صفحة الكاتب : ابو الطيب العراقي

عجائب العالم السفلي من كتابات الزاملي
ابو الطيب العراقي

لعل من اعاجيب الزمان ان يكون لسكارى حزب البعث حق الهذيان في هذا الزمان لكن اياد الزاملي اعطاهم هذا الحق الذي لايستحقونه بعد ان دفع العراق ثمنا باهضا لهذيانهم طول اربعين سنة خسر فيها اغلى شبابه ومقدرات اجيال تم هدرها عل ايدي حزب العبث الجربي الاستهلاكي.
ان اياد الزاملي عفلقي متنكر بستار العلمانية وقد استطاع خداع جهات غربية لكسب التمويل والدعم لموقعه كتابات بحجة انه موقع ليبرالي يساري على غرار موقع الحوار المتمدن لكن موقع الزاملي تم بيعه مع محتوياته ومن ظمنها ذمة الزاملي الى جوقة سعد البزاز والخشلوك وغيرهما من ايتام صدام الذين اتخموا من ميراث القائد الضرورة الذي جمعه من سرقة العراق على مدى ثلاثة عقود
الكثير من الكتاب الشرفاء نشروا على موقع اياد الزاملي في محاولة لكشف الظلام الذي  تنشره جوقة الزاملي والحقيقة ان الزاملي  خدع هؤلاء الكتاب الشرفاء ويستعملهم طعما لاجتذاب القراء ثم ينفث سمومه تدريجيا ويرمي الكتاب الشرفاء في الهامش المنسي ليعطي المنبر لعقارب الفكر الهدام لأيتام صدام.
اصبح ذلك الموقع حصان طروادة لاختراق العقول من قبل الفيروس البعثي الهدام كما حاولت قبله قناة الشرقية العفلقية وليس من الغريب ان يكون ذلك الموقع منبرا لبيانات الهارب من العدالة (طارق الهاشمي) الذي كان يمول شهريا امير الذباحين في منطقة الفضل (عادل المشهداني) ومساعده (سلمان طابوكة) واستمات لاخراجهما من السجن عام 2011 لانهما شهود عيان ويد ولسان على توطأ طارق الهاشمي مع الارهابيين قلبا وقالبا.
واليكم مثالين من الاسماء العفلقية التي تنضح من انحطاط مواخير حزب البعث العبثي الاستهلاكي :
اولا- حبيب العربنجي
وهذا المخلوق ظلم العربنجية في اذا نسب نفسه اليهم لان اخلاقه دون مستوى اخلاق الحمير بدرجات واليكم مقاطع من هذيان مقالاته ومنها مقاله مكسرة بعنوان "ثرثرة سكران" والتي يسب فيها جميع اعضاء البرلمان العراقي (مايخالف) لكن في الاخير يسب هذا العربنجي الاجرب وطننا العراق وشعبه ويكشف عن الحقد العفلقي للرفاق الذي الذين خسروا السلطة وصاروا سكارى في بارات السويد ودول الجوار فيقول ذلك المأفون نصا "الكل مجرمين...وهيچ وطن يستاهل هيچ ناس حتى يجرونه مثل الزمال الاجرب"
هذا مستوى الزاملي والذي اقترح ان يغير لقبه الى الزمالي بعد نشر هذه المقالة. فلا وطنية ولاغيرة لمن ينشر عن وطنه هكذا سباب قبيح وشتائم منحطة.

