اهالي ضحايا مدير ناحية جسر ديالى القديم السابق يطالبون بالقصاص منه والحيلولة دون اطلاق سراحه
 ألقت استخبارات وزارة الداخلية  القبض اليوم على المدعو حيدر عبد الرزاق طه اللامي مدير ناحية جسر ديالى القديم بتهمة 4 ارهاب ... وسط استغاثة من اهالي ضحاياه بالقصاص منه والحيلولة دون اطلاق سراحه نظرأ لانتمائه لجهة متنفذه في الحكومة العراقية .
وقال اهالي الضحايا ان محافظ بغداد قام بأعادته الى وظيفته السابقة كمدير ناحية لجسر ديالى القديم رغم صدور مذكرة اعتقال بحقه الامر الذي يثير الاستغراب والاستهجان من قبل الاهالي الذين طالبوا بأستقلالية القضاء وعدم الرضوخ للتهديدات والضغوط.
وكانت  محكمة تحقيق الرصافة الاولى قد اصدرت  مذكرة اعتقال بحق مدير بلدية جسر ديالى وفق المادة 4 ارهاب   
وقد أصدرت محكمة تحقيق الرصافة الاولى مذكرة اعتقال  بحق حيدر عبدالرزاق طه اللامي مدير ناحية جسر ديالى القديم السابق  وفق المادة 4 ارهاب بحسب التهم الموجهه  اليه من مديرية مكافحة الارهاب والجريمةالمنظمة .
وياتي صدور هذه المذكرة بعد القاء القبض على شقيقه المدعو علاء عبد الرزاق  الذي قاد الجهات الامنية الى المقبرة التي تضم جثث الضحايا ، حيث  اعترف بقتل ثمانيةاشخاص بضمنهم  يعقوب حسين عباس صاحب معمل الاسمنت في الكراده بالتعاون مع مدير بلدية جسر ديالى حيدر عبد الرزاق الهارب حالياً  .
وتحاول جهات سياسية التعتيم على هذا الموضوع والحيلولة دون وصوله لوسائل الاعلام والتدخل المتكررللتأثير على القضاء العراقي الامر الذي اثار حفيظة اهالي الضحايا الذين رفضواالتنازل عن حقوقهم .
                                                                       اهالي الضحايا 

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/08/02



كتابة تعليق لموضوع : اهالي ضحايا مدير ناحية جسر ديالى القديم السابق يطالبون بالقصاص منه والحيلولة دون اطلاق سراحه
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : ناظم فاضل عباس ، في 2012/08/09 .

