صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

أنصار ثورة 14 فبراير:غالبیة شعب البحرين مع مشروع إسقاط النظام وعلى الطاغية حمد التنحی والرحیل عن السلطة
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 


بسم الله الرحمن الرحیم


 


لا عودة للوراء .. وشعبنا طالب في جبلة حبشي بمحاكمة الطاغية حمد وأبنائه ورموز حكمه.


لقد طالب الاستاذ نبيل رجب المحامين بدورهم لإعداد ملفات الجرائم.


لمحاكمة مجرمي الحرب ومرتكبي مجازر الإبادة الجماعية.


نحيي شباب التغيير في سترة لإستعراضهم الرائع بحضور


جماهيري وإطلاقهم شعار يسقط حمد.


عائدون إلى ميدان اللؤلؤة (ميدان الشهداء)


بحرين حرة حرة .. المجنس إطلع بره


 


إن سيناريو إختطاف الثورة في البحرين من قبل الولايات المتحدة وبريطانيا والسعودية والنظام الخليفي فشل فشلا ذريعا على يد جماهير الثورة وشبابها البواسل ، فشباب الثورة غدوا أكثر يقظة ووعيا وهو ما يجعل من الصعوبة بمكان تمرير أي صفقة أو سيناريو الذي سيفشل في المهد ، فشعبنا في البحرين بات يفكر في تغيير النظام السياسي الديكتاتوري الإستبدادي ، وقد كسر حاجز الخوف من جديد ، فالإحتلال السعودي والقبضة الأمنية وقانون الطوارىء لم يعدوا حاجزا أمام إنطلاق الجماهير نحو العمل الثوري من أجل إسقاط الطاغية حمد.


إن ثالوث الشر (حمد وسلمان وخليفة) يتحملون مسؤولية الجرائم التي إرتكبت ولا تزال ترتكب ضد أبناء الوطن ، وليس هناك أي حصانة لطاغية البحرين وولي عهده وسائر أبنائه ناصر وخالد من المحاكمة ولا يمكن الإفلات من العقاب وسوف نستمر في المطالبة بحقنا في محاكمة كل المجرمين والمتورطين في جرائم الحرب ومجازر الإبادة الجماعية.


إن مشروع إختطاف الثورة في البحرين يهدف إلى إسكات كل الأصوات الصادقة والمخلصة التي تدافع عن حقوق الإنسان في البحرين والتي تفضح جرائم آل خليفة وتكشف عن كل الاعيبه الزائفة وخططه الشيطانية ، وإفساح الطريق لقوى إنتهازية وأخرى مهادنة للتصدي القيادي ولركوب موجة الثورة الشعبية والإحتجاجات الجماهيرية بهدف ترويضها وسوقها بإلإتجاه الذي يصب في مشروع الإصلاح" وليس "إسقاط النظام" وفقا لمرئيات "وثيقة المنامة" التي كان يراد لها أن تشكل ميثاق عمل وطني آخر (ميثاق خطيئة آخر) وضمانة بقاء وتثبيت أسرة آل خليفة كحاكمين مدى الحياة ومتسلطين على رقاب الشعب إلى يوم الدين.


ومن أجل تمرير المؤامرة الأمريكية البسيونية الصهيونية فإن هناك ثمة محطات تم الإعداد لها قبل أن تطبق كل السيناريوهات على المشهد السياسي البحريني وقد كان الإعداد في منتهى الإنتهازية حيث أن أصحابها قاموا ويقومون بأدوار لا تقل حيلة وغيلة لأهداف الثورة من أساليب الحكم الخليفي وخططه رغم تباين المواقف الظاهرية وتقارب الأهداف الباطنية ، فقد أسسوا كيانات بديلة للثورة من حقوقية وإعلامية وحتى جماهيرية من أجل أن يهمشوا شباب ثورة 14 فبراير ويخطفوا ثورتهم المباركة رغم الفشل الذريع الذي منيوا به ، إلا أنهم ما زالوا في يوغلون ويستمرون في نهجهم المهادن ، ولا زالت الصفقات من خلف الكواليس تتم دون أن يكتب لها النجاح والسبب هو صمود شباب الثورة والأغلبية الشعبية من أبناء شعبنا المطالبين بإسقاط النظام وربط البلد بربيع الثورات العربية والصحوة الإسلامية الحقيقية الهادفة إلى إسقاط كل الأنظمة الإستبدادية والديكتاتورية وإقامة أنظمة ديمقراطية تحترم في ظلها حقوق الإنسان وتطبق العدالة وتطبق مبدأ المساواة بين كافة طبقات المواطنين.