ثانيا- وليد خالد احمد
ننتقل من ابن العربنجي الى وليد والحقيقة اننا ننتقل من الانحطاط المكشوف الى الدياثة المبطنة فهذا الكاتب يبدأ بدس السم بالعسل في مقالة عن شيعة السعودية (عسل ) ثم بعد خمسة ايام ينفث السم في مقالة تالية
فهذا المخلوق ولا اسميه كاتب نشر مقالة بعنوان (صورة المـرأة في التراث الديني الشيعـي)
يبدأ بالهذيان لاسطر طويلة ويقتبس احيانا من كتاب لمؤلف سعودي ناصبي الف كتابا بنفس العنوان عام 2009 يمعن فيه في اهانة الشيعة والافتراء عليهم بتوجيه من سلطات المهلكة العربية السعورية ثم ينفث سمومه كثعبان تقيأ السم بعد مغص طويل فيقول(وفيما يأتي بعـض من ملامح صورة المـرأة في التراث الديني الشيعـي :ناقصة عقـل ، ناقصة أيمان ، لا تنفع للمشورة بـل هي مخلوقة يلتذ بها الرجل ، تتصف بالكيد العظيـم والأذى والشر وأنها سبـب في وقوع الرجل في المعاصي والذهاب بدينه ، أداة من أدوات الشيطان ، سيئـة الخلق ومعوجة لا يمكن تقويمها مثـل الضلع الأعوج ، همها الزينـة للإيقاع بالـرجـل وحبائلهـا( ...
هكذا يغالط بصفاقة وحقد طائفي مريض متجاهلا ان المذهب الجعفري وحده اعطى للانثى حق ميراث النبوة واعتبر فاطمة الصديقة بنت رسول الله "أم ابيها" لان نسلها من ورث الرسالة المحمدية النتمثلة بأمامة الحسن والحسين (عليهم السلام) وينسى قدر امثلة مشرقة لنساء الاسلام المجاهدات امثال عقيلة بني هاشم زينب بنت امير المؤمنين التي صفعت يزيد الفاجر على وجهه في ديوانه وعلى عرشه بقول الحق واكمالها ثورة الحسين على الظالمين . وهي التي قال فيها الامام علي زين العابدين ((يا عمة … أنت بحمد الله عالمة غير معلمة) وهذا التكريم العظيم اثار حفيظة المذاهب الاخري حتى اتهموا الشيعة بالغلو بل ان المذهب الشيعي متهم بالغلو في قدر فاطمة بنت رسول الله واعطاء المرأة البالغة بشكل عام حق الوصاية على نفسها بعد ابيها دون ان يكون وصيا عليها اخيوها.
ولكن هيهات ان يمس ذلك الديوث صرحا شامخا وانما يهلكون انفسهم ومايشعرون.






 

  

ابو الطيب العراقي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/02/07


  أحدث مشاركات الكاتب :



كتابة تعليق لموضوع : عجائب العالم السفلي من كتابات الزاملي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 3)


• (1) - كتب : ابو الطيب العراقي ، في 2012/02/07 .

الاخوة الكرام عزيز الفتلاوي وحمد حسن لكم تحية طيبة وشكرا لكلماتكم النبيلة التي تؤكد ان ابناء العراق الشرفاء لايزالون يدافعون باليد والكلمة ضد خفافيش الظلام الارهابي ومثقفي البلاط العفلقي .
الكثير من الناس يخدعون ب(أياد الزمالي) لان العراقي طيب بطبيعته ويحسن الظن اكثر من اللازم وحتى هناك جمع من المثقفين تنطلي عليهم اساليبه الملتوية فمن واجبنا ان ننبه اخوة الوطن الى فخاخ الاشرار
لابد من فضح هؤلاء العفالقة لانهم يتسللون بمكر وخبث مستغلين شعارات الديمقراطية وحرية التعبير بأسوء صورة
حقا انه من اسباب النكد ان ترى ثعابين البعث تحاول الرجوع الى العراق عن طريق الشباك بعد ان طردت من الباب شر طردة وتم تحطيم اصنامهم
المؤسف انهم يستغلون كون تجربتنا مع الديمقراطية حديثة العهد وناشئة كما تستغل قناة الشرقية العفلقية حاجة الناس ومعاناتهم على قول المثل (من لحم ثوره اطعمه) لتتسلل تلك الوجوه المريضة من غلمان وجواري المقبور عدي الى بيوت العراقيين عن طريق تلك القناة الموبوئة



• (2) - كتب : عزيز الفتلاوي ، في 2012/02/07 .

اكيد قراتم هذيان هاشم ابو العرك كما يطلق على نفسه وهو يحسب نفسه على المثقفين
فماذا تترجون من عربجي
اما الطائفيين واالمخنثين فهم كثر
العتب على البعض الذي مازال يظن بالزاملي خيرا فنقول له انك تساعد بدون ان تعلم على نشر هذه التفاهات في الانترنيت
وستسائل غدا فماذا سيكون جوابك ؟؟؟؟؟ اتركها للبعض ممن لا اريد ان اعلق على ترهاتهم واعادتهم المتكررة للمقالات التي تضحك العربنجية والسكارى

• (3) - كتب : محمدحسن ، في 2012/02/07 .

