يا وزير النقل (المصريين هددوا التعايش السلمي بالعراق) وصدام جلبهم للتلاعب الديمغرافي
اهوار جاسم جعفر
 
 بسم الله الرحمن الرحيم
...................................
القاهرة (وزير النقل العراقي 3 ملايين مصري للعراق.. والمصريين وحدهم يبنون العراق)ـ
....................................
 
    اعلن وزير النقل وعضو القائمة السياسية لنوري المالكي.. عامر عبد الجبار لوسائل الاعلام المصرية ومنها (المصري اليوم) وبالحرف الواحد ونضع الرابط الخبري الالكتروني كدليل على ذلك (عن دعوة ثلاث ملايين مصري للعراق.. وان المصريين هم من يبنون العراق).. 
 
ويذكر بان وزارة النقل سخرت بالكامل للتمهيد لهذا الغرض.. ووقعت اتفاقات مع الاردن ومصر في هذا السياق.. واصدرت وزارة الداخلية الاردنية قرارا (بمنح المصريين الذاهبين للعراق عبر شركة الجسر العربي الاقامة لمدة 48 ساعة بعنوان...عودة ملايين المصريين للعراق).. 
(الأردن تبحث منح تأشيرة عبور لمدة ٤٨ ساعة للعمال المصريين المتجهين للعراق)
http://www.burathanews.com/news_article_73896.html
    
   فالسؤال ملايين العراقيين عاطلين عن العمل.. وملايين العراقيين مشردين ومهجرين داخل وخارج العراق.. ومئات الاف العراقيين تم قتلهم بالارهاب والعنف المسلح.. وبعدها يراد ادخال طوفان مليوني مصري اجنبي للعراق.. ؟؟ فماذا نفهم من ذلك ؟؟
 
  بل الاخطر .. نسمع عن (توطين العراقيين المهجرين بالخارج وفي دول العالم) .. وبنفس الوقت نسمع من وزراء ومسؤولين عن (مخطط عودة ملايين المصريين للعراق)؟؟؟ فماذا يمكن ان نطلق على ذلك ؟؟
 
    والاخطر ان المصريين يشكلون خطرا على التعايش السلمي بين العراقيين.. ليس فقط لنشرهم التطرف الديني بين الشيعة والسنة بالعراق بالسنوات الماضية ولحد يومنا هذا.. بل لقيامهم بنقل ازمات مصر وصراعاتها بين (الاقباط المسيحيين والسنة المصريين) لداخل العراق لذلك نرى عمليات خطف كنسية سيدة النجاة بالكرادة ببغداد والمذبحة التي جرت فيها خطط لها وشارك بها مصريين .. وربطوا ما قاموا به بازمة (قبطية مصرية) .. 
 
  علما العمالة المصرية عالية التكاليف.. ومهددة للتركيبة الديمغرافية بالعراق.. وموبوءة بمرض العصر الارهاب.. وعامل رئيسي بنشر خلايا التطرف والافكار المتشددة بمنطقة الشرق الاوسط كما اكدتها تقارير المخابرات ومنها ضابط المخابرات العراقي السابق ابراهيم الصميدعي (سياسي عراقي حاليا) بان اول من نشر خلايا التطرف كتنظيم بالعراق هم المصريين بالمثلث السني (التكفير والهجرة المصرية والجهاد المصرية).. وما اشارت اليه تقارير (بان القاعدة اساس فكرها وتنظيمها مصري).
  
     ويطرح تساؤل كبير..    لماذا تم ويتم اختزال العمليات الارهابية سواء التي مضت او حاليا من قبل المليشيات او الجماعات المسلحة ضد العراقيين.. في حين يستثنى المصريين من الهجمات في وقت المصريين يشكلوا اكثر العناضر الاجنبية نشاطا بالتنظيمات المسلحة والجريمة المنظمة ؟؟؟ 
 
الا يدل ذلك على دور الاجندة المصرية والمخابرات المصرية في اشعال الصراع بالعراق لتهجير اكبر عدد من العراقيين من اجل ايجاد فراغ وفسح المجال لملايين المصريين الاجانب كبديل غير مشروع عن العراقيين في ارض الرافدين.
 