إن الولايات المتحدة والحكم الخليفي كانت وراء تهميش أبناء الثورة الحقيقيين والمطالبين بالتغيير الجذري في البلاد ، وقد كان التهميش قائما منذ زمن ما قبل قيام ثورة 14 فبراير ، إلا أن الثورة كشفت عن كثير من الوجوه وفضحت المنافقين والإنتهازيين والمستبدين ولسنا نغالي إذا قلنا أن ما جاء في وثائق ويكليكس وخاصة تلك المعلومات التي تم تسريبها حول محاضر اللقاء مع السفير الأمريكي وطاقم السفارة الأمريكية في المنامة والنوايا الكيدية التي كانت حاضرة في تلك اللقاءات والنيل من مناضلين شرفاء من أمثال الأسير والمعتقل المناضل والمجاهد الكبير عبد الهادي الخواجة يكشف حقيقة ما يجري اليوم من تطبيق لسيناريوا التهميش وضرب الثورة وإختطافها.


إن إعطاء الولايات المتحدة الضوء الأخضر للحكم السعودي بإحتلال البحرين وقمع إعتصام دوار اللؤلؤة وإستباحة البلاد وإعتقال الرموز والقادة الدينيين والوطنيين هو أحد مسلسلات إجهاض الثورة وتهميش قادتها وشبابها الثوري حتى يومنا هذا ، وإن إستمرار الحوار مع الجمعيات السياسية المعارضة من أجل مصادرة الثورة وتهميش من فجروها ، يأتي ضمن السيناريو الذي يراد منه تمرير مؤامرة بسيوأمريكية بريطانية من أجل الإبقاء على الحكم الخليفي وإجراء إصلاحات سياسية شكلية وسطحية تبقي السلطة الخليفية وتبقي الطاغية حمد ورموز حكمه بعيدا عن المحاسبة والمحاكمة والقصاص.


إن صمود شباب الثورة وجماهيرها ومقاومتها لمشاريع الحوار ومؤتمرات الحوار واللقاءات السرية والعلنية قد أفشل الكثير من تلك الخطط وأجهض السيناريوهات في مهدها ولم تفلح كياناتهم "الإعلامية" ولا "الحقوقية" المزيفة من طمس حقيقة الأدوار الصادقة لمركز حقوق الإنسان ولإعلام ثورة شباب 14 فبراير بل التسريبات بدأت تتحدث عن الفشل على كل الأصعدة لمشروع حمد وثالوث الشر خاصة بعد التململ الذي بدأ يسود أحد كياناتهم الإعلامية والإنسحاب من بعض صفوف الإنتهازيين وتغيير الخطاب والتصعيد الثوري تماشيا مع نبض الشارع البحراني.


 


يا جماهير شعبنا الواعي


يا شباب ثورة الرابع عشر من فبراير


 


إن هناك مخاطر كبيرة ما زالت قائمة من أجل إجهاض الثورة ، وإن مشروع الإجهاض سيستمر في التنفيذ والصفقات المريبة سوف تكون جاهزة للإلتفاف على الثورة وسوف تتمادى السلطة الخليفية في قمعها وعنجهيتها وجبروتها ، إلا أن  إرادة الشعب الصامد والثائر سوف تفشل كل الخطط وإن النصر بعد التوكل على الله سوف يكون حليف هذا الشعب الثائر وشبابه الثوري الذي قدم التضحيات وها هو يواصل مسيره وقناعاته الرامية إلى إسقاط النظام وإقامة النظام السياسي الذي يرتضيه شعبنا المظلوم في البحرين.


إن أنصار ثورة 14 فبراير ومعهم الأغلبية الجماهيرية في البحرين يطالبون بإنهاء حكم آل خليفة القمعي البوليسي الدموي المتسلط على رقابنا لمدة 230 عاما ، ونطالب بإقامة نظام سياسي تعدي جمهوري أو برلماني يكون فيه إختيار الحاكم من قبل الشعب ونطالب بمحاكمة رموز العائلة الحاكمة على ما أرتكبوه من جرائم إبادة وجرائم حرب ، كما نطالب بكشف الثروة التي في حوزة الطاغية حمد وعمه وإبنائه وعمه رئيس الوزراء وعمه المقبور محمد وبقية أفراد الأسرة المالكة.