السلام عليكم ايها الطيب الاستاذ الفاضل ابو الطيب
المثل يقول ان لم تستحي اعمل ماتشتهي والعفالقة لايعترفون بالحياء لان شعارهم وممارساتهم الغاية تبرر الوسيلة فهم مدرسة بالخسة والخيانة
وهم الممثل الشرعي للعالم السفلي فلا تتعجب ياطيب مما يكتبون بالامس القريب وزير اعلام عفلق العار ينفي دخول المحتل الامريكي للاراضي
العراقية وهذه القوات كانت تصول وتجول في بغداد والقائد الضرورة دخل في جحره تحياتي لكم وبارك الله في اقلامكم الشريفة




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق بورضا ، على آخركم موتا في النار حديث ارعب عشرة من الصحابة. - للكاتب مصطفى الهادي : نعم ويمكن إضافة احتمالية وهي إن ثبت اصابته بإحتراق او سلق، فهذا أول العذاب على ما جنته يداه. الكل يعلم أنه لو فرض إخبار غيبي عن شخص أنه يكون من اصحاب النار وقبل القوم هذا كأن يكون خارجيا مثلا، فهل إذا كان سبب خروجه من الدنيا هو نار احرقته أن ينتفي الاخبار عن مصيره الأخروي ؟ لا يوجد تعارض، لذلك تبريرهم في غاية الضعف ومحاولة لتمطيط عدالة "الصحابة" الى آخر نفس . هذه العدالة التي يكذبها القرآن الكريم ويخبر بوجود المنافقين واصحاب الدنيا ويحذر من الانقلاب كما اخبر بوجود المنافقين والمبدلين في الأمم السابقة مع انبياءهم، ويكفي مواقف بني اسرائيل مع نبي الله موسى وغيره من الانبياء على نبينا وآله وعليهم السلام، فراجعوا القرآن الكريم وتدبروا آياته، لا تجدون هذه الحصانة التعميمية الجارفة أبدا . والحمد لله رب العالمين

 
علّق مصطفى الهادي ، على فلسطين أم إسرائيل. تعالوا نسأل التوراة. - للكاتب مصطفى الهادي : اخي العزيز حيدر حياكم الله . أنا ناقشت القضية من وجهة نظر التوراة فهي الزم بالحجة على اصحابها الموضوع عنوان هواضح : تعالوا نسأل التوراة. ولا علاقة لي بغير ذلك في هذا الموضوع ، والسبب ان هناك الكثير من الاقلام اللامعة كتبت وانحازت ، واخرى تطرفت وفسرت بعض النصوص حسب هواها وما وصل اليه علمهم. ان ما يتم رصده من اموال ووسائل اعلام لا يتخيله عقل كل ذلك من اجل تحريف الحقائق وتهيأة الناس للتطبيع الذي بدأنا نرى ثماره في هذا الجيل. تحياتي شاكرا لكم مروركم

 
علّق حيدر ، على فلسطين أم إسرائيل. تعالوا نسأل التوراة. - للكاتب مصطفى الهادي : ارجوا مشاهدة حلقات اسرائيل المتخيله لدكتور فاضل الربيعي سوف تتغير قناعات عن فلسطين

 
علّق حسن ، على بين طي لسانه وطيلسانه - للكاتب صالح الطائي : قد نقل بعضهم قولا نسبه لأمير المؤمنين عليه السلام وهو : المرء مخبوء تحت طي لسانه لا تحت طيلسانه. وليس في كلام أمير المؤمنين عليه السلام حديث بهذا اللفظ. وفي أمالي الطوسي رحمه الله تعالى : عبد العظيم بن عبد الله الحسني الرازي في منزله بالري، عن أبي جعفر محمد بن علي الرضا (عليه السلام)، عن آبائه (عليهم السلام) عن علي بن الحسين، عن أبيه، عن جده علي بن أبي طالب (عليه السلام)، قال: قلت أربعا أنزل الله تعالى تصديقي بها في كتابه، قلت: *المرء مخبوء تحت لسانه* فإذا تكلم ظهر، فأنزل الله (تعالي) (ولتعرفنهم في لحن القول)… الرواية. ص٤٩٤. وفي أمالي الشيخ الصدوق رحمه الله تعالى : "… قال: فقلت له: زدني يا بن رسول الله. فقال: حدثني أبي، عن جدي، عن آبائه (عليهم السلام)، قال: قال أمير المؤمنين (عليه السلام): *المرء مخبوء تحت لسانه* ..." الرواية ص٥٣٢ وفي عيون الحكم والمواعظ للواسطي الليثي عن أمير المؤمنين علي عليه السلام : تكلموا تعرفوا فإن المرء مخبوء تحت لسانه. ص٢٠١. وهذه زلة وقع فيها بعض الأعلام و قد فشت. قال صاحب كتاب بهج الصباغة : "… و قد غيّروا كلامه عليه السّلام « المرء مخبوّ تحت لسانه » فقالوا « المرء مخبو تحت طي لسانه لا طيلسانه » . انظر : شرح الحكمة التي رقمها :٣٩٢.14