  ثم نسأل وزير النقل التابع للماكي.. (الم يكن المصريين بالعراق بالملايين.. كبديل غير مشروع عن شباب ورجال العراق الذين ارسلوا وسيقوا اجباريا للحروب والسجون والاعدامات وقطع نسل مئات الاف من شباب العراق وجلب المصريين للعراق ضمن مخطط للتلاعب الديمغرافي وسلموا السوق الداخلية وعاثوا الجريمة والخراب)..
 
ثم الم يطلع الوزير (عامر عبد الجبار) على التقارير التي تصدر من الجهات الامنية سواء بزمن صدام وما بعد زمن صدام بان العراق شهد ارتفاع بنسبة الجريمة المنظمة منذ اجتياح  المصريين اليه بطوفان مليوني منذ السبعينات والثمانينات...وظهرت جرائم لم يشهدها العراق قبل دخولهم.. وخاصة المخدرات والنصب والاحتيال وخداع العراقيات وعصابات الخطف والتهريب.. 
 
الم نشهد عمليات خطف لاطفال رضع يتم زرع ما يتم تهريبه من قبل المصريين.. كما حصل في زمن صدام عندما اعتقلت السلطات الامنية (مصريان) امرأة ورجل يحملان طفلا وتبين بانه (طفل مخطوف وتم قتله وزرع الذهب في داخله) .. ويريد المصريين تهريبه الى مصر.
 
  ونتسائل هل ماليزا او الامارات بنيت بشركات مصرية وصومالية وسودانية وايرانية وسورية ؟؟؟ ام بنيت بشركات عالمية اوربية وامريكية ويابانية ؟؟ بالطبع بالشركات العالمية ومن مصادرها الاصلية في الغرب.. فلماذا يراد للعراقيين ان يبقون تحت وصاية التخلف المصري.
 
اليست مصر دولة من العالم الثالث وما تعانيه وتكشفه المصارد من تخلف في مختلف النواحي وتعتمد في نسبة كبيرة من ميزانيتها على المساعدات والهبات الخارجية.. فهل بهؤلاء يراد بناء العراق ؟؟؟ يا وزير العمالة والانبطاح للمصريين يا وزير النقل عامر عبد الجبار..
 
 اليس المخطط الذي يراد للعراق هو جعل العراق اكثرية سنية بجوار ايران الشيعية بدعوى (مواجهة النفوذ الايراني) وهذا يعني (جعل الشيعة اقلية بالعراق) بدعوى (اضعاف النفوذ الايراني) فيراد ملايين المصريين يجلبون للعراق.. كما جلب الصهاينة لفلسطين ضمن مخطط للتلاعب الديمغرافي.
 
   ويذكر بان التقارير الامنية بالعراق والتقارير الصادرة من قوات التحالف ومن المصادر الاستخباراتية التي كشفتها الشرق الاوسط.. بان المصريين يمثلون اغلب الارهابيين الاجانب بالعراق.. ومعظم الزعماء الاجانب بالتنظيمات المسلحة في بلاد الرافدين هم مصريين كابو ايوب المصري زعيم القاعدة السابق، وابو يعقوب المصري مسؤول تفجيرات القاعدة.. وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق، وابو مهيم المصري مسؤول القاعدة براوة بالانبار ووالي ما يسمى دولة العراق الاسلامية بالموصل (مصري القي القبض عليه من قبل الحرس الوطني العراقي) و ابو ربيع المصري زعيم القاعدة بالبصرة ومسؤول المباشر والمخطط عن تفجيرات اسواقها وغيرهم الكثير الكثير..
 
     اي تحت شعار (تبا للعراقيين) و (بالمصريين نبني العراق).. تكشف القوائم السياسية كافة عن مدى تنازلاتها المرعبة في سبيل بقاءها في الكراسي والمناصب وكانها وراثة لهم.. حتى لو استبيح العراق بما حمل كما هو حاصل اليوم بظل سياسيي العراق الجديد من حكومته ووزراءه وبرلمانييه ومعارضته.. لا نستثني منهم احدا.
 