إن أنصار ثورة 14 فبراير يثمنون مواقف الناشط الحقوقي نبيل رجب رئيس مركز حقوق الإنسان والتصعيد الجماهيري ضد الطاغية حمد ، حيث قال رجب في خطابه في مهرجان الجمعيات السياسية المعارضة في جبلة حبشي:


أولا   :"يا ملك البلاد .. أعطيناك الوقت الكافي للتعديل والإصلاح .. ولكن إذا كنت لا تستطيع الإصلاح فقد حان الوقت لكي ترحل.


ثانيا  : يجب محاكمة ناصر بن حمد وخالد بن حمد والمشير فهؤلاء ناس تورطوا في تعذيب المواطنين.


ثالثا  : بعد هتافات الجمهور يسقط حمد يسقط حمد .. قال نبيل رجب : يا ترى هل يسمع ملك البلاد ماذا يقول عنه الجمهور بعد أن هتفوا في سترة بالروح والدم نفديك بوسلمان؟؟!!


رابعا : نبيل رجب : أنتظر الجميع في المنامة اليوم وأريد أن نسمع أصوات تن تن تن والحشود تهتف: يسقط حمد يسقط حمد.


إن جماهير الشعب في البحرين باتت لا تقبل بالبقاء تحت سلطة الديكتاتور حمد بن عيسى آل خليفة ، ولذلك لا يمكن أن يفتي أحدا من رموز الجمعيات بإعطاء الحصانة والضمانة لطاغية البحرين النازي والفرعون حمد وولي عهده سلمان بن حمد ، وأنهم لن يفلتوا من العقاب والمحاكمة.


إن شعبنا قد قرر هذه المرة بالخروج بمئات الآلاف والعودة إلى ميدان الشهداء (دوار اللؤلؤة) مهما كلف الثمن ليقولوا للعالم والولايات المتحدة وبريطانيا وآل سعود بأن الشعب يريد إسقاط النظام ، وعهدا منا للشهداء أن نسقط كل العملاء ، وإن المشروع الأمريكي الصيهوني البسيوني قد تكسرعلى صخرة الوعي السياسي لجماهير الثورة وشبابها الثوري.


 


 


أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين


المنامة – البحرين


13 يناير 2012م


19 صفر الخير 1433هجري

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/01/15


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : أنصار ثورة 14 فبراير:غالبیة شعب البحرين مع مشروع إسقاط النظام وعلى الطاغية حمد التنحی والرحیل عن السلطة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر

 
علّق Bassam almosawi ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : باعتقادي لم يتبنّ السيد السيستاني نظرية (ولاية الأمة على نفسها)، بل اقترنت هذه النظرية -المشار اليها- باسم الشيخ محمد مهدي شمس الدين، الذي يجزم بشكل صريح، أنّ رأيه هذا غير مسبوق من أحدٍ قبله من الفقهاء، إذ يصرح بهذا الشأن في حوار حول الفقيه والدولة بقوله:" لقد وفقنا الله تعالى لكشفٍ فقهي في هذا المجال، لا نعرف - في حدود اطلاعنا- من سبقنا اليه من الفقهاء المسلمين". ويضيف:" إنّ نظريتنا الفقهية السياسية لمشروع الدولة تقوم على نظرية (ولاية الأمة على نفسها). أما السيد السيستاني، فيرى حدود ولاية الفقيه بقوله: "الولاية فيما يعبّر عنها في كلمات الفقهاء بالأمور الحسبية تثبت لكل فقيه جامع لشروط التقليد، وأما الولاية فيما هو أوسع منها من الأمور العامة التي يتوقف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء، ولظروف إعمالها شروطٌ اضافية ومنها أن يكون للفقيه مقبولية عامّةٌ لدى المؤمنين".

