المكتب الاعلامي للمهندس شروان الوائلي : الوائلي غير مصاب بسرطان الدم , والمرضى الحقيقيون هم (الاقلام المأجورة ) ومن يمولهم

نشرت جريدة النهار في عددها (423 ليوم الاربعاء 13-6-2012 )خبرا ملفقا عن صحة المهندس شروان الوائلي عضو مجلس النواب العراقي، أدعت فيه ان السيد النائب مصاب بمرض سرطان الدم  نقلا عن مصادر في دولة القانون كما تدعي .

إننا في الوقت الذي لانرى أي عار في أن يبتلى الإنسان بمرض او علة،  فأننا ننفي  هذا الخبر الكاذب ونطمئن شرفاء هذا الشعب ان الوائلي بخير وصحة وعافية، ومستمر بمتابعة عمله في لجنة النزاهة البرلمانية وفضح الفاسدين وأقلامهم المأجورة .
كما نود ان نعلمهم  أن رئيس تحرير هذه الخرقة البالية  كان من ضمن المتظاهرين في ساحة التحرير، وهدد انه سيقوم بحرق نفسه وأمام الكامرات، مالم تقدم حكومة السيد المالكي استقالتها , فكيف  تحول بين ليلة وضحاها الى
فكيف  تحول بين ليلة وضحاها الى مقرب من دولة القانون ليزودوه بالاخبار كما يدعي؟
وكما يعلم الجميع ان هذه المطبوعة ومنذ اليوم الاول لتأسيسها  بدأت بحملة منظمة لتسقيط السيد الوائلي وفبركة الاخبار المغرضة عنه، كرد جميل لممول هذه الجريدة الذي نعرفه تماما،  والذي ليس له هم اخر سوى تشويه سمعة الوائلي، لكي يدفع تهم الفساد عنه والتي كشفها الوائلي امام الملأ .
ان رئيس تحرير هذه المطبوعة الصفراء، والقادم من السويد، وهاتك ستر العراقيات،  وصاحب الفضائح المخجلة  ( صوت وصورة)  والتي ملأت صفحات الانترنت والمواقع، لايرى ضيرا في ان يكون نجما للافلام الخليعة ومدافعا عن ( الحرية الجنسية ) والتي يطالب الحكومة العراقية ( برعايتها ) و(دعمها ) كما جاء في مقال له في جريدته الصفراء في الرابط ادناه
كان من الاجدر ببطل هذه الفضائح المخلة بالشرف، ان يلملم حقائبه ويعود الى السويد ليختبئ العمر كله، بعد ان صارت فضيحته على كل لسان وبعد ان نصب الكامرات في مكتبه ليصور النساء اللواتي هتك سترهن وغرر بهن  وصورهن بدون علمهن،,لا أن يستمر بفبركة التفاهات بحجة (الحرية الصحفية )، ولكن، إن كنت لاتستحي..
لقد كنا ننتظر ولادة صحافة نزيهة وحيادية وتعبر عن الواقع بصدق وأمانة وتعبر عن العراق الجديد بكل تطلعات أبنائه ، لكن خيبتنا كانت كبيرة ومفجعة، حيث تسلل البعض من ضعاف النفوس الى العائلة الصحفية العراقية، وصاروا (أقلام للأجرة ) منهم من دافع عن الارهاب ومنهم من دافع عن الفساد ومنهم صار يعتاش على ابتزاز هذا وذاك .
من المخجل والمخزي ان تصمت نقابة الصحفيين العراقية على شذوذ هذا الدعي الذي ألحق ضررا فادحا بسمعتها وسمعة النساء العراقيات ولم نرَ أي موقف واضح منها تجاه من استغل منصبه ليستغل حاجة بعض النساء لإشباع رغباته الحيوانية ولم نسمع أي إدانة و شجب لهكذا تصرفات مشينة وفاسدة تضر بسمعة الصحافة وأهلها خاصة والعراق عامة.
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/06/14



كتابة تعليق لموضوع : المكتب الاعلامي للمهندس شروان الوائلي : الوائلي غير مصاب بسرطان الدم , والمرضى الحقيقيون هم (الاقلام المأجورة ) ومن يمولهم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net