  ونبين بان امثال عامر عبد الجبار (ذوي الرواتب الممدودة) والمخصصات المهولة.. والذين جنوا ما جنو بمال السحت الحرام.. والتوزيع الغير عادل للثروة الذي شرعنه سياسيي العراق الجديد وحكوماتهم وبرلمانييهم .. هؤلاء لا يريدون (ان يعرف العراقيين على ماذا استولوا بالعراق) فيريدون جلب عمالة مصرية كبديل عن العراقية.. ضننا منهم ان بذلك سوف يجهل العراقيين ماذا يفعلون ..
 
   وما يثير العجب بان (سياسيي عراقيي الخارج) كنا نضنهم بمجيئهم من اوربا وامريكا في كثير منهم سوف ينقلون ويعملون على تطوير العراق وتقدمه كما تقدمت اوربا وامريكا.. لانهم على احتكاك بتجارب تلك الدول المتقدمة.. ولكن وجدناهم مقوقعين بعقلية تهدف لاغلاق العراق وجعله مغلقا على الدول العالم الثالث المتخلفة كمصر.. ومثالهم وزير النقل عامر عبد الجبار عندما صرح بانه (يريد نقل تجربة 7 اكتوبر في مصر) للعراق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عجبا الم يرى الامارات وماليزا وتجاربها العملاقة في البناء والانشاءات.. الم تصبح تلك الدول نموذج يحتذي به كل زعيم سياسي لديه غيرة عندما يرى تجارب تلك الدول يعمل  على نقلها للعراق..
 
    الم يرون نجيرفان البرزاني رئيس حكومة كوردستان عندما زار الامارات.. ويقال (انه اكتئب) وعندما سؤل لماذا ؟؟ قال لماذا اربيل ليست مثل ابو ظبي ؟؟ ففورا فتح كوردستان على الشركات الاوربية والامريكية المتقدمة لجعل كوردستان بقعة من التطور والبناء..
 
 فمتى يشعر سياسيي العراق الجديد بالغيرة من الدول التي نهضت كالامارات وماليزيا وكوريا..ويعملون على نقل هذه الدول للعراق.. ؟؟؟ 
 
...................
روابط خبرية ذات علاقة:
 
(بيان الحركة الشعبية لاجتثاث البعث بخصوص (ملايين المصريين للعراق)ـ 
........
قوات الأمن في بغداد تعتقل مسلحا مصريا اعترف بإرتكابه جرائم قتل 
..........................  .............................................. 
اعتقال مسؤول بـ (دولة العراق الاسلامية) مصري الجنسية شرقي الموصل
 
………………………
ابو ربيع المصري (فرماوي) زعيم القاعدة بالبصرة..والمسؤول والمخطط لتفجيرات سوق العشار
..........
اعتقال قيادي مصري في القاعدة قائد خلية تفجير سيارات ومسئول مهم في حزب البعث 
.........
اعتقال قيادي مصري في القاعدة ومقتل سبعة أشخاص وإصابة 30 في انفجار شمال بغداد 
*الجنسية العراقية في زمن حزب البعث وصدام تمنح بعد شهر للمصريين من دخولهم للعراق حسب قانون استثنائي لاسباب طائفية استيطانية ضمن قانون لا شرعي.. في وقت يتم تسويق العراقيين للحروب والسجون والاعدامات وقطع نسل مئات الالاف منهم بمقتلهم. 
.................................................. . ..................... 
 
عمليات التنصت والمراقبة أوقعت بخلية الإرهاب في فيينا..رئيس الخلية محمد محمود المصري الأصل شارك في ( العنف ) في العراق
.................
القبس الكويتية.. المصريين يجعلون العراق مركزا لتصدير المخدرات للخليج 
ضبط 40 ألف حبة مخدرة حاول مصري إدخالها إلى البلاد
....................
الشرطة العراقية: القاء القبض على خلية مصرية بالعراق  لقيامها بالتخطيط للعمليات إرهابية  
......
قائد مجموعة خارجة عن القانون مصري الجنسية بكربلاء
.................................................. ... 
مكافحة بابل.. إلقاء القبض على عدد من المطلوبين شمال بابل بينهم ارهابي مصري ـ  
 
.................................
اعترافات الارهابي عبد الخالق النجار المصري- مسئول تفجيرات الكرادة /موقع برثا
.................. 
مقتل 4 ارهابيين مسلحين 3 منهم يلبسون احزمة ناسفه بينهم مصريان بعملية أمنية قرب تكريت
............. 
 