 
علّق رياض حمزه بخيت جبير السلامي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود تعين اود تعين السلام عليكم  يرجى ملأ الاستمارة في موقع مجلس القضاء الاعلى  ادارة الموقع 

 
علّق Smith : 3

 
علّق ابو الحسن ، على من أين نبدأ...؟ - للكاتب محمد شياع السوداني : سبحان الله من يقرء مقالك يتصور انك مواطن من عامة الناس ولم يتخيل انك كنت الذراع اليمنى للفاسد الاكبر نوري الهالكي من يقرء مقالك يتصور انك مستقل وغير منتمي الى اكبر حزب فاسد يرئسك صاحب المقوله الشهيره اليد التي تتوضء لاتسرق وهو صاحب فضيحة المدارس الهيكليه لو كان لدى اعضاء البرلمان ذرة غيره وشرف ماطلعوا بالفضائيات او بنشر المقالات يتباكون على الشعب ويلعنون الفساد اذن من هم الفاسدين والسراق يمكن يكون الشعب هو الفاسد وانتم المخلصين والنزيهين استوزرك سيدك ومولك وولي نعمتك نوري تحفيه في وزارة حقوق الانسان وهيئة السجناء السياسيين وزارة العمل والتجاره وكاله والصناعه وكاله فلماذا صمتت صمت اهل القبور على الفساد المستشري اليس انت من وقفت تحمي ولي نعمتك نوري الهالكي من هجوم الناشطه هناء ادور اليس انت من جعلت وزارة العمل حكر على ابناء عشرتك السودان واشتريت اصواتهم نعم سينطلي مقالك على السذج وعلى المنتفعين منك لكن اين تذهب من عذاب الله

 
علّق سامر سالم ، على نصران مشتركان والقائد واحد  - للكاتب حيدر ابو الهيل : حياكم الله وووفقكم والله يحفظ المرجعيه الرشيده لنا وللعراق

 
علّق ابو ايليا ، على ردّ شبهة زواج القاصرات - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم ورحمه الله بركاته انت وصفت من يعترض على الشريعة بانه معوق فكريا وطرحت سؤال ((هل إنّ التشريعات - السماويّة أو الأرضيّة - حين تقنين الأحكام ، تنظر إلى المصالح والمفاسد ، أو إلى المنافع والمضار ؟!)) وكان جوابك فيه تدليس لأنك لم تبين منهو المشرع اذا كان الله والرسول لا يوجد أي اعراض وانما اذا المشرع العادي الذي يخطئ ويصيب علينا ان نرد عليه رأيه اذا كان لا يقبله العقل اولا والدين والفطرة اما ان تترك هكذا بدون التمحيص الفكري هذه مصيبة وانت لم تكلف نفسك وتأتينا بدليل روائي بتزويج الصغيرة التي اقل من التسع سنين من الائمه وعليه يجب عليك ان تقبل بزواج النبي من السيدة عائشة وهي بعمر التسع وهو قارب الخمسون أي انسان هذا الذي يداعب طفله لا تفهم من الحياه سوى اللعب...عجيبة هي آرائكم .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : د . عباس هاشم
صفحة الكاتب :
  د . عباس هاشم


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 اصابة ثمانية اشخاص في انفجار سيارة مفخخة جنوب تكريت

 عاصفة الجُرم .. لمصلحة من ؟!  : عبد الرضا الساعدي

 الشيخ خالد الملا مواقف خالدة

 عسيسي المشاهد  : صلاح نادر المندلاوي

 القبانجي : الليبرالية المقلوبه و التفكير السطحي  : اسامة العتابي

 الأمام علي(ع) وصي رسول الله / الجزء الأخير  : عبود مزهر الكرخي

 شخصيات قلقة في التاريخ .دراسة حول (الشمر بن ذي الجوشن). مهندس قطع الرؤوس بعد معاوية  : مصطفى الهادي

 قصة قصيرة جدا: الحظيرة لا تلائم الصقــور  : محجوبة صغير

 أدب المواخير عند العرب؛ جهاد المناكحة أنموذجا  : صالح الطائي

 الاسد بموسكو ..ماجديد تطورات الحرب على سورية ؟!  : هشام الهبيشان

 حكام العرب ومعجم المصطلحات  : خضير العواد

 كذابون بوجوه ضاحكه  : حيدر عاشور

  اسباب ودواع الانسحاب من الترشيح  : محمد الركابي

 مكافحة اجرام النجف يلقي القبض على عدد من المطلوبين للقضاء في أماكن متفرقة  : وزارة الداخلية العراقية

 سامراء تتنفس الصعداء .. والملايين تزحف نحو العسكريين

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net