صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي.
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

أخي العزيز القس المصري القبطي ادواردEdward • تقول أن كتاب الطلاسم والمياسم تأليف الأنبا الاعظم زكريا الانطاكي ذكر بأن يسوع مخلوق فضائي، وأن هذا الكتاب موجود في اسبانيا ولم يترجموه لصعوبة فك الرموز لأن الأب زكريا كتبه برموز خشية من وقوع الاسرار بيد من لا يستحقها.
اقول لك أولا : كيف عرفت أن ما في الكتاب مكتوب أن يسوع رجل فضائي نزل من كوكب او عالم آخر كما تقول : (امر الرب العذراء ان تخرج من الهيكل إلى الصحراء وهناك نزل عليها ملكان في مركبة وأعطيا العذراء يسوع في مذود فرجعت به إلى اهلها. ولذلك نرى الرب يُداوم على استخدام كلمة ــ عذراء ــ في خطابة للقديسة مريم ام الرب،فهي لم تلده بل استلمته من الملكين وهذا نصٌ يؤيده الكتاب المقدس الذي يقول : رفعت عيني ونظرت وإذا بأربع مركبات خارجات من بين جبلين،قلت للملاك ما هذه يا سيدي؟ فأجاب الملاك: هذه هي أرواح السماء الأربع خارجة من الوقوف لدى سيد الأرض كلها).(1) وسيد الأرض هو يسوع. ثم تقول هذا الكتاب لم يُترجم لصعوبة فك رموزه ؟! ما هذه السقطة المزرية.!!
ثانيا : أنا معك أن هذا الكتاب موجود في متحف ومكتبة الاسكوريال باسبانيا والذي بناه فيليب الثاني ملك إسبانيا، وتعدّ من أهم منجزاته الحضارية (2) واما الكتاب الذي اشرت إليه فهو كتاب من الكريستال الرملي (3) لا احد يعرف لغته ولكنه مكتوب برموز غريبة عجيبة وملفوف بجلد كأنه الحرير ، ويُقال ان هذا الكتاب ليس من هذا العالم ، وقد عثر عليه مستشرق انكليزي اسمه عمانوئيل ادوارد في مسجد الكوفة حيث فتح صخرة كانت في وسط او ركن مسجد الكوفة ثم هرب بالكتاب مستعينا بالانكليز الذين يوفرون غطاء لامثال هؤلاء السراق وقد جرت هذه الحادثة في أوخر زمن المرجع الأب الاصفهاني ، او السيد محسن الحكيم .وقد ورد أول ذكر لهذا المخطوط في مذكرات القس الكلداني (ألفونس منغنا) المولود في الموصل (4) والذي موّل رحلته لجلب الوثائق والمخطوطات اللورد إدوارد كادبوري وإسم القس الحقيقي هرمز الكلداني، ولد بقرية شرانش المجاورة بمحافظة دهوك لقضاء زاخو بالشمال العراقي والذي امتلك فيما بعد اكبر مكتبة مخطوطات في العالم اهداها بعد وفاته سنة 1937 إلى مكتبة برمنغهام البريطانية فقد امتلك هذا القس الموصلي اكثر من (3000) مخطوط ووثيقة نادرة عن الشرق الأوسط سرق اغلبها من العراق وسوريا وتركيا واشترى البعض بثمن بخس. وقد ورد في مذكراته انه بذل مبلغا خياليا للحصول على الكتاب الكريستالي من المستشرق عمانوئيل ادوارد الذي يُعتبر الرافد الحقيقي لمخطوطات مكتبة الاسكوريال.ولكن الذي يُبطل ما تقوله هو أن الإنجيل نفسه يقول بولادة يسوع ولادة طبيعية، ولم يكن من كوكب آخر . بل لربما انت فهمت النص خطأ حيث يقول النص بأن جبرئيل جاء إلى امراة يهودية ووهبها الطفل. والنص نفسه يقول : (مريم وجدت حبلى من الروح القدس).(5).اضافة إلى ما ورد في لوقا من أن الملك جبرئيل قال لها : (ها أنت ستحبلين وتلدين ابنا وتسمينه يسوع).(6) ولكن على ما يبدو أنك التبس عليك قول لوقا الذي يقول : (وهذه لكم العلامة: تجدون طفلا مقمطا مضجعا في مذود). (7) فقمت أنت يا جناب الأب واضفت إليها من عندك (جائها الملكين بمذود فيه الطفل يسوع). ثم اضفت مركبة فضائية. وفي الواقع أنا احسدك على هذا الخيال الخصب جدا.وردها إن استطعت.
1- سفر زكريا 6: 1.
2- مكتبة الاسكوريال بناها مهندس معماري يهودي وقد استوحى شكل البناء من (هيكل سليمان). مستعيرا اوصاف البناء من التوراة والتفصيلات من التلمود. معتبرا الملك فيليب سُليمان الثاني.
3- الواح الكريستال الرملي يكتبون عليها بطريقة الحفر على الزجاج وهي مستوحات من الواح موسى التي حسب الروايات من (الزمرد الاخضر).
4- ألفونس منغنا لاهوتي باحث مستشرق كلداني من العراق يتقن السريانية والعربية والتركية والفارسية والكردية والعبرية واللاتينية والفرنسية. اصبح كاهنا عام 1902 بجمع العشرات من المخطوطات السريانية القديمة ومنها الكتاب المذكور.
5- إنجيل متى 1 :18.
6- إنجيل لوقا 1: 31.
7- إنجيل لوقا 2: 12.

  

إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2019/12/06



كتابة تعليق لموضوع : هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : محمد مصطفى كيال ، في 2019/12/12 .

