صفحة الكاتب : وزارة النفط

خلال احتفالية لتكريم 400 من عوائل الشهداء نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط يؤكد استمرار الوزارة بتقديم الدعم لعوائل الشهداء
وزارة النفط

اكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر عباس الغضبان استمرار الوزارة بتقديم الدعم المالي والمعنوي لعوائل شهداء العراق من ابناء القوات الامنية والحشد الشعبي ، جاء ذلك خلال الاحتفال بتكريم 400 من عوائل الشهداء.

وقال السيد الوزير ، نلتقي اليوم مجددا بعوائل الشهداء لتكريمهم وبهذا التكريم نستذكر اولئك الابطال من ابناء العراق من القوات المسلحة بكافة صنوفها المتمثلة بقوات الجيش العراقي وقوات الامن الداخلي ومكافحة الارهاب والحشد الشعبي والبشمركة والحشد العشائري الذين سطرو اروع الملاحم التي اذهلت العالم بتوحدها وقتالها ضد اعتى هجمة بربرية ، مشيرا الى ان المؤسسات العسكرية العالمية استقت من تلك الملاحم مناهج و قيم ودروس وعبر بطولية .

واضاف الغضبان ان الوزارة ماضية في دعم عوائل الشهداء الجرحى في اقامة النشاطات والفعاليات التي يتم من خلالها الاحتفاء بذكرى ابطال العراق واستذكار الشهداء الذين كان لهم الفضل الكبير في حماية الارض والمقدسات ، ولا ننسى دور المرجعية الدينية العليا وفتواها التي اعطت زخما كبيرا للعراقيين في الدفاع عن ارضهم وطرد الارهاب من البلاد وتطهيرها من دنسهم .

وثمن السيد الوزير جهود اللجنة المركزية لدعم عوائل الشهداء والحشد الشعبي في الوزارة والجهود الكبيرة لمنتسبي الوزارة وجميع الجهات الساندة للجنة في تقديم الدعم للمقاتلين الابطال في ساحات القتال ولعوائل الشهداء.

من جانبه قال وكيل الوزارة لشؤون التوزيع رئيس اللجنة المركزية لدعم الحشد الشعبي والقوات الامنية في الوزارة كريم حطاب ، نحتفل اليوم بتكريم  (400) من عوائل ابناءنا الابطال شهداء القوات الامنية ... شهداء العراق الذين ضحوا باغلى ما عندهم من اجل ارض ومقدسات العراق ، ورفعوا راية العراق عاليا لترفرف على سهوله ووديانه وجباله ونخيله ومياهه واهواره .

واضاف لقد كان للدعم الذي يقدمه السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط الاستاذ ثامر الغضبان والسادة الوزراء السابقين وقيادة القطاع النفطي الدور الكبير في انجاح عمل اللجنة المركزية في الوزارة الخاصة بدعم القوات الامنية ، ولا ننسى الدور الكبير ايضا لمنتسبي القطاع النفطي في تقديم الدعم والأسناد اللوجستي والمادي والمعنوي لكافة تشكيلات قواتنا الامنية والعسكرية المسلحة ولابناء الحشد الشعبي الابطال في قواطع وساحات العمليات العسكرية ، مؤكدا ان للمكتب الاعلامي في الوزارة دور بارز في تنظيم وتقديم النشاطات التي كانت اللجنة تقوم بها حيث رافقت ملاكات المكتب الاعلامي  عمل اللجنة منذ بداية تاسيسها.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة عاصم جهاد ان وزارة النفط ومن خلال اللجنة المركزية لدعم الحشد الشعبي والقوات الامنية تقوم بتقديم الدعم المادي والمعنوي لعوائل الشهداء ، واحتفال اليوم جاء تنفيذا لتوجيهات السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ، حيث تم تنظيم الاحتفالية تحت شعار (شهدائنا .. فخرنا وعزنا) ، مشيرا الى ان المكتب الاعلامي في  الوزارة سيستمر في تنظيم مثل هذه النشاطات الداعمة للقوات الامنية وعوائل الشهداء.

وعلى هامش الاحتفالية افتتح السيد الوزير معرضا للصور وثق خلاله نشاطات اللجنة المركزية لدعم الحشد الشعبي ، بالاضافة الى ذلك تضمنت الاحتفالية فقرات شعرية ولوحات فنية وغنائية تغنت ببطولات الشهداء ومآثرهم قدمها الفنان ميمون الخالدي والفنانة عواطف السلمان والفنان عبد فلك والفنان سامي نسيم والشاعر عادل محسن.

وحضر الاحتفالية السادة وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج فياض حسن نعمة والسادة المدراء العامين ووسائل الاعلام وحشد من منتسبي الوزارة.

ويذكر ان اللجنة المركزية لدعم شهداء العراق و الحشد الشعبي في الوزارة قامت باحياء العديد من النشاطات الداعمة لعوائل الشهداء ، فضلا عن تقديم الدعم اللوجستي للقوات الامنية في ساحات القتال ، حيث تم تنظيم العديد من الاحتفاليات لتكريم عوائل الشهداء وتقديم العون والمساعدة للجرحى ، بالاضافة الى تنظيم الرحلات المجانية لعوائل الشهداء للعتبات المقدسة خارج البلاد بالاضافة الى نشاطات اخرى واقامة موائد الافطار الرمضانية وغيرها من النشاطات الداعمة للعوائل النازحة .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وزارة النفط
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2019/11/26



كتابة تعليق لموضوع : خلال احتفالية لتكريم 400 من عوائل الشهداء نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط يؤكد استمرار الوزارة بتقديم الدعم لعوائل الشهداء
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net