا وليس دينيا.
وقد حصل الفيلم على دعم القس الأميركي المتطرف "تيري جونز" الذي أثار ضجة وإستنكار العالم الإسلامي لإقدامه المشين على حرق نسخ القرآن الكريم ، وقد أكد جونز"أنه ينوي عرض مقتطفات من الفيلم لمدة 13 دقيقة في كنيسته في غينسفيل في فلوريدا قائلا في بيان له إنه إنتاج أمريكي لا يهدف إلى مهاجمة المسلمين ولكنه إظهار ما أسماه "العقيدة المدمرة للإسلام" ، وأشار متحدث بإسم جونز"أن الفيلم منشور على موقع الإنترنت الخاص بحركة القس الأميركي".
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن واشنطن سعت وخصوصا في هذا العام لتأجيج الفتنة الطائفية بين السنة والشعية لتمرير مخططاتها الشيطانية ، وهاهي عجلة الزمن تدور لتسحب هذا الفتيل وتضعه في السلة الأمريكية ، "ومكروا ومكر الله والله خير الماكرين" ، حيث أصبحت شوكة الثورات العربية والصحوة الإسلامية في خاصرة الإستكبار العالمي ، فجريمة الفيلم الذي حاول الإساءة لمشاعر كل المسلمين عبر التعرض لشخصية الرسول الأعظم (ص) قد أعاد الفرز من جديد للإنتماء السياسي بين معسكر الممانعة والمقاومة وبين مشروع المسايرة للمشروع الأمريكي في منطقة الشرق الأوسط وهو ما لم يكن بحسبان البيت الأبيض والمخطط الصهيوأمريكي.
إن نشر هذا الفيلم قد خدم قضايا الأمة ورفع من مستوى وعيها لما تخطط له أمريكا وإسرائيل والصهيونية العالمية ضد الأمة الإسلامية ، وقد وعت الأمة بأن العدو الأساسي والرئيسي للأمة هي أمريكا وحلفائها من اللوبي الصهيوني الإسرائيلي ، ولذلك فقد إتخذت أمتنا العربية والإسلامية من الإستكبار العالمي وأمريكا وإسرائيل عدوا بخروجها في مظاهرات ومسيرات إعتصامات عارمة في مختلف البلدان العربية والإسلامية.
إننا نرى بأن على الأمة العربية والإسلامية أن تستثمر هذه المؤامرة وهذا التهديد الخطير ضد الرسول الأعظم محمد (ص) وضد الإسلام والمسلمين إستثمار كبير بتحديد مواقفها من الأنظمة الإستبدادية القبلية في السعودية وقطر والإمارات وسائر الأنظمة العميلة الأخرى ، وأن تتمسك بالإسلام المحمدي الأصيل ، وتعرف بأن أمريكا هي عدوة الشعوب وعدوة الإسلام وأن لا تنطلي عليها مؤامراتها وأن تتوحد الأمة في لطرد الإستعمار والنفوذ الأمريكي الغربي الصهيوني من العالم الإسلامي ومنطقة الشرق الأوسط ، وأن تنهض الأمة الإسلامية لإسقاط الأنظمة العميلة لواشنطن ، ومنها النظام الخليفي والنظام السعودي والقطري والإماراتي ، هذه الأنظمة التي هي سبب تخلف الأمة وهدر ثرواتها وخيراتها وأموالها من أجل دعم بقاء الكيان الصهيوني وإستمرار النفوذ الأمريكي والغربي في منطقة الشرق الأوسط.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب شعوب العالم العربي والإسلامي بالوعي والوحدة والتكاتف ورص الصفوف والإستمرار في المظاهرات والإعتصامات والمسيرات والمطالبة بإغلاق سفارة الكيان الصهيوني وسفارة الشيطان الأكبر أمريكا في القاهرة ، كما ويطالبون بإغلاق السفارات الأمريكية في مختلف بلدان العالم العربي والإسلامي ، وقطع رأس الأفعى الصهيوأمريكي ، وقطع نفوذ واشنطن التي تسعى عبر الأنظمة الإستبدادية والقبلية في السعودية وقطر والإمارات والبحرين للإستمرار في إستعمارها للأمة العربية والإسلامية وتهديد الصحوات الإسلامية والثورات العربية وتهديد الدول الإسلامية والعربية التي تستمر في خط المقاومة والممانعة ضد الكيان الإسرائيلي وضد الإستكبار العالمي ومصالح الغرب وواشنطن في منطقة الشرق الأوسط.
كما ونطالب جماهير شعبنا في البحرين بمزيد من الوعي لمؤامرات ومخططات أمريكا في البحرين ، فالإستكبار العالمي وواشنطن يسعون للتآمر ضد ثورة 14 فبراير وحركة شعبنا المطالبة بإسقاط النظام وقطع هيمنة الأجانب وأمريكا والإستكبار العالمي على البحرين ، والمطالبة بخروج قوات الإحتلال السعودي وتفكيك القواعد العسكرية الأمريكية في البحرين وتحرير البلاد من الإستبداد الداخلي والإستعمار الأجنبي.
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
14 سبتمر 2012م

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/09/14


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالإهانة البشعة لأمريكا والصهيونية للرسول الأعظم محمد (ص)
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم

 
علّق نافع الخفاجي ، على  الخوصاء التيمية ضرة السيدة زينب عليها السلام - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : ماسبب زواج عبدالله بن جعفر من الخوصاء مع وجود زينب(ع) وما لها من المكانة والمنزلة؟!

