صفحة الكاتب : وكالة نون الاخبارية

عادل امام: درع الجزيرة تقتل البحرينيين وليس بامكان امير قطر و لا الجزيرة و لا امريكا اسقاط الاسد
وكالة نون الاخبارية

صرح الفنان عادل إمام لأحد الصحافيين بأن السبب الحقيقي لسجنه لم يكن التهكم على الدين بل دعمه ووقوفه إلى جانب الرئيس السوري بشار الأسد.
وقال إمام، في تصريح خاص لوكالة "فارس" الإيرانية، إنه كان من الفنانين المصريين الذين نددوا بكذب قناة "الجزيرة" ومغالطاتها الإعلامية وتضليلها للرأي العام العربي وتحريضها على سوريا.
وبحسب فارس يرفض عادل امام قطعيا ضرب سوريا "اخر قلعة نضال عربية ، درع الامة الاخير حاضنة المقاومة سوريا الرافضة على امتداد عقود املاءات الغرب ، سوريا التي كان باستطاعتها تجنيب بلاده كل المحن و الازمات و الحصار الخانق و العقوبات لو قبلت بشروط الامريكيين و لو وافقت على تهجير الفلسطينيين من فلسطين المحتلة ، فكيف سولت انفس حكام الخليج العربي الاستنجاد بالغرب لضرب سوريا ثم كيف لهؤلاء الحكام الذين يجهلون معنى الدستور و القانون الذين يحرمون شعوبهم من ابسط حقوق الانسان الى درجة ان المراة في السعودية لا يحق لها سياقة سيارة كيف لامير قطر الذي خان من انجبه و رباه و جعل منه رجلا الامير الذي لم يحترم و لم يصن الامانة و انقلب على والده كيف له ان يطالب مع ملك السعودية بشار بالديمقراطية لان فاقد الشيئ لا يعطيه" .
و تابع عادل امام : "ايرسلون درع الجزيرة لقتل البحرينيين و يتهمون بشار بعدم احترام حقوق الانسان ؟ لما لم يتحركوا في اليمن و يعطون لصالح الفرصة تلو الاخرى ام ان الشعب العربي غبي لا يفهم حركاتهم ؟".
و يضيف عادل امام يتهمونني بالتهكم عن الدين و هل القرضاوي الفاشل الفار من مصر رجل دين؟ عن اي دين يتكلم هذا الرجل ؟ هل دينه يسمح بالتحريض على قتل النفس ؟ هل دينه يسمح بالتحالف مع من يقتل شعبنا العربي و يغتال علماءه و يسرق ثرواته و يغتصب ارضه ؟ هل القرضاوي رجل يستحق الاحترام و هو يطالب الشعب السوري بالخروج على بشار بعد ان اصدر اوامره بقتل القذافي ؟ ".
و اضاف : "بشار الاسد هو الزعيم العربي الاخير الذي ما زال صامدا شامخا يقاوم العالم العربي و الغربي ، هو عبد الناصر الذي يتامر عليه العرب قبل الغرب تتامر عليه جامعة قالوا انها عربية جامعة لم نسمعها يوما تتحد و تتخذ قرارات مشرفة جامعة يسخر منها الصغير قبل الكبير و يسخر منها العدو قبل الصديق الا يخجلون من انفسهم و هم يعقدون الاجتماع تلو الاجتماع بهدف خنق سوريا و اسقاط بشار لماذا ؟ من منهم اختاره الشعب ؟ من منهم انتخبه الشعب ؟ الا يخجلون ام فقدوا ماء وجههم ؟ الا يرون الا يعون انهم اسقطوا كل اقنعتهم انهم اسقطوا ورقة التوت ؟" .
و قال اخيراً "انا مع بشار و سادعمه الى النهاية الى اخر نفس و لن اكون وحدي الكثير من الفنانين يفكرون مثلي و عددنا سيزداد سنعمل على فضح هؤلاء الحكام الذين اصبح وجودهم في السلطة اهم من الوطن و اهم من قضايانا و اصبح عدونا الصديق الذي ينفذون كل اوامره تاكدوا انه لا امير قطر و لا الجزيرة و لا امريكا قادر على اسقاط بشار و سوف اتوجه الى دمشق لتهنئته لانه لن يسقط


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وكالة نون الاخبارية
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/03/07



كتابة تعليق لموضوع : عادل امام: درع الجزيرة تقتل البحرينيين وليس بامكان امير قطر و لا الجزيرة و لا امريكا اسقاط الاسد
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net