صفحة الكاتب : ناصر الياسري

سقيفة الخشلوك الإعلامية .... فضائية البغدادية أنموذجاً !
ناصر الياسري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
لم اكن مقتنعاً البته ان فضائية البغداديه بقضها وقضيضها بداً ( بخشلوكها ) الأكبر وانتهاء بأصغر موظف أو عامل فيها كانت مشتركة في الفخ الذي اعد خلف كواليسها التآمرية للإيقاع بي من خلال استضافتهم اياي في برنامج ( ملعب الشعب ) الذي يعده ويقدمه المدعو ( محمد الناصر ) فبعد مداخلتي في حلقة سابقة من برنامج ( ملعب الشعب ) والتي استضيف فيها المجتث بالله عبد الله المؤمن ( أصيل طبرة ) حيث اوضحت في تلك المداخلة وجهة نظري القانونيه بخصوص الموانع التي تحيل دون ترشح ( عبد الله المؤمن ) للمشاركة في انتخابات الاندية الرياضيه حسب ضوابط هيئة المسائلة والعدالة ومنها عمله مديراً عام في زمن النظام المقبور حينما كان يشغل منصب النائب الاول والثاني للكسيح عدي في رئاسة اللجنة الاولمبية العراقيه . بالإضافة لشموله بقرار مجلس الحكم المرقم 76 لسنة 2003 والخاص بمصادرة اموال اركان النظام البائد وكان ( عبد الله المؤمن ) احد اركانه ممن كانوا يديرون اموال الكسيح عدي بالإضافة الى ورود اسمه في قرار مجلس الامن المرقم ( 2483 ) لعام 2003 كونه مطلوب أممياً لمتاجرته بأموال النظام المقبور ! 
وبهذه الموانع القانونية المتعددة فلقد تم اجتثاثه لا لأنه بعثي لأن هنالك الكثير من البعثييّن كانوا ولا يزالوا يعملون في مفاصل الدوله والحكومة العراقيه بإخلاص وتفانً قلّ نظيرة ! 
غير ان تلك المداخلة لم ترق لا محمد الناصر ولا لضيفة (أبن طبرة ) لهذا طلبوا من الكنترول قطع الأنصال التلفوني معي فوراً !! 
تداعيات وحيثيات هذه الحلقة من البرنامج وصلت الى ( خشلوك البغداديه ) فأصدر فرماناً ان تكون الحلقة القادمة للبرنامج مخصصة لي كلياً وذلك لغاية في نفس يعقوب كي أدلوا بدلوي بعد ان اعتقد هذا ( الخشلوك ) ان مقدم البرنامج ( محمد الناصر ) لم يكن منصفا معي في تلك الحلقة وكذلك انحيازه الظاهر الى ضيف الحلقة المجتث بالله ( عبد الله المؤمن ) !!
 
 بصراحة لقد انطلت علّي هذه المؤامرة و خاصة وان الزميل ( محمد حنون ) مدير مكتب البغداديه أتصل بي حول هذا الموضوع وطلب مني الموافقة على طلب الخشلوك وكذلك اتصل بي ( محمد الناصر ) من القاهره عارضاً علّي نفس الاقتراح . فوافقت ان اكون ضيف الحلقة القادمة لبرنامج ( ملعب الشعب ) !
 