 
علّق sami ، على  وقعة تل اللحم - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : لم تحصل معركة بتليل جبارة ولم يهزم ابن رشيد فيها وكل ما حصل أن ابن رشيد غزى عربان سعدون بالخميسية بسبب عبث سعدون الأشقر وقطعه لطريق القوافل التجارية من حائل بتحريض من بريطانيا عدوة ابن رشيد. وهزم ابن رشيد عربان سعدون الأشقر وتم أسر سعدون شخصيا ومكث ابن رشيد عدة أيام بالخميسية ثم أطلق سراح سعدون الأشقر بعد وساطات مكثفة من شمر أنفسهم لدى ابن رشيد وعاد الى عاصمته حائل علما أن سعدون الأشقر لم يكن زعيم قبائل المنتفق وإنما الزعيم الكبير كان فالح ناصر السعدون الذي لم يرضى عن تصرفات سعدون بينما سعدون الأشقر كان متمردا على ابن عمه الأمير العام فالح ناصر السعدون وكان يميل مع من يدفع له أكثر حتى أنه التحق كمرتزق لدى جيش مبارك الصباح وقد قيلت قصائد كثيرة توثق معركة الخميسية وتسمى تل اللحم ومنها هذا البيت عندما هرب سعدون الأشقر قبل بدء المعركة سعدون ربعك وهقوك دغيم والعصلب رغيف خيل الطنايا حورفت بين المحارم والمضيف

 
علّق متفائل ، على المندس اطلاقة موجهة - للكاتب خالد الناهي : وخاطبت المرجعية الاغلبية من المتظاهرين بعبارة " احبتنا المتظاهرين " ودعت الى السلمية وتوجيه الناس الى ذلك وهذا هو دور النخب والكوادر المثقفة بان تخرج على الاحزاب والتيارات الفاسدة وتطور احتجاجاتها بقوة ... محبتي

 
علّق حسين المهدوي ، على متى ستنتهي الإساءة؟ - للكاتب امل الياسري : سلام علیك من اين هذه الجملة او ما هو مصدر هذه الجملة: "أن أسوأ الناس خلقاً، مَنْ إذا غضب منك أنكر فضلك، وأفشى سرك، ونسي عشرتك، وقال عنك ما ليس فيك" او من قالها؟ اشكرك.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : كتابات في الميزان
صفحة الكاتب :
  كتابات في الميزان


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 رئيس الادارة الانتخابية يبحث مع نقيب الصحفيين تعزيز الشراكة واقامة دورات تثقيفية في الشأن الانتخابي  : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

 قصة .. ( أم الحشد ..)..  : عبد الهادي البابي

 ابن الإسلامي العامري صنو ابن البعثي أحمد البكر  : د . حامد العطية

 العتبات المقدسة في مؤتمر حوار الأديان باسلام اباد: المرجع السيستاني أوصانا بأهل السنة

 الــعــاهــرة الـتي أسـقـطت حـملـهـا  : سامي العبيدي

 امتناع النواب عن حضور البرلمان خيانة للشعب  : سعد الحمداني

 القمني وفرج فودة والفكر الخاوي  : سامي جواد كاظم

 حكومة مابيه إصلاحات للفقير ماتسوة فلسين .  : عبدالله الجيزاني

 جمود الاقتصاد والبحث عن البدائل  : محمد حيدر البغدادي

 بوتن اوباما وا الحلم العربي  : جواد البغدادي

 عاجل: هيئة الحشد الشعبي تُضايق قوات العتبات المقدسة باستخدام سياسة التمييز والإقصاء ومصادرة الحقوق.

 تماسك دولة القانون صدمة لبعض النافخين في تمزيقها  : سعد الحمداني

 أمريكا والاتحاد الأوروبي يتقدمان خطوة بشأن التبادل التجاري

 مـَـتى يتحوّل ســُـكـّان العراق ... الى مواطنين ..! جدلية العلاقــة بين الحقوق والواجبات  : هيـثم القيـّم

 وعيُ الخاطفين يفشل الإسرائيليين  : د . مصطفى يوسف اللداوي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net