صفحة الكاتب : عزت الأميري

اقترح الدكتور ظافر العاني لمؤسسة الشهداء
عزت الأميري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 ليس تبحرا في سفينة الخيال العلمي

الموقع شاغر حاليا لان السيد خلف عبد الصمد رئبس المؤسسة السابق فاز مقعد نيابي.. وحقق لذوي الشهداء مكاسبا لاتعد ولاتحصى ...واليوم المؤسة شاغرة ومن الافضل لنا جميع ذوي الاحياء وذوي الشهداء أن نختار لها من تنطبق عليه المواصفات التي تؤهله لقيادة المؤسسة التي لديها ربما كذا الف شهيد  مسجل ينتظر آهاليهم طوابير الموت القادم دون أن تكتحل عيونهم بالقصاص من قتلة أبنائهم أو أخذ النزر اليسير من حقوق أبنائهم على حكومة ال...وبقرارات اللجنة التحقيقية الخاصة هم شهداء إسما بلامسمى....
ماهي مؤهلات الدكتور العاني؟ هو بريء رسميا بتصويت أعلى سلطة دستورية من حزب البعث! لم يرتدي الزيتوني بحياته! لم يلبس في جنبه مسدسا ذو كركوشة حمراء لحافظته الجلدية التي لاتنسى طلعتها البهية! لم يلبس ذاك البوت الاحمر ! لم يتمنطق بذاك النطاق البهي الكراهية...
هذه الهيئة الوصفية واليوم هو عمليا الوحيد مع البعض غير بعثي رسميا!!!!! كيف رسميا لاننا لم نعرض على ممثلي الشعب منذ 2003 لليوم نخبة غيرهم لنصوت عليهم بالبراءة من الاجتثاث والبعث!! فنالوا حظوة لم ينلها غيرهم في كل الكون!! والمعمورة!! فهولاء الثلاثة الافاضل هم الوحيدون الذين لاشبهةمطلقا لابحكم قضائي ولاسياسي ولاوظيفي ،بريئون من البعث في كل الذين يدورون بأفلاك الوطن!!! ولما نال الدكتور صالح المطلك منصب نائب رئيس لالوزراء ونال حقه بقي الدكتور ظافر يستحق منصبا مهما عند ذوي الشهداء خاصة في وطن اسمه العراق بلد الف ليلة وليلة وابو نؤاس والغرائب والعجائب التراثية فلم لايكون هو نفسه رئيسا للمؤسسة؟
ورد في الاخبار السارة والمفرحة لنا حتى الذين لم يكتتووا بظلم البعث وهنا اخاف ان اكتب الزنيم!! كما تعودت للتخوف من الملاحقات القضائية!!
ورد أن ميزانية المؤسسة تقلصت بنسبة 85% للعام الدراسي 2011!! وهذا سيسر ذوي الشهداء!! الاباء الذين لايعرفون قبور ابنائهم للان والامهات اللواتي لم يتركن السواد من رحيل الاحبة  حتى ملّهن السواد نفسه..والزوجات الصابرات على الترمل للان والابناء الذين بقوا يتامى حتى بعد تخرجهم ووووو
سيفرحوا!! فاذا كان مبلغ الراتب المعيب بمؤسسة السيد خلف رعاه الله، لهم وهو 150 الف دينار كثيرا فسيقبلون براتب الرعاية الاجتماعية العالي 50 ألف دبنار!!!
وسيتركون للحكومة التي انتخبوها وصدقوا وعودها منحة ال85 مليون بدل قطعة لارض وسيتركون كل الامتيازات الاخرى كالرحلة بمكوك الفضاء تشالنجر المفجور وسيوز ورحلة المريخ الموعودة ومدن والت ديزني لاند والسيارات الحديثة وووو فلل وبيوت تعمل بالطاقة الشمسية ...
ولكني والله لاابخس حق الدكتور العاني! فلوصار رئيسا للمؤسة وبرتبة وزير سيجلب المكاسب لم لا؟!! لقد فعلها الدكتور الهاشمي حفظه الله ورعاه وابقاه ذخرا لمنتخبيه ومحبيه! قام بإخراج مايقارب 23 ألف معتقل بريء من السجون الامريكية  وزجهم في حياة الارهاب من جديد ..ومن طيف شمسي عريق معروف وهم كانوا اسسه الانتخابية ووالله قالها المهجرون من شيعة محمد ص لوكانت امورنا بيد الهاشمي لحلقنا في السماء جذلين فرحين!
نشكر البرلمان العظيم وحكومتنا التي تعهدت واوفت عظيم الوفاء لاخواننا المتهمين بالتبعيث ونبارك لهم براءتهم بقرار اقوى من القرار القضائي وندعو سيادة رئيس الوزراء المحترم اما إلغاء مؤسسة الشهداء أو تسليط أحد البعثيين السابقين ليكون فخرا له  التسلط والتشفي والتشمت ،على الشهداء بالمفهوم الحالي والمارقين حاشاهم بالمفهوم البعثي السابق لطفا!
هل عرفتم لماذا توقف أغلبنا عن الكتابة النزف؟ لان له قلب واحد ومليار وريد كلها تقطعت أنياطها بأنياب البعثيين الانجاس... فكيف بمن وهبهم القرابة للسلطة والكراسي؟
هاكم اعلاه نموذج من الاسباب!!
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عزت الأميري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/12/24



كتابة تعليق لموضوع : اقترح الدكتور ظافر العاني لمؤسسة الشهداء
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net