750 مقاتلا مصريا .. أخطرهم «مجموعة المائة» بقيادة العقيد مكاوي المصري 
\"اغلبية الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين \"الجنرال وليام كالدويل\"
.................................................. . ................. 
القبض على مصري الجنسية يهرب المخدرات في الديوانية
................................ 
النجف الاشرف /الملف برس/اعتقال مصري بالنجف يتاجر بالحبوب المخدرة 
........... ...............
مقتل أمير تنظيم القاعدة في راوة ابو مهيم المصري
..................... 
اعترف بعلاقته بتنظيم \"القاعدة\" في بلاد الرافدين 
الجزائر: اعتقال مصري يجند متطوعين للقتال في العراق 
http://www.almustaqbal.com/stories.aspx?StoryID=129064 
((................................................ ... .... 
اليمن: المصري القتيل قيادي في «القاعدة» 
http://www.asharqalawsat.com/details...64&issue=10448 
.................................... 
اعتقال مصري بصلاته بمجموعات مسلحة في كربلاء 
.................................... 
القاء القبض على مسلحين مصريين في ديالى 
....................
 مقتل ما يسمى بمفتي تنظيم القاعدة أبو عبد الرحمن المصري بغارة أميركية في الفلوجة 
.................................................. . ...... 
دولة العراق الاسلامية السنية وابو عمر البغدادي واجهة لابو ايوب المصري والقاعدة 
................................... 
اعتقال قيادي مصري في القاعدة قائد خلية تفجير سيارات ومسئول مهم في حزب البعث 
.................................................. . 
 
ومضات/
,.......
يتحدثون عن (عودة العمالة المصرية المليونية للعراق) وليس (عودة العراقيين المهجرين للعراق)
لماذا لم يتأثر سياسيي العراق الجديد بتجارب الامارات وماليزا وكوريا الجنوبية وينقلونها للعراق؟
على خطى صدام  (العراقيين يتساقطون بالتفجيرات..والمصريين بديلهم الغير مشروع)ـ
العنوا سياسيي العراق (فالعراقيين يتم توطينهم خارج العراق) وهم مشغولين بجلب المصريين 
شعار (تبا للعراقيين) و(بالمصريين وحدهم نبني العراق) وزير النقل (ملايين المصريين للعراق)
..............................
 اهوار جاسم جعفر 
 

  

اهوار جاسم جعفر

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/11/11



كتابة تعليق لموضوع : يا وزير النقل (المصريين هددوا التعايش السلمي بالعراق) وصدام جلبهم للتلاعب الديمغرافي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 4)


• (1) - كتب : tniwdyvr ، في 2012/10/02 .

********************



• (2) - كتب : ucmhzpdrm ، في 2012/08/13 .

*****************



• (3) - كتب : عراقي من : العراق ، بعنوان : ساره في 2011/02/02 .

اين قال الاثني عشرية انهم كارهون للسنة



• (4) - كتب : ساره من : السعوديه ، بعنوان : العروبة براءة منكم في 2011/02/02 .

الاقلام والكتابات طائفيه مرة يتهمون السعودية بدعم الارهاب ومرة اخرى يتهمون مصر وكأن ايران ملائكة على قلوبهم تمنعون العرب من العمل في بلدانكم بحجة ارهاب ولصوص وكلام لاصحة له من معنى وافتراءات خلقتموها انتم وحكومتكم فقط لكراهية السني لديكم اين المخدرات التي تأتي اليكم من ايران اين امراض الايدز التي جلبت لكم ايران بالفواحش وكل غلطة تقوم بها حكومتكم ترمون بها على صدام




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه .

