الحشد يصد هجوما بالشرقاط ويدمر انفاق لداعش بتلعفر ويطلق عملية بالفلوجة

تصدت قوات الحشد الشعبي، لهجوم شنه تنظيم “داعش” على قضاء الشرقاط بمحافظة صلاح الدين، فیما دمرت قوات الحشد عددا من الانفاق لتنظيم “داعش” في سلسلة جبال الواقعة جنوب شرق تلعفر، کما كشف مصدر امني في الانبار، عن حملة دهم وتفتيش استهدفت مخيمات النزوح جنوبي مدينة الفلوجة بحثا عن مطلوبين .

وقالت مديرية الحشد في بيان ان “عناصر بتنظيم “داعش” بينهم انتحاريون شنوا، مساء اليوم، هجوما على قرية النمل التابعة لقضاء الشرقاط”، مضیفا أن “قوات اللواء 51 في الحشد الشعبي والشرطة تصدوا للهجوم الداعشي”، مبينا أن “عملية التصدي ماتزال مستمرة”.

وایضا قال مصدر من اعلام الحشد الشعبي، إن قوة من اللواء 53 ضمن عمليات الحشد الشعبي في نينوى نفذت، اليوم، عملية تفتيش سلسلة جبال الواقعة جنوب شرق تلعفر بهدف انهاء تهديد تنظيم “داعش” الإرهابي، مشیرا أن العملية اسفرت عن العثور على عدد من الانفاق وتدميرها بالكامل.

کما كشف مصدر امني في قيادة شرطة محافظة الانبار، ان” القوات الامنية شرعت بحملة دهم وتفتيش استهدفت مخيمات النزوح في قضاء عامرية الصمود جنوبي مدينة الفلوجة بحثا عن مطلوبين مع تدقيق القصاصات الامنية التي صرفت لتلك الاسر لبيان سلامة موقفهم الامني واحالت المطلوبين للقضاء”، مشیرا ان” الحملة تأتي بالتزامن مع نية القوات الامنية اعادة العشرات من الاسر النازحة الى مناطق سكناها المحررة”،

هذا واعلنت خلية الاعلام الامني، إن “قوة من الفريق التكتيكي التابع لخلية الصقور الاستخبارية وبالتنسيق مع استخبارات الحشد الشعبي قتلت الارهابي المدعو ميزر الجوالي بعملية متقنة داخل كركوك بعد تطويق داره وحدثت المواجهة اثناء العملية، ما دعت قواتنا الى حسم الموقف بقتله”.

فیما اعلن الحشد الشعبي ان” مفرزة مكافحة المتفجرات التابعة للواء ١٩ في الحشد الشعبي، تمكنت من رفع ٧٣ عبوة ناسفة من صنف (القمعية) كانت مزروعة مابين الحدود مع سوريا ضمن قاطع عمليات غرب الانبار، مبینا ان “جميع العبوات تم التخلص منها بشكل آمن ضمن عملية التطهير التي حملت اسم مسؤول محور نينوى لمكافحة المتفجرات الشهيد احمد حسين البديري”.

من جهتها اعلنت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة 15 أنها تمكنت من إلقاء القبض على أحد قادة عصابات داعش ما سمي ب (غزوة القائم) والملقب بابو ايوب والتي استهدفت قواتنا الامنية والمواطنين الابرياء قبل التحرير بعد تسلله من الحدود العراقية السورية .

الی ذلك قالت قيادة عمليات بغداد إن “قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال متهم مطلوب وفق المادة 4/إرهاب في منطقة سبع البور شمال بغداد”، مضیفا أن “قوة مشتركة من اللواء الثاني الفرقة الاولى شرطة اتحادية ومفرزة من مكافحة مخدرات/الرصافة تمكنت من اعتقال متهم بتعاطي مواد مخدرة ضبط بحوزته (137) حبة مخدرة في منطقة البلديات شرقي بغداد، ومتهمين اخرين ضبط بحوزتهم كمية من مادة الكرستال المخدرة في منطقة المنصور من قبل قوة مشتركة من اللواء (54) فرقة المشاة السادسة ومفرزة من مكافحة اجرام المنصور”.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2019/02/23



كتابة تعليق لموضوع : الحشد يصد هجوما بالشرقاط ويدمر انفاق لداعش بتلعفر ويطلق عملية بالفلوجة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net