السيتي يطير إلى “ستامفورد بريدج” بدون قوته الضاربة!

أكد المدير الفني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا، غياب اثنين من أهم أسلحته الفتاكة في الخط الأمامي، عندما يَحل ضيفًا على ملعب “ستامفورد بريدج”

، اليوم السبت، لمواجهة صاحب الأرض اللندني “تشيلسي”، في قمة مواجهات الأسبوع السادس عشر للدوري الإنكليزي الممتاز.

أول الغائبين عن رحلة غرب لندن، هو هداف النادي التاريخي سيرخيو أغويرو، وذلك بداعي الإصابة التي ألمت به أثناء مشاركته في تدريبات منتصف الأسبوع، وعلى إثرها، اُستبعد من قائمة مباراة الثلاثاء الماضي ضد واتفورد، التي حسمها “سكاي بلوز” بهدفين مقابل هدف.

ونفس الأمر بالنسبة لأفضل صانع ألعاب في المسابقة الموسم الماضي، البلجيكي كيفن دي بروين، هو الآخر لن يكون متاحًا لمعركة أسود العاصمة، رغم أن التقارير الطبية، كانت تؤكد أنه سيتعافى تمامًا من إصابته الأخيرة، مطلع ديسمبر / كانون الأول الجاري.

وعندما سُئل المدرب الكاتلوني عن موقف أهم اثنين في هجومه من المشاركة أمام كتيبة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، فأجاب في حديثه التقليدي مع الصحافيين عشية كل مباراة “دي بروين وأجويرو ليسا متاحين لمباراة الغد، لن يشاركان، ولكنهما سيعودان إلينا قريبًا”.

وفي رده على سؤال آخر حول التصريحات التي أدلى بها المدرب القادم من الجنوب الإيطالي مؤخرًا، بوصف مانشستر سيتي بالفريق الأفضل في القارة العجوز، قال بيب “لا يسعني إلا شكر ساري. لكننا لسنا الأفضل، قبل أي شيء، يجب أن نفوز بالألقاب، وحتى الآن لم نُحقق اللقب الأوروبي الأهم –دوري الأبطال- حتى نُصنف الأفضل في القارة”.

وعن صعوبة المباراة بعد انحناء تشيلسي مرتين في آخر ثلاث جولات على يد الجار العدو توتنهام وذئاب ولفرهامبتون، قال مدرب برشلونة وبايرن ميونخ الأسبق “من الواضح أننا سنكون أمام اختبار من النوع الصعب جدًا، لا شك أبدًا أن تشيلسي من أفضل الفرق الإنكليزية، وأعرف ماذا تعني لهم مباراة الغد بعد هزيمة الأربعاء الماضي”.

وأضاف ” لقد لعبت هناك عدة مرات، فقط فُزت عليهم مرة واحدة الموسم الماضي، في المقابل خسرت مرات كثيرة هناك، وهذا لأن تشيلسي من الفرق الكبرى، وتستطيع التأكد من ذلك بمُجرد أن تنظر إلى تشكيلتهم الأساسية ودكة البدلاء”.

وفي ختام حديثه، حاول إبعاد “عين الحسود” عن فريقه، بتجاهل الحديث عن قوة وشراسة فريقه، الذي لم يذق طعم الهزيمة في حملة الدفاع عن لقب البريميرليغ، وفي هذا الصدد قال “دوري بلا هزيمة؟ لا لست مُهتمًا بذلك الأمر، فقط نُركز على مباراتنا القادمة، وعلينا إظهار رغبتنا في تحقيق الفوز واللعب بالطريقة المعروفة عنا”.

الجدير بالذكر أن مانشستر  سيتي يحتل صدارة المسابقة برصيد 41 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف ليفربول، ويتبعهما الثنائي اللندني توتنهام وتشيلسي، في المركزين الثالث والرابع، بـ33 نقطة للديوك و31 للفريق الأزرق.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/12/08



كتابة تعليق لموضوع : السيتي يطير إلى “ستامفورد بريدج” بدون قوته الضاربة!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net