م/ حقيقة اعتقال السيد مدير ناحية جسر ديالى
تحية طيبة........
أود ان أوضح لكم حقيقة اعتقال البريء السيد حيدر عبد الرزاق طه مدير ناحية الجسر فرج الله له بالسلامة من المعتقل كونه مظلوم حسب الاتفاق الذي حصل بين عضو مجلس النواب عن كتلة الأحرار جواد الشهيلي والسيد فاضل برع الربيعي مدير الناحية السابق والسيد إبراهيم حسين عباس صاحب شركة إبراهيم حسين عباس سلومي في بغداد / كمب سارة بتفعيل دعوى وشكاوي من مواطنين مستأجرين للحصول على منصب مدير ناحية الجسر.
اود توضيح ما ورد بخصوص اعتقال السيد حيدر عبد الرزاق طه اللامي .
السيد حيدر عبد الرزاق طه اللامي مدير ناحية جسر ديالى القديم سابقاً هو من عائلة طيبة وهو من الناس الشرفاء الذين قاوموا النظام البائد نظام المقبور صدام وأعوانه الخونة واعتقل عام 1991 بسجون الرضوانية وسجن الحارثية رقم واحد وهذا مثبت في دائرة السجناء السياسيين وهو من الناس الشرفاء الذين ثبتوا دعائم دولة القانون واستتباب الأمن في ناحية جسر ديالى القديم بعد ان كانت عبارة عن فوضى وعصابات وهو من عائلة تحترم جميع طوائف العراق وأزيدكم من الشعر بيتان .
البيت الاول : ان المدعو إبراهيم حسين عباس سلومي وزوجته الاء عبد الحسن من أعوان النظام المقبور ويعملون سابقا في المخابرات الصدامية ويعملون بعد السقوط مع عدنان داود سلمان وجناح يونس الأحمد في عمان وسوريا ويقومون بدعم العمليات الإرهابية وغسيل الأموال ودعم الإرهابيين في الدورة وتنظيمات القاعدة وهم الذين قتلوا شقيقهم يعقوب حسين عباس وبدافع من الجهات اعلاه قاموا باتهام السيد حيدر اللامي بهذه التهمة من اجل اضعاف الحكومة العراقية مستغلين في ذلك شقيقه المختل عقلياً علاء عبد الرزاق ولهذا ارجو التاكد من اهليته العقلية لتجدون الصحة في كلامي .
البيت الثاني : ان المدعو ابراهيم حسين عباس سلومي قتل شقيقه من اباه المرحوم يعقوب عباس حسين سلومي كون الضحية كسب قضية حصوله على الارث من والده وفي هذه وثائق في دائرة عقارات بغداد وهناك محاكم وقضايا وتوكيل محامون لكسب القضية دون حصول الضحية يعقوب حسين على الارث من والده .
وفي النهاية ارجو ان تتقبلوا خالص شكري وارجو نشر هذه الحقيقة لتتم العدالة والله على ما اقول شهيد..
كما واود ان اضيف هذه الحقيقة ايضاً ان ابو احمد الفرطوسي هو الذي قام بتهديد المرحوم يعقوب اذا لم تعطي المعمل والأرض الى إبراهيم سيقوم إبراهيم بقتلك .
وقدم المرحوم يعقوب شكوى لدى مكتب سماحة السيد السيستاني بذلك مستنجدا بسماحته من شقيقه إبراهيم ورفض إبراهيم المثول أمام سماحة السيد دام ظله وبعدها قام المرحوم يعقوب باللجوء الى عشيرة بني لام محتمياً من اخاه إبراهيم مع عشيرة السيد حيدر عبد الرزاق طه اللامي بمساعدة ابو زيد السيد حيدر عبد الرزاق طه اللامي هذه حقائق موجودة في الجهات التي ذكرتها أرجو التأكد منها .
يرجى التفضل بالاطلاع وتحقيقاً للعدالة في موضوع البحث امركم بنشر الخبر واعلامنا ... مع التقدير

المواطن
ناظم فاضل عباس العيساوي





حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عبد الجبار نوري
صفحة الكاتب :
  عبد الجبار نوري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 شرطة ميسان تلقي القبض على متهمين بجرائم جنائية وتضبط أسلحة واعتده ومخلفات حربية  : وزارة الداخلية العراقية

 وزارة الموارد المائية تواصل اجراءاتها الاحترازية لدرء خطر الفيضان في محافظة ذي قار  : وزارة الموارد المائية

 الارهاب في العاصمة مجددا  : مهند العادلي

 الإطاحة بحماس بوابة إسرائيل العربية  : د . مصطفى يوسف اللداوي

 هل انتهت اللعبة وعادت حرب السنوات ....  : د . يحيى محمد ركاج

 وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يواصل جولاته الميدانية لتفتيش السيطرات الخارجية لمدينة بغداد  : وزارة الداخلية العراقية

 البحرين صرخة شعب مظلوم بصوت ابتسام الصائغ  : جواد كاظم الخالصي

 دائرة التحقيقات: رصد حالة تجاوز على تعليمات الموازنة العامة الاتحادية في بابل  : هيأة النزاهة

 قتل 5 ارهابيين في عكاشات

 حزب الحمير الكردستاني  : لطيف القصاب

  الجواهـــري، في رؤى عن الموت، ذلك الوحش الذي يحيط بنا...  : رواء الجصاني

 آخر التطورات لعمليات قادمون يا نينوى حتى 14:20 الجمعة 14ـ 04 ـ 2017  : الاعلام الحربي

 من وحشية واجرام اجداد اردوغان في العراق  : مهدي المولى

 داعش..وسندان المرجعية ومطرقة الحشدين!  : قيس النجم

 هروب جماعي للدواعش من الشرقاط الى الموصل

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net