ممثل المرجعية السيد الصافي : يضع حجر الأساس لمجمّع الوفاء الأوّل الخاصّ بإسكان عوائل شهداء فرقة العبّاس (عليه السلام)

بمناسبة الذكرى السنويّة الخامسة لفتوى الدّفاع المقدّسة التي أطلقها سماحةُ المرجع الدينيّ الأعلى السيد علي السيستاني(دام ظلّه الوارف)، وضع وكيلُ المرجعيّة الدينيّة العُليا سماحةُ السيد أحمد الصافي (دام عزّه) حجر الأساس لمجمّع الوفاء الأوّل (دار أمّ البنين –عليها السلام-) الخاصّ بإسكان عوائل شهداء فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة في مدينة كربلاء المقدّسة، الكائن في حيّ ملحق الفارس، وذلك عصر اليوم الخميس (9 شوّال 1440هـ) الموافق لـ(13/ 6/ 2019م) وسط حضورٍ كبير، تقدّمهم الأمينُ العامّ للعتبة الحسينيّة المقدّسة السيد جعفر الموسوي والأمينُ العام للعتبة العبّاسية المقدّسة المهندس محمّد الأشيقر (دام تأييدهما)، فضلاً عن أعضاء مجلس إدارتي العتبتين المقدّستين إضافةً الى ممثّلين عن الحكومة المحلّية في كربلاء.

حفل وضع حجر الأساس لهذا المشروع المبارك استُهِلَّ بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم أعقبتها قراءةُ سورة الفاتحة ترحّماً على أرواح شهداء العراق الأبرار ثمّ الاستماع للنشيد الوطنيّ العراقيّ، لتأتي بعد ذلك كلمة معاون الأمين العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة والمشرف على فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة الشيخ ميثم الزيدي، للاطّلاع على الكلمة اضغط هنا.

جاءت بعدها كلمةُ وكيل المرجعيّة الدينيّة العُليا سماحة السيّد أحمد الصافي (دام عزّه) المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة، للاطّلاع على الكلمة اضغط هنا.

تلتها كلمةُ الأستاذ عبّاس الموسوي ممثّل مؤسّسة الزهراء(عليها السلام) المظلومة التي وجّه من خلالها شكره الجزيل الى وكيل المرجعيّة الدينيّة العُليا سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزّه) والى الشيخ ميثم الزيدي المشرف على فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، لما أولياه من اهتمامٍ ورعايةٍ بهذا المشروع والدعم اللامحدود في سبيل إنشائه.

مبيّناً: "إنّ هذا المشروع السكنيّ ما هو إلّا ردّ جزءٍ بسيط من التضحيات العظيمة التي قدّمها الشهداء الأبطال لهذا البلد الكريم".

وفي ختام الحفل وُضع حجرُ الأساس لمجمّع الوفاء الأوّل (دار أمّ البنين –عليها السلام-) الخاصّ بإسكان عوائل شهداء فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة في مدينة كربلاء المقدّسة، على أمل أن يتمّ إنجازه خلال المدّة المحدّدة والبالغة (180) يوماً.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2019/06/13



كتابة تعليق لموضوع : ممثل المرجعية السيد الصافي : يضع حجر الأساس لمجمّع الوفاء الأوّل الخاصّ بإسكان عوائل شهداء فرقة العبّاس (عليه السلام)
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net