صفحة الكاتب : محمد علي البحراني

حقيقة النظام الخليفي في البحرين تكشفها براءة طفل
محمد علي البحراني

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.



 
https://www.youtube.com/watch?v=XoD8eK2RTvo&feature=related
هذا الفيديو ماذا يظهر ؟؟؟
 
قوات المرتزقة تقوم بملاحقة اطفال صغار يبدو من اشكالهم انهم لم يتجاوزوا العاشرة او الحادية عشر ، فتبرز شجاعة هؤلاء الابطال بحسب وصف وزير البلطجية " الداخلية " في شجاعتهم في القبض على الاطفال في ممر ضيق وضربهم ، الطفل يتأوه من ضرب قوات المرتزقة له ليقول " مسامحة " يطلب السماح لانه طفل امام رجل يحمل سلاح ، طفل صغير كيف له ان يقاوم رجل مدجج بالسلاح ؟ يجبر الطفل بعد ذاك على قول " الملك تاج راسي " ، المرتزق يبرز قوته بالصراخ على الطفل بكل قوة بعدما سقط على الارض بقوله " قوم " يقوم الطفل بالمشي وهو يبكي ويقول خائفا " انا لم افعل شئ انا أحب الملك "  " تاج راسي خليفة " يكرر الطفل وهو يقاد من رأسه من قبل احد المرتزقة " احب الملك انا " كررها مرتين . وهو يمشي " الطف " يقول " انا ما قلت يسقط حمد " الطفل هنا يحاول ان ينفي عنه تهمة تعبر بمثابة الخيانة العظمى للدولة ، فليس تكسير العظام و تهشيم الرؤوس و ضرب الرصاص على العزل هو الجريمة التي تستحق في هذا البلد ان يعاقب الانسان عليها و يقاد للزنزانة بل هناك شئ آخر اعظم شعار من كلمتين " يسقط حمد " من الممكن ان يغيب بك وراء الشمس هذه الكلمات  ان رددها المرء ايا كان يعاقب بشكل فوري حتى لو كان طفلا لم يبلغ سن الحلم فهنالك العديد من الاطفال الذين حوكموا في مملكة قراقوش وهم في هذه الاعمار .
 
المرأة المسكينة تأتي بعد ذلك لتتفاجأ بولدها يساق من قبل قوات المرتزقة فيخاطبها احد المرتزقة بقوله " اذهبي من هنا ليس لك شغل به " ثم يطلق هذا المرتزق الاجنبي فتوى جديدة ربما استقاها من وزير داخليته الذي استعرض عضلاته على الشعب بقوله اخيرا انه لن يقبل اي اعتداء على رجال الأمن يقول هذا المرتزق " هذا لو كان ولدك لكنت ادخلتيه في البيت فاذا ما خرج في الشارع فهو ليس ولدك ! " لم نرى هذه الفتوى من قبل في كتب احد من العلماء لكننا لن نستغرب غدا لو خرج علينا احد شيوخ الدينار ليوجد لنا هذه الفتوى و يخرجها من العدم ففتوى كجواز حرق القرآن ايضا لم تكن موجودة يوما فكانت طفرة من احد كبار مشايخ الدينار ان اوجدها من العدم لتبرير حماقة اسياده .
 
المرأة اخيرا تبدو مذهولة لا تصدق ما ترى فلا ترد برهة تفكر لتستوعب الصدمة على اثر هذه الفتوى الجديدة لتقول وهي تخاطب المرتزقة الاخرين " هو ولدي " تقسم بالله و تقول " و الله ولدي " لكنها تخاطب من ؟ انها تخاطب ابناء ابليس و هيهات هيهات يرق قلب ابليس أو اتباعه .
 
هذا الفيديو يريد ان ينطق بقوله للعالم انه في البحرين لقوات المرتزقة الاجنبية الحق في فعل كل شئ تدوس الاعراض ... تقتل النساء والاطفال ... تسب ... تطلق الرصاص على من تشاء...  كل شئ .. كل شئ مباح لهذه المرتزقة واذا فكرت بمجرد الرد على اعتدائهم فلك ان تسجن خمسة عشر عاما بالتمام و الكمال . يريد هذه الفيديو ان يفضح أكذوبة النظام في مقدار الحرية التي يدعي انه يوفرها يفضح هذا براءة طفل نطق بعفويته ليعلن للعالم ان هذا النظام لا يحترم الا من يمجد ملكه و اركان نظامه و ان الآخرين يجب ان يداسوا تحت الاقدام هذه هي حقيقة الوضع في البحرين تجسدها صرخات طفل برئ .
 
ختاما لامريكا و بريطانيا ومن لف لفيفهما نقول هنيئا لكم بهذا الصديق " المقرب " الذي يكتفي بان يفتضح أمره ببراءة طفل .
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


محمد علي البحراني
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/02/05



كتابة تعليق لموضوع : حقيقة النظام الخليفي في البحرين تكشفها براءة طفل
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net