 
علّق ali ، على من هم قديسوا العلي الذين تنبأ عنهم دانيال ؟. من سيحكم العالم ؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام من الله عليكم انا طالب ماجستير واضفت الى اطروحتي لمسة من لمساتكم التي طالما ابهرتني، وهي (معنى الكوثر) فجزاك الله عنا كل خير، ولكن وجدت ضالتي في موقع كتابات وهو كما تعرفون لايمكن ان يكون مصدرا بسبب عدم توثيق المواقع الالكترونية، فاذا ارتأيتم ان ترشدونا الى كتاب مطبوع او التواصل عبر الايميل لمزيد من التفصيل سنكون لكم شاكرين

 
علّق محمد الصرخي ، على الصرخي يغازل اميركا - للكاتب تقي الرضوي : خارج الموضوع مما يدل على الجهل المركب لدى المعلق الصرخي ... ادارة الموقع 

 
علّق مصطفى الهادي ، على أكثر روايات البحار موضوعة! (2) - للكاتب ابن شط العرب الحسيني : الشكر الجزيل على بحثكم القيّم مولانا العزيز الحسيني واثابكم الله على ذلك / وأقول أن السيد الحيدري بعد ان فقد عصاه التي يتوكأ عليها وهم شلة من الشباب البحرينيين المؤمنين من الذين كان لهم الدور الفاعل في استخراج الروايات والأحاديث ووضعها بين يديه ، هؤلاء بعد أن تنبهوا إلى منهج السيد التسقيطي انفضوا من حوله، فبان عواره وانكشف جهله في كثير من الموارد. هؤلاء الفتية البحارنة الذي اسسوا نواة مكتبته وكذلك اسسوا برنامج مطارحات في العقيدة والذي من خلاله كانوا يرفدون السيد بمختلف انواع الروايات ووضع الاشارة لها في الجزء والصفحة. وعلى ما يبدو فإن الحيدري كان يؤسس من خلال هذه البرنامج لمشروع خطير بانت ملامحه فيما بعد. أثابكم الله على ذلك

 
علّق ابن شط العرب ، على أكثر روايات البحار موضوعة! (2) - للكاتب ابن شط العرب الحسيني : أحسن الله اليكم وجود أفكاركم سيدنا

 
علّق قنبر الموسوي ، على أكثر روايات البحار موضوعة! (2) - للكاتب ابن شط العرب الحسيني : احسنتم واجدتم

 
علّق المغربابي يوسف ، على آخركم موتا في النار حديث ارعب عشرة من الصحابة. - للكاتب مصطفى الهادي : تم حذف التعليق .. لاشتماله على عبارات مسيئة .. يجب الرد على الموضوع بالحجة والبرهان ...

 
علّق محمد جعفر الكيشوان الموسوي ، على لا تتثاءب إنه مُعدٍ! // الجزء الثاني - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته السيدة الفاضلة صحى دامت توفيقاتها أشكر مرورك الكريم سيدتي وتعليقك الواعي الجميل أشد على يديك في تزيين غرفتك بمكتبة جميلة.....ستكون رائعة حقا. أبارك لكِ سلفا وأتمنى ان تقضي وقتا ممتعا ومفيدا مع رحلة المطالعة الشيقة. لا شك في ان غرفتك ستكون مع المكتبة أكثر جمالا وجاذبية واشراقا، فللكتاب سحره الخفي الذي لا يتمتع به إلاّ المطالع والقاري الذي يأنس بصحبة خير الأصدقاء والجلساء بلا منازع. تحياتي لك سيدتي ولأخيك (الصغير) الذي ارجو ان تعتنِ به وينشأ بين الكتب ويترعرع في اكتافها وبالطبع ستكونين انت صاحبة الفضل والجميل. أبقاكما الله للأهل الكرام ولنا جميعا فبكم وبهمتكم نصل الى الرقي المنشود الذي لا نبرح ندعو اليه ونعمل جاهدين من اجل اعلاء كلمة الحق والحقيقة. شكرا لك على حسن ظنك بنا وما أنا إلاّ من صغار خدامكم. دمتم جميعا بخير وعافية. نشكر الإدارة الموفقة للموقع المبارك كتابات في الميزان ونسأل الله ان يجعل هذا الموقع المبارك منارا للعلم والأدب ونشر الفضيلة والدعوة الى ما يقربنا من الحق سبحانه وتعالى. طابت اوقاتكم وسَعُدَت بذكر الله تعالى تحياتنا ودعواتنا محمد جعفر

 
علّق شخص ما ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : اقرا هذا المقاله بعد تسع سنوات حينها تأكدتُ ان العالم على نفس الخطى , لم يتغير شيئا فالواقع مؤسف جدا.

