صفحة الكاتب : محمود ابراهيم الجبوري

أدعياء على مسرح الصحافة ..فخري كريم أنموذجا
محمود ابراهيم الجبوري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

شاءت الأقدار أن تبرز زمر لا تمتلك التاريخ الأصيل , ولا المواقف المشهودة , ولا نظافة اليد والضمير , ولا تتمتع بأي حضور متميز على صعيد المجتمع , وتمتلك السن طويلة ووقحة ومتجاوزة , ولن يعرف عنها الرأي العام العراقي  أي موقف ايجابي , ولم تسجل أي فعالية أو تفاعل مع الصحفيين الشرفاء وعوائل شهداء الصحافة المحرومين  وعلى رأس هذه الزمر الدعي الفاسق فخري كريم والذي صال وجال في مقاله الموسوم (صندوق شراء الذمم :رئيس الوزراء يورّط البرلمان برشوة ربيب عدي..! ) المنشور بصحيفة المدى بتاريخ 5/3/2012 وصب غضبه الأرعن على دولة رئيس الوزراء وعلى نقابة الصحفيين ونقيبها .! وياليت هذه الانتقادات المفبركة واللامهنية صدرت من إنسان نظيف وشريف ,بل انها صدرت من نموذج سارق وفاسد وحرامي و مدان ومحشور في زاوية الاتهام هو و  وزمرته ومن لف لفهم وان  الدعي ( فخري كريم ) كان ومازال يترأس هذه الزمر الضالة والمظللة والمستشرية على الساحة العراقية والصحفية و تعيش في أمان وضمان تحت غطاء بعض الأحزاب الكردية والتي تضمن لهم الحماية سواء علمت هذه الأحزاب أم لا تعلم بجشعهم واستهتارهم ونهمهم وفسادهم واستغلالهم للمناصب ولديهم فوج من الحماية تابع للجيش العراقي وكم الوطن والشعب بحاجة ماسة لهذا الفوج العسكري والذي قد يؤمن الحماية لآلاف المواطنين ولكن وللأسف الشديد كل هذا الفوج جند وتفرغ لحماية شخص واحد فنتمنى من السيد وزير الدفاع ان يتابع هذه القضية ويسحب هذا الفوج المتفرغ لحماية فخري كريم وعشيقاته وأملاكه التي استحوذ عليها ظلما وعدوانا فنحن الشعب بحاجة ماسة لهذا الفوج العسكري الوطني .
نعود فنقول : إن الدعي فخري إلا كريم  لا يعدو سوى كلب صيد وعنصر يمتلك الافك والكذب والتسلل والادعاء .. وإن زمرته التي تضم مجموعة من  الشراذم العلانية والمتخفية تمارس أدوارا شريرة في إلحاق الأضرار المقيتة بالوطن والمال العام , وتشوه الحقائق , وتلوث القرائن , وتزيف الأحداث والأحاديث لمأربها الشخصية والشريرة ولمأرب الأركان والأوتاد الذين يغطون ويتسترون ويبررون كل تجاوزاتهم المؤذية متوهمين بأنهم خارج نطاق الرصد والمراقبة الصحفية .. متسترين بدعم ومعاضدة ومساندة ودفاع من الدعي رئيسهم فخري الذي يحركهم كالدمى لتحقيق كل ما يبتغيه ويريده , وان هذه  ألأفاعي  السامة , والحيتان الكبيرة , تتلاعب بالمقدرات وتستحوذ على الامتيازات , وتتصيد بمهارة ومكر ودهاء , فقد استطاعت أن تتسلل بقدرة قادر إلى مكتب فخامة رئيس الجمهورية  وبمكرها تبوأت مقاعد متميزة كمستشار لرئيس الجمهورية مما ساعدها على التسلل المفضوح إلى السفارات الأجنبية وعلى رأسها سفارة العدو اللدود الكيان الصهيوني ( إسرائيل ) وكذلك تسللت للدوائر المشبوهة والمؤسسات المريبة والتكتلات الخبيثة التي تمتهن الدس والتدليس والكذب والنفاق وعن طريق هذه الممارسات الغارقة بالخداع والخديعة والإيقاع تمكن رئيس تحرير جريدة المدى   من الابتزاز والتزوير وتزيف الصكوك واكتنزت الكثير الكثير من المال الحرام , إذ لا يردعهم ضمير نظيف ونفس شريفة وأخلاق أصيلة , فأنهم وبكل وقاحة وخسة ودناءة يصولون ويجولون ويعبثون وينشرون أنواع الفساد ويمارسون شتى الحيل والوقيعة من اجل الوصول إلى مواقع أعلى ومكاسب اكبر .
