صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

النبي لوط(ع) يخالف معايير مجتمع العلمانية
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

القران هذا المعجزة العظيمة والخالدة يحكي لنا ما حدث وما سيحدث سواء كان بالتنبوء او الاستدلال التاريخي او الحكمة الالهية بان يجعل بعض الاحداث التي يكذبها البعض تحدث امام اعينهم .

لوط عليه السلام وقومه الرذيل بمعنى الكلمة قصة تناقلتها كل الكتب السماوية وليس القران فقط ، هذه الرذيلة التي يقدم عليها الرجال كانت مصدر الغضب الالهي عليهم بعد نجاة النبي لوط ومن كان يؤمن به، هذه الرذيلة التي يقترفها اليوم مجموعة شواذ بل اسوء من الشواذ والتي لو اخضعناها لكل المعايير المجتمعية والطبية والعقلية فانها سترفض رفضا قاطعا ويكفي الفطرة التي التزمت بها الحيوانات دون هؤلاء الشواذ .

العتب ليس على هذه الشريحة بل على العقول والاجندة التي تدعمها وتفرضها على المجتمعات الاخرى ويكفينا استهجانا ان هذه الظاهرة السيئة منبعها المجتمع العلماني الذي يتبجح بالحرية ويبعد هذه الشهوة عن نفسه سواء كان فاعل او مفعول .

وقبل ايام اثيرت ضجة ضد اللاعب السنغالي المسلم ادريسا غاي الذي رفض ان يكون جزء من الدعاية للقذارة الفرنسية العلمانية على عكس بقية اللاعبين الذين يصفق لهم الكثير من الشباب الذي لا يفهم المبادئ بقدر تعلقه برغباته الكروية ومنهم نيمار وميسي وغيرهم . اللاعب السنغالي الذي اثبت علو الاسلام والاخلاق والتمسك بالمبدا على حساب كل مغريات هؤلاء الحثالة .

بل زد على ذلك هي مواقع التواصل الاجتماعي التي جعلت الدفاع عن هذه المثلية احد متبنياتها وان من يتهجم عليهم فكانه تهجم على ثوابت المجتمع هذه الرذيلة جعلوها من ثوابت المجتمع نعم ثوابت المجتمع العلماني ممكن اما غيرهم فلا يمكن القبول بهذا مثلما لا يمكن ان يقبل المجتمع الحر بان الكيان الصهيوني دولة .

هذه الاجندات والمنظمات لا تستطيع ان تناقش ما تطالب به لانها اصلا تاسست لنشر الرذيلة وافساد المجتمع وكيان كل مجتمع وتماسكه يقوم على اساس العلاقة الجنسية السليمة وبخلافه يكون مجتمع متخلف وخطير عندما تحدق به ازمة وهاهي المجتمعات العلمانية ظهرت على حقيقتها بعد حرب اوكرانيا .

هذه المنظمات متمكنة اعلاميا وماليا في محاربة كل من يندد بالمثلية خصوصا الشخصيات المرموقة التي ترفضها يمارسون التعتيم والتحجيم وحتى التسقيط من اجل اخفاء صوته ولا يصل الى العالم . هذه المنظمات الداعمة للمثلية لها الامكانية على اسقاط حكومات اذا عارضت هذا الشذوذ الجنسي

قبل سنتين قاموا برفع علم القذارة في بغداد وثارت ثائرة الراي العام العراقي ضد هذا التصرف وان كانت الغاية استهزاء واستفزاز فقط لكنهم حصلوا على ما ارادوا واليوم تنتشر في كل اسواق لعب الاطفال وغيرها شعار هؤلاء اللواطين .

في امريكا وكندا وباسم حماية الاطفال من الايدز قررتا وضع الاغطية الخاصة التي يستعملها الرجل عند الجماع في المدارس الثانوية ـ لاحظوا الى اين وصلت خطط الانحطاط ـ وبحجة ان ذلك سيقلل من انتشار مرض الايدز وهو في نفس الوقت اثارة جنسية للجميع وقد استهوت الجميع طلاب وطالبات الثانوية هم مراهقون قاموا بالعلاقات الجنسية الشاذة .

للعلم كلمة النبي لوط هي اسم علم اعجمي وليس عربي ، وفعل لاط الذي منه جاءت كلمة اللواط هي عربية من الفعل لاط ومعنى لاطَ الشَّخْصُ الحوضَ أو الحائطَ: طلاه بالطِّين والجصّ لاطَ الشَّيءَ بالشّيء: ألصقه به ، ولاط الذكر بالذكر هي العملية الجنسية الشاذة


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2022/06/01



كتابة تعليق لموضوع : النبي لوط(ع) يخالف معايير مجتمع العلمانية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net