صفحة الكاتب : حسن الخفاجي

أعيدوا الاعتبار لطارق الهاشمي حرام عليكم
حسن الخفاجي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

أيها العراقيون حرام عليكم إعدام "السيد الرئيس صدام حسين" صبيحة يوم العيد , أكثر حرمة إصرار ساستكم  على ألحاق الأذى بالسيد النائب طارق  الهاشمي !. السيد النائب لم يفعل شيئا للان , كل ما قيل عن تسببه بأكثر من 150 جريمة مجرد إشاعات وتضليل وادعاءات فبركتها "حكومة المالكي الصفوية" بحقه , مثلما فبركت الجرائم لصدام من قبل !. تريدون ان يقف السيد النائب في القفص  الذي حوكم فيه "عز العرب "صدام , أو تنون إلحاقه بصدام  حرام عليكم.

حرام ثم حرام ان تحارب حكومتكم السعودية في باب رزقها  النفط وتجلب الشركات الكبرى  للاستثمار في النفط , ليقفز أنتاجكم إلى ثلاث ملايين برميل , وسترفعونه إلى 12 مليون برميل لاحقا ومن ثم تقفزون إلى 60 مليون برميل , أنشأتم منصات متحركة للتصدير, تريدون توزيع قسما من وردات النفط على أبناء الشعب العراقي , وهم يتقاسمون غنيمة وردات نفطهم بين أفراد الأسر الحاكمة ,"مو حرام تضايقوهم والله حرام عليكم".  تريدون سحب بساط الانفراد بسوق النفط من السعودية , تظنون ان السعودية ستبقى تنظر لخطواتكم بنظرات بريئة دون فعل شيء , وأذنابها يتصدرون المشهد السياسي العراقي , هي من أشغلت صدام بالحروب من اجل ان لا يلتف لتطوير صناعة النفط , حرام ثم حرام  تحاربون السعودية برزقها , هي لا تملك غير النفط وانتم تملكون الأنهر والأرض الخصبة والعقول الجبارة حرام عليكم ثم حرام !!.

حرام عليكم تفكرون ببناء دولة ديمقراطية تداولية تحكم فيها الأكثرية  تزعج بتداولها للسلطة دول المشايخ الوراثية "الآمنة" , بتجربتكم الديمقراطية كشفتم ظهور دول الوراثة , تنون بناء دول تريدونها دولة عصرية تستند على دستور وارث حضاري , هم يريدون للعراق ان يعود لحكم دولة الخروفين الأسود والأبيض , الذين سقطت قرونهما في بغداد من التناطح من اجل السلطة  , قيام تجربة لدولة ديمقراطية بجوار دولة  ولي الأمر , حرام ثم حرام واكبر حرام  !!.

يرغب الوطنيون من ساستكم ان يظل العراق واحد موحدا لا أقاليم فيه ولا نفوذ فيه لمليشيا وعصابات , هم يطمحون بان يعود الفرهود ويعود عدنان الدليمي لحكم الكرخ وأبو درع لحكم الرصافة والله حرام عليكم (خلي الويلاد يحوسمون) .!

تريدون عراقا سيدا  يستعيد دوره الطبيعي , تعقد فيه المؤتمرات والقمم ينافس عواصم البدو , التي انفردت بقيادة العرب في (زمان الشيخ العكروك على الرك ) , حرام عليكم واكبر حرام . تريدون للعراق ان يكون أمنا مطمئنا لا طائفية ولا  قتال فيه , هم يريدون ان تقام دولة "الروافض"  في الوسط والجنوب , ودولة "النواصب" في المثلث , ودولة الأكراد في الشمال ,  بعدها ستعودون إلى مرحلة "ظل البيت لمطيره , وكلمن يلغف بكيفه , انتم ما تخلوهم براحتهم حرام عليكم ".

كنتم تظنون ان ما فعلتموه من انتخابات وديمقراطية سيمر دون حساب وعقاب وكنتم متوهمين , كنتم تظنون ان اتهام طارق الهاشمي سيمر دون عواقب , ما حسبتم ان طارق يمثل أجندة دول لها مطامع  ومصالح وثارات مع العراق . منذ اليوم الأول لاتهامه وهروبه للان وعراقكم تحول إلى كيس ملاكمة , من انفجار إلى تفجيرات , ومن تآمر إلى آخر , ومن أزمة سياسية إلى أخرى .هل عرفتم سبب الأزمات؟.  حرام عليكم .

طارق ومن ورائه ومن تحالفوا معه عقدوا العزم على ان يعود لكرسي نائب الرئيس , وسيحاسب من اتهمه , وسيجبركم على ان توقعوا التعهدات :بان لا تفعلوها مع أي من جماعته وقائمته مستقبلا , وتعلنوا عن اعتذاركم وندمكم على فعلتكم بحقه وحق أركان القائمة العراقية , التي لم تنجب إرهابيا قط , اقسم برأس طارق  الهاشمي وعدنان الدليمي!!.

ان من تلاقت مصالحهم مع مصالح السعودية ومن يريد الشر بالعراق أقلية  مشخصة بالنسبة للسواد الأعظم من العراقيون .

إذا لم يعيد ساسة الشيعة قبل السنة الاعتبار لطارق الهاشمي  ومحمد الدايني وعدنان الدليمي والطافرين والمحبوسين والمنتظرين من جماعة 4 إرهاب , فستندمون , ها أنا أبلغكم رأفة بأجيالكم ان أردتم الحفاظ على أجيال , أم تريدوا ان تصبحوا مثل الديناصورات  تترحمون على عصر صدام الجليدي , لان القادم سيكون عصر  الحجاج  الناري الدموي , وسيكون أسوء من سابقه , نصيحة لكم خوفا على ما تبقى من ذريتكم !.

"أعيدوا الاعتبار لطارق الهاشمي" لتقر عيون جماعة 4 إرهاب والمتحالفين معهم , أو ان ترصوا الصفوف لبناء جبهة داخلية متينة بعد إعادة النظر بخارطة التحالفات السابقة , التي كانت وستبقى سببا بكل الأزمات , بعد ما أفرزت الفترة  الماضية الغث من السمين  " حرام عليكم ثم حرام !.

 

"أسوء عجلات العربة أكثرها ضجيجا"

2-6-2012

Hassan_alkhafaji_54@yhoo.com


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


حسن الخفاجي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/06/02



كتابة تعليق لموضوع : أعيدوا الاعتبار لطارق الهاشمي حرام عليكم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : نسمة عبد القادر ، في 2012/06/03 .

كشفت النائب عن الكتلة العراقية الحرة كريمة الجواري بأن احد نواب القائمة العراقية هددها بالتصفية عن طريق تنظيم القاعدة في حال عدم توقيعها على سحب الثقة عن المالكي

وقالت الجوراني بان النائب الذي لم تذكر اسمه لدواع امنية اتصل بي خمس مرات وفي ساعات متأخرة من الليل وخيرني بين التصويت على سحب الثقة او التصفية من قبل القاعدة "






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net