صفحة الكاتب : بهلول السوري

إرهابي لبناني يروي تفاصيل عملياته الإرهابية ويكشف أسماء متزعمي عصابات «الحر»
بهلول السوري

أقر الإرهابي اللبناني محمد حسين فارس بمشاركته في تهريب السلاح والصحفيين والمسلحين إلى سوريا إضافة إلى القيام بأعمال إرهابية إجرامية بحق المواطنين السوريين.
وقال الإرهابي فارس في اعترافات بثها التلفزيون العربي السوري الليلة الماضية: إنني من لبنان قضاء بعلبك عرسال ومن مواليد عام 1985 واسم والدتي جميلة وأنا من سكان قرية جوسيه.
وأضاف الارهابي فارس: منذ بداية الأزمة في سوريا طلب منا المدعو أحمد أمون قائد أكبر مجموعة إرهابية موجودة في جوسيه أنا ونديم برقة وجميل حمدان وأحمد الرفاعي وهم من جنسيات سوريا ويقيمون في جوسيه أن نقوم بتهريب السلاح من لبنان إلى سوريا فوافقنا على ذلك.
وأضاف الإرهابي فارس: كنا نأخذ السلاح من المدعو خالد الحجيرة الملقب بالأطشة الموجود في مشاريع القاع في الأراضي اللبنانية ثم نقوم بتهريبه إلى سوريا عبر المعابر غير الشرعية إلى المدعو أمون الموجود في المدرسة التي يحتلها هو ومجموعته أو إلى منزله في مزارع جوسيه.
وقال الإرهابي فارس: كان المدعو أمون يتصل بنا كل 3 أيام تقريبا كي نجلب له السلاح من عند المدعو الأطشة وكنا نقوم بدورنا بالذهاب إلى الأطشة على متن دراجات نارية عبر معبر رايد أو معبر جميل حمدان لجلب السلاح ولكن كنا حسب التعليمات لا نعود من المعبر الذي نخرج منه.
وأضاف الإرهابي فارس: وبعد نحو أسبوع اتفقنا من جديد مع المدعو أمون على أن يعطينا على كل نقلة سلاح نقوم بتهريبها مبلغا وقدره 35 ألف ليرة وكنا نهرب إضافة إلى السلاح صحفيين ومسلحين من جنسيات عدة مقابل مبالغ مالية حيث كنا نقوم بنقل السلاح والأشخاص إلى منزل المدعو أمون في مزارع جوسيه أو إلى المدرسة التي كان يحتلها هو ومجموعته هناك.
وقال الإرهابي فارس: إن الشخص الذي كان يستلم الأسلحة المهربة والصحفيين منا يدعى بلال الجربان وهو من مدينة القصير وكان يقوم بدوره بتوزيعهم على الإرهابيين وبعد فترة من الزمن عرض علينا المدعو الجربان الانضمام إلى مجموعته.
وأضاف الإرهابي فارس اتصل بنا الجربان في إحدى المرات قبل أن ننضم لمجموعته فذهبنا إليه على متن دراجة نارية أنا ونديم برقة فوجدنا عنده صحفياً مصاباً في كتفه فقمنا بتهريبه إلى منزل المدعو الأطشة في مشاريع القاع اللبنانية الذي استدعى بدوره طبيباً لتضميد جروح الصحفي.
وقال الإرهابي فارس: وبعد فترة من الزمن عرض علينا المدعو أمون قائد المجموعة الإرهابية الموجودة في جوسيه الانضمام إلى مجموعته أنا ونديم برقة وأحمد رفاعي وجميل حمدان فوافقنا على ذلك.
وأضاف الإرهابي فارس: كنا نقوم بتهريب البنادق الآلية وقذائف \"آر بي جي\" والحشوات والقناصات وصواريخ \"لاو\" ورشاشات وصناديق ذخيرة وكنا نسلمهم في المدرسة عند المدعو أمون ثم يأتي المدعو الجربان في الليل لأخذ الأسلحة والذخيرة والصحفيين ويقوم بتوزيعهم على الارهابيين.
وقال الإرهابي فارس: قمنا بتهريب نحو 60 مسلحا إلى سوريا من جنسيات مختلفة إلى المدرسة في جوسيه والتي كان فيها نحو 250 مسلح وفي نحو الساعة التاسعة والنصف أخبرنا المدعو أمون قائد المجموعة الارهابية في جوسيه بأننا سنشن هجوماً على قرية الحسابية لأنها موالية للدولة فاجتمعنا وقمنا بمهاجمتها بعد أن حاصرناها على شكل عدة مجموعات.
وأضاف الإرهابي فارس: ثم بدأنا بإطلاق النار على سكانها كي يستسلموا ويصبحوا معنا ضد النظام أو يرحلوا عن هذه المنطقة واستمررنا بإطلاق النار نحو ساعة ونصف الساعة ثم أرسلني المدعو أمون أنا وثلاثة من المسلحين ووقفنا على طريق فرعي يؤدي من قرية الزراعة إلى الحسابية لقتل كل من يحاول الدخول أو الخروج من وإلى القرية.
وقال الإرهابي فارس: في اليوم الثاني جاء عدد من المسلحين إلى قرية الحسانية بقصد سرقة محتويات المنازل وقمنا نحن بإحصاء القتلى جراء إطلاق النار في اليوم السابق على سكان القرية فوجدنا أن هناك 14 قتيلا منهم أطفال ونساء وشباب.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


بهلول السوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/09/10



كتابة تعليق لموضوع : إرهابي لبناني يروي تفاصيل عملياته الإرهابية ويكشف أسماء متزعمي عصابات «الحر»
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : rbjcaj ، في 2012/09/26 .

#####






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net