 
علّق عماد شرشاحي ، على كوخافي يُهَوِّدُ الجيشَ ويُطَرِفُ عقيدتَهُ - للكاتب د . مصطفى يوسف اللداوي : الشعب الفلسطيني في الواجهه مع عدو لا يملك أي قيم أخلاقية أو أعراف انسانيه ان وعد الله بالقران الكريم سيتم ولا شك في زوال هذا الرجس عن الأرض المقدسه سبب التاخير هو الفتنه بين المسلمين وانحياز بعض المنافقين للعدو الله يكون بعونكم وانشاء الله سوف يعي الشعب الفلسطيني ان النصر سيأتي لابد من استمرار المقاومه

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على الحوار المتين في دلالات الأربعين. مع القس سمير. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ان نكون "رجل دين" لك جمهورك فهذا يعني ان تاخذ على عاتقك الدفاع عن هذا المفهوم امام هؤلاء الناس بل وترسيخه ليست مشكله لدى رجل الدين بان تفكر بمفاهيم مغايره بقدر ان تكون تلك المفاهيم تعزز ما عند الاخر الذي بخ هو ليس رجل دين وان كان ولا بد.. فلا مشكله ان تعتقد ذلك.. لكن حتما المشكله ان تتكلم به.. اعتقد او لا تعتقد.. فقط لا تتكلم..

 
علّق هشام حيدر ، على حكومة عبد المهدي.. الورقة الأخيرة - للكاتب د . ليث شبر : ممكن رابط استقالة ماكرون؟ او استقالة ترامب ؟ او استقالة جونسون ؟ او استقالة نتن ياهو ؟؟؟ كافي!!!!

 
علّق عماد شرشاحي ، على الحوار المتين في دلالات الأربعين. مع القس سمير. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اسئل الله أن يجزي الباحثين عن الحق المدافعين عنه خير الجزاء ويفرح قلوبهم بنور الحق يوم يلتمس كل انسانا نورا في يوم موحش ، طلما انتظرنا أبحاث جديده ، انشاء الله لا تنقطع ، اتمنى لكي زياره الإمام الحسين عليه السلام لأنك ستشعرين ان للمكان نورا وامانا كانه اقرب مكان للملكوت الأعلى ولا ابالغ

 
علّق عزيز الحافظ ، على نصيحة من سني الى شيعي حول مايجري في العراق. تجربتنا مع السيستاني - للكاتب احسان عطالله العاني : الاخ الكاتب مقال جيد ونوعي فقط اعطيك حقيقة يغفل عنها الكثير من السنة.....كل سيد ذو عمامة سصوداء هو عربي لان نسبه يعود للرسول فعلى هذا يجب ان تعلم ان السيد السستاني عربي! ىوان السيد الخميني عربي وان السيد الخامنئي عربي ولكنهم عاشوا في بلدة غير غربية....تماما كما ىانت اذا تجنست في روسيا تبقى بلدتك المعروفة عانة ساطعة في توصيفك مهما كنت بعيدا عنها جغرافيا...أتمنى ان تعي هذه المعلومة مع تقديري.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عماد الكاصد
صفحة الكاتب :
  عماد الكاصد


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 ان لم تكن أمريكيا ً فأنت إيراني !  : عمار جبار الكعبي

 العراقيون يستذكرون ذكرى اعدام الطاغية صدام ووثائق تثبت منعه زيارة الامام الحسين عليه السلام  : وكالة نون الاخبارية

 الأمم المتحدة تبحث إرسال قوة حفظ سلام الى سورية

 شيء من الحزم  : حميد الموسوي

 الدائرة الثقافية في لاهاي ... تعقد ندوة لمعلمي المدارس التطوعية  : الدائرة الثقافية العراقية - لاهاي

 القوات الأمنية تتقدم بالموصل بظل هروب الدواعش من تل عبطة والعثور على 125 صاروخا  : شفقنا العراق

 في قمة تاريخية.. ترامب واون یتفقان على فتح صفحة جدیدة ونزع الأسلحة النووية

 شروكيون  : غني العمار

 احتدام المنافسة علي قوائم الشعب بجنوب سيناء  : د . نبيل عواد المزيني

 صور انفجار الضاحية الجنوبية  : متابعات

 القوات الأمنیة تنفذ عملیات بالفلوجة ونينوى وتفشل هجوما انتحاریا بمکحول

 لنفتش في مصر عن سبب قرار هولندا منح اللجوء للمصريين المضطهدين من حكم الاسلاميين  : مدحت قلادة

 صابر حجازى يحاور الشاعرة المصرية سامية عبد الرحيم  : صابر حجازى

 الإفتاء المصرية تحذر من 13 كتاباً تستند إليها الجماعات التكفيرية

 أور بين خلود الفن والصورة في مجلة فوتوغرافية عالمية  : همسة الهواز

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net