وان الذي يثير السخط والتذمر والاستياء هو التجاسر والتطاول على دولة رئيس الوزراء وعلى نقابة الجواهري ونقيبها الحالي النقيب المتفاني المخلص الشريف الأستاذ مؤيد اللامي الذي نهض برفع مستوى النقابة والإعلام والصحافة ودعمهما بكل الدعم والعطاء والتفاني , وبسبب هذا التفاني والنجاح والانجاز نجد النقيب اللامي يتعرض  إلى تأمر قذر ومسموم من قبل فخري كريم وبعض العناصر المدانة التي اندست بالصحافة وراحت تتفنن بالتحايل والاختلاس والضحك على الذقون وهدر الأموال تحت أغطية مصطنعة باسم الدورات والايفادات والورشات وبيوت المدى واللقاءات و..و ..و الخ , ومن خلال هذه الممارسات الشيطانية تمزقت وتبددت أمول كثيرة واستقرت في جيوب الأدعياء والوصوليين والمهيمنين على مؤسسة المدى .
ان نقابة الصحفيين العراقيين التي تمتلك رسالة إنسانية ومهنية سامية نجدها اليوم تهان من قبل فخري كريم وعناصره المتطفلة والخبيثة التي لا تفكر بأي انجاز أنجزه الأستاذ اللامي للأسرة الصحفية – وان تعدوا انجازات مؤيد اللامي لا تحصوها -  أنما تفكر زمرة فخري بملء جيوبها وتحقيق مأربها الشريرة .. فأي عمل مبدع ومثمر أنجزه فخري اللاكريم .؟ وأي نقلة نوعية أحدثها المدى في العراق في مجال التقدم والتطور والنهوض ..؟؟ وأي مفخرة ومأثرة جماهيرية أو علمية أو ثقافية أو تربوية أو صحفية قد نهضت بها هذه الزمر واللجان التي ما تزال تمتهن الفساد المالي والإداري وبضراوة وهمجية وبلا ذرة من الشرف والمسؤولية ..؟؟ فأين أين أجهزة الدولة عن مخازي  فخري كريم التي يقترفها تحت ضوء الشمس ..؟؟ وما معنى هذا السكوت الذليل والتستر الواضح على لصوص وسراق وحرامية علنية ..؟؟ أين مراقبة ومتابعة حماة الشعب والوطن والقانون ..؟؟ والله والله لو تشكلت لجنة من قبل الحكومة او الدولة او النزاهة  تتسم بالأمانة والصيانة والضمير لتكشفت لها زوايا وخفايا ومخازي وماسي وهدر وابتزاز فوق حد التصور , وكان يجب أن تقطع هذه الأيدي التي تمتد بكل قذارة وخسة إلى أموال مخصصة من قبل منظمات عالمية  لرفد الصحافة والإعلام الذي لم يحصد سوى الوعود الزائفة , والعهود الكاذبة من مؤسسة المدى , ومما هو آت أمر وافجع طالما بقي فخري  معشعش في أروقة الأحزاب الكردية التي شوهت رسالتها المقدسة من قبل الدخلاء والإجراء والسراق .
وان الذي أريد طرحه بصراحة وإحقاقا للحق وإزهاقا للباطل بان  الأسرة الصحفية الشريفة  كانت ومازالت تعاني من المحاربة والوقيعة واخص منهم بالذكر الأستاذ مؤيد اللامي  هذه الرجل الإنسان الذي يتمتع بمزايا عالية , ويلتزم بشرف المسؤولية ونظافة اليد والضمير واللسان , ويعمل بكل ثقة وشجاعة وإخلاص , ولا تأخذه بالحق لومت لائم ولا يمتلك طموحات شخصية أنانية , وان سجله وتاريخه ناصع البياض , فهذا الرجل النموذج سيتعرض حتما إلى حملة مسعورة حيث لا مكان للشريف بين العناصر التي لا تفكر إلا بطموحاتها الذاتية , وان اللامي سوف يشق طريقه بغابة من اللهب والمحاصرة والتضييق من قبل هؤلاء الذئاب والضباع الكاسرة , وان اللصوص لا يرتضون أن يعيش بينهم رجل يتميز بمزايا كلها خلق ونبل وشرف وترفع وسيظل( مؤيد ) من العلامات المؤيدة في نقابة الصحفيين العراقيين  التي نتمنى لها التقدم والتطور والإبداع وانجاز ما يمكن انجازه من الطموحات التي تنهض بالأسرة الصحفية .
فيا فخري كريم ان كل ما هو مخبأ وتحت الأغطية سيكشف في يوم ما , فكثيرة هي الواثق والمستمسكات والادنات التي هي في حوزتنا وتثبت تورطك بهدر أموال الشعب وسرقتها  , وفي الأيام القادمة سوف اسرد كل ما امتلك من أدلة ومعلومات وقرائن وقضايا متورط بها فخري وسأنشرها  في الصحافة والإعلام وعلى كل الأصعدة ومهما كان الثمن , فالتستر والسكوت عن سراق أموال الشعب المسكين  جريمة وخزي وعار , فقد امتلأت قلوبنا قهرا وغيضا وسخطا وان المستقبل القريب يا فخري سيكشف ويكشف كل ما هو مزيف ومصطنع ومسروق.

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


محمود ابراهيم الجبوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/03/06



كتابة تعليق لموضوع : أدعياء على مسرح الصحافة ..فخري كريم أنموذجا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net