 وقبل ان اذهب الى مكتب فضائية البغداديه في كربلاء اتصلت ببعض الاصدقاء لأخذ رأيهم في هذه الاستضافة فكانت ردود اكثرهم ان هناك فخاً ربما أعد لك لأجل إسقاطك إعلاميا كونك بالضد من أجندة البعض والذين يرومون أعادة أدران البعث للواجهة الرياضية !! 
وقد فسروا هولاء الأصدقاء ان ( محمد الناصر ) لا يمكنه ان يتصرف مثلما قام به في الحلقة السابقة التي استضاف فيها ( اصيل طبرة ) وظهوره بمظهر المساند لأصيل طبرة دون أخذ الموافقة من ( الخشلوك ) مسبقاً , لأن محمد الناصر ليس غبياً ليغامر بمستقبلة الأعلامي من أجل عيون ( أصيل طبرة ) بالرغم من كون الأخير كان كريماً مع ( محمد الناصر ) بل أن هذا الاً ( ناصر ) كان ولا يزال بوقاً لسيده ( الخشلوك ) وهو الموظف المطيع في تنفيذ تطلعاته وخاصة وان ( الخشلوك وطبرة ) تجمعهم الكثير من المصالح الماليه والسياسية والتآمرية ضد العراق الجديد كونهم رضعوا سويه من ضرع النظام المقبور و ضرع سيدهم وولي نعمتهم ( جرذ العوجة ) !! 
وبالفعل كانت تلك الحلقة عبارة عن مؤامرة حاكها كادر برنامج ( ملعب الشعب ) ومن خلفهم سيدهم ( الخشلوك ) ولكن بأسلوب فج بحيث فاحت من جنبات هذا البرنامج الروائح النتنة والتي وصلت الى انوف كل من تابعه عبر شاشة الاً ( بغداديه ) والتي اثبتت بالملموس صدق اتهامات البعض كون هذه الفضائيه تقف خلفها اجندة ( البعث ) من أجل اشاعة الفوضى والإسقاطات الشخصية لرموز وطنيه تقف بالضد من عودة ادران البعث الى المشهد العراقي من جديد ! وبعد انتهاء حلقة البرنامج وورود افعال الشارع الرياضي الى اسماع ( الخشلوك ) حول هذه المهزلة قام الأخير وبحركة إعلامية فجة لا تقل اساءة عما فعله محمد الناصر في حلقة برنامجه السابق , أذ قرر تشكيل لجنة تحقيقيه برئاسة السيد عبد الحميد الصائح تقوم بتقيّيم ما حدث ورفع تقريرها الى ادارة القناة خلال 72 ساعة ! 
وبالفعل فلقد تم اخذ افادة المصور الذي قام بالتحقيق الصحفي المثير للجدل فأفاد المصور بأن محمد الناصر قد اتصل به وطلب منه اجراء تحقيقات صحفيه مع اشخاص متفق معهم على ان تكون تلك التحقيقات تميل الى الاشادة لأصيل طبرة بنسبة 1 الى 6 من المستفتى منهم ! 
وكذلك التحقيق بخصوص المتصلين هاتفيا او الذين ارسلوا ايملاتهم الى البرنامج كونهم كانوا جميعا يميلون الى اصيل طبرة في ظاهره فريدة في هكذا برامج تبث من خلال قنوات فضائيه متعددة ومنها فضائية البغداديه بالذات !! 
والأنكى من كل ذلك هي تلك الاتصالات والايملات التي وصلت للبرنامج والتي كانت تفوح منها رائحة التهديد والوعيد لضيف البرنامج في سابقة خطيرة لن تمر مرور الكرام ! 
وتم ارسال تلك الإفادات ونتائج التحقيق الى رئيس اللجنة في القاهره الاستاذ عبد الحميد الصائح والذي يبدوا انه في واد والقيادة ( الخشلوكيه ) في واد آخر . وها قد مضى شهرا على هذه المهزلة ( البغداديه ) دون ظهور تلك النتائج فيما يطل ( المخنث محمد الناصر ) اسبوعياً على مشاهدي برنامج ملعب الشعب دون مراعاة لمشاعر الضيف وللجمهور والذي تفاجئ بعودة هذا ( المخنث ) الى شاشة البغدادية من جديد بعد واقعة سقيفة الخشلوك الإعلامية ! 
وبهذا الموقف المعيب تثبت ادارة الاّ ( بغداديه ) وبطانتها المظلله في اليونان حيث ماخور التآمر والقاهره وبغداد حيث أداة التنفيذ . ما هي الا بوقاً دعائي لأعداء العراق الجديد .... 
وغدا سنفضح الجميع ..... من هو محمد الناصر ؟
 
وكيف تم تجنيده لصالح المخابرات العراقيه السابقة ؟!
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


ناصر الياسري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/05/03



كتابة تعليق لموضوع : سقيفة الخشلوك الإعلامية .... فضائية البغدادية أنموذجاً !
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net