كلما تدارسنا الحقيقه وتتبعناها ندرك اكثر مما ندرك حجم الحقيقه كم هو حجم الكذب رهيب
هناك سر غريب في ان الكذب منحى لاناس امنوا بخير هذا الكذب وكثيرا ما كان بالنسبة لهم عباده.. امنوا انهم يقومون بانتصار للحق.. والحق لاعند هؤلاء هو ما لديهم؛ وهذا مطلق؛ وكل ما يرسخ ذلك فهو خير.
هذا بالضبط ما يجعل ابليسا مستميتا في نشر طريقه وانتصاره للحق الذي امن به.. الحق الذي هو انا وما لدي.
الذي سرق وزور وشوه .. قام بذلك على ايمان راسخ ويقين بانتصاره للدين الصحيح..
ابليس لن يتوقف يوما وقفة مع نفسه ويتساءل: لحظه.. هل يمكن ان اكون مخطئا؟!
عندما تصنع الروايه.. يستميت اتباعها بالدفاع عنها وترسيخها بشتى الوسائل.. بل بكل الوسائل
يبنى على الروايه روايات وروايات.. في النهايه نحن لا نحارب الا الروايه الاخيره التي وصلتنا.. عندما ننتصر عليها سنجد الروايه الكاذبه التي خلفها.. اما ان نستسلم.. واما ان نعتبر ونزيد من حجم رؤيتنا الكليه بان هذا الكذب متاصل كسنه من سنن الكون .. نجسده كعدو.. ونسير رغما عنه في الطريق.. لنجده دائما موجود يسير طوال الطريق.. وعندما نتخذ بارادتنا طريق الحق ونسيرها ؛ دائما سنجده يسير الى جانبنا.. على على الهامش.





حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم

 
علّق نافع الخفاجي ، على  الخوصاء التيمية ضرة السيدة زينب عليها السلام - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : ماسبب زواج عبدالله بن جعفر من الخوصاء مع وجود زينب(ع) وما لها من المكانة والمنزلة؟!

 
علّق sami ، على  وقعة تل اللحم - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : لم تحصل معركة بتليل جبارة ولم يهزم ابن رشيد فيها وكل ما حصل أن ابن رشيد غزى عربان سعدون بالخميسية بسبب عبث سعدون الأشقر وقطعه لطريق القوافل التجارية من حائل بتحريض من بريطانيا عدوة ابن رشيد. وهزم ابن رشيد عربان سعدون الأشقر وتم أسر سعدون شخصيا ومكث ابن رشيد عدة أيام بالخميسية ثم أطلق سراح سعدون الأشقر بعد وساطات مكثفة من شمر أنفسهم لدى ابن رشيد وعاد الى عاصمته حائل علما أن سعدون الأشقر لم يكن زعيم قبائل المنتفق وإنما الزعيم الكبير كان فالح ناصر السعدون الذي لم يرضى عن تصرفات سعدون بينما سعدون الأشقر كان متمردا على ابن عمه الأمير العام فالح ناصر السعدون وكان يميل مع من يدفع له أكثر حتى أنه التحق كمرتزق لدى جيش مبارك الصباح وقد قيلت قصائد كثيرة توثق معركة الخميسية وتسمى تل اللحم ومنها هذا البيت عندما هرب سعدون الأشقر قبل بدء المعركة سعدون ربعك وهقوك دغيم والعصلب رغيف خيل الطنايا حورفت بين المحارم والمضيف

 
علّق متفائل ، على المندس اطلاقة موجهة - للكاتب خالد الناهي : وخاطبت المرجعية الاغلبية من المتظاهرين بعبارة " احبتنا المتظاهرين " ودعت الى السلمية وتوجيه الناس الى ذلك وهذا هو دور النخب والكوادر المثقفة بان تخرج على الاحزاب والتيارات الفاسدة وتطور احتجاجاتها بقوة ... محبتي

 
علّق حسين المهدوي ، على متى ستنتهي الإساءة؟ - للكاتب امل الياسري : سلام علیك من اين هذه الجملة او ما هو مصدر هذه الجملة: "أن أسوأ الناس خلقاً، مَنْ إذا غضب منك أنكر فضلك، وأفشى سرك، ونسي عشرتك، وقال عنك ما ليس فيك" او من قالها؟ اشكرك.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : صالح المحنه
صفحة الكاتب :
  صالح المحنه


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 اختيار السعادة  : حوا بطواش

 محسن الموسوي يؤكد جاهزية مراكز ومحطات الاقتراع للتصويت الخاص لانتخاب مجلس النواب العراقي  : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

 خواطر فضولي  : علي حسين الخباز

 شقاوات ايام زمان...هل كانت هناك قيم؟؟  : د . يوسف السعيدي

 السيد اردوغان ننصحك ان تنظرالى الشهيد نزهان  : علي جابر الفتلاوي

 مستقبل الاقتصاد العراقي بين الترقب والحذر  : عباس يوسف آل ماجد

 دموع فاطمة  : رجاء عبد الهادي

 الأديبة الأردنية سناء الشعلان في ورشة عمل عن آليات التمّيز في مدرسة الفحيص الثانويّة للبنات

 قصص قصيرة جدا/54  : يوسف فضل

 شهيد الحشد المقدس في منبر التاريخ  : مجاهد منعثر منشد

 ميليشيات «مسيحية» عنصرية خططت لمهاجمة ضيوف المؤتمر الإسلامي في تكساس الأمريكية

 عشتار.. ضلعك.. القصيدة  : زوليخا موساوي الأخضري

  صوره وبيان حركة حشود في المشاركه بفعاليات يوم القدس العالمي بالقاهره

 شرطة الديوانية تلقي القبض على عدد من المتهمين بقضايا مختلفة  : وزارة الداخلية العراقية

 الحقد والحسد  : مجاهد منعثر منشد

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net