 
علّق ضحى ، على لا تتثاءب إنه مُعدٍ! // الجزء الثاني - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : السلام عليكم ورحمة الله استاذ انا واخي الصغير ... نقرأ مقالاتك بل نتشوق في أحيان كثيرة ونفرح إذا نزل مقال جديد .... كنت اظن أن غرفتي لكي تكتمل تحتاج إلى فقط "ميز مراية" وبعد أن قرأت مقالتك السابقة "لاتتثائب انه معدٍ ١* قررت أن ماينقصني وغرفتي هو وجود مكتبة جميلة... إن شاء الله اتوفق قريبًا في انتقائها.... نسألكم الدعاء لي ولأخي بالتوفيق

 
علّق مصطفى الهادي ، على اشتم الاسلام تصبح مفكرا - للكاتب سامي جواد كاظم : أراد الدكتور زكي مبارك أن ينال إجازته العلمية من(باريس) فكيف يصنع الدكتور الزكي ؟ رأى أن يسوق ألف دليل على أن القرآن من وضع محمد ، وأنه ليس وحيا مصونا كالإنجيل ، أو التوراة.العبارات التي بثها بثا دنيئا وسط مائتي صفحة من كتابه (النثر الفني)، وتملق بها مشاعر السادة المستشرقين. قال الدكتور زكي مبارك : فليعلم القارئ أن لدينا شواهد من النثر الجاهلي يصح الاعتماد عليه وهو القرآن. ولا ينبغي الاندهاش من عد القرآن نثرا جاهليا ، فإنه من صور العصر الجاهلي : إذ جاء بلغته وتصوراته وتقاليده وتعابيره !! أن القرآن شاهد من شواهد النثر الفني ، ولو كره المكابرون ؛ فأين نضعه من عهود النثر في اللغة العربية ؟ أنضعه في العهد الإسلامي ؟ كيف والإسلام لم يكن موجودا قبل القرآن حتى يغير أوضاع التعابير والأساليب !! فلا مفر إذن من الاعتراف بأن القرآن يعطي صورة صحيحة من النثر الفني لعهد الجاهلية ؛ لأنه نزل لهداية أولئك الجاهليين ؛ وهم لا يخاطبون بغير ما يفهمون فلا يمكن الوصول إلى يقين في تحديد العناصر الأدبية التي يحتويها القرآن إلا إذا أمكن الوصول إلى مجموعة كبيرة من النثر الفني عند العرب قبل الإسلام ، تمثل من ماضيه نحو ثلاث قرون ؛ فإنه يمكن حينذاك أن يقال بالتحديد ما هي الصفات الأصيلة في النثر العربي ؛ وهل القرآن يحاكيها محاكاة تامة ؛ أم هو فن من الكلام جديد. ولو تركنا المشكوك فيه من الآثار الجاهلية ؛ وعدنا إلى نص جاهلي لا ريب فيه وهو القرآن لرأينا السجع إحدى سماته الأساسية ؛ والقرآن نثر جاهلي والسجع فيه يجري على طريقة جاهلية حين يخاطب القلب والوجدان ولذلك نجد في النثر لأقدم عهوده نماذج غزلية ؛ كالذي وقع في القرآن وصفا للحور والولدان نحو : (( وحور عين كأمثال اللؤلؤ المكنون )) ونحو(( يطوف عليهم ولدان مخلدون بأكواب وأباريق وكأس من معين )) فهذه كلها أوصاف تدخل في باب القرآن. وفعلا نال الدكتور زكي مبارك اجازته العلمية. للمزيد انظر كتاب الاستعمار أحقاد وأطماع ، محمد الغزالي ، ط .القاهرة ، الاولى سنة / 1957.

 
علّق مازن الموسوي ، على أسبقية علي الوردي - للكاتب ا . د فاضل جابر ضاحي : احسنتم.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : لؤي الموسوي
صفحة الكاتب :
  لؤي الموسوي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net